Vous n'êtes pas identifié(e).

#126 27-09-2022 23:34

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

ملخص الماتش اليوم خسرنا كورة و خسرنا اخلاقيا من اول الماتش كي صفرنا على تحية العلم الى رمي المقذوفات وشتم اللاعبين في مبارات ودية ضد منتخب اكبر و اقوى منا على كل المستويات .. ورينا العالم علاش احنا متخلفين و شعب اخلاقو منحطة

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89, montana-89, montana-89, montana-89

#127 28-09-2022 09:45

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

montana-89 a écrit :

ملخص الماتش اليوم خسرنا كورة و خسرنا اخلاقيا من اول الماتش كي صفرنا على تحية العلم الى رمي المقذوفات وشتم اللاعبين في مبارات ودية ضد منتخب اكبر و اقوى منا على كل المستويات .. ورينا العالم علاش احنا متخلفين و شعب اخلاقو منحطة

Je ne pense pas qu'il y a 50.000 personnes qui ont pris l'avion pour suivre ce match ....
Le public présent était en grande majorité un public local.
Il faut donc faire la distinction entre le public incivilisé de chez nous et le public incivilisé de chez eux ....
Conclusion : le tunisien qu'il soit né en Tunisie ou qu'il soit né en France est un individu plus proche du sauvageon qu'il ne l'est de l'homo erectus ! (pour s'en convaincre il suffit de se rappeler de l'enfer des zmegri l'été) ....

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#128 28-09-2022 09:47

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 828

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

من 2011 البلاد هاذي كل مرة يطل واحد ولا جماعة من أولادها يزيد يطيحلها قدرها بين الدول ،و الناس اللي يسافروا يحكوا ،هذه المرة وديع و وديع الوديع جلال .إختيار البرازيل خاطئ من جميع النواحي ،ما عندكش بطولة في بلادك ما عندكش كورة و لا مستقبل ،و من يرى الحل في براون و يان فاليري و....قاعد يخزر قدام خشموا و يخمم أن الفترة متاعوا تكون أرقامها في صالحو .بالعربي لاعب يعيش هنا و يلعب هنا و يضربوه بالحجر في ملاعبنا و يصبر و يخدم ينجم يلعب في المنتخب في حالتين
1ـراضي عليه سي وديع و ينش المدرب متاعو باش يعيطلو
2-.....

Dernière modification par Bechir Toualbia (28-09-2022 11:32)

Hors ligne

#129 28-09-2022 10:04

isen
TarajjiManiaque
Lieu : testour
Inscription : 09-06-2009
Messages : 2 805

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

Wlid'ha 01 a écrit :

Je ne pense pas qu'il y a 50.000 personnes qui ont pris l'avion pour suivre ce match ....
Le public présent était en grande majorité un public local.
Il faut donc faire la distinction entre le public incivilisé de chez nous et le public incivilisé de chez eux ....
Conclusion : le tunisien qu'il soit né en Tunisie ou qu'il soit né en France est un individu plus proche du sauvageon qu'il ne l'est de l'homo erectus ! (pour s'en convaincre il suffit de se rappeler de l'enfer des zmegri l'été) ....

Le public présent hier au stade est en majorité né en Tunisie, même s’il vit actuellement en France.
Il y a des zmigri et des zmigri, comme il y a de bons tunisiens et des moins bons.
Tu le sais bien qu’aujourd’hui ce sont les cadres ingénieurs, médecins, infirmiers, professeurs, etc qui quittent le pays pour venir en grande partie en France.

Ton message est blessant.

