Vous n'êtes pas identifié(e).

#251 17-10-2022 08:58

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 816

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Tout espérantiste veut entendre nabil maaloul dire ce qu'il a dit ,j'espère que ce soit du fond du coeur et qu'on le sent sur le terrain
-je suis persuadé par le jeune ABID ,aussi il a du caractère ,il assume ,inshalah on le verra plusieurs fois et qu'il confirme
le penalty ,la faute  existe mais hors des 18 mètres et c'est tant mieux ,goulou alina elli thebbou et inshalah on leur pique cette champions ligue et c ça l'essentiel
-ce qui fait peur c'est la longue treve en vue et la gestion du championnat local qui met tout le monde hors jambes
-j'ai vu le match du WAC ,ils ont une trés belle équipe et de beaux noms ,je les ai senti trés a l'aise
vive l'espérance

Dernière modification par Bechir Toualbia (17-10-2022 09:27)

Hors ligne

Aime ce post :

Bechir Toualbia

#252 17-10-2022 09:53

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 281

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Ceux qui ont dit que NM ne lance pas des jeunes, NM vient de prouver tout a fait le contraire: deuxième match officiel de la saison Abid titulaire pour son premier match. Heureusement pour le joueur il a très bien joué et le public a été ébloui par son aisance technique et son audace face au but (je n'oublierais pas sa tentative de  grand-pont qui a donné un carton jaune au défenseur adverse)

En ligne

Aime ce post :

mestiri67

#253 17-10-2022 10:29

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Bon match de abid et très bon début de carriere au sein des seniors
Juste merci de ne pas trop s enflamer et s emporter
Beaucoup de joueurs ont impressionné au debut mais après ils ont quitté la scène
Chammeri :puyol
Mimouni :messi
Mosrati
Bilel mejri
Mhirssi

Un bon debut et c est encourageant pour la suite
NM n a jamais ete une icone dans le domaine de lancement des jeunes
Ca c est un fait
Durant son parcours au CAB il a  recruté toute une armada de joueurs  experimenté de partout
Au club africain
A l esperance en 2011 2t 2012
Une armada de joueurs d experience

Il vient de lancer un jeune
Bravo pour ca mais ce qui a ete dit n est pas faux
كل واحد يحكي عليه تاريخو
هو حتى يوسف الزواوي الذي ابدعنا معاه ما كانش مغروم بالشباب برشا و يحب لا عبي الخبرة
هي قناعات
الي معروفين يحبو يرميو الصغار في طمبك المعمعة هوما فوزي و بن يحيى

ممكن نبيل قرا الانتقادات من النوع هذا و حب يعمل على الصغار
مشكور على الشي هذا
نرجعو لعبيد
مازال بكري باش نحكيو على موهبة وووو
نرزنو شويا

Hors ligne

#254 17-10-2022 11:14

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Aujourd’hui IRM pour Ben Ali pour déterminer la nature / gravité de la blessure et la durée de son absence.

Hors ligne

#255 17-10-2022 11:51

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 808

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

mestiri67 a écrit :

Ceux qui ont dit que NM ne lance pas des jeunes, NM vient de prouver tout a fait le contraire: deuxième match officiel de la saison Abid titulaire pour son premier match. Heureusement pour le joueur il a très bien joué et le public a été ébloui par son aisance technique et son audace face au but (je n'oublierais pas sa tentative de  grand-pont qui a donné un carton jaune au défenseur adverse)

NM a loué les capacités de Abid dès qu'il est arrivé chez nous et il a aussi demandé le recrutement de Sassi un jeune espoir et Meriah un International expérimenté et il faut bien un mélange des deux pour faire une équipe compétitive et qui lancée vers le futur.
Le lancement des jeunes est aussi une politique du club depuis 2 saisons, une politique lancée et encouragée par Hamdi Meddeb pour limiter les recrutements trop onéreux dans cette période de vache maigre et c'est un excellent choix à adopter et nous avons commencé à rafler les meilleurs jeunes sur la scène tels que Zaddem, Falleh, Sassi et bientôt encore d'autres.

