Vous n'êtes pas identifié(e).

#401 17-04-2023 17:39

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Notre ami Gotsu l'est smile

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#402 17-04-2023 17:50

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 357

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Wlid'ha 01 a écrit :

Notre ami Gotsu l'est smile

Je voulais lui demander est-ce que du point de vue communication est ce que c’est faisable que le coach sorte pour dire ce qu’il a dit après la fin du mercato d’hiver, ou alors sortir dire qu’il me manque un joueur dans tel poste et tels autres postes. En y rajoutant peut-être « écoutez les gars, cette saison l’effectif que j’ai nous permettra peut-être de nous classer deuxièmes ou même troisièmes. En coupe je pense atteindre les quarts de finale, quant à la CLA, je crois que nous récolterons 5/6 points sur les 18 possibles » (bon je sais que j’exagère un peu)….

w'Allahi je suis sérieux, car moi avec le peu de connaissance que j’ai du monde de la communication (je m’en occupais lors de mon ancien job) je trouve que la déclaration de Nabil à la fin du mercato d’hiver comme une déclaration normale. Toute autre déclaration dans le sens contraire n’aurait eu que l’effet de casser l’ambition des joueurs et de l’association.

Éclaire moi cher Gotsu j’ai besoin de tes lumières

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#403 17-04-2023 17:56

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Il y a une différence entre dire "Notre objectif c'est la CL et nous sommes un prétendant sérieux" et dire "Notre objectif c'est d'aller le plus loin possible avec le titre en ligne de mire".
Quand tu me dis que ton objectif c'est de remporter le titre, tu ne peux pas après te défausser et me sortir l'excuse du calendrier, de ramadan, des joueurs, etc etc car tout ça c'est ta responsabilité.
Le calendrier chaotique on connait, ramadan on le fait depuis l'an 800 à peu près et les joueurs c'est toi qui les a recruté (en écartant d'autres). Donc t'as pas d'excuses !
Après je ne suis pas expert en communication mais je suis les décla des coachs en europe et ils sont plutôt clairs dans ce qu'ils disent et dans la responsabilité de chaque mot prononcé.

Dernière modification par Wlid'ha 01 (17-04-2023 17:58)

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#404 17-04-2023 18:39

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

GLADIATEURINO a écrit :

ماناش فاهمين بعضنا. راضي كيف جاء  جاب معاه هدف تغير برشة حاجات في الترجي اولها المرونة التكتيكية الي تخلي لعبك يتبدل حسب المنافس. وهذا موش محطوط في كونتراتوه ولكن بكلنا كنا نلوجو على مدرب ينجم يكنتر تسكير لعبنا بما أنو ولينا كتاب مفتوح. وحد ما ينكر التطور الكبير في المجال هذا. الادارة وقتها اختارت الصمت عوض الدفاع على صاحب المشروع الجديد على عكس وقفتها مع معين الي اتحفتنا بقولة راهو باهي. والحجة كانت نمنعو لقب البطولة التعيسة رقم 6 على التوالي. باهي هانا هزيناها آش عملنا في لقب السنا.  راني ما نتغبنش على راضي لاهو صاحبي ولا هو باش يجيبلي ڨرام منفعة ولكن الي يهبلني فيسع بعنا المشروع ورجعنا نغنيو عالالقاب في عوض نقيمو الخدمة و نصلحو بمركاتو يقوي المجموعة، توة الدفعة المعنوية الي جابها ن م وفى الزخم متاعها و بان بالكاشف أنو مدرب متع كلام و  ولازمو النمس و يانيك فلفول وبانانا وووو باش يهز القاب الشيئ هذا ماعادش متوفر و راهو كلام مازلنا نلعبو على 3 القاب و إن كان صحيح أما راهو ما يقدمش بينا.  باش ما نقعدوش نلكلكو في الكلام كي اللوبانة تنجمش  تقلي شنية المرحلة الي ن م هو راجلها باش نحاول نفهم اللوجيك متاعك

باهي سيدي خويا نتبع كلامك حتى للآخر

اليوم في الوضعية إلي أحنا فيها، مدرب مازال يلعب على الألقاب الكل و ماهو خاسر حتى لقب و عامل 2 هزائم في الموسم الكل في البطولة و هزيمة وحيدة في رابطة الأبطال ٱش تحب الإدارة تعمل معاه؟ إطردوا و تقلوا كنتراتوك مكتوب فيه 0 هزائم و إلا ٱش تحبها تعمل؟ أنت سيدي خويا ٱش تقترح؟ نطردوه؟ باهي شكون نجيبوا اليوم نكملوا بيه الموسم؟ و كيف نطردوه ٱش نقولواوا؟ يعني أنت تحب حمدي بعد ما قال علنا و سمعتوا انا بيدي مني ليه إلي كيف كل عام نحبوا على بطولة إفريقيا و هذاكا طموحنا يعني المدرب كيف يرتح باش يكون حاضر نهار 21 ماهوش غالط بما أنوا الكنتراتوا متاعوا فيه رابطة الأبطال و هيا الهدف الأساسي