Hors ligne

Aime ce post :

isen

#130 28-09-2022 10:04

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

Bechir Toualbia a écrit :

من 2011 البلاد هاذي كل مرة يطل واحد ولا جماعة من أولادها يزيد يطيحلها قدرها بين الدول ،و الناس اللي يسافروا يحكوا ،هذه المرة وديع و وديع الوديع جلال .إختيار البرازيل خاطئ من جميع النواحي ،ما عندكش بطولة في بلادك ما عندكش كورة و لا مستقبل ،و من يرى الحل في براون و يان فاليري و....قاعد يخزر قدام خشموا و يخمم أن الفترة متاعوا تكون أرقامها في صالحو .بالعربي لاعب يعيش هنا و يلعب هنا و يضربوه بالحجر في ملاعبنا و يصبر و يخدم ينجم يلعب في المنتخب في حالتين
1ـراضي عليه سي وديع و ينش المدرب متاعو باش يعيطلو
2ـ ما يطلعش المركز متاعو كيما واحد جاباتو وحدة أصلها تونسية بعد ليلة عداتها مع واحد من أوروبا

Juste pour rendre a cesar ce qui est a cesar
Wadi3 n a pas demande le Bresil
C est le bresil qui a demande de jouer contre la Tunisie
Tu sais qu en preparation on veut toujours un adversaire a la portée pour faire une bonne application
كيما تقول انت الترجي كي تجي تحضر نعيطو لسكرة و لقربة نعطيوها 7 و نبداو نرتحو في ملاعبيتنا
بالضبط
تونس هي سكرة متاع البرازيل

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#131 28-09-2022 10:54

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 828

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

أنا منين كنت صغير كنت نسرح بالغنم و نتقابلوا الرعاة الكل و ووسيلة الترفيه هي اللطاخ (شكون يلطخ صاحبو يعني يطيحو )كان كيف يجيني واحد أسمن مني برشا نقلو لا ما نلاطخكش

Hors ligne

#132 28-09-2022 11:29

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 813

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

Bechir Toualbia a écrit :

من 2011 البلاد هاذي كل مرة يطل واحد ولا جماعة من أولادها يزيد يطيحلها قدرها بين الدول ،و الناس اللي يسافروا يحكوا ،هذه المرة وديع و وديع الوديع جلال .إختيار البرازيل خاطئ من جميع النواحي ،ما عندكش بطولة في بلادك ما عندكش كورة و لا مستقبل ،و من يرى الحل في براون و يان فاليري و....قاعد يخزر قدام خشموا و يخمم أن الفترة متاعوا تكون أرقامها في صالحو .بالعربي لاعب يعيش هنا و يلعب هنا و يضربوه بالحجر في ملاعبنا و يصبر و يخدم ينجم يلعب في المنتخب في حالتين
1ـراضي عليه سي وديع و ينش المدرب متاعو باش يعيطلو
2ـ ما يطلعش المركز متاعو كيما واحد جاباتو وحدة أصلها تونسية بعد ليلة عداتها مع واحد من أوروبا

سي بشير مع كل إحتراماتي الفقرة الثانية من الميساج متاعك موش مقبول بالمرة و بكل اخوة نطلب منك باش تفسخوا على خاطر قلت إحترام و تجريح للمراة التونسية أينما كانت في تونس و إلا في الخارج

الملاعبي إلي عندوا جنسية مزدوجة اموا ماهيش زانية جايبتوا في الحرام بعد لييلة مع واحد اجنبي ما يجيش الكلام هذا حرام و ما إنجمش نقبلوا في مكان كبف هذا

بكل ود لازمك تتراجع على كلامك و الله يهدي ما خلق و ربي يهديك

Hors ligne

#133 28-09-2022 11:31

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 353

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

Wlid'ha 01 a écrit :

Je ne pense pas qu'il y a 50.000 personnes qui ont pris l'avion pour suivre ce match ....
Le public présent était en grande majorité un public local.
Il faut donc faire la distinction entre le public incivilisé de chez nous et le public incivilisé de chez eux ....
Conclusion : le tunisien qu'il soit né en Tunisie ou qu'il soit né en France est un individu plus proche du sauvageon qu'il ne l'est de l'homo erectus ! (pour s'en convaincre il suffit de se rappeler de l'enfer des zmegri l'été) ....

