Vous n'êtes pas identifié(e).

#201 20-06-2022 09:18

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 816

Re : Mohamed Sedki Debchi

si on avait 4 joueurs qui aiment l'espérance comme lui serait-on aujourdhui dans cette position de gagner tous nos matchs difficiles ?surement on aurait gagné le championnat avant 2 journées

Hors ligne

Aime ce post :

Bechir Toualbia

#202 21-06-2022 12:09

BELVEDERE28
Fan
Lieu : belvedre
Inscription : 20-11-2010
Messages : 931
Site Web

Re : Mohamed Sedki Debchi

يواصل يخدم  وربي معاه

Hors ligne

Aiment ce post :

BELVEDERE28, BELVEDERE28, BELVEDERE28

#203 12-10-2022 19:56

BELVEDERE28
Fan
Lieu : belvedre
Inscription : 20-11-2010
Messages : 931
Site Web

Re : Mohamed Sedki Debchi

هذا كمل البطولة مشى للفريق القومي ياخي لقا روحو على البنك
يلزمو يخدم أكثر من الناحية البدنية
واللعب بالساق مع تمارين سوبلاس
باش يكون أكثر يتبع الكوور أرضية

Hors ligne

#204 14-10-2022 00:10

PANORAMIX
Fan
Inscription : 24-10-2013
Messages : 638

Re : Mohamed Sedki Debchi

BELVEDERE28 a écrit :

هذا كمل البطولة مشى للفريق القومي ياخي لقا روحو على البنك
يلزمو يخدم أكثر من الناحية البدنية
واللعب بالساق مع تمارين سوبلاس
باش يكون أكثر يتبع الكوور أرضية

Ton message yfachél akthér mélli ychaja3
Tout le monde sait que jusqu'à maintenant él 5édma méhich héya élli twassél béch twalli goal numéro 1 fél taraji donc élli ta7ki fih ma3andou 7atta sens

Ena kén yéssma3 féya Debchi n9ollou é5dém wou mat5aféch 5atér ton heure jéya jéya, sabouna est terminé et il le sait déjà lui même, c'est juste une question de quelques semaines ou mois, d'ailleurs yomkén le prochain match sera le dernier pour lui kén mé tracha7néch

Hors ligne

#205 14-10-2022 11:40

Zaza83
Super Fan
Inscription : 16-09-2018
Messages : 2 083

Re : Mohamed Sedki Debchi

Salem alykium qui a des news de Arfaoui , vous allez me trouver un peu dur mais parfois la direction se comporte mal envers des joueurs.

Hors ligne

#206 14-10-2022 14:45

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 808

Re : Mohamed Sedki Debchi

PANORAMIX a écrit :

Ton message yfachél akthér mélli ychaja3
Tout le monde sait que jusqu'à maintenant él 5édma méhich héya élli twassél béch twalli goal numéro 1 fél taraji donc élli ta7ki fih ma3andou 7atta sens

Ena kén yéssma3 féya Debchi n9ollou é5dém wou mat5aféch 5atér ton heure jéya jéya, sabouna est terminé et il le sait déjà lui même, c'est juste une question de quelques semaines ou mois, d'ailleurs yomkén le prochain match sera le dernier pour lui kén mé tracha7néch

يرحم والديك يزينا من صابونة!!! ياخي ما تفدوش؟ صعيبة عليك باش تكتب معز؟

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#207 14-10-2022 15:02

nousa
Fan
Lieu : Irlande / Pologne
Inscription : 04-04-2011
Messages : 573

Re : Mohamed Sedki Debchi

PANORAMIX a écrit :

...jéya, sabouna est terminé et il le ...

SVP... un peut de respect a tout les joeurs et nommer le STP avec son nom (Moez) ou au minimum MBC, si nous voulont corriger la Tunisie, commencons par nous meme.
Merci!

Dernière modification par nousa (14-10-2022 15:02)

Hors ligne

Aiment ce post :

nousa, nousa, nousa, nousa

#208 14-10-2022 15:29

issam.k
Fan
Inscription : 28-12-2018
Messages : 659

Re : Mohamed Sedki Debchi

حسب رايي الشخصي العيب في الى هز الدبشي للفريق الوطني موش في الي حطوا على البنك

Hors ligne

#209 14-10-2022 16:39

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Mohamed Sedki Debchi

issam.k a écrit :

حسب رايي الشخصي العيب في الى هز الدبشي للفريق الوطني موش في الي حطوا على البنك

باهي خوي ما نهزّوش الدبشي للمنتخب .. شكون نهزّو ؟ علي الجمل ؟ معز حسن ؟ الشرفي ؟

Hors ligne

Aime ce post :

