Vous n'êtes pas identifié(e).

#11276 23-06-2024 14:39

Tiso 1919
Fan
Inscription : 28-01-2023
Messages : 537

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

Limité techniquement
Un naim sliti bis

Même pire que NS

Hors ligne

#11277 23-06-2024 15:13

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 745

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

Limité techniquement
Un naim sliti bis

Je suis plus que déçu en lisant ce genre de commentaires …

Ne m’en veux pas Neder, je te promets que ce n’est rien de personnel

Naim Sliti a joué 76 matchs avec l’EN il a marqué 14 buts
On peut dire ce qui on veut , mais ça vaut ce que ça vaut

Peut-être que nous (la Tunisie) avons de Messi ou des Ronaldo et je ne suis pas au courant …
Laissons tomber Messi et Ronaldo, ceux-là sont des cracks, des as

C’est qui le tunisien qui joue à un haut niveau ? Par le haut niveau je veux dire

Liverpool MC MU Arsenal Chelsea en Angleterre
Réal Barcelone athletico Madrid en Espagne
PSG en France
Bayern Dortmund en Allemagne
Juve milan inter en Italie

C’est très simple … pendant les 20 dernières années aucun joueur tunisien n’a joué dans un des clubs ci-dessus nommés

Un tunisien qui va jouer dans une équipe qui joue la relégation dans un des 5 championnats précités nous sommes hyper contents

Je crois Bein sport nous a fait un grand mal, à force de regarder les matchs nous rêvons que nos stades pourris vont nous sortir un jour des joueurs qui vont jouer à Lespérance qui sont les égaux des joueurs que nous admirons tous les week-ends à la télé …

Dernière modification par mestiri67 (23-06-2024 15:14)

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#11278 23-06-2024 19:21

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 27 004

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

Moi j’y rajouterais 2 autres noms … il nous faut quand même des joueurs aussi bien pour le banc que pour pouvoir tourner : ben Ali bien qu’il n’est pas une foudre de guerre et Ghailene dans l’espoir qu’avec une bonne préparation il pourra élever un peu plus son niveau par rapport à la saison qui vient de s’achever

Ce que je ne comprends pas Neder c’est le fait de négliger certains paramètres comme le nombre de contrats que tu peux faire, la disponibilité de joueurs d’un niveau meilleur et le côté financer. Nous ne sommes pas sur une PlayStation où on peut prendre Messi dans son équipe d’un simple click

Nous avons 8 nouveaux contrats à signer et nous avons besoin d'urgence de 1 AG, 1 AiD, 1 AiG, 1 MO et 1 AC donc au moins 5 éléments capables de changer le  rendement de l'équipe

Nous avons aussi besoin de renforcer le banc par des doublures surtout pour les postes AiD, AiG et AC puisque l'effectif actuel est vraiment vide pour ces postes donc nous sommes déjà arrivés à 8 recrutements

Si nous laissons partir Ghailene et de Ben Ali nous allons devoir les remplacer pour le banc par des éléments qui sont meilleures et qui ne sont pas disponibles au niveau local aussi

Si nous laissons partir MBC nous allons devoir le remplacer pour le banc aussi et je ne vois pas qui pourrait venir du championnat local qui est meilleur et avec de l'expérience en Afrique

Il faut bien faire les choix afin de renforcer l'effectif et non l'affaiblir et quand je parle d'effectif je parle de 22-24 joueurs et non 13-15 parce que la saison prochaine est longue et nous ne voulons pas nous retrouver comme chaque saison en coupe de Tunisie avec une équipe B qui n'est pas capable de battre une équipe de L2 ou L3

Il y a aussi la contrainte des étrangers puisque pour le moment et avec la nouvelle réglementation nous n'aurons droit qu'à 4 licences seniors et 2 espoirs et nous avons déjà nos 4 seniors (Tougay, Roger, Sasse, Rodriguez) et pour les espoirs il y a déjà Ogbelu et Sowe et je pense que les recrutements étrangers vont toucher les 2 licences -21 avec un jeune AC et 1 jeune MO ou ailier

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#11279 23-06-2024 19:26

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 27 004

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

Je crois que Ghacha est mal exploité … on a fait de lui beaucoup plus un arrière de couverture qu’un ailier
Lui au moins il se donne à fond, physiquement il est solide, et généreux dans l’effort