J’y étais et je ne me considère ni parmi les uns ni parmi les autres

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#134 28-09-2022 11:33

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 828

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

tarajjidawla a écrit :

سي بشير مع كل إحتراماتي الفقرة الثانية من الميساج متاعك موش مقبول بالمرة و بكل اخوة نطلب منك باش تفسخوا على خاطر قلت إحترام و تجريح للمراة التونسية أينما كانت في تونس و إلا في الخارج

الملاعبي إلي عندوا جنسية مزدوجة اموا ماهيش زانية جايبتوا في الحرام بعد لييلة مع واحد اجنبي ما يجيش الكلام هذا حرام و ما إنجمش نقبلوا في مكان كبف هذا

بكل ود لازمك تتراجع على كلامك و الله يهدي ما خلق و ربي يهديك

désolé c'est fait ,astaghfer Allah

Dernière modification par Bechir Toualbia (28-09-2022 11:35)

Hors ligne

Aime ce post :

Bechir Toualbia

#135 28-09-2022 11:38

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 813

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

isen a écrit :

Le public présent hier au stade est en majorité né en Tunisie, même s’il vit actuellement en France.
Il y a des zmigri et des zmigri, comme il y a de bons tunisiens et des moins bons.
Tu le sais bien qu’aujourd’hui ce sont les cadres ingénieurs, médecins, infirmiers, professeurs, etc qui quittent le pays pour venir en grande partie en France.

Ton message est blessant.

C'est vrai Walid ton message aurait été 1000% vrai sans la dernière phrase qui était inutile et non fondée parceque le Tunisien "Zimigri" et le Tunisien "non Zimigri" c'est kifi kif et il y a 10 millions en Tunisie qui risquent leurs vies pour avoir le statut de "Zimigri"

يزيونا من تفريق التوانسا

هاذم سواحلية و هاذم صفاقسية و هاذم جريدية و هاذم 08 (مقصودة) و هاذم زيميقري اموا جابتوا في الحرام و هذا ولد اصل من قاع الخابية.... بكل صراحة تونس ما عادش تنجم تعيش فيها من الأجواء المشحونة إلي فيها

يا ولدي الكلنا في الأخير زيميقري و ماناش ولاد بلاد و كان تلوج على اصولنا إلي من تركيا و إلي من الاندلس و إلي بربر و إلي من الجزيرة العربية و احنا الكل تونس

Hors ligne

#136 28-09-2022 11:40

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 813

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

Bechir Toualbia a écrit :

désolé c'est fait ,astaghfer Allah

بارك الله فيك هذا من حسن اخلاقك

Hors ligne

#137 28-09-2022 13:39

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

tarajjidawla a écrit :

C'est vrai Walid ton message aurait été 1000% vrai sans la dernière phrase qui était inutile et non fondée parceque le Tunisien "Zimigri" et le Tunisien "non Zimigri" c'est kifi kif et il y a 10 millions en Tunisie qui risquent leurs vies pour avoir le statut de "Zimigri"

يزيونا من تفريق التوانسا

هاذم سواحلية و هاذم صفاقسية و هاذم جريدية و هاذم 08 (مقصودة) و هاذم زيميقري اموا جابتوا في الحرام و هذا ولد اصل من قاع الخابية.... بكل صراحة تونس ما عادش تنجم تعيش فيها من الأجواء المشحونة إلي فيها

يا ولدي الكلنا في الأخير زيميقري و ماناش ولاد بلاد و كان تلوج على اصولنا إلي من تركيا و إلي من الاندلس و إلي بربر و إلي من الجزيرة العربية و احنا الكل تونس

Justement je n'ai fait aucune distinction !
tunisien d'ici ou d'ailleurs on est pareil !
Ce que je voulais dire c'est que notre diaspora vivant surtout en Europe n'a justement pas pu (en grande majorité) se défaire des incivilités et des tares que partagent sa contrepartie nationale !
Ils sont comme nous alors qu'ils vivent dans des pays sensés être civilisés !