Capello1983

#210 14-10-2022 18:11

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 808

Re : Mohamed Sedki Debchi

Capello1983 a écrit :

باهي خوي ما نهزّوش الدبشي للمنتخب .. شكون نهزّو ؟ علي الجمل ؟ معز حسن ؟ الشرفي ؟

نهزوا البلبولي
لا حول و لا قوة إلا بالله
يعني نلعبوا ضد الناس الكل و زيد ضد جمهورنا

برجولية بدون تعليق

كان الدبشي ما يستاهلش باش يكون في المنتخب مالا ما عندوش بلاصة في الترجي و زايد يلعب

لعب معز لا معز خايب
لعب الدبشي لا الدبشي ما عندوش بلاصة في المنتخب

باهي توه نرجعوا الجمل

Hors ligne

#211 15-10-2022 01:44

issam.k
Fan
Inscription : 28-12-2018
Messages : 659

Re : Mohamed Sedki Debchi

انا من الاول ضد تنحية معز بالطريقة الي صارت معناها في كل الحالات انا مع معز في المنتخب و معز كان دزز معاه الجمهور راهوا في المنتخب

Dernière modification par issam.k (15-10-2022 01:45)

Hors ligne

Aime ce post :

issam.k

#212 15-10-2022 14:12

babbou
Fan
Inscription : 08-09-2011
Messages : 158

Re : Mohamed Sedki Debchi

issam.k a écrit :

انا من الاول ضد تنحية معز بالطريقة الي صارت معناها في كل الحالات انا مع معز في المنتخب و معز كان دزز معاه الجمهور راهوا في المنتخب

واناهية الطريقة اللي كانت ترضيك لتنحية معز ....الراجل بان بالمكشوف ضعف مستواه وتدني مردودو. خرج من الكاج وقعد على البنك كيفو كي غيرو انت تحب الجمهور متاع الترجي اللي هو بالملاين يدافع على قول محدود الامكانيات.....اي نعم انت قريت صحيح مححححدود الامكانيات وبالطبيعة باش تقلي عندو بالمارس وشمبيونز ليغ وماتش مازمبي وبيلانتي لسي اس اس نقلك البالماراس هذاكة اي جوار ضعيف كيف يبدى في اكيب قوية ينجم يعملو ويعمل ما خير منو والا على الحكاية هذي نجمو نقولو اللي معز خير من شكري الواعر  ونزيد حاجة حسين الربيع صاحب الكنترول بالراس الشهير متاع ماتش القاهرة احسن من اي اريار قوش في الترجي بحكم البالمراس.... خويا التيتر في الترجي الجوار يهزو مازال ما دخلش للبارك بانسبة لماتش مازمبي  وبيلانتي صفاقس تنجم تقارنهم بكوارث معز اللي ما يتعدوش توا تعرف اللي هو عالة على دفاع الترجي....انت ترى اللى معز خير من الدبشي هذا رايك...انا نقييم الامور يطريقة اخرى...احنا جربنا معز سنين وحفظناه ونعرفوا امكانياتو الدبشي جديد عندو مؤهلات بدنية تخليه ينجم يكون قول غول دونك يلزم ياخذ فرصتو كاملة في ماتشوات كبار خلينا نشوفوا اش عندو وكيما يقول المثل المصري "يا صابت يا زوز عور"... اش مش يصير يعني نفس اللي مش يصير مع معز في اتعس الحالات انت خويا لعزيز تدافع على معز وهذا من حقك وانا ندافع عالترجي وهذا من حقي....وقبل ما ننسى حكاية اللعب بالساقين راهي اوبسيون" بالنسبة للقول كيما معز عخاطر الاهم عندوو هو اللعب باليدين...تي الراجل لا يشد لا لوطة لالفوق لا من قريب لا من بعيد لا عليمين لا عليسار والبيلانتيات عاد مانحكيلكش وفمة شكون يقول يلعب بساقيه اللهم الا اذا القانون تبدل والقول ما عادش عندو الحق يلعب بيديه وقتها نقلك معز اقوى قول في تونس .ربي يجريها عالصلاح واكاهو.تحياتي

Dernière modification par babbou (15-10-2022 14:22)

Hors ligne

Aiment ce post :

babbou, babbou

#213 15-10-2022 15:17

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Mohamed Sedki Debchi

Je pense qu'on est en train de soulever un faux problème. Dans l'état actuel des choses, Debchi est numéro 1, Ben Chérifia # 2. Si Ben Chérifia a joué l'autre match c'est qu'il avait fait une préparation complète avec le groupe et Debchi ne le dépasse en rien - encore jusqu'à présent. La titularisation de Ben Chérifia était donc logique.

