Vous n'êtes pas identifié(e).

#626 03-04-2021 21:12

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

Zabalek font ce qu'ils devaient faire en allant s'imposer en Algérie et nous mettre la pression pour le match à Rades dans 1 semaine.

Seule une défaite nous déloge de la 1ere place.

Un nul est le meilleur résultat qui nous permet de garder notre 1ere place et éliminer le Zabalek.

Une victoire relancer les Égyptiens qui peuvent devenir redoutables pour la suite de la compétition.

Il faut se venger du mauvais coup de la CL Arabe de 2003 qui a vu le Zabalek laisser passer le CSS et nous a éliminé.

La vengeance est un plat qui se mange froid wink

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla

#627 03-04-2021 21:37

extrémiste espérantiste
Banni(e)
Inscription : 17-02-2020
Messages : 1 031

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

tarajjidawla a écrit :

Une victoire relancer les Égyptiens qui peuvent devenir redoutables pour la suite de la compétition.

c pas grave
taw t5arrejhom simba ou sundowns fil 1/4

Hors ligne

#628 03-04-2021 21:46

lotfi r e-s-t
Fan
Inscription : 20-12-2018
Messages : 140

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

ننجمو نخرجوهم أحنا قبل. طرح المولودية عندنا 7 ملاعبية مهددين بالإنذار الثاني، يلزمهم يرتاحو و الطرح يوفى تعادل

Hors ligne

#629 03-04-2021 21:55

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

lotfi r e-s-t a écrit :

ننجمو نخرجوهم أحنا قبل. طرح المولودية عندنا 7 ملاعبية مهددين بالإنذار الثاني، يلزمهم يرتاحو و الطرح يوفى تعادل

و كان ترتح 7 و تغدرك المولدية و تخسر في رادس و تخسر المركز الأول؟

نلقاوا رواحنا في 1/4 نهائي مع ساندونس، سيمبا و إلا الوزة؟

خطر كبير برشى حسب رأيي أما الله غالب خسارة اليوم ما تعطيناش برشى حلول و تحطنا قدام الامر الواقع و تفرض علينا باش نستحفضوا على الملاعبية متاعنا و نلعبوا مع فريق باهي من غير ما نخسروا و في نفس الوقت ماذابينا ما نربحوش

العينين باش تبدى علينا و أي تلاعب بالنتيجة باش تعملنا مشاكل يعني الزبالك كيف ربحوا المولدية وصلوا للي حبوا عليه و من اليوم لنهار الجمعة باش يعملوا ضغط رهيب علينا و فرد وقت باش ينفخونا و يهزولنا القفة و هاذي من خصائص الصحافة المصرية

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#630 03-04-2021 21:56

abouahmed
Super Fan
Lieu : radès
Inscription : 11-08-2008
Messages : 1 800

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

نعملو تعادل مع المولدية نتعدّاو في المرتبة الأولى و نقصيو الزمالك

Hors ligne

#631 03-04-2021 22:06

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

abouahmed a écrit :

نعملو تعادل مع المولدية نتعدّاو في المرتبة الأولى و نقصيو الزمالك

معاك 100% أما كيفاش تكون متاكد من أنوا المقابلة باش توفى تعادل؟

يعني كان تجيك الفرصة باش تسجل ٱش باش تعمل؟ و كان سجلت ٱش باش تعمل باش توصل للتعادل؟ تخاذل؟ توليلنا مشكلة و يتحل بحث و ممكن تصير مشاكل مع الكاف؟

الخسارة أسهل من التعادل، نرتحوا 7 ملاعبية على خاطر مهددين باش ما يلعبوش 1/4 نهائي و الفريق المنافس يولي اقوى و يربح و الزبالك تروح أما أحنا نخسروا المرتبة الأولى و هذا ماهوش ممكن