Hors ligne

#138 29-09-2022 16:13

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

Ayant été présent dans ce match, je me permets de témoigner en toute objectivité de ce que j'ai vu de mes propres yeux

je suis arrivé avant 20 minutes du coup d'envoi, les foules autours du stade se bousculaient et sautaient au dessus des barrières de sécurité ivres morts (bel3inou mouta...)
Il y avait des agents pour orienter les supporters vers les bons gates ou zone d'accès, dazzen w tjoubir w ness tnaggez.. les agents étaient totalement dépassés

Maintenant dans le stade, il y avait 5 à 10% des tunisiens qui n'ont pas aimé les sifflets pendant l'hymne national du Brésil, ne sachant pas quoi faire ils se sont mis à applaudir (y compris moi) mais le mal était fait et le regard dégouté des brésiliens juste à coté de moi, je ne l'oublierai jamais, je me suis mis à m'excuser avec des gestes approximatifs puisque je ne parle pas un mot espagnol

Pendant le match, le jet de bouteilles, el klém el zeyed elli sma3tou alors qu'il y avait des familles, des femmes et des enfants... chay y7achem
welli yzid y7achmek akther howa le niveau pathétique de nos joueurs sur le terrain

Dernière modification par Tony montana (29-09-2022 16:13)

Hors ligne

Aiment ce post :

Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana

#139 29-09-2022 19:08

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 813

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

Malheureusement c'est ça le Tunisien et c'est la même qualité de ce que nous avons ici mais ils parlent le "français" c'est tout

La mentalité et le niveau éducatif des Tunisiens qui sont en Europe diffère de ceux qui sont au Qatar ou dans les pays du Golf et c'est pour celà que nous allons voir un autre  des Tunisiens lors de la CM

Ceux qui partent en Europe, 90% d'entre eux sont partis dans des conditions spéciales que nous connaissons tous ou sont nés en France mais dans des cartiers assez chauds et ont cette mentalité rebelle et anarchiste comme ceux que nous avons ici exactement et c'est pour celà que les mêmes agissements dont nous souffrons à Rades de la part d'une certaine frange sont les mêmes que tu as vu au Stade de France.

Malheureusement cette mentalité ne va pas changer et va plutôt s'aggraver vu les nouvelles vagues d'immigration clandestine vers l'Europe contrairement aux pays du Golf qui sont très strictes et au moindre dérapage c'est le retour au pays illico presto.

Par contre cette histoire de "banane" ce geste raciste envers les joueurs Brésiliens ne vient pas des Tunisiens je pense mais plutôt d'une certaine frange extrémité et vraiment étrangère à nos us et coutumes et jamais vu où presque dans nos stades mais très courante dans les stades Français et Européens

Je ne vois pas un "Tunisien" quelque soit son éducation et son niveau culturel faire un tel geste raciste envers des joueurs d'une autre couleur.

Malheureusement ce match qui était supposé vendre une bonne image de la Tunisie en Europe et à travers le monde en affrontant une nation comme le Brésil a donné des effets contraires à ceux espérés par les organisateurs.

C'est malheureux wink Pauvre Tunisie wink

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#140 29-09-2022 21:02

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 168

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

Tony montana a écrit :

Ayant été présent dans ce match, je me permets de témoigner en toute objectivité de ce que j'ai vu de mes propres yeux

je suis arrivé avant 20 minutes du coup d'envoi, les foules autours du stade se bousculaient et sautaient au dessus des barrières de sécurité ivres morts (bel3inou mouta...)
Il y avait des agents pour orienter les supporters vers les bons gates ou zone d'accès, dazzen w tjoubir w ness tnaggez.. les agents étaient totalement dépassés

