Vous n'êtes pas identifié(e).

#11651 05-08-2024 18:56

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 123

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Aspiss a écrit :

في عمر الثلاثين معقول بش يكون كونتراتو بعامين خاصة اللي المطلوب هو هدف قصير المدى..

الترجي طالبة ملاعبية حاضرين تو دي سويت على عام أو عامين على خاطر مش مسموح بش توسع بالها مع ملاعبية شبان ومش كونفيرمي

Je suis d’accord sur ce point s’agissant de Azzouni

Au fait je ne parlais pas de lui
Je parlais de presque tous les recruitments de l’année passée ils étaient de 3 ans … donc les contrats expirent en 2026
Cette année tous les contrats sont de 2 ans … donc ils expirent en 2026 (a part BBS)
Le renouvellement de merieh et ben Ali pareil …
Quand je vois le nombre de contrats dont les dates expirent en 2026 … et connaissant notre façon de faire … je me dit qu’en juillet 2026 on va avoir des problèmes

Dernière modification par mestiri67 (05-08-2024 18:57)

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#11652 05-08-2024 19:13

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 275

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

Je suis d’accord sur ce point s’agissant de Azzouni

Au fait je ne parlais pas de lui
Je parlais de presque tous les recruitments de l’année passée ils étaient de 3 ans … donc les contrats expirent en 2026
Cette année tous les contrats sont de 2 ans … donc ils expirent en 2026 (a part BBS)
Le renouvellement de merieh et ben Ali pareil …
Quand je vois le nombre de contrats dont les dates expirent en 2026 … et connaissant notre façon de faire … je me dit qu’en juillet 2026 on va avoir des problèmes

كان ثما ادارة فنية تخدم على قاعدة وقتها المفروض عنا خطة للاعوام الجاية و اللاعبين الي باش نبنيو علاهم و اللاعبين الي باش نتبعوهم

Hors ligne

Aime ce post :

montana-89

#11653 05-08-2024 19:37

hamdiest
Super Fan
Inscription : 31-05-2019
Messages : 1 315

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

hamdiest a écrit :

يهديك ربي..... تي حتى في البطولة مانجحش... الملاعبية اللي عنا في الوسط الكل خير منو.... بالنسبة ليا ملاعبي يلزمو يطير طيران في لفريقي وشوف وشوف ينجح في الترجي.. السيد لعب عامين في لفريقي صدقني سمعت اسمو مرتين والا ثلاثة..

Bon jetais peut etre un peu sevère ! franchement j'avais pas bien suivie le joueur et je regarde jamais les matchs des zantours sauf aux derby ! mais tellement il est passé inaperçu avec eux que je me demandais ce quil vient faire avec nous ! mais apres avoir vu l'intervention de kammoun que Nader a proposé , je suis allé voir les dernieres videos du joueur ! ! il a un style de jeu qui manque dans notre milieu! c'est un houssem tka avec un jeu beaucoup plus intelligent et toujours porter vers l'avant ! techniquement il est aussi au dessus de ce dernier ! c'est toujours pas l'ideal pour notre milieu jaurais préferé un retour de ghaylene ou encore mieu celui de benromdhane mais voila il peut quand meme nous aider , je dirais qu'il vient apres Aholo dans la hierarchie de ce quon a actuellement au milieu , il pourra bien etre complementaire a roger dailleurs !
incha'Allah yemchi m3ana !