الحل الوحيد نربحوا المولدية و ما يهمناش شكون معانا و بالكشي الزبالك تنحيلنا فريق كبير من المتصدرين للمجموعات متاعهم و كان خسرة معاهم في 1/4 نهائي بالنسبة لينا كيف كيف يعني في 1/2 نهائي باش تلقا الزبالك و إلا سيمبا أو سانداونز أو الوزة كيف كيف

المشكل كيفاش باش نربحوا و إلا ما نخسروش و أحنا ناقصين برشى ملاعبية؟؟

Hors ligne

#632 03-04-2021 22:12

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

Si jamais zamalek passe au tour suivant... rien ne l’arrêteront jusqu'en finale.. el msarwa 7fath'thom

Hors ligne

Aiment ce post :

Tony montana, Tony montana

#633 03-04-2021 22:18

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 084

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

الزمالك يلزمها تروح ما فماش كلام
الملاعبيه و المدربين كي يحبو يخرجو طرح تعادل يعرفو كيفاش يعملو
بالنسبه للكاف تتعرضلنا في الدوره

Hors ligne

#634 03-04-2021 22:20

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

Tony montana a écrit :

Si jamais zamalek passe au tour suivant... rien ne l’arrêteront jusqu'en finale.. el msarwa 7fath'thom

Tony khouya selon toi qui est la plus dangereuse, Zamalek ou Sundowns, Simba ou WAC ? C'est le même calibre et devant les leaders des autres groupes, le MCA ne va pas tenir c'est certain donc pour nous le résultat est le même.

Moi personnellement je ne prends aucun risque de perdre le match mais en même temps il faut ménager les joueurs sous la menace d'une suspension et c'est là le principal casse tête.

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#635 03-04-2021 22:26

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

les égyptiens ne sont jamais très bons au 1er tour.. quand ils passent ils deviennent monstrueux littéralement

en plus arbitrage, médias, caf.. 9owa l'Rabbi... bref, perso je préfère me débarrasser d'au moins une des deux équipes cairotes

sinon je pense pas qu'on a vraiment le choix ou la décision en main.. oumourna te3ba yasser

Dernière modification par Tony montana (03-04-2021 22:26)

Hors ligne

Aime ce post :

Tony montana

#636 03-04-2021 22:33

nizarkh_1919
TarajjiManiaque
Lieu : Cambridge
Inscription : 31-08-2016
Messages : 3 856

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

في الربع يا نترشحو الاول
الاهلي
حوريا
بالوزداد

الثانين
الوداد
صانداونز
سيمبا

لازمنا نلعبو على الربح الماتش الجاي و اذا ربحنا تعدات الزمالك فهي باش اتطيح واحدة من جمعيات كبار و اذا تعادلنا خير.
اللعب على التعادل موش معقول و مانجموش نعملوه خاطر دوبة ماترخ شوية الدزيرية باش يلكعوك و تتعدا الثاني و برا اسطع في سانداونز ولا الوداد.

Hors ligne

#637 03-04-2021 23:03

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

nizarkh_1919 a écrit :

في الربع يا نترشحو الاول
الاهلي
حوريا
بالوزداد

الثانين
الوداد
صانداونز
سيمبا

لازمنا نلعبو على الربح الماتش الجاي و اذا ربحنا تعدات الزمالك فهي باش اتطيح واحدة من جمعيات كبار و اذا تعادلنا خير.
اللعب على التعادل موش معقول و مانجموش نعملوه خاطر دوبة ماترخ شوية الدزيرية باش يلكعوك و تتعدا الثاني و برا اسطع في سانداونز ولا الوداد.


