Vous n'êtes pas identifié(e).

#51 25-11-2021 14:16

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

C'est quoi ce clown IWUALA !!

Hors ligne

#52 25-11-2021 14:17

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Il pense jamais à donner une passe ????

Hors ligne

#53 25-11-2021 14:23

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 286

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Tony montana a écrit :

Il pense jamais à donner une passe ????

Ben Romdhane ?

En ligne

#54 25-11-2021 14:32

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

mestiri67 a écrit :

Ben Romdhane ?

Notre messi nigérian

Hors ligne

#55 25-11-2021 14:44

hamdiest
Super Fan
Inscription : 31-05-2019
Messages : 1 275

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Iwala 7alef ma eyhezzech rassou !!!

Hors ligne

#56 25-11-2021 14:48

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 811

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Tony montana a écrit :

Notre messi nigérian

Tony c'est vrai qu'il a beaucoup de déchets dans son jeu mais quel travail défensif et combativité de la part de Iwala je trouve.

Il lui faut plus d'encadrement mais il a une grande marge de progression selon moi.

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#57 25-11-2021 14:50

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

tarajjidawla a écrit :

Tony c'est vrai qu'il a beaucoup de déchets dans son jeu mais quel travail défensif et combativité de la part de Iwala je trouve.

Il lui faut plus d'encadrement mais il a une grande marge de progression selon moi.

Oui je dis pas le contraire.. mais ça n'empêche qu'il ne doit pas systématiquement chercher à dribler un mur de défenseurs devant lui à chaque fois alors que ses coéquipiers sont libres à droite et à gauche

Hors ligne

Aime ce post :

Tony montana

#58 25-11-2021 14:52

hamdiest
Super Fan
Inscription : 31-05-2019
Messages : 1 275

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

iwala de plus en plus décevant !!
le3bou mta3 bta7i !!!!!!!

Hors ligne

Aime ce post :

hamdiest

#59 25-11-2021 14:52

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 818

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

tarajjidawla a écrit :

Tony c'est vrai qu'il a beaucoup de déchets dans son jeu mais quel travail défensif et combativité de la part de Iwala je trouve.

Il lui faut plus d'encadrement mais il a une grande marge de progression selon moi.


tous ça s'améliore ,l'attaquant qui court ,rapide ,qui tire de loin et يفك الكورة للمدافع ما تخافش عليه
التخلويض يتصلح

Hors ligne

Aime ce post :

Bechir Toualbia

#60 25-11-2021 14:53

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

hamdiest a écrit :

iwala de plus en plus décevant !!
le3bou mta3 bta7i !!!!!!!

Walid tayeb étranger

Hors ligne

#61 25-11-2021 14:59

hamdiest
Super Fan
Inscription : 31-05-2019
Messages : 1 275

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Tony montana a écrit :

Walid tayeb étranger

Exactement !!
d'ailleurs ki houwa ki Elmimouni ! nafess elle3eb !!

Hors ligne

#62 25-11-2021 15:10

mouheb
Membre
Lieu : frefr
Inscription : 12-12-2007
Messages : 22

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Lorsque je vois de l'acharnement sur les joueurs je me demande si qqun aurait pu mieux faire dans un terrain pareil....
Est ce que vous regardez les autres équipes du championnat ????nehmdou Rabbi, ghirna sombre dans la m...de

Hors ligne

Aime ce post :

mouheb

#63 25-11-2021 15:13

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Le commentateur :

Iwuala hors jeu.. ex joueur de Enyemba.. qui a remporté la CL en 2004 face à l'étoile.. l'espoir avait pourtant mené au score avant de perdre le titre !!

Oo !!!

Hors ligne

#64 25-11-2021 15:17

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

C'est pas possible iwuala !!!!!!!!!!!!!

Ezzakch Mimouni wa7dou !!!!!!!!!!!!!!!!!