Bonne chance et inch'Allah marbouha.

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#256 17-10-2022 12:22

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

neder bachbaoueb a écrit :

Bon match de abid et très bon début de carriere au sein des seniors
Juste merci de ne pas trop s enflamer et s emporter
Beaucoup de joueurs ont impressionné au debut mais après ils ont quitté la scène
Chammeri :puyol
Mimouni :messi
Mosrati
Bilel mejri
Mhirssi

Un bon debut et c est encourageant pour la suite
[...]
نرجعو لعبيد
مازال بكري باش نحكيو على موهبة وووو
نرزنو شويا

Je mettrais Abid du côté de ceux qui ont impressionné et confirmé wink ! Les Darragi, Msekni, Ben Romdhane et autres...

On lui connait des qualités depuis quelque temps déjà et il a été l'un des meilleurs dans un match de CL... Il prendra son temps, bien entendu, et il faut bien l'entourer.

Son hygiène de vie - digne d'un pro - l'aiderait sans doute. Un ailier gauche jouant du pied droit, doublé d'un ailier droit, ça ne court vraiment pas les rues.

Bravo à lui et bonne continuation !

Hors ligne

Aiment ce post :

ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan

#257 17-10-2022 12:29

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

ESTfan a écrit :

Je mettrais Abid du côté de ceux qui ont impressionné et confirmé wink ! Les Darragi, Msekni, Ben Romdhane et autres...

On lui connait des qualités depuis quelque temps déjà et il a été l'un des meilleurs dans un match de CL... Il prendra son temps, bien entendu, et il faut bien l'entourer.

Son hygiène de vie - digne d'un pro - l'aiderait sans doute. Un ailier gauche jouant du pied droit, doublé d'un ailier droit, ça ne court vraiment pas les rues.

Bravo à lui et bonne continuation !

هذا كل ما اتمناه خويا ايستيفان

الطفل عجبني برشة
نضيف في لعبو و موش فرفاش
نحب نشوفو ضد منافس ارزن في المستوى لكي يطمئن قلبي لا اكثر لا اقل

يلزم يخدم
Sa masse musculaire

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#258 17-10-2022 13:59

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

J’ajouterai qu’il a obtenu son bac juin dernier malgré sa présence continue avec les élites.
Bravo.

Hors ligne

Aiment ce post :

Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil

#259 17-10-2022 14:11

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 281

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

neder bachbaoueb a écrit :

هذا كل ما اتمناه خويا ايستيفان

الطفل عجبني برشة
نضيف في لعبو و موش فرفاش
نحب نشوفو ضد منافس ارزن في المستوى لكي يطمئن قلبي لا اكثر لا اقل

يلزم يخدم
Sa masse musculaire

Bien sûr qu’il doit confirmer, qu’il doit confirmer sur la durée. Pour moi ce qu’il a montré, surtout côté force psychologique pour ne pas être trop impressionné, ni par le public ni par l’enjeu le laisse espérer un bel avenir.
Sa réussite ne dépendra que de lui … la balle est dans son camp …. J’espère qu’il en fera bon usage

En ligne

Aime ce post :

mestiri67

#260 17-10-2022 17:28

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Abunabil a écrit :

Aujourd’hui IRM pour Ben Ali pour déterminer la nature / gravité de la blessure et la durée de son absence.

2 semaines de repos avant reprise progressive des entraînements.

Hors ligne

Aime ce post :

Abunabil

#261 17-10-2022 18:34

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 281

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Abunabil a écrit :

2 semaines de repos avant reprise progressive des entraînements.