السيد نهائي كأس تونس ، لاعب 3 مقابلات في البطولة و الثاني و مازال 11 مقابلة و يلعب 1/4 نهائي رابطة الأبطال ، ٱش تحبوا منوا باش ترضاوا عليه؟
وسعوا بالكم خليوا شوية وقت توه كيف يفشل في أي لقب أطلبوا خروجوا و توه يخرج و تهانوا ماهوش باش يكمل الموسم حتى كان يهز الدوبلي و ما يهزش رابطة الأبطال باش يخرج و باش يطالبوا برأسوا و من توه نقلك من هنا فصاعدا ما فمة حتى مدرب ينجم يعمل اكثر من موسم مع الترجي لو كان يكون ڤوارديولا بالجمهور إلي عندنا

بالنسبة لراضي الجعايدي بكل صراحة و بكل أمانة و بكل نزاهة نقلك الكورة إلي شفناها معاه محلاها و تفرج و تشيخ أما ما هزبنا حتى لقب و خسرنا 4 ألقاب في موسم معاه و ما كنا باش نهزوا حتى لقب و بالنسبة لجمهور الترجي تتسمى كارثة

كان جاء عندوا طريقة تواصل باهية مع إلي يخدموا معاه و إلي يلعبوا عندوا راهوا أقل شيء وصلنا نهائي كأس تونس و نصف نهائي رابطة الأبطال أما هو ملي بدى يتكلم في البرامج الرياضية وقت معبن مدرب قداش عفس فيه و في الخدمة متاعوا و لاعب فيها نابغة و كيف جاء للبارك عمل مشاكل مع الناس الكل مساعدين و ملاعبية و خياروا يقعد مدرب مساعد في بلجيكيا على خاطر في تونس و في إفريقيا و في الخليج مستحيل ينجح بالطريقة التواصلية متاعوا

نزيدك حاجة كيف هو نابغة شبيه رجع مساعد في فريق صغير في بلجيكيا؟ شبيه ما خذاهش فريق  من المغرب، مصر ، الجزائر، قطر، السعودية، فرانسا قسم ثاني، إنڤلترا قسم ثاني؟؟؟ فمة واحد ملي كان مدرب أول يرجع مساعد و في فريق صغير ٱخر لقب هزوا من 1930

الفايدة موش بالكلام أما بالنتائج و العمل بلاش نتائج ما عندوش قيمة مع الأسف و كيف ما تعرفش كيفاش تخلي ال30 ملاعبي يلعبوا على خاطرك و تتجوعب عليهم نهارة إلي تستحقهم ما تلقاهمش و يخليوها بيك و كل واحد ما يخمم كان في روحوا و تفقد روح المجموعة

نبيل تحبوا تقولوا ما يفهم شيء في الكورة و تكتيكيا ضعيف و ما فماش خدمة في التمارين و حتى شيء ما فمة أما كيف تشوف الملاعبية كيفاش يتعامل معاهم و ديما يهزلهم المورال حتى إلي ما يمركيش يقلوا ما نحبكش تمركي اما أعطيني 100% للمجموعة و هذي طريقة التواصل إلي راضي ما عندوش و ما ينجمهاش و إلي نبيل مهف فيها و يخلي المجموعة الكل تقريبا نفس المستوى و حاضرين

المهم بالرغم من هذا الكل انا راضي فرحت بيه كيف جانا و حتى لين خرج لا عمري نبرت علبه و لا سبيتوا و لا طالبت بخروجوا حتى لخسارة مساكن وقت تأكدت إلي باش نخسروا البطولة و نخرجوا بخفي حنين من موسم مع فرق مڤملة كان جات الدنيا دنيا نهزوا الدوبلي موش نخرجوا بلاش حتى شيء المنستير بطولة و صفاقس كأس!!!! برشى وقتها خويا ما إنجمش نبلعها الحربوشة

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#405 17-04-2023 20:04

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

balha a écrit :

NM avait-il le choix de laisser sur le banc les 3 piliers de l'équipe et chambouler son 11 de départ, je pense qu'à froid, et en regardant le calendrier qui nous attend jusqu"au 7 mai (et peut-être le 12 mai si on passe aux 1/2 de la CL), un marathon de match , 6 en 21 jours, 2 par semaine, tous aussi important les uns que les autres, c'est soit jouer sur tous les plans, soit sacrifié le championnat au détriment de la CL.
Hier, son "audace" a failli réussir, n'eut ête le but sur faute de débutant. Il a failli réussir son pari, de surcroît, en incorporant des U20 dans l'equipe (ca fait [longtemps] qu'on  a pas vu ca a l"esperance).
Je crois qu'il n'avait pas le choix, surtout avec le manque d'effectit, et la blessure prolongée d'un autre element clé qu'est Chaalali.