Maintenant dans le stade, il y avait 5 à 10% des tunisiens qui n'ont pas aimé les sifflets pendant l'hymne national du Brésil, ne sachant pas quoi faire ils se sont mis à applaudir (y compris moi) mais le mal était fait et le regard dégouté des brésiliens juste à coté de moi, je ne l'oublierai jamais, je me suis mis à m'excuser avec des gestes approximatifs puisque je ne parle pas un mot espagnol

Pendant le match, le jet de bouteilles, el klém el zeyed elli sma3tou alors qu'il y avait des familles, des femmes et des enfants... chay y7achem
welli yzid y7achmek akther howa le niveau pathétique de nos joueurs sur le terrain

meme si tu parles très bien l'espagnol, les Brésiliens ne vont pas te comprendre puisque au Brésil on parle le portugais.

Hors ligne

Aiment ce post :

meras, meras

#141 30-09-2022 10:55

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

meras a écrit :

meme si tu parles très bien l'espagnol, les Brésiliens ne vont pas te comprendre puisque au Brésil on parle le portugais.

Je le sais très bien mon cher ami smile je suis pas ignorant à ce point... j'ai parlé d'espagnol khater le portugais n'est pas fréquemment parlé dans le monde

et les deux langues se ressemblent beaucoup alors même si t'arrives à bredouiller quelques mots ou une phrase en espagnol le brésilien te comprend quand même... enfin

Hors ligne

#142 11-10-2022 21:38

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 353

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

La FIFA versera plus de 200 millions de dollars pour les équipes privées de leurs joueurs qui vont participer à la coupe.
Ça fera 10’000 dollars par jour et par joueur depuis la phase de préparation
Un joli pactole pour les équipes

Pour l’espérance, malheureusement il n’y aura que les joueurs Tunisiens qui seront indemnisés … les autres nationalités présentes dans l’effectif n’étant pas qualifiées à la coupe du monde

Hors ligne

#143 12-10-2022 04:22

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 813

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

Inch'Allah Chakchouka retrouve sa forme et sa place en EN

Nous avons la possibilité de voir 3 Sang et Or au Qatar d'ici fin Novembre si tout va bien inch'Allah

Hors ligne

#144 12-10-2022 06:16

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 353

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

tarajjidawla a écrit :

Inch'Allah Chakchouka retrouve sa forme et sa place en EN

Nous avons la possibilité de voir 3 Sang et Or au Qatar d'ici fin Novembre si tout va bien inch'Allah

Pour Dali honnêtement je doute très fort qu’il soit parmi les 26

Hors ligne

#145 12-10-2022 06:58

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 813

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

mestiri67 a écrit :

Pour Dali honnêtement je doute très fort qu’il soit parmi les 26

C'est vraiment dommage qu'il rate une coupe du monde à cause d'une simple appendicite mal diagnostiquée par notre staff médical supposé être très compétent sad

Hors ligne

#146 12-10-2022 07:57

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 353

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

tarajjidawla a écrit :

C'est vraiment dommage qu'il rate une coupe du monde à cause d'une simple appendicite mal diagnostiquée par notre staff médical supposé être très compétent sad

Les regrets ne servent à rien … ça fait des mois qu’il n’a pas joué …. Nous sommes le 12 octobre et le liste doit être annoncée dans moins d’un mois …. Il n’a pas encore joué un match depuis au moins 3 mois … et nous n’avons aucune idée quand il va dépendre …. Si le sélectionneur national le prend ce sera pas simple courtoisie (pour ne pas dire autre chose) … moi je ne crois pas qu’il sera dans la liste de la coupe du monde