Donc reprise après la coupe du monde
يا من عاش

En ligne

#262 17-10-2022 19:19

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Une video que j'ai trouvé  interessante qui illustre l'avis des personnes qui disent qu'on n'a rien préparé  sur le plan tactique durant la trêve de 3 mois.
On a joué contre une équipe athlétique, mais naïve, sans aucun sens de placement, qui ne font que courir partout,on avait beaucoup d'espace pour développer notre jeu.
Avant de parler de l'attaquant buteur, on a un problème tactique, je parle de notre placement sur le terrain, l'occupation du terrain.
video
Ce n'est pas un problème de rythme ni de manque de compétition,nos joueurs étaient bien motivés et avaient beaucoup d'envie qu'on ne peut que saluer.
كمال زعيّم البارح قال
"قبل الماتش ما كنتش خايف
بعد الماتش ولّيت خايف عال
Esperance"
J'espère que dans les matchs du championnat on pourra aboutir à  un meilleur shéma de jeu, parfois même sur un simple fait de jeu ça peut se créer.
C'est très peu probable qu'on trouve dans les nombreux programmes de foot une analyse tactique enrichissante et instructive de notre match.

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983, Capello1983, Capello1983, Capello1983

#263 17-10-2022 21:03

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 884

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Capello1983 a écrit :

Une video que j'ai trouvé  interessante qui illustre l'avis des personnes qui disent qu'on n'a rien préparé  sur le plan tactique durant la trêve de 3 mois.
On a joué contre une équipe athlétique, mais naïve, sans aucun sens de placement, qui ne font que courir partout,on avait beaucoup d'espace pour développer notre jeu.
Avant de parler de l'attaquant buteur, on a un problème tactique, je parle de notre placement sur le terrain, l'occupation du terrain.
video
Ce n'est pas un problème de rythme ni de manque de compétition,nos joueurs étaient bien motivés et avaient beaucoup d'envie qu'on ne peut que saluer.
كمال زعيّم البارح قال
"قبل الماتش ما كنتش خايف
بعد الماتش ولّيت خايف عال
Esperance"
J'espère que dans les matchs du championnat on pourra aboutir à  un meilleur shéma de jeu, parfois même sur un simple fait de jeu ça peut se créer.
C'est très peu probable qu'on trouve dans les nombreux programmes de foot une analyse tactique enrichissante et instructive de notre match.

Le problème c'est qu'on n'a pas vu l'espérance qui alterne harcèlement et pressing méthodiques et organisés. Et çà se travaille pendant la préparation d'avant saison. Quand même on a fait un bon nombre de matchs amicaux. Al ahly se présente avec un nouveau coach et de nouvelles recrues. Idem pour le WAC. Pourtant ils jouent bien et n'ont pas douté pour leurs débuts en cette CLA.

Hors ligne

Aime ce post :

Zoff

#264 18-10-2022 08:52

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Capello1983 a écrit :

Une video que j'ai trouvé  interessante qui illustre l'avis des personnes qui disent qu'on n'a rien préparé  sur le plan tactique durant la trêve de 3 mois.
On a joué contre une équipe athlétique, mais naïve, sans aucun sens de placement, qui ne font que courir partout,on avait beaucoup d'espace pour développer notre jeu.
Avant de parler de l'attaquant buteur, on a un problème tactique, je parle de notre placement sur le terrain, l'occupation du terrain.
video
Ce n'est pas un problème de rythme ni de manque de compétition,nos joueurs étaient bien motivés et avaient beaucoup d'envie qu'on ne peut que saluer.
كمال زعيّم البارح قال
"قبل الماتش ما كنتش خايف
بعد الماتش ولّيت خايف عال
Esperance"
J'espère que dans les matchs du championnat on pourra aboutir à  un meilleur shéma de jeu, parfois même sur un simple fait de jeu ça peut se créer.
C'est très peu probable qu'on trouve dans les nombreux programmes de foot une analyse tactique enrichissante et instructive de notre match.

Très pertinent.

