Vous n'êtes pas identifié(e).

#226 13-04-2023 22:26

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

مبروك علينا الترشّح للفينال و ان شاء الله الDoublé
السنة
لولاد يعطيهم الصّحة ما فمّة حتى واحد يكركر فيها و الناس الكل تلعب بالّي عندها
نتفرّج في الماتشوات الكل متاع المكشخة ديما فمّة ريتم و فمّة روح و نقاط ضعفنا معروفة و واضحة
ناقصين خاصة هدّاف و لاعب رواق يمين

في الأفريكً ان شاء الله كل ماتش لولاد يعطيوًماًعندهم و الّي يجيب ربّي مبروك ماناش اقوى جمعية
موش وقت حساب و عياط و سبّان توة وقت العب العب يالترجي و الجمهور معاك
خاصة كي تشوف الرّجال الكل حاطّين في قلوبهم و عاطين ماعندهم بالّي يعرفو
و حسب مستواهم

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983

#227 13-04-2023 22:31

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 899

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

كل جمعية تلعبلنا عالأجناب إدخل فينا غولة. مشكلة

Hors ligne

#228 14-04-2023 00:09

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 084

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

Wlid'ha 01 a écrit :

والله حكاية الصيام هذي حكاية جديدة. إلي نعرفو أنا أنو كيف تبدا خدمتك إلي تلقت بيها في خبزتك تصعب عليك الصيام، حلال تفطر وتعوض بهارات أخرين وإلا تصدق. ...!

هاك قلتها الي تعرفو
موش كل حاجه معروفه راهي صحيحه
في احدى الغزوات وقت الرسول صل الله عليه و سلم كانو المسلمين يحاربو و هوما صايمين
بورقيبه حب يدبر فتوه باش التوانسة يفطرو من اجل تحسين الانتاج و ما لقى حتى واحد يفتيلو
ملخر الامور هاذي موش من إختصاص العامة فمه عباد تفهم في الدين و هي الي تقول كلمتها و على حد علمي ما سمعت حتى مفتي افتى بافطار رمضان من اجل عمله كلاعب كرة قدم و الله أعلم

Hors ligne

Aiment ce post :

med1808, med1808, med1808

#229 14-04-2023 00:19

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

med1808 a écrit :

هاك قلتها الي تعرفو
موش كل حاجه معروفه راهي صحيحه
في احدى الغزوات وقت الرسول صل الله عليه و سلم كانو المسلمين يحاربو و هوما صايمين
بورقيبه حب يدبر فتوه باش التوانسة يفطرو من اجل تحسين الانتاج و ما لقى حتى واحد يفتيلو
ملخر الامور هاذي موش من إختصاص العامة فمه عباد تفهم في الدين و هي الي تقول كلمتها و على حد علمي ما سمعت حتى مفتي افتى بافطار رمضان من اجل عمله كلاعب كرة قدم و الله أعلم

ساعات واحد يقرا حاجات مخو ياقف !
مانيش بش نحل مستوج في حكاية الدين !
يا خويا برة نقولو أحنا كلنا بجدودنا كفار وحمدوالله دخلت البارابول في بلادنا بش نرجعو للطريق الصحيح. وربي يفضلنا شيوخ الإفتاء إلي فتاو إلي الواحد لازمو يبطل الخدمة كان خدمتو اتعب وصعيبة ... قداشنا زنادقة طلعنا !

Hors ligne

#230 14-04-2023 00:52

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 357

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

Wlid'ha 01 a écrit :

ساعات واحد يقرا حاجات مخو ياقف !
مانيش بش نحل مستوج في حكاية الدين !
يا خويا برة نقولو أحنا كلنا بجدودنا كفار وحمدوالله دخلت البارابول في بلادنا بش نرجعو للطريق الصحيح. وربي يفضلنا شيوخ الإفتاء إلي فتاو إلي الواحد لازمو يبطل الخدمة كان خدمتو اتعب وصعيبة ... قداشنا زنادقة طلعنا !

انت ريت بلاد عربية متقدمة؟
تجهيل الناس هو اقوى طريقة بش تسيطر علي الناس … فقط …

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#231 14-04-2023 05:21

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

Bonjour à tous,

Je n'ai pas regardé le match mais juste le résumé et d'après ce que j'ai compris NM a fini par faire jouer avec Ben ayed et Ben hammouda ensemble comme je l'ai suggéré après notre match face à l'USMO... en même temps majebtech essid men wethnou c'était plus qu'évident !