Debchi retrouve sa place aujourd'hui et c'est à lui de démontrer ce dont il est capable et que la place de numéro lui revient pour sa valeur et pas pour des considérations extra-sportives (un public qui ne porte pas Ben Chérifia dans le coeur et lui préfère n'importe qui) !

Personnellement, à part le derby face au CA, je pense que Debchi n'a pas montré grand chose !

Il revient aujourd'hui ; bonne chance à lui - il a tout mon soutient et j'espère qu'on trouve en lui ce grand dernier rempart !

Sinon, respectons Ben Chérifia, au moins pour ce qu'il a donné et continue à donner à l'Espérance. Il joue un rôle important même en dehors du réctangle vert ; il a tant contribué à l'intégration des nouveaux allant jusqu'à les inviter chez lui ; il est toujours valable même en tant que #2. Donc a quoi ça sert de le descendre à toute occasion - à raison, ou sans raison, d'ailleurs ?

L'Espérance est et restera une grande école de civisme !

Hors ligne

Aiment ce post :

ESTfan, ESTfan, ESTfan

#214 15-10-2022 16:14

babbou
Fan
Inscription : 08-09-2011
Messages : 158

Re : Mohamed Sedki Debchi

ESTfan a écrit :

.

(un public qui ne porte pas Ben Chérifia dans le coeur et lui préfère n'importe qui) !

Personnellement, à part le derby face au CA, je pense que Debchi n'a pas montré grand chose !



Sinon, respectons Ben Chérifia,

L'Espérance est et restera une grande école de civisme !

اذا في كلامك شيئ موجه ليّا نقلك..1 اعترافك انو الجمهور ما يحملش  معز باش ما نقولش كلمة اخرى ويفضل عليه "ايا كان" دليل على اتفاق الاغلبية الساحقة على انو مستواه اقل من اللي تطلبوا الترجي والا  وقتها نقولو اللى جمهور الترجي ما يفهمش الكورة الا اللي يدعموا في معز وزيد كلمتك "ايا" كان موش حلوة في حق الترجي وقولّت الترجي ....الترجي فيها قولّا كبار اليوم وغدا غير ياخذو فرصتهم.... ياسيدي شطر والا حتى ربع فرص معز
2بالنسبة ليك الدبشي بخلاف ماتش الدربي ما ورا شيئ...يعني نفهم من كلامك اللي القول يلزم من 5-6 ماتشوات يولي بوفون والا شكري الواعر مهارات القول وامكانياتو تتصقل وتتطور مع تتالي الماتشوات باش يغلط ويصلح ويبني علي هفواتو واغلاطو...ما تنجمش تعمل قول كبير وهو علبنك.فرحاتي الزنطور بالع فوق العشرين بونتو وجمهورهم يطالب بيه في المنتخب واحنا قول في المنتخب انحيوه ونحطو معوضو قال شنوة عمل تحضيرات كاملة هذا على اساس انو التحضيرات الكاملة توا تقلبوا من قول متوسط لقول غول.
3 انا في البوست متاعي ما قللتش من الاحترام لا لمعز لا لغيروا وكلامك على الاحترام اذا كان موحه ليا موش في بلاصتو
4 بالنسبة للترجي مدرسة للتحضر.. انا معاك اما اذا كان عندك ايحاءات مسكوت عنها خاصة مع علامة التعحب اللي حطيتها نقول لك اللي قالواLouis XIV
بتصرف"التحضّر هو انا""
خويا لعزيز حب معز على كيفك وخلينا نحبوا الترجي على كيوفنا

Hors ligne

#215 15-10-2022 16:45

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Mohamed Sedki Debchi

Mon post se rapporte à la discussion Ben Chérifia / Debchi en général, y compris ton post, bien entendu. Toutefois, je ne vise personne, mais je présente mon point de vue, comme tout autre forumien.

Pour revenir à tes commentaires, et ceci n'est point personnel pour tirer les choses au clair, je vois que tu escamotes la mentalité du troupeau dans ton analyse qui se transforme en généralités qui englobent tout un public - pour enfin parler au nom de ce public et ce qu'il comprend ou ne comprend pas. Tu te bases sur ça pour tirer des conclusions tirées par les cheveux.