بالله لعظيم أحنا نتفرجوا و صايمين و تعبنا و فدينا و الستارس و التعب ڤتلنا في رمضان من 2 أفريل إلي 29 أفريل باش نلعبوا 3 بطولة (المنستير، باجة، النجم) و 2 كأس ( بنزرت و الستاد 1/4 و  و1/2 نهائي) و رابطة أبطال 1/4 نهائي و زيد المباريات الكل مصيريين و الزلقة بفلقة ربي معانا

Hors ligne

#406 17-04-2023 20:09

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Tony montana a écrit :

Après un petit tour sur la majorité des pages facebook lyoum je suis convaincu mafamma hatta far9 binna w bin zanatirs... loughet ahna mentalité okhra w culture okhra kethba kbira.. AUCUNE DIFFERENCE à part les résultats et les titres remportés... jomhourna mzanter akther menhom aparemment

و راس خويا كان يزيد يمشيوا الفلوس لما تشوف العرض خويا لعزيز

هوما على الأقل عندهم حب و صبر لا مثيل له و ينحيوا من فمهم و يعطيوا للجمعية متاعهم أما أحنا متربين في العز لينا 40 عام و ستانسنا بالعز ماعادش إنجموا نستحملوا الفڤر و الميزيريا

ربي يقدر الخير

Hors ligne

#407 17-04-2023 20:14

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Wlid'ha 01 a écrit :

A quel moment ces joueurs ont montré qu'ils méritaient ou pas une chance avec les seniors ?
Beaucoup d'entre eux ont été écarté depuis la phase de préparation.
Tous les U20 utilisés ont intégré le groupe la saison passée.
La seule différence c'est que ceux retenus sont en EN et les autres non. Pour Bouchniba c'est le besoin qui a obligé le staff à l'aligner.

Bouchniba sera vraisemblablement appelé en EN U20 pour la coupe du monde et nous allons nous retrouver sans lui à droite, sans oublier Wahabi, Mehri, Abdi et Sassi les 4 U20 déjà appelés pendant la qualification.

PS: la coupe du monde c'est dans exactement 1 mois

Hors ligne

#408 17-04-2023 20:39

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Wlid'ha 01 a écrit :

Il y a une différence entre dire "Notre objectif c'est la CL et nous sommes un prétendant sérieux" et dire "Notre objectif c'est d'aller le plus loin possible avec le titre en ligne de mire".
Quand tu me dis que ton objectif c'est de remporter le titre, tu ne peux pas après te défausser et me sortir l'excuse du calendrier, de ramadan, des joueurs, etc etc car tout ça c'est ta responsabilité.
Le calendrier chaotique on connait, ramadan on le fait depuis l'an 800 à peu près et les joueurs c'est toi qui les a recruté (en écartant d'autres). Donc t'as pas d'excuses !
Après je ne suis pas expert en communication mais je suis les décla des coachs en europe et ils sont plutôt clairs dans ce qu'ils disent et dans la responsabilité de chaque mot prononcé.

بربي راضي الجعايدي كيف جاء العام إلي فات فكرني ٱش قال على أهدافوا؟

بربي ذكرني راضي الجعايدي العام إلي فات قبل ماتش العودة متاع سطيف ٱش قال؟

بربي ذكرني في المركاتوا الشتوي شكون جاب سي راضي و شكون الملاعبية إلي جابهم في الصيف؟

يزيونا من الكيل بالمكيالين و واحد فرض و لاخر سنة

Hors ligne

#409 17-04-2023 21:17

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

الجعايدي كي جاء اول كلمة قالها ماناش باش نلعبو على الشامبينزليقْ و جيت على مشروع
و نحيناه خاطر بجلنا البطولة على المشروع
البطولة فرحنا بيها الكل لكن توا قاعدين نخلصو في ثمن التخلي عن بناء مشروع قاعدي

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#410 17-04-2023 22:26

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 357

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

neder bachbaoueb a écrit :

الجعايدي كي جاء اول كلمة قالها ماناش باش نلعبو على الشامبينزليقْ و جيت على مشروع
و نحيناه خاطر بجلنا البطولة على المشروع
البطولة فرحنا بيها الكل لكن توا قاعدين نخلصو في ثمن التخلي عن بناء مشروع قاعدي

كيف العادة… تجي في الكلمة لخرة و تبلبزها … هاو علاش …
وقت بدات الامور متاع راضي تتعكر الادارة كانت مطالبة تساندو. تتذكر ؟؟ قداش من واحد هنا خرج و قال لازم الادارة تخرج و تساند في الي يعمل فيه راضي … الادارة بيدها ماكانتش مقتنعة بالي يعمل فيه … و الا كانت تخرج تساند راضي بقوة و تقول هدفنا فريق يبسط سيطرتو علي تونس العشرة سنين الجايين و علي افريقيا زادة … وقتها راهو حتى حد ما كبش في بطولة العام الي فات و مبروك علي المنستير اول لقب … صحيح و الا موش صحيح