De ce que j'ai vu malheureusement le duo ne fonctionne pas aussi bien que prévu même si c'est difficile de juger sans regarder le match mais les rares actions de l'espérance je n'ai pas vu une entente entre les deux joueurs au contraire, elli yel9a un centimètre pour tirer tout seul peu importe l'angle et la distance il tente sa chance sans soucier de la position de son partenaire en attaque... le pire c'est qu'aucun des deux n'a la bénédiction du public, ezzouz n'ont pas convaincu cette année donc yet7ousdou w chacun d'eux joue pour sa gueule, marquer et faire taire les critiques et ça c'est absolument pas l'état d'esprit dont on a besoin en ce moment.. on a besoin de joueurs lucides, solidaires et efficaces

D'après ce que j'ai compris aussi NM a opté encore une fois pour Zaddem à droite à la place de Badri, bennesba laya c'est un mauvais choix, coulibaly fater ok w t'heb tlaabou pour en profiter peut être mais même fater pour moi il nous pénalise trop dans ce genre de matchs à domicile, il commet trop de fautes et il est trop lourd sur le terrain, je préfère clairement mettre zaddem et tenter Fedaa ou Arfaoui sur le couloir droit

Sinon je ne sais pas si le résumé que j'ai vu ne montre pas tout mais j'ai vu très peu d'occasions de notre part ce qui laisse croire qu'on a pas réussi à faire mal à une équipe qui joue le playout quand même et qui est amoindrie de ses meilleurs éléments.. tout ça m'inquiète beaucoup

L'urgence maintenant c'est de trouver le 11 idéal pour le match du 21

Hors ligne

Aime ce post :

Tony montana

#232 14-04-2023 08:06

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

Tony montana a écrit :

Bonjour à tous,

Je n'ai pas regardé le match mais juste le résumé et d'après ce que j'ai compris NM a fini par faire jouer avec Ben ayed et Ben hammouda ensemble comme je l'ai suggéré après notre match face à l'USMO... en même temps majebtech essid men wethnou c'était plus qu'évident !

De ce que j'ai vu malheureusement le duo ne fonctionne pas aussi bien que prévu même si c'est difficile de juger sans regarder le match mais les rares actions de l'espérance je n'ai pas vu une entente entre les deux joueurs au contraire, elli yel9a un centimètre pour tirer tout seul peu importe l'angle et la distance il tente sa chance sans soucier de la position de son partenaire en attaque... le pire c'est qu'aucun des deux n'a la bénédiction du public, ezzouz n'ont pas convaincu cette année donc yet7ousdou w chacun d'eux joue pour sa gueule, marquer et faire taire les critiques et ça c'est absolument pas l'état d'esprit dont on a besoin en ce moment.. on a besoin de joueurs lucides, solidaires et efficaces

D'après ce que j'ai compris aussi NM a opté encore une fois pour Zaddem à droite à la place de Badri, bennesba laya c'est un mauvais choix, coulibaly fater ok w t'heb tlaabou pour en profiter peut être mais même fater pour moi il nous pénalise trop dans ce genre de matchs à domicile, il commet trop de fautes et il est trop lourd sur le terrain, je préfère clairement mettre zaddem et tenter Fedaa ou Arfaoui sur le couloir droit

Sinon je ne sais pas si le résumé que j'ai vu ne montre pas tout mais j'ai vu très peu d'occasions de notre part ce qui laisse croire qu'on a pas réussi à faire mal à une équipe qui joue le playout quand même et qui est amoindrie de ses meilleurs éléments.. tout ça m'inquiète beaucoup

L'urgence maintenant c'est de trouver le 11 idéal pour le match du 21

Oui ils ont joué ensemble. Non ils n'ont pas trop combiné car Ben Ayed a joué en tant qu'ailier.
Zaddem au milieu dans un rôle à la Chaalali (alors qu'il n'en a pas le profil).
Si ce que tu veux voir c'est une attaque à deux pointes, alors non NM ne l'a pas appliqué.

Dernière modification par Wlid'ha 01 (14-04-2023 08:07)

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#233 14-04-2023 09:07

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

Tony montana a écrit :

Bonjour à tous,

D'après ce que j'ai compris aussi NM a opté encore une fois pour Zaddem à droite à la place de Badri, bennesba laya c'est un mauvais choix, coulibaly fater ok w t'heb tlaabou pour en profiter peut être mais même fater pour moi il nous pénalise trop dans ce genre de matchs à domicile, il commet trop de fautes et il est trop lourd sur le terrain, je préfère clairement mettre zaddem et tenter Fedaa ou Arfaoui sur le couloir droit

Sinon je ne sais pas si le résumé que j'ai vu ne montre pas tout mais j'ai vu très peu d'occasions de notre part ce qui laisse croire qu'on a pas réussi à faire mal à une équipe qui joue le playout quand même et qui est amoindrie de ses meilleurs éléments.. tout ça m'inquiète beaucoup