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss

#265 18-10-2022 09:14

GLADIATEURINO
Rédacteur
Inscription : 16-09-2011
Messages : 3 046

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Capello1983 a écrit :

Une video que j'ai trouvé  interessante qui illustre l'avis des personnes qui disent qu'on n'a rien préparé  sur le plan tactique durant la trêve de 3 mois.
On a joué contre une équipe athlétique, mais naïve, sans aucun sens de placement, qui ne font que courir partout,on avait beaucoup d'espace pour développer notre jeu.
Avant de parler de l'attaquant buteur, on a un problème tactique, je parle de notre placement sur le terrain, l'occupation du terrain.
video
Ce n'est pas un problème de rythme ni de manque de compétition,nos joueurs étaient bien motivés et avaient beaucoup d'envie qu'on ne peut que saluer.
كمال زعيّم البارح قال
"قبل الماتش ما كنتش خايف
بعد الماتش ولّيت خايف عال
Esperance"
J'espère que dans les matchs du championnat on pourra aboutir à  un meilleur shéma de jeu, parfois même sur un simple fait de jeu ça peut se créer.
C'est très peu probable qu'on trouve dans les nombreux programmes de foot une analyse tactique enrichissante et instructive de notre match.

يرحم والديك كيفاش الناس تشوف في ماتش باهي والله نقرى التعاليق وباهت كان باش ننقد تو نولي انبر. ن م نكره جد بوهو  موش راجل و بهبار اما ما نتمنالوش الخسارة خاطر جمعيتي في العراضة فريق كيف هذا نحيرو فيه بعد كل ها التحضيرات والانتدابات ربي يصبرني و اكهو

Hors ligne

Aiment ce post :

GLADIATEURINO, GLADIATEURINO

#266 18-10-2022 10:22

ALADIN77
Membre
Inscription : 03-03-2022
Messages : 25

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Je pense que le choix de Nabil, de ne faire confiance qu'aux joueurs expérimentés, est du au fait que Nabil ne dresse pas des schémas tactiques au cours des entraînements, ce qui dénote un manque de professionnalisme et un un laisser aller déplorables. Le jour du match il s'appuie sur les acquis des expérimentés.
NB: je me trompe peut être

Hors ligne

#267 18-10-2022 10:24

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

GLADIATEURINO a écrit :

يرحم والديك كيفاش الناس تشوف في ماتش باهي والله نقرى التعاليق وباهت كان باش ننقد تو نولي انبر. ن م نكره جد بوهو  موش راجل و بهبار اما ما نتمنالوش الخسارة خاطر جمعيتي في العراضة فريق كيف هذا نحيرو فيه بعد كل ها التحضيرات والانتدابات ربي يصبرني و اكهو

كل واحد حر  كيفاش يرى الماتش
لعبنا لجمعية تجري لا تعرف تاقف لا تعرف تدافع لا تعرف تهاجم
يلعبو بخطّة كل ملاعبي يحصر ملاعبي مالترجي و يجري في جرته و نحن بوغرين مالطرف اليمين يجي يجري يشق التيران الكل بالعرض باش ياخو الكرة
ماليسار
معقول ؟
و ساعات يرجع ياخوها من ساقين مرياح
كي تبدا ناقص ريتم و تاعب يلزمك تأكّد عالوقفة الصحيحة باش ما تجريش في الفارغ

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983, Capello1983

#268 18-10-2022 11:20

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Je dirais que chacun est libre comment regarder un match de foot
Il y a ceux qui regardent le score et tirent des conclusions
Il y a ceux qui regardent la feuille de match et tirent des conclusions
Il y a ceux qui ne regardent rien mais ils se permettent de juger le travail d un entraineur

Il y a ceux qui decortiquent le match point par point et ceux la sont divisés en deux

Ceux qui ont vu de bonnes choses
Ceux qui ont vu de mauvaises choses
Dans tout ca seul l argumentation compte pour moi