Hors ligne

Aiment ce post :

hamdiest, hamdiest, hamdiest, hamdiest

#11654 05-08-2024 19:53

Tiso 1919
Fan
Inscription : 28-01-2023
Messages : 652

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

tarajjidawla a écrit :

ما تنجمش تحكم على ملاعبي على خاطر لعب في الإفريقي مع مدربين بودوروا و موش خالص و تحبوا يعطيك الإضافة

أنا ما سمعتش ببه الملاعبي أما شفتوا و كان نرجع عامين لتالي توه نوريك إلي انا طالبت بيه في الوسط قبل ما يمشي للزنطور و البروفيل متاعوا يعجبني برشى

ما فماش برشى في تونس فكاكة و عندهم تمريرات صحيحة لقدام و زيد ما يخافش و يشوط من خارج المنطقة و عندوا كاليتي متاع شوط باهية برشى

فسرتلك تكتيكيا علاش حاشتنا بالبروفيل هذا و حاول جاوبني على البوست و قلي شنوه الصحيح و شنوه الخالط و نتناقشوا أما تقلي خايب على خاطر لعب مع الزنطور ماهوش تفسير منطقي صديقي

انا قلتها و نعاودها نحب كردوزوا يعمل المركاتوا كيف ما يحب هو و كيف ما يخمم يلعب في تونس و خارج تونس و في البطولة و في إفريقيا و في كأس العالم

نحبوا ياخوا القرارات و ينفذ إلي في مخوا ز باش نحكم عليه و نكون قاسي في حكمي عليه على خاطر ما فمة حتى مدرب في ال6-5 إلي فاتوا عمل مركاتوا على كيف كيفوا كيف كردوزوا الموسم هذا و زاد توخر بداية الموسم يعني جاتوا من الجنة و الناس و ما عندوا حتى سبب باش ما ينجحش و ورينا الترجي إلي نحبوها و نستناوا فيها و إن شاء الله باش تنجح الإنتدابات و إن شاء الله موسم إستثنائ بقدرة ربي

خلينا نعطيوا ثيقة في الإدارة و الطاقم الفني و نزيدوا نددللوا و نطالبوا بمدير فني كبير كيف إلي جاء للجار و امورنا تولي لاباس

Kifeh ye3jbek azzouni w maye3jbekech Sidibé ?
Les qualité de azouni que tu viens de citer Sidibé les possède ( pour être meilleur que azouni )

Hors ligne

#11655 05-08-2024 20:00

Zoff
Super Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 1 081

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Tiso 1919 a écrit :

Kifeh ye3jbek azzouni w maye3jbekech Sidibé ?
Les qualité de azouni que tu viens de citer Sidibé les possède ( pour être meilleur que azouni )

L'inconvénient c'est que Sidibé et aholo sont des étrangers

En ligne

Aime ce post :

Zoff

#11656 05-08-2024 20:01

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 952

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

Je suis d’accord sur ce point s’agissant de Azzouni

Au fait je ne parlais pas de lui
Je parlais de presque tous les recruitments de l’année passée ils étaient de 3 ans … donc les contrats expirent en 2026
Cette année tous les contrats sont de 2 ans … donc ils expirent en 2026 (a part BBS)
Le renouvellement de merieh et ben Ali pareil …
Quand je vois le nombre de contrats dont les dates expirent en 2026 … et connaissant notre façon de faire … je me dit qu’en juillet 2026 on va avoir des problèmes

Bien vu. Tes soucis sont justifiés surtout qu'on n'a pas fait preuve par le passé de bonne gestion des renouvellements avant l'échéance.

Dernière modification par Aspiss (05-08-2024 20:01)

Hors ligne

#11657 05-08-2024 20:53

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 952

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Tiso 1919 a écrit :

Kifeh ye3jbek azzouni w maye3jbekech Sidibé ?
Les qualité de azouni que tu viens de citer Sidibé les possède ( pour être meilleur que azouni )

في الحقيقة سيدي بي متاع ليتوال ما تنجمش تقارنو بالعزوني.. فنيا زلاط خاطيتو الكورة.. فكان الكورة عندو مبني ع الدخول في الاحتكاك البدني.. بعد افتكاك الكورة ما ينجم يعمل بيه شي رغم اللي يظهر اللي هو هز الكورة وناوي يقدم بيها..

العزوني كان تلاحظ فكان الكورة عندو مبني ع التوقع وعلى قراءة اللعب واتجاه اللاعب واتجاه الكورة..