D'accord avec toi à 100% mais quand même quand tu es un attaquant étrangers et que tu n'arrives pas à faire le moindre dribble en 1vs1 je trouve que tu n'as pas le niveau pour aspirer à un poste de titulaire et je ne vois pas pourquoi je devrais garder un étranger sur le banc

Nous avons le droit à 4 étrangers et les 4 doivent être sur le terrain et la liste est déjà remplie avec Tougay, Roger, Sasse et Rodriguez. Il n'y a plus de place pour une autre licence seniors et il je ne restera que 2 licences -21

Hors ligne

#11280 23-06-2024 19:32

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 982

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

Je suis plus que déçu en lisant ce genre de commentaires …

Ne m’en veux pas Neder, je te promets que ce n’est rien de personnel

Naim Sliti a joué 76 matchs avec l’EN il a marqué 14 buts
On peut dire ce qui on veut , mais ça vaut ce que ça vaut

Peut-être que nous (la Tunisie) avons de Messi ou des Ronaldo et je ne suis pas au courant …
Laissons tomber Messi et Ronaldo, ceux-là sont des cracks, des as

C’est qui le tunisien qui joue à un haut niveau ? Par le haut niveau je veux dire

Liverpool MC MU Arsenal Chelsea en Angleterre
Réal Barcelone athletico Madrid en Espagne
PSG en France
Bayern Dortmund en Allemagne
Juve milan inter en Italie

C’est très simple … pendant les 20 dernières années aucun joueur tunisien n’a joué dans un des clubs ci-dessus nommés

Un tunisien qui va jouer dans une équipe qui joue la relégation dans un des 5 championnats précités nous sommes hyper contents

Je crois Bein sport nous a fait un grand mal, à force de regarder les matchs nous rêvons que nos stades pourris vont nous sortir un jour des joueurs qui vont jouer à Lespérance qui sont les égaux des joueurs que nous admirons tous les week-ends à la télé …

Figurez-vous qu'on veut avoir et voire une espérance d'un niveau du top 3 des équipes africaines. Donc les joueurs et ceux qui seront recrutés doivent être dans cette lignée. Voilà en bref.

Hors ligne

Aiment ce post :

Zoff, Zoff, Zoff

#11281 23-06-2024 20:20

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 745

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

tarajjidawla a écrit :

D'accord avec toi à 100% mais quand même quand tu es un attaquant étrangers et que tu n'arrives pas à faire le moindre dribble en 1vs1 je trouve que tu n'as pas le niveau pour aspirer à un poste de titulaire et je ne vois pas pourquoi je devrais garder un étranger sur le banc

Nous avons le droit à 4 étrangers et les 4 doivent être sur le terrain et la liste est déjà remplie avec Tougay, Roger, Sasse et Rodriguez. Il n'y a plus de place pour une autre licence seniors et il je ne restera que 2 licences -21

Je suis tout à fait d’accord avec toi.
Ce que je voulais dire c’est que Ghacha n’est pas nul. Il a des qualités. Maintenant la question à laquelle nous devons répondre est-ce que les qualités de Ghacha siedent au jeu de l’espérance. Je dirais non. Donc, pour moi aussi, on devrait le vendre

Hors ligne

#11282 23-06-2024 20:21

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 745

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Zoff a écrit :

Figurez-vous qu'on veut avoir et voire une espérance d'un niveau du top 3 des équipes africaines. Donc les joueurs et ceux qui seront recrutés doivent être dans cette lignée. Voilà en bref.

A lire les commentaires je sens que nous voulons concurrencer MC sur la premier league

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#11283 23-06-2024 20:46

MOLAJILI
Super Fan
Inscription : 26-02-2014
Messages : 2 314

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

tarajjidawla a écrit :

Nous avons 8 nouveaux contrats à signer et nous avons besoin d'urgence de 1 AG, 1 AiD, 1 AiG, 1 MO et 1 AC donc au moins 5 éléments capables de changer le  rendement de l'équipe

Nous avons aussi besoin de renforcer le banc par des doublures surtout pour les postes AiD, AiG et AC puisque l'effectif actuel est vraiment vide pour ces postes donc nous sommes déjà arrivés à 8 recrutements