Hors ligne

#147 12-10-2022 09:18

jaVa
Membre
Inscription : 22-01-2021
Messages : 91

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

الحقيقة من نهار ماتش المستير الأميكال و أنا على أعصابي لليوم و لتوا لا بردت نفركس على تفسير للي صار باش يرجعو معز للكاج والتفسير لي لي وصلتلو باش نكتبو و اللي يحسني نخظرط و نهز و نسبط يفوتني يحسبني مهبول و يتعدى  .. مع العلم الي معلول المدرب يعجبني و مرياح كيف كيف اما مشكلتي مع التكمبين


نبيل معلول و التسمسير والتكمبين قصة حب يضهرلي لن تنتهي بعد ما أنا واحد مالناس توسمت فيه الخير

كل فريق مالفرق الكبرى في تونس عنده ال Quota
تاعو في اللاعبين لي باش يمشيو لكأس العالم
الترجي 3 تاعو حاصلين توا زوز ستاجات تاع الاكيب ناسيونال ماشية أكاكا حتى بن رمضان ما مشاش ستاج لخر للإصابة ... الجموع وصلو كشريدة ما لقاولوش بلاصة الجمعيات المعربنة على جواراتها أكثر من العدد اللازم في الليستة

هنا نبيل معلول و حتى وديع الجريئ يحبو مرياح يمشي كوت كو كوت و هنا تلاقاو  ثلاثة مصالح

* الترجي ما تبدل شيء باش يمشيو 3  ملاعبية
* معلول و الجريء يهزو مرياح
* الثالثة ولي هي الأهم و هي لب المشكل يهزو لاعب مالليتوال

لكلنا نعرفو سياسة وديع الجريء رضي الناس الكل يعني 3  مالترجي و وحيد عالداير مالبقية صفاقس عندها دحمان و الزناطير الغندري و قعدت ليتوال اللي لازم يرضيها و هنا نحكي خاصة ماديا لازم ياقف معاهم في المحنة و بحكم ما عندهم حتى لاعب يصلح فما فماش حل غير إنه يرجعو البلبولي للواجهة و يلقاو حل للدبشي ... و نزيدكم زيادة معلول كان جا مقتنع ببن شريفية راهو هزو لكأس العالم 2018 كي كان هو المدرب .اليوم قام عليه الحب و يعادي على خاتره 90 في المئة من جمهور الترجي ؟؟

.. و نزيدكم زيادة أخرى تاع شنية تدخل مرياح دقيقة 64 وانت خاسر و هو راجع من ضربة و ما لعب حتى ماتش اميكال و تاع شنية بعد الماتش في التصريح تاعك من دون الجوارات الكل خارج تشكر في مرياح على المردود تاعو عمري ما ريت أنا مدرب خاسر في عوذ يفسر أسباب الهزيمة بخرج باش يشكر ملاعبي

ملخص الهدرة الترجي ال3 جوارات تاعها حاصلين : شعلالي ، بن رمضان ، مرياح
و ليتوال ملي كانت ماهي باش تدخل شي هاو لقالها الحل وديع بمساعدة معلول و توا تشوفو في الأيامات الجاية كيفاه المحللين السواحلية باش يلتقطو اللحضة بداها الجمل البارح و توا تشوفو مكرم اللقام في  الأيامات الجاية و غيره

Dernière modification par jaVa (12-10-2022 10:40)

Hors ligne

#148 12-10-2022 10:32

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 353

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

Java
Ca se tient comme raisonnement ...

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#149 12-10-2022 11:36

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 813

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

mestiri67 a écrit :

Les regrets ne servent à rien … ça fait des mois qu’il n’a pas joué …. Nous sommes le 12 octobre et le liste doit être annoncée dans moins d’un mois …. Il n’a pas encore joué un match depuis au moins 3 mois … et nous n’avons aucune idée quand il va dépendre …. Si le sélectionneur national le prend ce sera pas simple courtoisie (pour ne pas dire autre chose) … moi je ne crois pas qu’il sera dans la liste de la coupe du monde