Dernière modification par Tony montana (25-11-2021 15:18)

Hors ligne

Aime ce post :

Tony montana

#65 25-11-2021 15:18

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 083

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

ايوالا يلزمو كف باهي

Hors ligne

#66 25-11-2021 15:47

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Iwuala a donné une passe.. j'ai les larmes aux yeux je suis ému

Hors ligne

Aiment ce post :

Tony montana, Tony montana

#67 28-02-2022 19:42

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Aspiss a écrit :

السلام،

ما نجمتش نقرى الفوروم الكل لكن انجم نكلاسي روحي مع الجماعة اللي فرحانين بأداء الفريق ومانيش خايف من مستقبل المسابقة .. وهاذي شوية ملاحظات

قبل كل شي لعبنا بريتم متاع شمبيونزليغ ورغم النقائص لكن انجمو نتفارعو مع بقية الكبارات ونربحوهم.. نخير نعديو مرحلة المجموعات بنتائج مش لاك الكل ونترشحو واحنا في نسق تصاعدي خير م اللي نربوحها الناس الكل في مجموعة متوسطة ومبعد نخرجو م الربع نهائي.. أنا فرحان بأداء البارح و الترشح ما عندو وين هارب..

١. جربنا الوسط بلاش كولي ضد فريق باهي على الأقل على مستوى السمعة .. والتجربة نجحت .. فرق بعيد ياسر بين كولي وبين الشعلالي قدام الدفاع قوي في الافتكاك وخاصة ذكي في قراءة اللعب من أجل الافتكاك، وفي نفس الوقت يسربي في أصحابو في كور إيجابية وحاطط روحو على ذمة الزوز مدافعين بش يعاونهم في خروج الكورة.. وجود كولي ع البنك أعفاني من برشا كفر كنت بش نقولو كيف نرى كولي يتمشى ويفحج والكورة عند الفريق الخصم في اتجاه الديزويت متاعنا.. وكيف نلقى محور واحل في تخريج الكورة وكولي متخبي وراء ملاعبي الخصم بش ما يعطيوش كورة..

٢. يلزم نخدمو أكثر على استغلال صابر بوغرين ونلعبوه معانا.. نشوف فيه ينجم يكون ثمين جدا وراء المهاجم وهو قاعد ياخو في الكورة ديما مجنبة ع اليسار ويمشيلها بش ياخوها.. ممكن صحابو مازالو مش عارفينو وتو تجي مع الماتشوات.. لكن الحمد لله اليوم أصبح عنا النظر متاع يوسف أوباما في الزمالك.. بوغرين وبن رمضان وايدو ينجمو يخدمو برشا كومبينازونات بش يدخلو من عمق الدفاع أو بش يسربيو الكورة الأجنحة والأظهرة ع اليسار..

٣. عجبتني ملاحظة طارق ذياب على لاعبي المحور : داكوردو ما غلطوش لكن في ماتش كيما اليوم ضد فريق منكمش يلزم كيف يلقاو المساحة قدامهم يطلعو بالكورة ويطلّعو البلوك في عوض ما يعطيو تمريرة.. نتصور النقطة هاذي كانت تنجم تجيب الربح..

٤. إيوالا يلزم يكون اختيار ثانوي جدا بعد الهوني و العرفاوي والميموني و البدري حتى كيف تلقاه في أدنى حالاته.. ونتصور كوفي اللي حتى لتو ما شفناهوش في ماتشوات رسمية ينجم ينفع خير منو (رغم الوجدي بوعزي اللي في مخو)

٥. المشموم صلح روحو في الشوط الثاني لكنو بعيد ياسر على أن يكون في فريق يلعب ع البطولة الأفريقية.. يعوم في الدفاع ولقدام الله والنيات..

٦. بالنسبة لإيدو تكتيكيا لعب دورو.. لكن ما كانش حاسم وما مشاش بش يمركي (عجبتني ملاحظة نادر باش بواب).. فنيا ياسر متردد وبرشا كور ما عرفش يتصرف فيها.. ومنها الكورة اللي مع علي الجمل اللي قعد يتمحمس ع الكورة ويطلب في بينالتي.. نرفزني.. لو كان هز الكورة وحاول يمركي أو يمد تمريرة راهو الجمل اضطر يعمل مخالفة بالرسمي..

٧. دخول نسيم بن خليفة وبقاء كوفي ع البنك كان سطل الماء اللي تصب عليا.. وقتها قلت كنا واحلين في المشموم زاد بجنبو بن خليفة..