Si nous laissons partir Ghailene et de Ben Ali nous allons devoir les remplacer pour le banc par des éléments qui sont meilleures et qui ne sont pas disponibles au niveau local aussi

Si nous laissons partir MBC nous allons devoir le remplacer pour le banc aussi et je ne vois pas qui pourrait venir du championnat local qui est meilleur et avec de l'expérience en Afrique

Il faut bien faire les choix afin de renforcer l'effectif et non l'affaiblir et quand je parle d'effectif je parle de 22-24 joueurs et non 13-15 parce que la saison prochaine est longue et nous ne voulons pas nous retrouver comme chaque saison en coupe de Tunisie avec une équipe B qui n'est pas capable de battre une équipe de L2 ou L3

Il y a aussi la contrainte des étrangers puisque pour le moment et avec la nouvelle réglementation nous n'aurons droit qu'à 4 licences seniors et 2 espoirs et nous avons déjà nos 4 seniors (Tougay, Roger, Sasse, Rodriguez) et pour les espoirs il y a déjà Ogbelu et Sowe et je pense que les recrutements étrangers vont toucher les 2 licences -21 avec un jeune AC et 1 jeune MO ou ailier

Nous avons droit à 10 nouvelles licences seniors et un nombre infini de nouvelles licences espoirs, c'est la nouvelle loi adoptée par l'Assemblée générale de la ftf

Hors ligne

#11284 23-06-2024 20:58

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 745

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Zoff a écrit :

Figurez-vous qu'on veut avoir et voire une espérance d'un niveau du top 3 des équipes africaines. Donc les joueurs et ceux qui seront recrutés doivent être dans cette lignée. Voilà en bref.

Quand je lis le commentaire relatif à Naim Sliti, dont la valeur marchande aujourd’hui est de 4,2 millions d’euros je me pose la question si nous voulons recruter Benzema ou haland pour que nous soyons contents des recrutements que nous allons faire

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#11285 23-06-2024 21:16

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 982

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

A lire les commentaires je sens que nous voulons concurrencer MC sur la premier league

Absolument pas. J'ai dis trop 3 donc ahly, sandowns, Raja, mazembi sans oublier quelques outsiders. C'est pas trop demandé.

Hors ligne

#11286 23-06-2024 21:20

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 101

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

الله يهلك الي كان سبب في مسرحية  قرقنة الي خلاتنا نتفرجو في مقمّلين و احنا خارج اللعبة ولا راهو الاسبوع القادم نحتفلو بالثنائي

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#11287 23-06-2024 21:22

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 27 004

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Zoff a écrit :

Figurez-vous qu'on veut avoir et voire une espérance d'un niveau du top 3 des équipes africaines. Donc les joueurs et ceux qui seront recrutés doivent être dans cette lignée. Voilà en bref.

Sauf que vous oubliez que nous devons trouver les perles rares parmi les joueurs Tunisiens

Vous avez la liste de tous les joueurs Tunisiens évoluant en Europe, Afrique, Asie, Amérique... Qui peut nous donner une liste de joueurs capables de porter notre maillot ?

Qui parmi tous les joueurs que vous allez trouver est meilleur que Naim Selliti avec ses qualités et ses statistiques, qui vaut 4.2 Millions € et qui a 10 buts 7 passes dans le Qatar Super League un championnat professionnel largement supérieur au nôtre. Vous pensez que Selliti va laisser le Qatar et venir jouer chez nous sur nos champs de patates wink

Notre problème c'est que nous nous Zantourions malheureusement et nous croyons que nous sommes les meilleurs et irrésistibles et que tout joueur quelque soit son nom rêve un jour de porter nôtre maillot !!! C'est fini cette époque, aujourd'hui il y a des pays, des championnats et des clubs beaucoup plus intéressants que nous et il ne faut pas aller très loin pour les trouver il faut juste regarder l'Égypte,  le Golf et même quelques petits pays en Europe sont beaucoup plus intéressants que de venir jouer en Tunisie même avec un ogre tel que l'espérance

La qualité chez les joueurs Tunisiens n'est pas grande et il n'y a pas de oiseaux rares malheureusement, du moins connus et confirmés.