L'urgence maintenant c'est de trouver le 11 idéal pour le match du 21

D accord sur tous les points
Mais juste  pour zaddem il a joué au milieu
C est ben ayed qui a occupé le couloir droit
Et entre comme 2eme attaquant dans certaines situation
Le pire qu il n a reussi ni a droite ni a gauche ni en pointe
Son seul atout c est le tir puissant
D ailleurs il me rappelle d un certain hichem essifi

Bref la qualité devant avec l absence d idées tactiques a part tayyech lel houni
Sa nous penalise trop
Nos victoires dependent de ben romdhane et houni

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#234 14-04-2023 10:23

GLADIATEURINO
Rédacteur
Inscription : 16-09-2011
Messages : 3 047

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

neder bachbaoueb a écrit :

D accord sur tous les points
Mais juste  pour zaddem il a joué au milieu
C est ben ayed qui a occupé le couloir droit
Et entre comme 2eme attaquant dans certaines situation
Le pire qu il n a reussi ni a droite ni a gauche ni en pointe
Son seul atout c est le tir puissant
D ailleurs il me rappelle d un certain hichem essifi

Bref la qualité devant avec l absence d idées tactiques a part tayyech lel houni
Sa nous penalise trop
Nos victoires dependent de ben romdhane et houni

Je ne suis pas d'accord avec toi cher Nader lorsque tu dis que Ben Ayed n'a pas réussi hier. Il a joué dans le poste qui préfère qui est ailier et très probablement il excellera encore en le plaçant à gauche mais ceci n'est pas possible vu les prestations de houni. Le tir puissant on le savait déjà depuis l'été mais, il ne pouvait pas en profiter si on le place Dos à l'axe de l'adversaire. C'est l'entraineur qui est blâmable à ce niveau car il exploite mal ses atouts, Hier dans le rôle d'ailier droit il a montré un certain minimum d'aisance technique pour déborder grâce à des feintes et des touches rapides du ballon genre Badri des bons vieux temps. Je l'ai vu au moins réussir 3 ou 4 débordement sur une mi-temps c'est pas mal pour quelqu'un en manque de confiance et de jeu. Je dis au contraire il a sorti une copie très honorable d'ailleurs si on lance une évaluation des joueurs tu vas voir qu'il sera dans le trio de tête. Je trouve qu'il est nettement le meilleur ailier droit du moment, a en profiter.

Hors ligne

Aiment ce post :

GLADIATEURINO, GLADIATEURINO

#235 14-04-2023 10:36

GLADIATEURINO
Rédacteur
Inscription : 16-09-2011
Messages : 3 047

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

صحيح عنا مشكلة متع نوعية ملاعبية ولكن بالي عندك تنجم تعمل ما خير برشة عنا اختيارات غالطة  فالاسامي وفي التوظيف و صحة رأس كبيرة و هذا كان ما ياقفلوش  المدب باش يضيع برشة تعب و مصروف
فما  طريقة كلام عالجوارات تحطم المعنويات وأحنا عنا فئة متع جمهوره تبارك الله مالومية تعمل بلبزة. حاجة اخرى مازال فالمجوعة شكون محروق ومالمغضوب عليهم وهذا لازم يتنحى وهذا زادا دور المدب باش الناس لكل تخرج رابحة.

Hors ligne

#236 14-04-2023 11:56

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 357

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

GLADIATEURINO a écrit :

صحيح عنا مشكلة متع نوعية ملاعبية ولكن بالي عندك تنجم تعمل ما خير برشة عنا اختيارات غالطة  فالاسامي وفي التوظيف و صحة رأس كبيرة و هذا كان ما ياقفلوش  المدب باش يضيع برشة تعب و مصروف
فما  طريقة كلام عالجوارات تحطم المعنويات وأحنا عنا فئة متع جمهوره تبارك الله مالومية تعمل بلبزة. حاجة اخرى مازال فالمجوعة شكون محروق ومالمغضوب عليهم وهذا لازم يتنحى وهذا زادا دور المدب باش الناس لكل تخرج رابحة.

شكون محروق ؟؟ شكون يستحق يكون في الحداش و الا حتى في المجموعة و موش موجود ؟؟

Hors ligne

#237 14-04-2023 12:58

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 084

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

Wlid'ha 01 a écrit :

ساعات واحد يقرا حاجات مخو ياقف !
مانيش بش نحل مستوج في حكاية الدين !
يا خويا برة نقولو أحنا كلنا بجدودنا كفار وحمدوالله دخلت البارابول في بلادنا بش نرجعو للطريق الصحيح. وربي يفضلنا شيوخ الإفتاء إلي فتاو إلي الواحد لازمو يبطل الخدمة كان خدمتو اتعب وصعيبة ... قداشنا زنادقة طلعنا !