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#411 17-04-2023 22:29

babbou
Fan
Inscription : 08-09-2011
Messages : 158

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

neder bachbaoueb a écrit :

الجعايدي كي جاء اول كلمة قالها ماناش باش نلعبو على الشامبينزليقْ و جيت على مشروع
و نحيناه خاطر بجلنا البطولة على المشروع
البطولة فرحنا بيها الكل لكن توا قاعدين نخلصو في ثمن التخلي عن بناء مشروع قاعدي

لقد اسمعت لو ناديت حيّا ...ولكن لا حياة لمن تنادي
تيار الولاء والبراء لمعلول قوي وماكش مش تنجم تقنع اي واحد فيهم بوجهة النظر متاعك واللي انا نراها محترمة وقابلة للنقاش والتفاعل الايجابي اما اش تحب تعمل المسالة بالنسبة ليهم ولات مسالة عقائدية ترتقي الى درجة الايمان بالقدرات الخارقة للسيد هذا

تيار الولاء والبراء وايمان العجائز قصة حب لا تنتهي....

Hors ligne

Aiment ce post :

babbou, babbou

#412 17-04-2023 23:30

isen
TarajjiManiaque
Lieu : testour
Inscription : 09-06-2009
Messages : 2 807

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Pourquoi le sujet de j3aidi prend tour cet espace sur le forum. Il n’est plus avec nous depuis 1 année. 
Aujourd’hui, notre problème c’est le calendrier : ceux qui l’ont proposé, notre club qui l’a accepté et l’entraîneur qui va le gérer.

Hors ligne

Aime ce post :

isen

#413 17-04-2023 23:31

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 357

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

babbou a écrit :

لقد اسمعت لو ناديت حيّا ...ولكن لا حياة لمن تنادي
تيار الولاء والبراء لمعلول قوي وماكش مش تنجم تقنع اي واحد فيهم بوجهة النظر متاعك واللي انا نراها محترمة وقابلة للنقاش والتفاعل الايجابي اما اش تحب تعمل المسالة بالنسبة ليهم ولات مسالة عقائدية ترتقي الى درجة الايمان بالقدرات الخارقة للسيد هذا

تيار الولاء والبراء وايمان العجائز قصة حب لا تنتهي....

كلامك غالط … علي الاقل بالنسبة ليا … انا نتفاعل الحجة بالحجة و القرينة بالقرينة حسب رايي…

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#414 17-04-2023 23:33

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 357

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

isen a écrit :

Pourquoi le sujet de j3aidi prend tour cet espace sur le forum. Il n’est plus avec nous depuis 1 année. 
Aujourd’hui, notre problème c’est le calendrier : ceux qui l’ont proposé, notre club qui l’a accepté et l’entraîneur qui va le gérer.

Parce qu’il y a en a (et c’est leur plein droit) qui pensent que nous aurions dû garder RJ pour que l’équipe aille mieux.
À mon avis si RJ avait été là, cette année, en transposant sa gestion catastrophique des joueurs comme il l’avait fait l’année passée, je ne crois pas que nous serions dans la situation dans laquelle nous sommes aujourd’hui. Nous serions dans un e situation bien pire que celle de cette année.

Dernière modification par mestiri67 (17-04-2023 23:35)

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#415 17-04-2023 23:42

isen
TarajjiManiaque
Lieu : testour
Inscription : 09-06-2009
Messages : 2 807

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Est-ce que ceux qui supportent ja3adi sont certains qu’il aurait géré mieux la situation.
Personnellement, je n’y crois pas.
Aujourd’hui, on a coach, des joueurs qui veulent qu’on les supporte. Avec un esprit positif on peut contre balancer les campagnes haineuses des réseaux sociaux. C’est ça le sens de responsabilité.
Je dis ça et je n’aime pas l’esprit plein de magouilles de notre coach et je n’ai pas oublié les débâcles historiques qu’on a eu avec lui.
Il faut oublier tout ça l’espace de quelqud semaines et viendra le temps du bilan.

Hors ligne

Aime ce post :

isen

#416 17-04-2023 23:47

WeldR7iba
Fan
Lieu : Berlin
Inscription : 05-08-2008
Messages : 610

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Moi, qui a assisté à la finale 1980, je me trouve de la légitimité aujourd'hui de dire des choses.
Nous sommes devenus classiques, la meilleure équipe en Tunisie, tout le monde nous connaît,  sur toutes les échelles nationales, continentales et mêmes internationales .
Nous sommes une grande équipe classique, comme le Real, en Europe, le Boca en Amérique Latine... nous ne sommes pas les meilleurs mais nous sommes un As de pique.
Aussi, nous sommes devenus classiques,  lisible, prévisibles,  la balle chez El Houni est prévisible, Dali va marquer c'est aussi prévisible,  Moez est prévisible,  Nabil l'est aussi...
Une équipe à battre sans sang, alors sans or.