Il faut prendre des risques et aller chercher des inconnus qui peuvent s'acclimater et réussir ou pas comme ce fut le cas avec pleins d'autres joueurs auparavant

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#11288 23-06-2024 22:19

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 101

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

نعيم السليتي ماهوش ملاعبي هذا رأيى
الأرقام و شنية يخلص و الحكايات هذي الكل ما تبدلّيش رؤيتي الفنية البحتة للاعب

انا نحكي عالقيمة الفنية و مانيش نحكي عالقيمة التسويقية الي تحكم فيه برشة حاجات

اليوم عمرو ذياب انجح فنان في مصر ارقامو تفوت كل تصور يعني كان جاء فما transfermarket
متاع فنانين راهو عمرو دياب يكور في الريال متاع الغناء و هو قيمتو الصوتية
و قْرجومتو ما تجيش في الكحّة متاع صباح فخري

يعني الي يحب يسكتني فنيا ينجم يناقشني فنيا
ارقام  ماهوش ميداني

Hors ligne

#11289 23-06-2024 22:48

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 745

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

نعيم السليتي ماهوش ملاعبي هذا رأيى
الأرقام و شنية يخلص و الحكايات هذي الكل ما تبدلّيش رؤيتي الفنية البحتة للاعب

انا نحكي عالقيمة الفنية و مانيش نحكي عالقيمة التسويقية الي تحكم فيه برشة حاجات

اليوم عمرو ذياب انجح فنان في مصر ارقامو تفوت كل تصور يعني كان جاء فما transfermarket
متاع فنانين راهو عمرو دياب يكور في الريال متاع الغناء و هو قيمتو الصوتية
و قْرجومتو ما تجيش في الكحّة متاع صباح فخري

يعني الي يحب يسكتني فنيا ينجم يناقشني فنيا
ارقام  ماهوش ميداني

يخي سوم الملاعبي كيفاش يتحدد ؟؟ سومو يتحدد خاطر ماهوش ملاعبي ؟؟
سوم الملاعبي ما يحددوش قيمتو الفنية؟؟ قيمة الملاعبي يحددو قداش عندو شعر في راسو مثلا ؟؟
يا معلم عمرو ثلاثين و سومو 4,2 مليون يورو موش ملاعبي ؟؟ و كان الترجي يخمم يجيبو نقولو لا ما نجيبوهش موش ملاعبي …

صراحة هذا اغرب رايي قريتو من عندك و ما تصصحش راسك برشة … tu te décrédibilise en disant ça et en insistant sur cet avis

قيمتو المالية
Est un grand indicateur de sa valeur technique … et je passe … je ne vais pas commenter plus dessus

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#11290 24-06-2024 11:00

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 27 004

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

عمروا ذياب في مصر و العالم العربي يلقبونه ب"الهضبة" يعني أعلى ما فمة أو إلي ما تنجمش توصللها و أول عربي صحح مع أكبر شركات الإنتاج في العالم و ألبوماتوا ترجموها لعدة لغات منهاةالإنجليزية و التركية و الإسبانية وووو  و زيد هز7 مراة لقب أحسن مطرب  في 
يعني عبارة على رابطة الأبطال متاع الفن World Music Awards

wink wink  كان قعدة في الكورة خير

Hors ligne

#11291 24-06-2024 11:02

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 27 004

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

يخي سوم الملاعبي كيفاش يتحدد ؟؟ سومو يتحدد خاطر ماهوش ملاعبي ؟؟
سوم الملاعبي ما يحددوش قيمتو الفنية؟؟ قيمة الملاعبي يحددو قداش عندو شعر في راسو مثلا ؟؟
يا معلم عمرو ثلاثين و سومو 4,2 مليون يورو موش ملاعبي ؟؟ و كان الترجي يخمم يجيبو نقولو لا ما نجيبوهش موش ملاعبي …

صراحة هذا اغرب رايي قريتو من عندك و ما تصصحش راسك برشة … tu te décrédibilise en disant ça et en insistant sur cet avis

قيمتو المالية
Est un grand indicateur de sa valeur technique … et je passe … je ne vais pas commenter plus dessus

تي حتى يرضى ببنا يا ولادي حكاية فارغة مستحيل كان يخمم نهار يجي للترجي إنساوه الموضوع

Hors ligne

#11292 24-06-2024 11:14

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 745

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

tarajjidawla a écrit :

تي حتى يرضى ببنا يا ولادي حكاية فارغة مستحيل كان يخمم نهار يجي للترجي إنساوه الموضوع