وليدها
خليك في الكورة احسن مادامك تفهم فيها

Hors ligne

#238 14-04-2023 12:59

GLADIATEURINO
Rédacteur
Inscription : 16-09-2011
Messages : 3 047

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

mestiri67 a écrit :

شكون محروق ؟؟ شكون يستحق يكون في الحداش و الا حتى في المجموعة و موش موجود ؟؟

عزيز فلاح مثلا وفالمقابل تلقى برشة دزان مع عبيد خاطر حكى عليه أول العام وقال مستقبل كرة القدم التونسية

Hors ligne

#239 14-04-2023 13:04

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 084

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

mestiri67 a écrit :

انت ريت بلاد عربية متقدمة؟
تجهيل الناس هو اقوى طريقة بش تسيطر علي الناس … فقط …

تبارك الله عليك يا عالم

Hors ligne

#240 14-04-2023 13:06

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 357

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

med1808 a écrit :

تبارك الله عليك يا عالم

لا كلمتك لا جيت على حالك … دونك … *******

Hors ligne

#241 14-04-2023 13:19

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 084

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

mestiri67 a écrit :

لا كلمتك لا جيت على حالك … دونك … *******

أي وبعد باش تخ.....فيه
أنا في العاده نتجنب توجيه أي كلام ليك لأنو نعرف منطقك عادم أما الله غالب لزيتني

Hors ligne

#242 14-04-2023 13:26

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

med1808 a écrit :

وليدها
خليك في الكورة احسن مادامك تفهم فيها

والله هكاكة أنا حر نحكي فاش انحب !
شبيك تقلقت ؟ هاني قتلك أنا وجدودي زنادقة وكفار ... معناها عطيتك الحق، دونك جوك باهي !

Hors ligne

#243 14-04-2023 13:42

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 357

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

med1808 a écrit :

أي وبعد باش تخ.....فيه
أنا في العاده نتجنب توجيه أي كلام ليك لأنو نعرف منطقك عادم أما الله غالب لزيتني

منطقي عادم مع الموش متربين الي كيفك

Hors ligne

#244 14-04-2023 13:44

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 084

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

Wlid'ha 01 a écrit :

والله هكاكة أنا حر نحكي فاش انحب !
شبيك تقلقت ؟ هاني قتلك أنا وجدودي زنادقة وكفار ... معناها عطيتك الحق، دونك جوك باهي !

تي شبيك على اعصابك
يا ولدي وسع بالك
والله العظيم كي قتلك خليك في الكورة نقصد أنو جوك عال العال و بكلنا شايخين على تحاليلك
المواضيع الاخرى مكرزه و فيها اختلاف و فوق من هذا شخصيه سيب علينا منها
و فوق من هكه يا خويا  سامحني

Hors ligne

Aiment ce post :

med1808, med1808

#245 14-04-2023 13:47

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 084

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

mestiri67 a écrit :

منطقي عادم مع الموش متربين الي كيفك

بارك الله فيك يا متربي

Hors ligne

#246 14-04-2023 13:53

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

med1808 a écrit :

تي شبيك على اعصابك
يا ولدي وسع بالك
والله العظيم كي قتلك خليك في الكورة نقصد أنو جوك عال العال و بكلنا شايخين على تحاليلك
المواضيع الاخرى مكرزه و فيها اختلاف و فوق من هذا شخصيه سيب علينا منها
و فوق من هكه يا خويا  سامحني

سامحني حسيت تبربيشة جاوبت
الزوز فهمنا بعضنا بالغالط ... طاح الكف على ظلو وشي ما صار كلنا وخيان

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#247 14-04-2023 14:00

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 357

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

GLADIATEURINO a écrit :

عزيز فلاح مثلا وفالمقابل تلقى برشة دزان مع عبيد خاطر حكى عليه أول العام وقال مستقبل كرة القدم التونسية

عزيز عبيد خذى بعض الوقت في اول الموسم و بعد بداية باهية في الماتش الاول الي لعبو، طفى جملة وحدة … اما بالنسبة فلاح بعض الاعضاء هوني تفرجوا فيه مع النخبة و ما اقنعهمش… الحقيقة ما شفت حتى ملاعبي يستحق يكون في الحداش و الا في المجموعة و ما خذاش فرصتو…

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#248 14-04-2023 14:46

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

tarajjidawla a écrit :