C'est une valeur sûre et un des piliers de notre EN

Le jour où il revient sur le terrain il sera compétitif inch'Allah

Le sélectionneur s'il est intelligent il sera dans la liste et il aura me temps pour être compétitif d'ici fin Novembre

S'il va suivre les médias anti-EST il va le remplacer par un Khalil ou autre mais personne n'a les qualités de Chakchouka que ce soit défensives ou offensives.

inch'Allah il sera à la CM

ربي يهدي إلي كان سبب

Hors ligne

#150 13-10-2022 00:42

hamdiest
Super Fan
Inscription : 31-05-2019
Messages : 1 275

Re : [CM Qatar 2022] Suivi des éliminatoires

jaVa a écrit :

الحقيقة من نهار ماتش المستير الأميكال و أنا على أعصابي لليوم و لتوا لا بردت نفركس على تفسير للي صار باش يرجعو معز للكاج والتفسير لي لي وصلتلو باش نكتبو و اللي يحسني نخظرط و نهز و نسبط يفوتني يحسبني مهبول و يتعدى  .. مع العلم الي معلول المدرب يعجبني و مرياح كيف كيف اما مشكلتي مع التكمبين


نبيل معلول و التسمسير والتكمبين قصة حب يضهرلي لن تنتهي بعد ما أنا واحد مالناس توسمت فيه الخير

كل فريق مالفرق الكبرى في تونس عنده ال Quota
تاعو في اللاعبين لي باش يمشيو لكأس العالم
الترجي 3 تاعو حاصلين توا زوز ستاجات تاع الاكيب ناسيونال ماشية أكاكا حتى بن رمضان ما مشاش ستاج لخر للإصابة ... الجموع وصلو كشريدة ما لقاولوش بلاصة الجمعيات المعربنة على جواراتها أكثر من العدد اللازم في الليستة

هنا نبيل معلول و حتى وديع الجريئ يحبو مرياح يمشي كوت كو كوت و هنا تلاقاو  ثلاثة مصالح

* الترجي ما تبدل شيء باش يمشيو 3  ملاعبية
* معلول و الجريء يهزو مرياح
* الثالثة ولي هي الأهم و هي لب المشكل يهزو لاعب مالليتوال

لكلنا نعرفو سياسة وديع الجريء رضي الناس الكل يعني 3  مالترجي و وحيد عالداير مالبقية صفاقس عندها دحمان و الزناطير الغندري و قعدت ليتوال اللي لازم يرضيها و هنا نحكي خاصة ماديا لازم ياقف معاهم في المحنة و بحكم ما عندهم حتى لاعب يصلح فما فماش حل غير إنه يرجعو البلبولي للواجهة و يلقاو حل للدبشي ... و نزيدكم زيادة معلول كان جا مقتنع ببن شريفية راهو هزو لكأس العالم 2018 كي كان هو المدرب .اليوم قام عليه الحب و يعادي على خاتره 90 في المئة من جمهور الترجي ؟؟

.. و نزيدكم زيادة أخرى تاع شنية تدخل مرياح دقيقة 64 وانت خاسر و هو راجع من ضربة و ما لعب حتى ماتش اميكال و تاع شنية بعد الماتش في التصريح تاعك من دون الجوارات الكل خارج تشكر في مرياح على المردود تاعو عمري ما ريت أنا مدرب خاسر في عوذ يفسر أسباب الهزيمة بخرج باش يشكر ملاعبي

ملخص الهدرة الترجي ال3 جوارات تاعها حاصلين : شعلالي ، بن رمضان ، مرياح
و ليتوال ملي كانت ماهي باش تدخل شي هاو لقالها الحل وديع بمساعدة معلول و توا تشوفو في الأيامات الجاية كيفاه المحللين السواحلية باش يلتقطو اللحضة بداها الجمل البارح و توا تشوفو مكرم اللقام في  الأيامات الجاية و غيره

El hassilou malla touness....

Hors ligne

Aime ce post :

hamdiest

Pied de page des forums