Une révision s'impose aujourd'hui loin des classiques,  loin de Faouzi, Nabil et Khaled...
Loin de Couly, Ben Hmida et Ben Hammouda.
Loin aussi des algériens qui nous quittent en fin de contrats de Riadh.
Loin de Hamdi qui nous quitte chaque année.
Voilà.

En ligne

Aiment ce post :

WeldR7iba, WeldR7iba, WeldR7iba

#417 17-04-2023 23:51

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

isen a écrit :

Pourquoi le sujet de j3aidi prend tour cet espace sur le forum. Il n’est plus avec nous depuis 1 année. 
Aujourd’hui, notre problème c’est le calendrier : ceux qui l’ont proposé, notre club qui l’a accepté et l’entraîneur qui va le gérer.

Le sujet du calendrier aussi est un sujet qui prend plus d'ampleur que l'année dernière. Je ne dis pas qu'il faut pas se plaindre du calendrier, je dis juste que l'année dernière on en parlait pas !
Quant au sujet de RJ il s'est imposé pour plusieurs raisons, la principale étant la défense acharnée de certains de NM et le traitement plus que clément dont bénéficie notre entraineur sur ce forum sur FB et sur les plateaux TV !
Pour parler dans le vide :
Saison 2021/2022 : 6 matchs en mars + 7 matchs en avril + 6 matchs en mai = 19 matchs en 92 jours soit 1 match tout les 4.84 jours.
Saison 2022/2023 : 8 matchs en février + 3 matchs en mars + 8 matchs en avril = 19 matchs en 90 jours soit 1 match tout les 4.73 jours.

Hors ligne

#418 17-04-2023 23:55

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

isen a écrit :

Est-ce que ceux qui supportent ja3adi sont certains qu’il aurait géré mieux la situation.
Personnellement, je n’y crois pas.
Aujourd’hui, on a coach, des joueurs qui veulent qu’on les supporte. Avec un esprit positif on peut contre balancer les campagnes haineuses des réseaux sociaux. C’est ça le sens de responsabilité.
Je dis ça et je n’aime pas l’esprit plein de magouilles de notre coach et je n’ai pas oublié les débâcles historiques qu’on a eu avec lui.
Il faut oublier tout ça l’espace de quelqud semaines et viendra le temps du bilan.

On supporte tous l'espérance !
A un moment il faut faire la part des choses entre supporter notre équipe et critiquer entre nous sur ce forum notre équipe. Quand je dis critiquer c'est en dire du bien quand il le faut et du mal quand c'est nécessaire.
Je pense que c'est le but de ce forum non ? que les supporters émettent des remarques et qu'on en discute non ?
Chneya elli i9oul l'oumour ça va pas iwalli nabbar w yheb RJ w je ne sais qui d'autres !!!
Ici il n'y a pas de compagnes haineuses, il y a des supporters jaloux de leur espérance qui n'aime pas sa façon de jouer cette saison et ils ont toute la légitimité de l'exprimer !

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#419 18-04-2023 00:06

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Wlid'ha 01 a écrit :

Le sujet du calendrier aussi est un sujet qui prend plus d'ampleur que l'année dernière. Je ne dis pas qu'il faut pas se plaindre du calendrier, je dis juste que l'année dernière on en parlait pas !
Quant au sujet de RJ il s'est imposé pour plusieurs raisons, la principale étant la défense acharnée de certains de NM et le traitement plus que clément dont bénéficie notre entraineur sur ce forum sur FB et sur les plateaux TV !
Pour parler dans le vide :
Saison 2021/2022 : 6 matchs en mars + 7 matchs en avril + 6 matchs en mai = 19 matchs en 92 jours soit 1 match tout les 4.84 jours.
Saison 2022/2023 : 8 matchs en février + 3 matchs en mars + 8 matchs en avril = 19 matchs en 90 jours soit 1 match tout les 4.73 jours.

C'est quoi le bilan des 19 matchs en 2021/2022 et 2022/2023 ?

En 2021/2022 est ce qu'il y a eu 8 matchs en 24 jours à Ramadan avec 3 titres différents?

Hors ligne

#420 18-04-2023 00:09

isen
TarajjiManiaque
Lieu : testour
Inscription : 09-06-2009
Messages : 2 807

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Wlidha 01, je peux répondre point par point sur les 2 derniers postes. Mais je ne le ferai pas car (1) tu cherches des contradictions, (2) on va rentrer dans une boucle infini.
Qui est content des derniers résultats ? Personne. Qui aime la prestation de l’équipe depuis des mois ? Personne.
Est-ce que ce que je dis ici c’est des critiques ? Oui bien sur.
Donc, il y a un consensus sur la situation.
Pour moi, ça ne sert à rien de rester sur ce sujet. Ou bien on rentre dans les détails techniques qui expliquent les résultats (0 profondeur dans le jeu, 0 centre des arrières, 0 présence des milieu du terrain dans les 18m, …) ou bien on discute de comment améliorer les choses.
C’est bien sur mon souhait par rapport à ce que je veux lire sur le forum. Après, chacun fait et dit ce qu’il veut. C’est bien le principe du forum.