ماعادش فمة فلوس و ما فماش شكون يحب يعاون لا من رجال الأعمال لا من الجمهور

الجمهور يعطي و ياخوا اما ما يعطيش بلاش كيف جمهور الزنطور

يجي للملعب و يخلص إشتراك و هز يدك من الطبق

هذا مع الأسف اليوم ما عادش كافي و ما إنجموش نجاريوا كبار القارة بميزانية 45 مليار منهم 32 هدية م حمدي للمدب

الإدارة تعمل في المستحيل باش تجيب الفلوس و الموارد القارة للجمعية و ماهيش خالطة

تكلمنا على الحلول المالية من 2018 من ٱخر مرة حمدي حب يخرج و من وقتها ما صار شيء

ترجي موبايل ما وصلتش للي لازم توصلوا و لا حقوق بث و لعبنا بدون جمهور لمدة طويلة و ما فماش رجال أعمال تعاون و الكلها معملة على حمدي و تقلوا هانا معاك و وقت الرسمي الكلهم يقولوا ربي معاك

قاعدين يخدموا على مشاريع باهية و إن شاء الله باش تجيب موارد قارة للنادي و هذي هيا الأولويات في المرحلة هذي و الألقاب كان جات مرحبا و كان ما جاتش هذاكا حد الجهيد و الكل نعرفوا إلي المال قوام الأعمال و بلاش فلوس هذوكم الملاعبية إلي يجيوك

بالطبيعة تنجم بأقل فلوس تجيب ملاعبية خير كبف تعرف تختار كيف ما تعمل مستير أما هذي أمور تقنية الإدارة ما عندهاش دخل فيها و مهمتها تجيب الفلوس و تسير و تخلي الفريق متوازن ماليا و إداريا

إن شاء الله الكل مع بعضنا و كل قدير و قدروا و نخليوا الجمعية ديما في مستوى كبير و غول في تونس و إفريقيا

اليوم مازانا نلعبوا على الواجهات الكل و إن شاء الله ربي معانا

بالنسبة ليا ثنائي ونصف نهائي إفريقي يتسمى موسم باهي في إنتظار السوبر ليغ و البطولة عربية و إن شاء الله كيف كيف على الأقل نصف نهائي علاش لا

كلامك الكل صحيح في ما يخص المداخيل
اما الترجي في الاعوام الاخرة صرفت با ا ا رشا فلوس في الانتدابات الفاشلة
ال 8726 ابتداب فاشل الي عملتهم الادارة ب حقهم رانا جبنا 2 ولا 3 لاعبين غولة يقلبو الدنيا

حسب رأيي المشكلة الاساسية هي مشكلة تسيير. لافلحنا في جيبان لاعبين "كونفيرمي" و لا نجحنا باش نجيبو مواهب صاهدة

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89

#249 14-04-2023 14:57

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

montana-89 a écrit :

كلامك الكل صحيح في ما يخص المداخيل
اما الترجي في الاعوام الاخرة صرفت با ا ا رشا فلوس في الانتدابات الفاشلة
ال 8726 ابتداب فاشل الي عملتهم الادارة ب حقهم رانا جبنا 2 ولا 3 لاعبين غولة يقلبو الدنيا

حسب رأيي المشكلة الاساسية هي مشكلة تسيير. لافلحنا في جيبان لاعبين "كونفيرمي" و لا نجحنا باش نجيبو مواهب صاهدة

Le fi la vente de nos joueurs pour faire rentrer de l'argent !!!!!
Les deux seuls joueurs qu'on a bien vendu depuis que je connais l'espérance sont Kom et Nems !!!!!

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#250 14-04-2023 17:49

extrémiste espérantiste
Banni(e)
Inscription : 17-02-2020
Messages : 1 031

Re : [Coupe - 1/2] EST - ST; le jeudi 13 avril 2023 à 13:30

montana-89 a écrit :

كلامك الكل صحيح في ما يخص المداخيل
اما الترجي في الاعوام الاخرة صرفت با ا ا رشا فلوس في الانتدابات الفاشلة
ال 8726 ابتداب فاشل الي عملتهم الادارة ب حقهم رانا جبنا 2 ولا 3 لاعبين غولة يقلبو الدنيا

حسب رأيي المشكلة الاساسية هي مشكلة تسيير. لافلحنا في جيبان لاعبين "كونفيرمي" و لا نجحنا باش نجيبو مواهب صاهدة

كي نهار يخرج حمدي المدب من المنصب ... تاو يبان الخور التسييري الكل من ساسو لراسو
يمكن اعظم من الزناطير

Hors ligne

Pied de page des forums