D aillurs j ai bien aimé l analyse de Capello et son post

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#269 18-10-2022 15:53

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

بربي واحد منين بش يبدا يحكي ....
8 ماتشوات قبل ما يبدا الموسم ماشفنا فيهم حتى شي .... معناها ظاهرة لحكاية وين مرصية ....
ملاعبية مش عارفة شتعمل بالكورة ... لا هي عارفة وين الزون إلي لازمنا نهاجمو فيها ... لا مع شكون لازمو يلعب الباس لا وين يحط الباس لا كيفاش لازمو يطلب الكورة لا وين يطلبها .... ما ثمة حتى شي يفرح !
ملاعبية جبناهم ما يعرفوش أبجديات الكورة ومش قاعدين نخدمو معاهم بش نصلحو أغلاطهم ... بن علي ودڨدوڨ ما يعرفوش يصنطرو ! بن علي في الماتش هذا صنطر يمكن 4 وإلا 5 مرات صنطراجات فضيحة يصطاد في الحجل ! بن حميدة كيف كيف ما يعرفش يصنطر لا وهو واقف لا وهو وجري، يعرف كان يدز الكورة ويحطها روتري ....... مادام دربالي تصلح وتعلم يصنطر مادام انجمو نصلحو الجوارات أما شي ينفع ربي هانا 4 شهر نتراناو وما صلحنا شي.
نلعبو ضد جمعية مسخرة كيما شفتو في الفيديو متع أنيس إلي حطها كابيلو ونلعبولهم بكولي !!!!! علاش الله أعلم !
وكيف تحلي وتقول راهو الشي ما يبشرش بالخير يقولولك الجعايدي شعرة لا خسرنا البطولة وشعمل الجعايدي و و و و .... لوغة كيف تسألوا على أغلاطو يقلك شوف إلي قبلي شعمل ! بالضبط كيما صاير في البلاد تقلو وينو السكر يقلك شوف الخوانجية شعملو !!!!!! معناها ما عادش نحكيو كورة على خاطر الواحد كان شايخ بخدمة الجعايدي ؟ كان عليا نشالله يهز الشامبيونز معلول (والكلكم تعرفو قداش نبخر بريحتو) أما راهو كان بش نواصلو هكة يا ذنوبي ....

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#270 18-10-2022 16:24

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 884

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Wlid'ha 01 a écrit :

بربي واحد منين بش يبدا يحكي ....
8 ماتشوات قبل ما يبدا الموسم ماشفنا فيهم حتى شي .... معناها ظاهرة لحكاية وين مرصية ....
ملاعبية مش عارفة شتعمل بالكورة ... لا هي عارفة وين الزون إلي لازمنا نهاجمو فيها ... لا مع شكون لازمو يلعب الباس لا وين يحط الباس لا كيفاش لازمو يطلب الكورة لا وين يطلبها .... ما ثمة حتى شي يفرح !
ملاعبية جبناهم ما يعرفوش أبجديات الكورة ومش قاعدين نخدمو معاهم بش نصلحو أغلاطهم ... بن علي ودڨدوڨ ما يعرفوش يصنطرو ! بن علي في الماتش هذا صنطر يمكن 4 وإلا 5 مرات صنطراجات فضيحة يصطاد في الحجل ! بن حميدة كيف كيف ما يعرفش يصنطر لا وهو واقف لا وهو وجري، يعرف كان يدز الكورة ويحطها روتري ....... مادام دربالي تصلح وتعلم يصنطر مادام انجمو نصلحو الجوارات أما شي ينفع ربي هانا 4 شهر نتراناو وما صلحنا شي.
نلعبو ضد جمعية مسخرة كيما شفتو في الفيديو متع أنيس إلي حطها كابيلو ونلعبولهم بكولي !!!!! علاش الله أعلم !
وكيف تحلي وتقول راهو الشي ما يبشرش بالخير يقولولك الجعايدي شعرة لا خسرنا البطولة وشعمل الجعايدي و و و و .... لوغة كيف تسألوا على أغلاطو يقلك شوف إلي قبلي شعمل ! بالضبط كيما صاير في البلاد تقلو وينو السكر يقلك شوف الخوانجية شعملو !!!!!! معناها ما عادش نحكيو كورة على خاطر الواحد كان شايخ بخدمة الجعايدي ؟ كان عليا نشالله يهز الشامبيونز معلول (والكلكم تعرفو قداش نبخر بريحتو) أما راهو كان بش نواصلو هكة يا ذنوبي ....