Hors ligne

Aime ce post :

isen

#421 18-04-2023 00:15

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Wlid'ha 01 a écrit :

On supporte tous l'espérance !
A un moment il faut faire la part des choses entre supporter notre équipe et critiquer entre nous sur ce forum notre équipe. Quand je dis critiquer c'est en dire du bien quand il le faut et du mal quand c'est nécessaire.
Je pense que c'est le but de ce forum non ? que les supporters émettent des remarques et qu'on en discute non ?
Chneya elli i9oul l'oumour ça va pas iwalli nabbar w yheb RJ w je ne sais qui d'autres !!!
Ici il n'y a pas de compagnes haineuses, il y a des supporters jaloux de leur espérance qui n'aime pas sa façon de jouer cette saison et ils ont toute la légitimité de l'exprimer !

Samahni mais depuis l'éviction de RJ la saison passée tes commentaires sont tous biaisés et bourrés de sous entendus, d'aprioris, de "mauvaise foi" envers le coach de l'EST, je m'en fou qu'il soit NM ou FB ou KBY ou MC pour moi c'est le coach de l'EST et même si demain Hamdi Meddeb ramène Zied Jaziri sur le banc et porte notre écusson je vais le supporter sans sous entendus, sans aprioris, sans procès d'intentions avant même qu'il commence de travailler.

Je te dis celà honnêtement et je te l'ai dis en début de saison que tous tes commentaires ou presque tournent autour de NM et Couly apparemment 2 personnes non gratta pour toi et tu ne rate aucune occasion pour le rappeler

Lors d'un match si je fais le bilan de tes commentaires je vais trouver sur 100 commentaires, 45 sur NM (le coach qui ne comprends rien) et 45 sur Couly qui est fini et qui ne sert à rien

Je m'excuse mais c'est ce que j'ai constaté

Tu peux me traiter de défenseur de NM mais tu sais très bien que c'est faux parceque j'ai fais la même chose avec tous les coachs qui exercent et portes nos couleurs de Maher Kanzari le super nul à KBY, AS, MK, MC, RJ, FB ou NM mon comportement et mon attitude était toujours la même et c'est la plus grande preuve que contrairement à plusieurs d'entre vous ici je n'ai des aprioris sur personne, je n'attaque personne pour rien et je ne parle et critique un coach ou un joueur qu'à la fin de son contrat ou après son départ mais jamais avant et ce pour le plus grand respect de mon club avant mon respect pour lui.

Hors ligne

#422 18-04-2023 04:07

Gotsumoto
TarajjiManiaque
Lieu : France
Inscription : 24-02-2010
Messages : 4 914

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Sincèrement les amis c'est un plaisir de vous lire depuis l'étranger, et quand je montre le nombre de pages écrite pour un match à des collègues, ils ne me croient pas que c'est pour l'amour d'une équipe.

17 pages ça fait longtemps qu'on a pas fait autant apres une défaite, depuis Mazembe je crois.

Pour les déclarations :
Oui NM ne pouvait pas dire le contraire. Il se doit de donner de la confiance à son équipe. Et NM nous a habitué avec ce genre de déclaration, comme les 1/4 de final objectif de l'équipe nationale en CDM (ba3d Kalina 5 m'en 3and belgiquia)

Pour le traitement médiatique :
Je rejoins complètement Wlidh'a.
On est assez clement avec NM qu'on l'a été à l'époque ac RJ. (Quoique je soutiens la sortie de RJ car c'est lui qui l'a choisit en baissant complètement les bras à un moment donné...quand le vestiaire se retourne contre toi, c'est mort comme l'entraîneur du Bayern )
En même temps, en Tunisie, acquérir des "alliés" dans les médias et les "page Fb" de mer** c'est devenu une compétence et un skill à acquérir pour un entraîneur. Limite lezmek we7ed fil staff lehy bel oumour hethya.
En même temps, c'est exactement ce qu'on déteste dans notre foot : des moins que riens sur les plateaux et des admins qui influent sur la stratégie d'un aussi grand club.
Sincèrement sur ce point, la faute n'est ni à NM ni à RJ , mais le BD , mais peut être que ça arrange bien le BD aussi au fond , de se cacher derrière la "pression".
En même temps , est ce que comme le Réal on est prêt à faire deux saisons blanches ? Je ne crois pas non.
Alors on a exactement ce qu'on mérite.

Est ce que la situation de NM est catastrophique : pas du tout et même si la9addar Allah on réussit pas en CL ni en championnat. Voulez vous continuer le jeu de la chaise musicale en ramenant KBH puis Souwayah puis FB ?
Il faut se poser un moment et faire les bons choix.