يرحم والديك هذا هو إلي باش يصير و ما عندنا حتى حل ٱخر و المصاروة كيف ركزوا على مقابلة المولدية و قالوا كان يربحوا في الجزائر باش يترشحوا و الترجي باش تلعب الكل في الكل يعرفوا ٱش يقولوا و كانت عندهم نتيجة وحيدة تنجم تعطل المشروع متاعهم وهيا إنوا الترجي تربح في السنغال و هوما يربحوا في الجزائر و الترجي الخسارة تخليها في المرتبة الأولى

النتيجة هذي ما صارتش و الترجي مفروض عليها ما تاخوا حتى ريسك و تربح المولدية و ما يهمناش شكون يترشح الثاني على خاطر في النصف نهائي الزمالك، سانداونز، سيمبا و إلا الوداد كيف كيف ما تخير عليهم حد و ممكن الزمالك نلعبوا معاها خير من البقية إلي أقوى بكثير حسب ما تفرجت شوية

Hors ligne

#638 04-04-2021 01:24

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

Nous sommes exactement dans la même situation que le WAC qui ont perdu ce soir à l'extérieur en AFS

Eux aussi jouent à domicile le dernier match et risquent de perdre la 1ere place s'ils perdent contre le dernier Petro Luanda et que l'un des 2 poursuivant gagne (les 2 ont 8pts et le WAC 10pts)

Ils seront obligés comme nous à jouer le dernier match sérieusement pour le gagner ou ne pas perdre.

Hors ligne

#639 04-04-2021 02:23

Moky
Fan
Inscription : 30-12-2015
Messages : 807

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

tarajjidawla a écrit :

Nous sommes exactement dans la même situation que le WAC qui ont perdu ce soir à l'extérieur en AFS

Eux aussi jouent à domicile le dernier match et risquent de perdre la 1ere place s'ils perdent contre le dernier Petro Luanda et que l'un des 2 poursuivant gagne (les 2 ont 8pts et le WAC 10pts)

Ils seront obligés comme nous à jouer le dernier match sérieusement pour le gagner ou ne pas perdre.

معاك، لكن هوما ماعندهمش الضغط متع النتيجة كيفنا، نحنا العينين الكل علينا في الطرح الجاي، مصير الزمالك بيدينا نحنا، واي تخاذل بش تضهر الحكاية، انا مبحبش الزمالك تمشي معانا خاطر ناكدلك الزمالك توا الموتيفاسيون متاعها مش نرمال وناكدلك معادش يوقفها حد،  تحب وااا تكره جمعية صحيحة وكورة نضيفة وسريعة يلعبو فيها، انا تخوفني ياسر كان تتعدى. تقلي انتي تنحيلي جمعية كبيرة في التور الجاي نقلك صحيح، لكن كان نحنا ترشحنا سادا رانا تحب والا تكره بش يعاودو يعرضونا. والله ربي يهديهم الدزيرية كانو ليوم يترشحو في بلادهم منغير مزية حد ومنغير القيل والقال بالاخص مشاكلنا نحنا والاتهامات الكل الي لاصقتنا من جرة الفينال متع الوداد واتهامنا بالسيطرة على الكاف وتوسيخ صورتنا،  تحطينا في موقف صعيب بصراحة. حاجة اخرى الوداد ليوم راهي بالتشكيلة الثانية لعبت والمجموعة متاعها ساهلة وبش تربح الطرح الجاي لامحالا. ماناش في نفس الوضعية نحنا وهوما.

Hors ligne

Aime ce post :

Moky

#640 04-04-2021 07:32

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

Le Zamalek ne doit pas passer point a la ligne
On fera un match nul et sa nous arrange les 2
Famma oumour matet7kech houni

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#641 04-04-2021 08:23

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 084

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

neder bachbaoueb a écrit :

Le Zamalek ne doit pas passer point a la ligne
On fera un match nul et sa nous arrange les 2
Famma oumour matet7kech houni

يرحم والديك
هذاكه اش قلت البارح

Hors ligne

Aiment ce post :

med1808, med1808

#642 04-04-2021 10:09

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

أنا مع كل إحترامي للٱراء متاعكم بالنسبة ليا لازم نترشح في المركز الأول و نرتح الملاعبية إلي عندهم إنذارات و ينجموا يغيبوا على ال1/4 نهائي