Je ne distribue pas les qualificatifs sur ceux qui detiennent la vérité ou ceux qui ne la détiennent pas, je ne décide pas qui comprend le football ou ne le comprend pas, non plus ! Ce n'est ni dans, ni de mes prérogatives.

"N'importe qui" ne porte discursivement et réèllement rien de mal, ni à l'Espérance, ni aux joueurs. Que tu te rabattes sur l'affectif n'a aucune valeur argumentative. L'expression explique un état d'esprit répandu chez certains qui sont très malléables et façonnables dans leurs pensée(s). Ce qui importe pour moi personnellement est que le meilleur garde les bois de l'Espérance que ce soit Debchi ou Ben Chérifia. Le #2 méritera mon soutient tout comme le #1 car l'Espérance a besoin des deux. Ça n'a pas de sens de descendre l'un ou l'autre. On les laisse travailler et se concurrencer pour le bien et le meilleur de l'Espérance ! Au temps T du match PUFC - EST Ben Chérifia était le plus indiqué.

Comme je l'ai bien précisé, mon commentaire dépasse ton post à toute la discussion. Le respect, ou son manque, est une référence aux qualificatifs dégradants - tel 'sabouna' - ainsi qu'aux attaques systématiques contre un gardien de l'Espérance. C'est ça sa raison d'être, si tu cherches toujours une !

Si tu te vois visé, alors que je parlais de l'Espérance, quant au civisme, ma réponse à ton commentaire louis-quatorzien est que le civisme n'est pas paroles, louis-quatorziennes soient-elles, mais tout un comportement lisible ou visible à l'oeil nue !

Je n'aime pas les personnes, que cette personne se nomme Ben Chérifia ou Debchi; j'aime mon Espérance et je ne m'immisce pas dans la manière dont les autres l'aiment. J'exprime une opinion libre que j'échange avec des forumiens dans un espace dédié à notre Espérance depuis des décénnies.

Hors ligne

Aiment ce post :

ESTfan, ESTfan, ESTfan

#216 15-10-2022 19:16

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 168

Re : Mohamed Sedki Debchi

Aujourd'hui Debchi a porté le maillot avec le numero 1, une premiere, contrairement au match aller et l'année derniere. peut être que Maaloul a choisit définitivement son numero 1

Hors ligne

Aime ce post :

meras

#217 15-10-2022 19:22

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 253

Re : Mohamed Sedki Debchi

Debchi sans discussions !
Moez malheureusement pour lui me 3rafch wakteh yokhrej mel taraji

Hors ligne

#218 25-10-2022 06:47

BELVEDERE28
Fan
Lieu : belvedre
Inscription : 20-11-2010
Messages : 931
Site Web

Re : Mohamed Sedki Debchi

يلزم يخدم على روحو من غير غرور
ويكون فايق ويعرف يوجه الدفاع
ويكون حاسم

Hors ligne

#219 25-10-2022 16:56

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : Mohamed Sedki Debchi

Dès son retour du Caire avec l’équipe Nationale Juniors  Aziz Abid rejoint le stage de l’ENO pour le match retour contre le Congo.

Hors ligne

Aime ce post :

Abunabil

#220 07-11-2022 12:57

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Mohamed Sedki Debchi

نستنّاو تصويرة معلول تجت شجرة يحكي مع الدبشي و يحمّل فيه .. إن شاء الله ما يكونش رزين عليه
..
إدارة الترجّي تحمي في ملاعبي متاعها و المدرّب متاعو يدزّ فيه ركبة
قدّام الميديا
..

Hors ligne

Aime ce post :

Capello1983

#221 14-01-2023 02:57

Ahmedou
Membre
Lieu : Ezzahra
Inscription : 11-05-2017
Messages : 80
Site Web

Re : Mohamed Sedki Debchi

#DebchivsESS

Plusieurs bourdes (placement, arrêts, etc). Il criait sur ses coéquipiers quand il faisait des erreurs. Il était sur ses nerfs. Ce n'est pas le vrai Debchi (énergitique, etc) qu'on est habitué à voir.

https://mobile.twitter.com/ahmedouslim/status/1613637666469449728

https://m.youtube.com/watch?v=KdsFz63Sb0w

Hors ligne

#222 19-01-2023 09:49

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 808

Re : Mohamed Sedki Debchi

بربي نحب نقول حاجة في موضوع الدبشي

الكل هوني يعرفوا مدى تعلقي بمعز بن شريفية و قداش دافعت عليه و مازلت باش ندافع عليه على خاطروا ماخوش ماحوا حضوا مع الجمهور و ديما أول واحد يتسب حتى على أقل حاجة و برشى مرات ماهوش مسؤول أصلا على الخطأ و يهزها وحدوا