بعد الافتكاك عندو قراءة جيدة للعب وتكسير الخطوط بتمريرات طويلة أو متوسطة.. هو يتفوق على تقا في الناحية رغم اللي تقا فنيا باهي ويتفوق ع العزوني في التوغل بالكورة..

نرجعو لموضوعنا سيدي بي حتى لو كان تونسي مش أجنبي ما يتقارنش بالعزوني وما ينجمش يلعب في الترجي..

جمهور ليتوال حب يعمل منو فرانك كوم أما هو خاطيه

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss

#11658 05-08-2024 21:01

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 123

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Aspiss a écrit :

في الحقيقة سيدي بي متاع ليتوال ما تنجمش تقارنو بالعزوني.. فنيا زلاط خاطيتو الكورة.. فكان الكورة عندو مبني ع الدخول في الاحتكاك البدني.. بعد افتكاك الكورة ما ينجم يعمل بيه شي رغم اللي يظهر اللي هو هز الكورة وناوي يقدم بيها..

العزوني كان تلاحظ فكان الكورة عندو مبني ع التوقع وعلى قراءة اللعب واتجاه اللاعب واتجاه الكورة..

بعد الافتكاك عندو قراءة جيدة للعب وتكسير الخطوط بتمريرات طويلة أو متوسطة.. هو يتفوق على تقا في الناحية رغم اللي تقا فنيا باهي ويتفوق ع العزوني في التوغل بالكورة..

نرجعو لموضوعنا سيدي بي حتى لو كان تونسي مش أجنبي ما يتقارنش بالعزوني وما ينجمش يلعب في الترجي..

جمهور ليتوال حب يعمل منو فرانك كوم أما هو خاطيه

A mon Avis on va a, brève échéance vendre Ahoulo … zaddem et azzouni seraient nos milieux défensifs en configuration à deux ou à un 6

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#11659 05-08-2024 21:12

Tiso 1919
Fan
Inscription : 28-01-2023
Messages : 652

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Aspiss a écrit :

في الحقيقة سيدي بي متاع ليتوال ما تنجمش تقارنو بالعزوني.. فنيا زلاط خاطيتو الكورة.. فكان الكورة عندو مبني ع الدخول في الاحتكاك البدني.. بعد افتكاك الكورة ما ينجم يعمل بيه شي رغم اللي يظهر اللي هو هز الكورة وناوي يقدم بيها..

العزوني كان تلاحظ فكان الكورة عندو مبني ع التوقع وعلى قراءة اللعب واتجاه اللاعب واتجاه الكورة..

بعد الافتكاك عندو قراءة جيدة للعب وتكسير الخطوط بتمريرات طويلة أو متوسطة.. هو يتفوق على تقا في الناحية رغم اللي تقا فنيا باهي ويتفوق ع العزوني في التوغل بالكورة..

نرجعو لموضوعنا سيدي بي حتى لو كان تونسي مش أجنبي ما يتقارنش بالعزوني وما ينجمش يلعب في الترجي..

جمهور ليتوال حب يعمل منو فرانك كوم أما هو خاطيه

C'est pas le même profil ( kom et Sidibé)

Sidibé c'est un pivot doublé d'un régisseur je t'invite a voir ces longues  passes
C'est le seul a pouvoir donner de la géométrie dans le jeu.

Sinon ahoulou chnewa yamel bel koura b3aed mayfokha ?

Hors ligne

#11660 05-08-2024 21:19

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 952

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

hamdiest a écrit :

Pour moi s'il nya pas renouvellement de ghaylene ou venue de benromdhane ou meilleur que lui .. on aura échoué dans notre mercato du milieux de terrain .. c'est vraiment faible comme milieu pour l'instant.. on a que Roger qui est bon dans son registre .. le reste c'est trop fragile . E milieu était notre point faible l'année dernière et surtout la partie relayeur  et au lieu de le renforcer on la affaibli ....