Je parlais juste du principe
Je sais très bien qu’il est au-dessus de nos moyens

Hors ligne

#11293 24-06-2024 11:18

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 101

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

tarajjidawla a écrit :

عمروا ذياب في مصر و العالم العربي يلقبونه ب"الهضبة" يعني أعلى ما فمة أو إلي ما تنجمش توصللها و أول عربي صحح مع أكبر شركات الإنتاج في العالم و ألبوماتوا ترجموها لعدة لغات منهاةالإنجليزية و التركية و الإسبانية وووو  و زيد هز7 مراة لقب أحسن مطرب  في 
يعني عبارة على رابطة الأبطال متاع الفن World Music Awards

wink wink  كان قعدة في الكورة خير

و شنوة زدت عالي قلندتو انا
انا قلت عمرو ذياب ناجح و كان جات فما رابطة ابطال متاع غنا راهو في الريال و هاز اكبر عدد من الشامبينز
يعني نحكيو فرد حاجة

انا قلت عمرو دياب نااااجح و لكنو فنيا صوتو بعيد ياااسر و هذا باجماع اهل الفن و المطربين

انا فرقت بين النجاح و القيمة الفنية
عمرو دياب ناجح لكنو يفقد القيمة الفنية
تقلي كيفاش مالا ناجح نقلك لانو يعرف
يختار شركات التوزيع وأو بالاحرى لانو الهضبة شركة وحدو

و قريبا زادة محمد رمضان ياش يفوت الهضبة رغم الي صوت الدلاجي خير منو
هههه




النجاع الاعلامي موش معناها عندك المادة الخام

انا كي نحب نتسلطن بالغناء نحط  فنان يشيخني و يطربني كيما الهادي الجويني ما نمشيش نشوف شكون عندو اكبر مبيعات
و هذا الفرق بين الذوّاق و المستهلك
و هذا الفرق بين السردوك العربي و دجاج الماكينة

نرجع للكورة كيما قلت

السليتي ممكن لاعب ناجح وفق الأرقام الي تحكيو عليها و الي انا ما راهاش حاجة كبيرة
و سامحوني كان خالفتكم

لكن فنيا ما يعجبنيش و جريتو بالكورة تقززني
و تقويسة ظهرو وهو يقْرقْب في الكورة تقززني

و اعتذر كان  ما نتفرجش في الكورة بال
Smartphone

الله غالب انا نحب الفن و الريشة و الذخامة حتى في الكورة
و الارقام ما تبدليش قناعتي


و أنهي الجدال العقيم بين المهندس الي كل شي يقراه ارقام
و الفنان التشكيلي الي يخرجلك اشب لوحة فنية من غير ما يستعمل لا مسطرة لا
حاسوب لا
logiciel

Hors ligne

#11294 24-06-2024 11:41

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 101

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

الصيف جاء و كل ما يجي الصيف تلحم في الفوروم على أسامي و يولي سب و شتم و أقل حاجة استهزاء على اختلافات

و لذا بجاه ربي خلي نبداو متفاهمين و نوضحو بعض النقاط حتى لا يعاد سيناريو
Precious boah
نسيم بن خليفة
زياد مشموم
رشاد العرفاوي
اسامة السهيلي
و غيرهم و غيرهم الي كليت ما طاب ولذ من الشتائم خاطر تنبأتلهم بمستقبل زاهر

أولا ماناش مطالبين نكونو الكلنا نشوفو الكرة كيف كيف
ثانيا كي نقولو فلان ما ينجمش ينجح في الترجي موش معناها ما نحبوهش ينجح بل بالعكس نفرحو كيف يكذبنا
كيف نقولو اللاعب الشاب هذاك ما عندوش مستقبل في الترجي موش معناها رانا ضد الشباب
رانا كيف نقولو يلزمنا كذا و كذا و كذا
ما تخرجولناش بلغة السوق فارغ و انت شادد بيروك و ما حاولتش
لا لشيئ انكم تدافعو عالادارة

كيف نقولو ماناش راضين على سياسة التسيير في فرع كرة القدم ما يعنيش انو عندنا مشاكل شخصية مع فلان و فلتان