المشكلة الكبيرة واللي يلزم نشوفولها حل هي عدم التوازن في العمل الهجومي بين اليسار واليمين.. مع العلم اللي المشموم لاهو نقطة قوة في الهجوم.. وفي الدفاع كل الفرق المنافسة معتبرتو نقطة ضعف.. (مثلا تحليل الدزيرية قبل ماتش بلوزداد على قناتهم طلعو في بالهم بيه)

D'accord sur tout ce que tu as dis. Une petite réserve tout de même sur le cas Iwala.
D'abord je vais commencer par dire que oui il est éparpillé dans son jeu et qu'il ne transpire l'attaquant ailier technique à l'aise et serein. Mais, personnellement, je vois autre chose dans ce joueur. J'ai l'impression qu'il veut tout faire très vite. C'est comme s'il était en intérim ! Il veut prouver et justifier son recrutement alors que personne ne court derrière lui !
Ce que j'apprécie chez ce joueur c'est sa frappe de balle ! Oui, même si toutes ses frappes ont été contrées on peut déjà voir sa qualité de frappe.
Sa frappe est soudaine, sèche et puissante ! Elle ne monte pas trop, elle prend une trajectoire idéale.
Autre chose que j'apprécie c'est sa confiance en lui. Le mec on zoome sur lui après une action ratée et il est impassible ! Il mastique son schwing-gum tranquilou avec un regard déterminé !
Si RJ le fait joué titulaire c'est qu'il a vu des choses dans ce joueur et je vous parie que s'il explose chez nous, il va devenir notre meilleur recrutement des 20 dernières années.
A RJ de le calmer et de le focaliser sur des choses plus simples, à le rassurer sur la confiance du staff en ses qualités et à bosser sur lui pour qu'il fasse plus confiance à ses coéquipiers et qu'il n'essaye plus de tout faire tout seul.

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#68 28-02-2022 19:59

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Wlid'ha 01 a écrit :

Sa frappe est soudaine, sèche et puissante ! Elle ne monte pas trop, elle prend une trajectoire idéale.
Autre chose que j'apprécie c'est sa confiance en lui. Le mec on zoome sur lui après une action ratée et il est impassible ! Il mastique son schwing-gum tranquilou avec un regard déterminé !
et qu'il n'essaye plus de tout faire tout seul.

كلام متاع واحد معلم
الي قلتو الكل صحيح في خصوص التسديد متاعو و خاصة
La qualite de frappe sèche et imprévisible
لكن هل يكفي هذا خاصة لمهاجم على الرواق
وين يلزم يكون مراوغ و يهز راسو باش يشوف شكون جاي من الخلف

Dernière modification par neder bachbaoueb (28-02-2022 20:01)

Hors ligne

#69 28-02-2022 20:20

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

neder bachbaoueb a écrit :

كلام متاع واحد معلم
الي قلتو الكل صحيح في خصوص التسديد متاعو و خاصة
La qualite de frappe sèche et imprévisible
لكن هل يكفي هذا خاصة لمهاجم على الرواق
وين يلزم يكون مراوغ و يهز راسو باش يشوف شكون جاي من الخلف

Peut être mon ami peut être ...
El koora andou w and Rj !
Soit on se retrouve avec l'un des meilleurs attaquants qu'on a jamais recruté, soit on se retrouve avec un énorme flop.
Pour l'instant il est trop pour juger surtout qu'il ne faut pas beaucoup pour transformer ce joueur vu que [quel] chay fi mokhou ! Il suffirait qu'il change un peu d'attitude pour exploser ... C'est ce que je pense ...

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#70 28-02-2022 20:33

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Wlid'ha 01 a écrit :

Peut être mon ami peut être ...
El koora andou w and Rj !
Soit on se retrouve avec l'un des meilleurs attaquants qu'on a jamais recruté, soit on se retrouve avec un énorme flop.
Pour l'instant il est trop pour juger surtout qu'il ne faut pas beaucoup pour transformer ce joueur vu que [quel] chay fi mokhou ! Il suffirait qu'il change un peu d'attitude pour exploser ... C'est ce que je pense ...

حاجة اخرى نتصورو في الرواق اليسار  يلقى روحو خير
مد

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#71 28-02-2022 21:06

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

neder bachbaoueb a écrit :

حاجة اخرى نتصورو في الرواق اليسار  يلقى روحو خير
مد

تي باز مادامو يلعب بالإيمين ومادو يشوط يشد اليسار خير وكيف تزيد معاه بن رمضان غادي يولي ينجم يلقا شكون يعاونو دونك ينجم ينجح خير
شد

Hors ligne

#72 28-02-2022 21:40

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 253

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Wlid'ha 01 a écrit :