نتفق معاك في نقطة ونختلف في نقطة :

معاك في اللي انتداب محمد علي بن رمضان مش مجرد تدعيم باهي كان نعملوه، بل أصبح ضروري بش نعملوه.. يلزم الترجي تضحي ماديا وتجيبو..

الفرق بين الافكتيف بلاش شكشوكة و الافكتيف بشكشوكة فرق بعيد ياسر.. هو الفرق بين وسط ميدان متوسط ووسط ميدان قوي ياسر..

إن شاء الله الإدارة متاعنا تفهم اللي انتداب محمد علي بن رمضان هو استثمار رابح.. ويندرج في إطار تصليح غلطة..

فرنكفاروش كيف انت جبت بن رمضان بلاش فلوس، لعب معاها وعام وولات طالبة فيه 3 مليون دولار.. نفهم منها ان الترجي لو رصات بن رمضان باي أجر سنوي هو طالب مع تمديد العقد بثلاثة سنوات راهي اليوم او في جوان الجاي تنجم تبيعو وترجع الأجر اللي دفعتهولو الكل.. يطلع لعب معاك عام أو عامين بلاش فلوس أو مقابل ضعيف ياسر.. مع العائد الرياضي من مشاركتو معاك في الشامبيونز وفي الافريكان ليغ اللي فاتو..

اللي فات مات.. اليوم انجمو نصلح غلطتنا.. نجيبوه إعارة مع  أوبسيون يكون المجموع بيناتهم  2.2 أو 2.5 مليون دولار وهو يفوق المقترح متاع الأهلي المصري والأخدود السعودي بالتفريط النهائي.. وأقل م المبلغ الاولي اللي طالبو الفريق المجري ب 3 مليون دولار

بعد مونديال الأندية.. نكونو ربحنا رياضيا من شكشوكة.. نشريو بقية العقد ونصححولو كونتراتو بعامين أو ثلاثة ونبيعوه ونرجعو نسبة هامة من فلوسنا..

النقطة متاع الشعلالي نختلف معاك فيها.. الشعلالي واضح للعيان اللي يلعب بساق وحدة.. واللي هو يعكز بساق ويكر بلخرى..

في وسط الموسم وقت رجع وياخو في ثلاثين دقيقة كانت أومورو باهية.. وإضافتو حاصلة..

أما وقت اللي ولى أساسي فرحنا أما هو كان فعليا نقطة ضعف في وسط الترجي.. زادت المشكلة وقت اللي كاردوزو ولى يلعب فيه ماتش كامل ويخرج تقا ويخليه هو.. وهاذي نقطة نلوم عليها كاردوزو وما فهمتوش فيها..

اليوم انا نخير ان الشعلالي ما يرجعش.. وما نراش رجوعو فيه مصلحة للترجي..

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss

#11661 05-08-2024 21:21

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 480

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Je ne comprends pas d ou l interet de comparer lazouni avec sidibé,un etranger
Notre but de ce recrutement c est de recruter un autre 6 TUNISIEN capable de relever Ahoulou dans les competitions locales et peut etre plus que ça
Y a til un tunisien meilleur?!!!
Ghaylen oui mais c etait celui d avant blessure mais surtout on cherchait de sang neuf surtout pour les vestiaires


نرجع على كلام اسبيس سابقا
راهو اهم حاجة صارت قبل المركاتو هي التنظيفة عالعليق
و اخراج كل من هو خارج المشروع
سواء فنيا او تاديبيا او احتياطيا

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#11662 05-08-2024 21:24

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 952

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Tiso 1919 a écrit :

C'est pas le même profil ( kom et Sidibé)

Sidibé c'est un pivot doublé d'un régisseur je t'invite a voir ces longues  passes
C'est le seul a pouvoir donner de la géométrie dans le jeu.

Sinon ahoulou chnewa yamel bel koura b3aed mayfokha ?