باش نأكد كلامك مازلت كي كملت ماتش تونس و المغرب أواسط.
بصراحة ما نعرفوش نلعبو الكرة. دفاع باهي و أكهو. لا فمة فكرة هجومية و لا ستراتيجيا. وسط ميدان كيف يوحل يطيش القدم والا على الأجناب.
Notre avant centre pro n'a touché aucune balle toute la mi-temps.
Sur les côtés on dribble, on obtient un coup franc, on jette le ballon au sortie de but ou en touche ou bien on commet une faute. Pourtant il y a de la qualité chez les joueurs. Je dis aussi que ce n'est pas la faute au sélectionneur, mais plutôt aux responsables de la direction technique de la FTF et le moula el Koura.

Hors ligne

Aiment ce post :

Zoff, Zoff

#271 18-10-2022 17:42

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Zoff a écrit :

باش نأكد كلامك مازلت كي كملت ماتش تونس و المغرب أواسط.
بصراحة ما نعرفوش نلعبو الكرة. دفاع باهي و أكهو. لا فمة فكرة هجومية و لا ستراتيجيا. وسط ميدان كيف يوحل يطيش القدم والا على الأجناب.
Notre avant centre pro n'a touché aucune balle toute la mi-temps.
Sur les côtés on dribble, on obtient un coup franc, on jette le ballon au sortie de but ou en touche ou bien on commet une faute. Pourtant il y a de la qualité chez les joueurs. Je dis aussi que ce n'est pas la faute au sélectionneur, mais plutôt aux responsables de la direction technique de la FTF et le moula el Koura.

كلمة ما نعرفوش نلعبو كورة
كلمة تحل
debat
كبير
بالاحرى كنا نعرفو نلعبو كورة لين جبنا الفرانسيس علمونا كيفاش نسكرو التيران باش نربحو و من وقتها نسينا كيفاش نلعبو الكورة
توا نشوف في برشا شبان قاعدين يتعلمو و يقراو و عندهم نضرة ثورية شوية في الكورة و يحبو يرجعو الشيخة متاع الكورة لكن برشة عراقيل تخليهم يءيسو منهم مسؤولين ما عندهم حتى غرام فهم و دراية و داخلين السوق لاغراض اخرى 
نقاش طويل و متشعّب

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#272 18-10-2022 18:07

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

ميسالش كان ندخلو شعبان في ڨعبان أما يظهرلي أهم مشكلة في الكورة في تونس وفي الرياضة عامة هي أنو لعباد الكل تحب تربح مهما كانت الطريقة.
لعباد الكل لازمها تربح ولازمها تربح اليوم قبل غدوة. معنا حتى تعبير للتعب والتحظير وخاصة مفهوم الوقت.
هذاكة علاش تلقاه يحب يربح واحد بلاش ويهز تيتر خير ملي يخسر التيتر اليوم ويبني جمعية تربح 3 بلاش وتهز تيتر العام الجاي وإلا إلي بعدو.
معناها أكبر جمعيات في العالم ما تربحش كل يوم وما تهزش تيتر كل يوم ! أحنا على خسارة نحلو فترية وعلى خسارة تيتر نقيمو القيامة ...
شوفو مثلا الجار كيفاش كيف يربح في الهوند ضد الزمالك يولي بطل العالم ويحكي بلوغة أحنا نلعبو عالألقاب في حين أنو كان يحللو الربح موضوعيا يلقاو رواحهم لعبو كونتر الإيكيب ب متع الزمالك ! وهذاكة علاش تلقاهم ديما خاسرين !
نفس الشي بالنسبة لينا أحنا، معناها ما تنجمش كل عام تدخل للشمبيونز ومن قبل ما تبدا تلعب تقول إلي إنتي ناوي تهزها ! تي حتى الريال وسيتي والبي إس جي ما يقولوهاش هاذي ! بالطبيعة من بعد تولي تترانا بش تربح وتلعب بش تربح مهما كانت الطريقة .... المشكل أنو الطريقة هاذي عمرها ما توصلك بعيد وصعيب بش ما نقولش مستحيل تنجم تبني جمعية تهز الألقاب بالطريقة هاذي !
في التسعينات كنا كل عام نوصلو بعيد (فينالات على بعضهم) على خاطر كنا نبنيو جمعية، وعنا تفكير في اللعب واضح وكيف نجيبو جوارات نجيبوهم على خاطرهم يرجبو على التفكير متاعنا.
الحاصل ندورو ونرجعو نحكيو على التخطيط والوقت الطويل والمتوسط أما مع الأسف في البلاد هاذي كيف تحكي هكة يضحكو عليك العباد، مهما كان المجال!