Personnellement ce qui me choque le plus depuis 2019 c'est la qualité des étrangers des autres équipes par rapport aux nôtres et même certains joueurs jeunes locaux. Mais ça , c'est comme à l'OM où
1- Tu dois ramener un jeune car budget limité. Tu ne peux pas te permettre le luxe de ramener un joueur très confirmé car il sera déjà ds les radars des écuries européennes.
2- la pression est trop grande et les joueurs peinent à s'imposer.
Quoi faire ? C'est la question.
Peut être recruter sur deux temps ?
Une première saison en prêt à Béja/Monastir et puis le ramener la deuxième saison ?

Ce qui est sûr, et comme vous le dites tous , il faut de nouvelles idées. Du travail et une évolution des mentalités.
Les mentalités chkobba et cuisine interne et je m'entraîne que quand ya un entraînement, et je passe mon temps sur Instagram, les mentalites Ferjani Sassi, Ammar jmal et j'en passe...doivent disparaître.
L'espérance est une nation de foot, oui, mais aussi un mode de vie et ceci doit être valable pour les joueurs, staff, BD et publics.

Réussira-t'on dans ce contexte du foot Tunisien actuel ?
Je ne suis pas sûr mais au moins on aura respecté nos valeurs et on sera prêt pour les prochaines années.

Dernière modification par Gotsumoto (18-04-2023 04:14)

Hors ligne

Aiment ce post :

Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto

#423 18-04-2023 05:30

GLADIATEURINO
Rédacteur
Inscription : 16-09-2011
Messages : 3 047

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

tarajjidawla a écrit :

باهي سيدي خويا نتبع كلامك حتى للآخر

اليوم في الوضعية إلي أحنا فيها، مدرب مازال يلعب على الألقاب الكل و ماهو خاسر حتى لقب و عامل 2 هزائم في الموسم الكل في البطولة و هزيمة وحيدة في رابطة الأبطال ٱش تحب الإدارة تعمل معاه؟ إطردوا و تقلوا كنتراتوك مكتوب فيه 0 هزائم و إلا ٱش تحبها تعمل؟ أنت سيدي خويا ٱش تقترح؟ نطردوه؟ باهي شكون نجيبوا اليوم نكملوا بيه الموسم؟ و كيف نطردوه ٱش نقولواوا؟ يعني أنت تحب حمدي بعد ما قال علنا و سمعتوا انا بيدي مني ليه إلي كيف كل عام نحبوا على بطولة إفريقيا و هذاكا طموحنا يعني المدرب كيف يرتح باش يكون حاضر نهار 21 ماهوش غالط بما أنوا الكنتراتوا متاعوا فيه رابطة الأبطال و هيا الهدف الأساسي

السيد نهائي كأس تونس ، لاعب 3 مقابلات في البطولة و الثاني و مازال 11 مقابلة و يلعب 1/4 نهائي رابطة الأبطال ، ٱش تحبوا منوا باش ترضاوا عليه؟
وسعوا بالكم خليوا شوية وقت توه كيف يفشل في أي لقب أطلبوا خروجوا و توه يخرج و تهانوا ماهوش باش يكمل الموسم حتى كان يهز الدوبلي و ما يهزش رابطة الأبطال باش يخرج و باش يطالبوا برأسوا و من توه نقلك من هنا فصاعدا ما فمة حتى مدرب ينجم يعمل اكثر من موسم مع الترجي لو كان يكون ڤوارديولا بالجمهور إلي عندنا

بالنسبة لراضي الجعايدي بكل صراحة و بكل أمانة و بكل نزاهة نقلك الكورة إلي شفناها معاه محلاها و تفرج و تشيخ أما ما هزبنا حتى لقب و خسرنا 4 ألقاب في موسم معاه و ما كنا باش نهزوا حتى لقب و بالنسبة لجمهور الترجي تتسمى كارثة

كان جاء عندوا طريقة تواصل باهية مع إلي يخدموا معاه و إلي يلعبوا عندوا راهوا أقل شيء وصلنا نهائي كأس تونس و نصف نهائي رابطة الأبطال أما هو ملي بدى يتكلم في البرامج الرياضية وقت معبن مدرب قداش عفس فيه و في الخدمة متاعوا و لاعب فيها نابغة و كيف جاء للبارك عمل مشاكل مع الناس الكل مساعدين و ملاعبية و خياروا يقعد مدرب مساعد في بلجيكيا على خاطر في تونس و في إفريقيا و في الخليج مستحيل ينجح بالطريقة التواصلية متاعوا

نزيدك حاجة كيف هو نابغة شبيه رجع مساعد في فريق صغير في بلجيكيا؟ شبيه ما خذاهش فريق  من المغرب، مصر ، الجزائر، قطر، السعودية، فرانسا قسم ثاني، إنڤلترا قسم ثاني؟؟؟ فمة واحد ملي كان مدرب أول يرجع مساعد و في فريق صغير ٱخر لقب هزوا من 1930