برشى هوني في الفوروم و في الفايسبوك (ما نحبش نركز معاهم أما موجودين بكثرة) شكون مقتنعين إلي نبيل معلول ماهوش مقتنع بالدبشي و يخير معز

اليوم فمة شكون حتى مقتنع إلي نبيل خلاه و هو يعرفوا باش يغلط برشى و الجمهور يكرهوا و يدور عليه باش كيف يرجع معز يكون الجو راكح و الجمهور ينقص من التنبير عليه

في المقابل كان نبيل ينحي الدبشي فمة 2 وضعيات: يا الدبشي يرجع للبنك و يخدم على روحوا و يسترجع الفورمة قبل اللاي أوف و دوري المجموعات، يا يتنحى و يطيحلوا المورال و يبدى ضعيف في مخوا و يمشي في مهب الريح كيف برشى قبلوا من 2011

فمة حل ٱخر و هو حان نبيل متأكد من القيمة الفنية مناع الحارس الأول متاعوا يخلية للمقابلة الجاية و ياقف معاه و يدعموا و يطلب مالغروب الكل باش ياقفوا معاه و يعطيه فرص أخرى باش يلعب و يتصلح و يخلط لأحسن مستوى في البلاي اوف و البطولة الإفريقية و يزيد يسكر فم النبارة و يأكد إلي ما عندوا حتى مشكل مع الدبشي و مقتنع بيه كحارس أول في الترجي

هاذم هوما الحلول إلي عند نبيل معلول في إنتضار ما سيكون و شكون باش يكون في المرمى نهار الأحد في الشابة و في الدربي الصغير ضد البقلاوة

Hors ligne

#223 19-01-2023 12:13

socrates
Fan
Inscription : 20-07-2019
Messages : 830

Re : Mohamed Sedki Debchi

tarajjidawla a écrit :

بربي نحب نقول حاجة في موضوع الدبشي

الكل هوني يعرفوا مدى تعلقي بمعز بن شريفية و قداش دافعت عليه و مازلت باش ندافع عليه على خاطروا ماخوش ماحوا حضوا مع الجمهور و ديما أول واحد يتسب حتى على أقل حاجة و برشى مرات ماهوش مسؤول أصلا على الخطأ و يهزها وحدوا

برشى هوني في الفوروم و في الفايسبوك (ما نحبش نركز معاهم أما موجودين بكثرة) شكون مقتنعين إلي نبيل معلول ماهوش مقتنع بالدبشي و يخير معز

اليوم فمة شكون حتى مقتنع إلي نبيل خلاه و هو يعرفوا باش يغلط برشى و الجمهور يكرهوا و يدور عليه باش كيف يرجع معز يكون الجو راكح و الجمهور ينقص من التنبير عليه

في المقابل كان نبيل ينحي الدبشي فمة 2 وضعيات: يا الدبشي يرجع للبنك و يخدم على روحوا و يسترجع الفورمة قبل اللاي أوف و دوري المجموعات، يا يتنحى و يطيحلوا المورال و يبدى ضعيف في مخوا و يمشي في مهب الريح كيف برشى قبلوا من 2011

فمة حل ٱخر و هو حان نبيل متأكد من القيمة الفنية مناع الحارس الأول متاعوا يخلية للمقابلة الجاية و ياقف معاه و يدعموا و يطلب مالغروب الكل باش ياقفوا معاه و يعطيه فرص أخرى باش يلعب و يتصلح و يخلط لأحسن مستوى في البلاي اوف و البطولة الإفريقية و يزيد يسكر فم النبارة و يأكد إلي ما عندوا حتى مشكل مع الدبشي و مقتنع بيه كحارس أول في الترجي

هاذم هوما الحلول إلي عند نبيل معلول في إنتضار ما سيكون و شكون باش يكون في المرمى نهار الأحد في الشابة و في الدربي الصغير ضد البقلاوة

Aucuns entraineur n'est assez bete pour saboter son equipe en mettant un gardien en meforme,  NM met le gardien qui va permettre a l'equipe de gagner et il assumera les consequence de ce choix.

dans ton analyse tu oublie le role principal dans cette histoire qui est celui de debchi , si le staff estime qu'il est moins performant que son remplacent alors il doit rester sur le banc, à lui de travailler pour arracher sa place et s'il n'a pas le mental ou les epaules pour ça, alors tant pis pour lui, l'entraineur n'a pas à favoriser x ou y pour lui remonter le moral au depend de l'equipe.