وقتها تنجم تقارن سيدي بي مع آهولو.. زوز أجانب ويلعبو في نفس المركز.. أما مقارنة سيدي بي بالعزوني لا تستقيم

Hors ligne

#11663 05-08-2024 21:33

Tiso 1919
Fan
Inscription : 28-01-2023
Messages : 652

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

Je ne comprends pas d ou l interet de comparer lazouni avec sidibé,un etranger
Notre but de ce recrutement c est de recruter un autre 6 TUNISIEN capable de relever Ahoulou dans les competitions locales et peut etre plus que ça
Y a til un tunisien meilleur?!!!
Ghaylen oui mais c etait celui d avant blessure mais surtout on cherchait de sang neuf surtout pour les vestiaires


نرجع على كلام اسبيس سابقا
راهو اهم حاجة صارت قبل المركاتو هي التنظيفة عالعليق
و اخراج كل من هو خارج المشروع
سواء فنيا او تاديبيا او احتياطيا

Non j ai pas dis qu'il fallait recruter a la place de lazouni

Notre ami Tarajjidawla a énumérer les qualités de lazouni que je ne connais pas
Et je trouves que sidibé possède ces qualités

Hors ligne

#11664 05-08-2024 21:41

Tiso 1919
Fan
Inscription : 28-01-2023
Messages : 652

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Aspiss a écrit :

وقتها تنجم تقارن سيدي بي مع آهولو.. زوز أجانب ويلعبو في نفس المركز.. أما مقارنة سيدي بي بالعزوني لا تستقيم

Je voulais pas comparer les deux joueurs
(D'ailleurs je trouve sidibé est de loin meilleur)
Les qualités énumérées par notre ami Tarajjidawla de lazouni sont similaires a celles de sidibé.
Lazouni je ne le connais pas
Comme on a pas un très bon trois-quarts centre donc la qualité la plus importante pour un 6 dans notre situation actuelle c est la géométrie chose que ahoulou ne peut pas la faire.
Si c'est le cas je suis hyper content d'avoir lazouni. c est tout l'intérêt de ma question

Dernière modification par Tiso 1919 (05-08-2024 22:19)

Hors ligne

Aime ce post :

Tiso 1919

#11665 05-08-2024 22:04

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 123

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Aspiss a écrit :

أما وقت اللي ولى أساسي فرحنا أما هو كان فعليا نقطة ضعف في وسط الترجي.. زادت المشكلة وقت اللي كاردوزو ولى يلعب فيه ماتش كامل ويخرج تقا ويخليه هو.. وهاذي نقطة نلوم عليها كاردوزو وما فهمتوش فيها..

Était-il imposé par quelqu’un?

Hors ligne

#11666 05-08-2024 23:13

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 27 462

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Tiso 1919 a écrit :

Kifeh ye3jbek azzouni w maye3jbekech Sidibé ?
Les qualité de azouni que tu viens de citer Sidibé les possède ( pour être meilleur que azouni )

Je parle d'un Tunisie
Tu parles d'un étranger
Nous avons déjà Roger comme étranger et le staff technique cherche des Tunisiens qui peuvent jouer le même rôle pour le championnat et la coupe où le nombre d'étrangers est limité voir nul pour certains matchs de coupe
Pour la CL ou nous n'avons aucune restriction nous avons déjà Roger et pour des matchs assez durs nous pouvons aussi jouer avec 2 demis défensifs et Larry est très utile avec Zaddem en cas de retour aussi

En ligne

#11667 05-08-2024 23:19

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 3 165

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

Était-il imposé par quelqu’un?