تي باز مادامو يلعب بالإيمين ومادو يشوط يشد اليسار خير وكيف تزيد معاه بن رمضان غادي يولي ينجم يلقا شكون يعاونو دونك ينجم ينجح خير
شد

لي واضح انه ماهوش ملاعبي متع خدمة و ياخذ باس و يرجع ملاعبي معمل أكثر على الفيزيك و السرعة و الشوط .. الحقيقة لتو ديما يخمم في الحل الأصعب و ما يخدمش الساهل إن شاء الله يتبدل بالوقت

Dernière modification par Youssef Esperantiste (28-02-2022 21:40)

Hors ligne

#73 28-02-2022 22:06

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

أنا ديما نتفكّر سامح الدربالي كان فرفاش و داخل بعضو .. في ليلة و نهار تبدّل .. ولّى راكز .. يعمل كروشي و باس أون روتري ..
مرّة سمعتو قال حكى معاي معين .. قالي تنجّم تعمل ما خير برشة .. حاجة واحدة أعمل عقلك و نقّص مالهبلة
.. إن شاء الله الميموني ينقّص مالهبلة و يولّي ملاعبي متاع باس .. خاطر ما عندوش فراب .. و إيوالا يولّي يتعلم يشوف المساحات وين يلزم يتحرّك و يطلب الكرة و يتعلم يشوف صحايو و يلعب معاهم ..
عندي ثقة كبيييرة في راضي باش يصلّح الّي يتصلّح

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983, Capello1983

#74 01-03-2022 08:54

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Capello1983 a écrit :

أنا ديما نتفكّر سامح الدربالي كان فرفاش و داخل بعضو .. في ليلة و نهار تبدّل .. ولّى راكز .. يعمل كروشي و باس أون روتري ..
مرّة سمعتو قال حكى معاي معين .. قالي تنجّم تعمل ما خير برشة .. حاجة واحدة أعمل عقلك و نقّص مالهبلة
.. إن شاء الله الميموني ينقّص مالهبلة و يولّي ملاعبي متاع باس .. خاطر ما عندوش فراب .. و إيوالا يولّي يتعلم يشوف المساحات وين يلزم يتحرّك و يطلب الكرة و يتعلم يشوف صحايو و يلعب معاهم ..
عندي ثقة كبيييرة في راضي باش يصلّح الّي يتصلّح

ينجم يكون دور اللطيفي مساعد المدرب اللي ممكن مكلف بالمهاجمين.. سامي العروسي طلب البوست في أكثر من مرة بين السطور ونسمع فيه عندو أفكار تنجم تنفع في كل ماهو سبيسيفيك

بالنسبة لإيوالا عندو مشكلة في التكوين وحسب رأيي ما نتصورش يتصلح.. ديما نازل ع الفلسة اللي تزيد في السرعة متاع البلاي ستايشن
L1 أو R1

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss

#75 01-03-2022 09:12

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Anayo Emmanuel Iwuala

Wlid'ha 01 a écrit :

D'accord sur tout ce que tu as dis. Une petite réserve tout de même sur le cas Iwala.
D'abord je vais commencer par dire que oui il est éparpillé dans son jeu et qu'il ne transpire l'attaquant ailier technique à l'aise et serein. Mais, personnellement, je vois autre chose dans ce joueur. J'ai l'impression qu'il veut tout faire très vite. C'est comme s'il était en intérim ! Il veut prouver et justifier son recrutement alors que personne ne court derrière lui !
Ce que j'apprécie chez ce joueur c'est sa frappe de balle ! Oui, même si toutes ses frappes ont été contrées on peut déjà voir sa qualité de frappe.
Sa frappe est soudaine, sèche et puissante ! Elle ne monte pas trop, elle prend une trajectoire idéale.
Autre chose que j'apprécie c'est sa confiance en lui. Le mec on zoome sur lui après une action ratée et il est impassible ! Il mastique son schwing-gum tranquilou avec un regard déterminé !
Si RJ le fait joué titulaire c'est qu'il a vu des choses dans ce joueur et je vous parie que s'il explose chez nous, il va devenir notre meilleur recrutement des 20 dernières années.
A RJ de le calmer et de le focaliser sur des choses plus simples, à le rassurer sur la confiance du staff en ses qualités et à bosser sur lui pour qu'il fasse plus confiance à ses coéquipiers et qu'il n'essaye plus de tout faire tout seul.

Très bien expliqué. Oui, il faut qu'il se calme un peu.

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss

Pied de page des forums