Nos joueurs sont dans les meilleures dispositions possibles et si debchi n'arrive pas à s'imposer ca sera uniquement de sa faute.

Pour resumer, il n'y a qu'un choix possible, celui de mettre le gardien qui augmauntera nos chance de gagner, un choix purement footbalistique sans se soucier des etats d'ame de debchi, mbc ou du public

Hors ligne

Aiment ce post :

socrates, socrates

#224 19-01-2023 12:24

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Mohamed Sedki Debchi

socrates a écrit :

Aucuns entraineur n'est assez bete pour saboter son equipe en mettant un gardien en meforme,  NM met le gardien qui va permettre a l'equipe de gagner et il assumera les consequence de ce choix.

dans ton analyse tu oublie le role principal dans cette histoire qui est celui de debchi , si le staff estime qu'il est moins performant que son remplacent alors il doit rester sur le banc, à lui de travailler pour arracher sa place et s'il n'a pas le mental ou les epaules pour ça, alors tant pis pour lui, l'entraineur n'a pas à favoriser x ou y pour lui remonter le moral au depend de l'equipe.

Nos joueurs sont dans les meilleures dispositions possibles et si debchi n'arrive pas à s'imposer ca sera uniquement de sa faute.

Pour resumer, il n'y a qu'un choix possible, celui de mettre le gardien qui augmauntera nos chance de gagner, un choix purement footbalistique sans se soucier des etats d'ame de debchi, mbc ou du public

J ajoute le role du 1er responsable quant au developpement et amelioration des competences physiques et technique du gardien
Qui est L entraineur des gardiens
Quand tu vois bounou le gardien marocain dans ses debuts (remplacant de Nadhir miaghri) alors que MBC etait titulaire de l EN comment il etait et comment il est devenu
Et quand tu vois les MBC balbouli et tous les autres la marge de progression ou de regression pour certains tu te rend compte
Qu un gardien ne peut pas w ameliorer avec des exercices si archailliques et si debiles
Quand tu vois le travail des entraineurs des gardiens a l etranger tu comprends que ce que font nos gardiens ici c est de la culture physique
الشي بعيد على بعضو
كان جات الدنيا دنيا رتهو معز كابيتان متاع المنتخب موش معوض متاع الدبشي

الحكاية اعمق
فما مشكل متاع خدمة تخليك تطلّع من مستواك الفني و البدني

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#225 19-01-2023 13:01

socrates
Fan
Inscription : 20-07-2019
Messages : 830

Re : Mohamed Sedki Debchi

neder bachbaoueb a écrit :

J ajoute le role du 1er responsable quant au developpement et amelioration des competences physiques et technique du gardien
Qui est L entraineur des gardiens
Quand tu vois bounou le gardien marocain dans ses debuts (remplacant de Nadhir miaghri) alors que MBC etait titulaire de l EN comment il etait et comment il est devenu
Et quand tu vois les MBC balbouli et tous les autres la marge de progression ou de regression pour certains tu te rend compte
Qu un gardien ne peut pas w ameliorer avec des exercices si archailliques et si debiles
Quand tu vois le travail des entraineurs des gardiens a l etranger tu comprends que ce que font nos gardiens ici c est de la culture physique
الشي بعيد على بعضو
كان جات الدنيا دنيا رتهو معز كابيتان متاع المنتخب موش معوض متاع الدبشي

الحكاية اعمق
فما مشكل متاع خدمة تخليك تطلّع من مستواك الفني و البدني

D'accord avec toi neder mais pour moi le premier responsable est le joueur, bounou en est là aujourd'hui grace au travail, quand tu es un joueur pro et que tu as de l'ambition tu travaille deux fois plus que les autres, tu prends un coach privé en dehors des entrainements classique, tu prends un bon agent pour t'accompagner, tu prends un preparateur mental , tu prends un cuisinier et tu te fais suivre par un dieteticien specialisé en sport, tu arrive 2h en avance pour travailler à la salle etc ... C'est ce qui fait la difference entre un bon joueur de championnat et un champion, ce qui me tue moi c'est que les joueurs d'aujourd'hui et surtout à l'esperance ont TOUT pour reussir et qu'ils n'arrivent pas à faire un centre correct ou à degager un ballon proprement

Hors ligne

Aiment ce post :

socrates, socrates

Pied de page des forums