حسب نظري غيلان لعبو كاردوز  الموسم الفارط  اساسي في مرحلة الحاسمة لانو برغم من مشاكلو البدنية و صحية  كان مردودو خير برشا من عايب و دربالي
كان جاء عندو ما خير في افكتيف راهو لعبو

Hors ligne

Aime ce post :

makachah f dem

#11668 06-08-2024 00:03

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 27 462

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Video de Larry Azouni la saison passée en Arabie Saoudite

En ligne

#11669 06-08-2024 00:08

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 123

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

makachah f dem a écrit :

حسب نظري غيلان لعبو كاردوز  الموسم الفارط  اساسي في مرحلة الحاسمة لانو برغم من مشاكلو البدنية و صحية  كان مردودو خير برشا من عايب و دربالي
كان جاء عندو ما خير في افكتيف راهو لعبو

Ce que nous ne comprenions pas c’était pourquoi garder GC tout le match et sortir Tka ?? C’est ça qui m’a fait poser la question

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#11670 06-08-2024 07:42

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 952

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

Était-il imposé par quelqu’un?

لا ما نعرفش وما نتصورش.. لكن استغربتها من كاردوزو ع اللخر انو يخير يكمل بالشعلالي اطراح الفينال وهو موفي بدنيا ويكر في ساق..

بش نحط الأمور في إطارها، وكيما قال خونا mkachah_f_dem
الشعلالي يلعب أساسي عادي على خاطر لا العايب لا الدربالي يهنيو خير منو في البوست هاذيكا.. لكن ماىحقوش يكمل الاطراح للخر.. ونشوف اللي هاذي ضرتنا

Hors ligne

Aime ce post :

Aspiss

#11671 06-08-2024 08:51

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 123

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Aspiss a écrit :

لا ما نعرفش وما نتصورش.. لكن استغربتها من كاردوزو ع اللخر انو يخير يكمل بالشعلالي اطراح الفينال وهو موفي بدنيا ويكر في ساق..

بش نحط الأمور في إطارها، وكيما قال خونا mkachah_f_dem
الشعلالي يلعب أساسي عادي على خاطر لا العايب لا الدربالي يهنيو خير منو في البوست هاذيكا.. لكن ماىحقوش يكمل الاطراح للخر.. ونشوف اللي هاذي ضرتنا

Tout le monde à trouvé le maintien de GC et le sortie de Tka bizarre car le plus logique c’était de faire le contraire … surtout au match retour
j’aimerais qu’un jour et dans un long entretien on pose cette question au coach

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67

#11672 06-08-2024 09:40

WeldR7iba
Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 05-08-2008
Messages : 666

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Ce temps-là,  le vestiaire était différent,  et le vestiaire avait le pouvoir.
MBC-MABH-GC-MABH étaient les boulangers qui dominaient le marché.

Hors ligne

Aiment ce post :

WeldR7iba, WeldR7iba, WeldR7iba, WeldR7iba

#11673 06-08-2024 10:05

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 3 165

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

Tout le monde à trouvé le maintien de GC et le sortie de Tka bizarre car le plus logique c’était de faire le contraire … surtout au match retour
j’aimerais qu’un jour et dans un long entretien on pose cette question au coach

حسب نظري اصرارو علي بقاء غيلان في الميدان و اخراج تقا برغم من  ارهاق وتعب غيلان هو  يطمع في غيلان يعطيه تمريرة حاسمة او تصويبة از مخالفة مباشرة  كيما تمريرة ضد ايتوال غي سوسة

Hors ligne

Aime ce post :

makachah f dem

#11674 06-08-2024 10:05

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 952

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

WeldR7iba a écrit :

Ce temps-là,  le vestiaire était différent,  et le vestiaire avait le pouvoir.
MBC-MABH-GC-MABH étaient les boulangers qui dominaient le marché.

يرحم والديك.. ما حبيتش نقولها انا خاطر ما انجمش نثبتها.. أما هاذيكا هي

Hors ligne

#11675 06-08-2024 10:48

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 123

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Aspiss a écrit :

يرحم والديك.. ما حبيتش نقولها انا خاطر ما انجمش نثبتها.. أما هاذيكا هي

Ce qui est encore plus flippant c’est qu’il a été appelé en EN pour les deux matchs du mois de juin et il a même joué de précieuses minutes … pour moi il ne le méritait pas

Hors ligne

Pied de page des forums