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#273 18-10-2022 18:41

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : [CAF CL - 2e Tour P] EST - PUFC; le Samedi 15 Octobre 2022 à 17h00

Wlid'ha 01 a écrit :

ميسالش كان ندخلو شعبان في ڨعبان أما يظهرلي أهم مشكلة في الكورة في تونس وفي الرياضة عامة هي أنو لعباد الكل تحب تربح مهما كانت الطريقة.
لعباد الكل لازمها تربح ولازمها تربح اليوم قبل غدوة. معنا حتى تعبير للتعب والتحظير وخاصة مفهوم الوقت.
هذاكة علاش تلقاه يحب يربح واحد بلاش ويهز تيتر خير ملي يخسر التيتر اليوم ويبني جمعية تربح 3 بلاش وتهز تيتر العام الجاي وإلا إلي بعدو.
معناها أكبر جمعيات في العالم ما تربحش كل يوم وما تهزش تيتر كل يوم ! أحنا على خسارة نحلو فترية وعلى خسارة تيتر نقيمو القيامة ...
شوفو مثلا الجار كيفاش كيف يربح في الهوند ضد الزمالك يولي بطل العالم ويحكي بلوغة أحنا نلعبو عالألقاب في حين أنو كان يحللو الربح موضوعيا يلقاو رواحهم لعبو كونتر الإيكيب ب متع الزمالك ! وهذاكة علاش تلقاهم ديما خاسرين !
نفس الشي بالنسبة لينا أحنا، معناها ما تنجمش كل عام تدخل للشمبيونز ومن قبل ما تبدا تلعب تقول إلي إنتي ناوي تهزها ! تي حتى الريال وسيتي والبي إس جي ما يقولوهاش هاذي ! بالطبيعة من بعد تولي تترانا بش تربح وتلعب بش تربح مهما كانت الطريقة .... المشكل أنو الطريقة هاذي عمرها ما توصلك بعيد وصعيب بش ما نقولش مستحيل تنجم تبني جمعية تهز الألقاب بالطريقة هاذي !
في التسعينات كنا كل عام نوصلو بعيد (فينالات على بعضهم) على خاطر كنا نبنيو جمعية، وعنا تفكير في اللعب واضح وكيف نجيبو جوارات نجيبوهم على خاطرهم يرجبو على التفكير متاعنا.
الحاصل ندورو ونرجعو نحكيو على التخطيط والوقت الطويل والمتوسط أما مع الأسف في البلاد هاذي كيف تحكي هكة يضحكو عليك العباد، مهما كان المجال!

خويا وليدها كلامك في الصميم و انا نعتبر روحي من الناس الي تحكي عليهم ما ننزهش روحي من التعصب للنتيجة
كنت نحكي كيما تحكي انت
كيف لقيت روحي في الميدان او خلي نقولو قريب من الميدان
وليت نحب نربح حاجة تتزرع فيك من غير ما تشعر
وليت كي نلقى الوليدات متاعنا رابحين نفرح
و كي نلقاهم عداو ماتش باهي و خسرو نتغشش و نفد
رغم الي انا بعيد عن المحاسبة و نتسمى بعييد
فما بالك بممرنين يتحاسبو حتى على مباراة ودية بين اصناف الشبان
ما نعرفش حاجة تتولد في البشر بصفة عامة ولا فينا احنا بصفة خاصة و ما نعرفش هل هي مشكلة في حد ذاتها ام هي عادية لكن احنا انفعاليين اكثر من اللازم
او المسؤولين ماهمش عارفين كيفاش يقيّمو العمل و يفرقو بين النتيجة و الكيفية
تي حاصيلو مستوجّ ما يوفاش

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

Pied de page des forums