الفايدة موش بالكلام أما بالنتائج و العمل بلاش نتائج ما عندوش قيمة مع الأسف و كيف ما تعرفش كيفاش تخلي ال30 ملاعبي يلعبوا على خاطرك و تتجوعب عليهم نهارة إلي تستحقهم ما تلقاهمش و يخليوها بيك و كل واحد ما يخمم كان في روحوا و تفقد روح المجموعة

نبيل تحبوا تقولوا ما يفهم شيء في الكورة و تكتيكيا ضعيف و ما فماش خدمة في التمارين و حتى شيء ما فمة أما كيف تشوف الملاعبية كيفاش يتعامل معاهم و ديما يهزلهم المورال حتى إلي ما يمركيش يقلوا ما نحبكش تمركي اما أعطيني 100% للمجموعة و هذي طريقة التواصل إلي راضي ما عندوش و ما ينجمهاش و إلي نبيل مهف فيها و يخلي المجموعة الكل تقريبا نفس المستوى و حاضرين

المهم بالرغم من هذا الكل انا راضي فرحت بيه كيف جانا و حتى لين خرج لا عمري نبرت علبه و لا سبيتوا و لا طالبت بخروجوا حتى لخسارة مساكن وقت تأكدت إلي باش نخسروا البطولة و نخرجوا بخفي حنين من موسم مع فرق مڤملة كان جات الدنيا دنيا نهزوا الدوبلي موش نخرجوا بلاش حتى شيء المنستير بطولة و صفاقس كأس!!!! برشى وقتها خويا ما إنجمش نبلعها الحربوشة

علاش هذا لكل حبيتك تفسرلي كيفاش ن م رجل المرحلة كيما قلت، اكهو الجعايدي انساه  اما
مرحلة ؟:  اعادة بناء، اكمال بناء، ولا فريق حاضر كيما تقال أول العام و هذا نفهم منو  ناقص شوية تروشيك متع اختيارات بشرية و وقفة و اوتوماتيزم و مبعد  تولي عنا جمعية صحيحة. جاوبني صديقي باش نبداو فرد .موجة وما نضيعوش في الكلام وهاني باش نقلك راك ماكش باش تجاوبني خاطر ما عنا حتى استراتبجية عمل واضحة واهداف واضحة وطريقة اتصال واضحة مع الجمهور قراراتنا ارتجالية و غالبا تحت الضغط . ممكن هنا ينجح دقان لحنك أما حبالو قصار

Dernière modification par GLADIATEURINO (18-04-2023 06:13)

Hors ligne

Aime ce post :

GLADIATEURINO

#424 18-04-2023 06:00

GLADIATEURINO
Rédacteur
Inscription : 16-09-2011
Messages : 3 047

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

حمدي المدب رجل أعمال ناجح لا يشق له غبار و مش يستنا في شهادتي وحد ما عمل عليه مزية بوه بدأ وهو كمل يعرف يدور امكانياتو المالية والبشرية في سبيل تحقيق أهدافو. مكشخ حد النخاع أما مسير  موش بنفس النجاعة و كان الترجي سلكتها السنين لخرى راهو خاصة لتوفر المادة  وتضحيات ح م و موش نتيجة تخطيط و تقسيم ادوار و حسن ادارة و متابعة و تقييم . كلمة ڨعباجي اكثر حاجة لقيتها توصف حالنا في السنين الي تعدات نفس الأخطاء تتعاود و الحلول الي نلقاو فيها هي بيدها بدل المدرب جمد فلان  هبطو للامال نزاعات... ح م موش توة باش يتبدل احسن حاجة نشوفها يجبد روحو مالتسير أما قبل و باش يختم مرحلتو والي هي بڨعباجيها تعتبر احسن فترة في تاريخنا لازم يكمل في حطان اسس استقلالية الموارد باش تولي مساهمة رجال الأعمال ماعادش هي كل شيء. الي نحلم بيه بدأ فيه المدب ولازمو يكملو فما صعوبات بيرقراطية أكيد وعقبات قانونية ولكن ديما فما الحلول.

Hors ligne

Aiment ce post :

GLADIATEURINO, GLADIATEURINO

#425 18-04-2023 07:29

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 357

Re : [Ligue I - Playoffs - J 03] OB - EST; dimanche 16 avril 2023 a 13h30

Gotsu

Ça fait plaisir de lire ton avis de professionnel de la communication. Pas parce que tu es du même que moi, mais simplement pour trancher ce point.

Il est tout à fait normal que NM ait plus de soutient média que RJ. Nabil depuis qu’il n’est plus coach, il a gardé le lien avec les médias locaux avec ses passages successifs au sein de bein, alors que RJ de par son évolution en Europe il s’est plus ou moins coupé de son environnement tunisien. Si bien que Nabil se trouve soutenu alors Radhi l’a été beaucoup moins.

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

Pied de page des forums