باش نترشح في المركز الأول لازم ما نخسرش و باش نقصي الزمالك لازم ما نربحش يعني فمة نتيجة وحيدة و هيا التعادل

النتيجة هذي تنجم تسبلنا مشاكل مع الكاف كان يشوفوا تخاذل و إلا تعاون باش نهزوا النتيجة كيف ما نحبوا أحنا و تعرف الماكينة الإعلامية متاع المصاروة و كيفاش ماهمش باش يسكتوا حتى لنهار اللقاء و بعد اللقاء

توة رياضيا لازم نشوفوا شكون الأقوى من بين للفرق هاذم: سانداونز، سيمبا، الوداد و الزمالك
كان الزمالك أقوى منهم ما لازمش تتعدى و كان أصعف منهم تتعدى و إلا لا كيف كبف باش يتعبوهم الدور الجاي و يروحوا

برجولية حسابات ماهيش متاعنا و كان الكاف يفطنوا بتمكميكة باش تصير مشكلة و ممكن نتعاقبوا و احنا ماناش ناقصين مشاكل مع الكاف

الخسارة متاع البارح في السنغال و خسارة المولدية في بلادها عملتلنا مشكلة كبيرة

ربي يقدر إلي فيه الخير

Hors ligne

#643 04-04-2021 11:58

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition


الترجي الرياضي : 3 لاعبين أساسيين مهددون بالغياب عن مباراة ذهاب الدور ربع النهائي

لحساب الجولة السادسة و الأخيرة من منافسات دور مجموعات كأس رابطة الأبطال الافريقية يستقبل الترجي الرياضي التونسي ضيفه نادي مولودية الجزائر في مباراة سيحتضنها الملعب الأولمبي برادس يوم السبت 10 أفريل بداية من الساعة الخامسة مساء.
ثلاثي في صفوف الترجي سيكون مهددا بالغياب عن مباراة ذهاب الدور ربع النهائي في صورة حصولهم على انذار خلال مباراة المولودية و يتعلق الأمر بكل من غيلان الشعلالي و حمدي النقاز و محمد علي بن رمضان.

– غيلان الشعلالي تحصل على انذارين : الأول في ذهاب الدور التمهيدي الثاني أمام أهلي بنغازي في مصر و الثاني في مباراة الاياب التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي برادس.

– حمدي النقاز تحصل على انذارين : الأول خلال مباراة اياب الدور التمهيدي الثاني أمام أهلي بنغازي و الثاني أمس أمام تونغاث السنغالي لحساب الجولة 5.

– محمد علي بن رمضان تحصل على انذارين : الأول خلال مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات أمام تونغاث السنغالي و الثاني و الثاني في مباراة الجولة الثانية أمام مولودية الجزائر.

infosport-tunisie

Hors ligne

#644 04-04-2021 12:41

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

neder bachbaoueb a écrit :

Le Zamalek ne doit pas passer point a la ligne
On fera un match nul et sa nous arrange les 2
Famma oumour matet7kech houni

نذكرو الاشقاء الزمالكاوية الي المولدية تعادل معاهم في بلادهم .. يعني المولدية فريق محترم جدا و قادر انو يعمل نتيجة ايجابية في تونس كيف الي عملها في مصر
wink wink

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89

#645 04-04-2021 12:57

Moky
Fan
Inscription : 30-12-2015
Messages : 807

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

Pour camoufler l'absence de quelques cadres on doit simuler au moins une blessure pour un des 3 qui sont menacés par le deuxième carton jaune, disons naguez pendant le match de beja. Puis un test covid pour certain joueurs qui s'avère positif et on communique là-dessus début cette semaine. Hakkika on peut ménager qlqs joueurs clé.

Dernière modification par Moky (04-04-2021 12:59)

Hors ligne

#646 04-04-2021 13:12

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

Moky a écrit :

Pour camoufler l'absence de quelques cadres on doit simuler au moins une blessure pour un des 3 qui sont menacés par le deuxième carton jaune, disons naguez pendant le match de beja. Puis un test covid pour certain joueurs qui s'avère positif et on communique là-dessus début cette semaine. Hakkika on peut ménager qlqs joueurs clé.

3léch l aflém hédhi lkol? w zid ki y7alboulek twali bl dalil eli a7na netlou3bou

i5tiyarat moudareb weli mch 3ajbou ... sa main big_smile

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89, montana-89

#647 04-04-2021 13:29

socrates
Fan
Inscription : 20-07-2019
Messages : 830

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

Je deteste ce genre de situation où il faut entrer dans des calculs que ce soit en cours de matchs ou en cours d'une compétition, je crois qu'il y une sorte de Dieu du foot ( c'est une metaphore biensur ) et qu'il n'aime pas ce genre de comportement, pour moi il faut jouer chaque match pour la victoire.

Si je devais choisir, on passerait nous et le MCA, et le zamalek passe a la trape, mais pas au depend d'une victoire lors du dernier match, pour moi il faut gagner face aux algeriens et si les egyptiens arrivent a gagner au senegal tant pis

Hors ligne

#648 04-04-2021 13:40

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 084

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

socrates a écrit :

Je deteste ce genre de situation où il faut entrer dans des calculs que ce soit en cours de matchs ou en cours d'une compétition, je crois qu'il y une sorte de Dieu du foot ( c'est une metaphore biensur ) et qu'il n'aime pas ce genre de comportement, pour moi il faut jouer chaque match pour la victoire.

Si je devais choisir, on passerait nous et le MCA, et le zamalek passe a la trape, mais pas au depend d'une victoire lors du dernier match, pour moi il faut gagner face aux algeriens et si les egyptiens arrivent a gagner au senegal tant pis

الزمالك يستقبل تونڨيت و ليس العكس و يستحيل الزمالك تضيع طرح تونڨيت

Hors ligne

Aime ce post :

med1808

#649 04-04-2021 14:05

socrates
Fan
Inscription : 20-07-2019
Messages : 830

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

med1808 a écrit :

الزمالك يستقبل تونڨيت و ليس العكس و يستحيل الزمالك تضيع طرح تونڨيت

كلامك صحيح خويا اما باقي بالنسبة ليا نربحو ماتشونا و لبقية أمورهم

Hors ligne

Aiment ce post :

socrates, socrates

#650 04-04-2021 14:28

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : [CAF Champions League 2021] Suivi de la compétition

La situation est des plus claires.

Nous sommes qualifiés en quarts - aucun souci à se faire. Nous avons des joueurs sous la menace d'un carton suspensif : aucun ne joue ; même si on passe deuxièmes, je préfère que ça soit avec tous nos atouts (que vaudrait une première place sans mes joueurs influents qui, plus est, resteraient sous la menace d'une deuxième sanction plus lourde ?). Je préfère aborder les quarts avec tous mes atouts face à n'importe quel adversaire que de sacrifier quelques joueurs !

Je joue à domicile, un nul me suffit pour passer premier, pourquoi prendre des risques inutiles alors ? Pour sauver la peau du Zamalek ? Qu'ils restent là où ils sont !

Le MCA ne peut jouer que pour le nul face à l'EST - ils l'ont fait à Alger même. Ça m'arrange ! Eux ils obtiennent le nul qui les qualifie et moi j'obtiens le point de la première place.

S'ils ouvrent le jeu, ils risquent de perdre, comme hier face au Zamalek ; si on se rue vers l'attaque, ils peuvent nous surprendre... Donc, on gère notre avance et notre qualification sans se soucier du Zamalek et de toute l'Egypte et ses médias !

Hors ligne

Aiment ce post :

ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan

Pied de page des forums