كيف نقولو حمدي يخدم ياسر بالعاطفة ماهوش معناها نحبو حمدي يخرج من الترجي

كيف نعطيو راينا ماذابينا ننحيو جلباب المحاماة و يكون عندنا وازع انتقدي انتقائي للتقدم نحو الافضل

راهو كي نحكيو عالقطار الي يجي في وقتو ما يحسنش الدولة
دورنا نحكيو عالقطار الي ما جاش في وقتو باش نحسنو المنظومة

كي نقولو نقائصنا رانا نحبو نصلحوها موش معناها نحبو حمدي يخرج

ان شاء الله كلام يكون واضح خلي نتفاداو سيناريوات سابقة
كبرنا عليها
و في الختام فما قلم محترم في الكتيبة نحاولو نتخلصو من الصبيانيات يهديكم نوع تكتب و تضحك وحدك باش تخرج كوم كوا البوست الي ما فهمتوش اضحوكة

نرتقيو يهدينا و يهديكم الله

Hors ligne

#11295 24-06-2024 12:24

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 27 004

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

بربي كيف نحكيوا أرقام موش معناها هذاكا ذوقنا و لاكن لازم نتعلموا نعطيوا حق إلي تعب و خدم و بالرغم إلي صوتوا ماهوش في قيمة الفنانين الكبار و لاكن نجح و فرض روحوا و فرض الإحترام من المختصين في المجال الفني و هذا أكثر شيء ينجم يعملوا بما أنوا الصوت من عند ربي و العمل من عند الإنسان

الكوارجي ما تعجبكش مشيتوا، وقفتوا ، شطحتوا موش مشكل المهم هو بالبدن و المشية إلي عطاهولوا ربي عمل اكثر ما ينجم يعمل و وصل لاكبر قيمة مالية ينجم يوصللها و لازم نثمنوا الخدمة موش نقزموها و نتقززوا من وقفة و إلا جرية على خاطر يولي نا عندوا حتى علاقة بالنقد و يولي تجني و تقزيم و موش باهي

كيف تشوف جرية و بدن لوكاكوا تقول بناي كيف ما قالوا على ماريڨا في وقت من الأوقات و كيف تشوف المردود و الأهداف و الألقاب تقول ما صاب عندنا 10 بنايا كيفوا

المهم المركاتوا هاوا جاي و كل واحد يقول رأيوا بكل حرية من غير تقزيم و تنضير و عطيان دروس خلي يكون النقاش راقي و تعم المنفعة و شكرا

Hors ligne

#11296 24-06-2024 12:47

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 101

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

الي يتمنيك على جرية لوكاكو الي ما عندها حتى علاقة بجرية ماريقْا
زايد يحكي عالكورة و بالحق هو يمشي يتبع المرمّة خير

انا اصلا ما نتناقشش مع واحد يضحك على جرية لوكاكو لانو بالنسبة ليا انا انسان متطفل على الميدان
و انا انتقائي في حديثي عالكرة


بينما كي نقول فلان يلعب وسط ميدان يجري ظهرو مقوّس و يخزر لل
gazon
هذا رأي فني بحت صحيح غالط تتفق معاه والا لا يبقى رأي فني
لانو لاعب الوسط او الجناح اهم حاجة هي النقشة الفنية
و الرؤية الشاملة و هزان الراس

عكس جرية قلب الهجوم الي يلزمها تكون جرية تفجع
Dodomma

و انا ما جبدتش السليتي في موضوع المركاتو نحكيو انا و عضو آخر على حسام غشة
عملنا صورة تقريبية تقابلت فكرتي مع فكرتو

Et opppp plongeon comme d hab et devient selliti le sujet
فن تحويل وجهة الموضوع الأصلي

المهم انو السيد الي تبادلت معاه الفكرة فهمنا بعضنا الي تحكا بعد الديسكور هذاك يسمّى في لغة العرب حَشْوْ
ولا يفيد الموضوع الاصلي

الي يعجو السليتي صحة و بالشفاء
الي ما يعجبوش صحة و بالشفاء

Dernière modification par neder bachbaoueb (24-06-2024 13:00)

Hors ligne

#11297 24-06-2024 18:40

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 982

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

J'ai un pressentiment que Ben Njima serait des nôtres au mercato hivernal.

Hors ligne

#11298 24-06-2024 19:09

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 101

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Zoff a écrit :

J'ai un pressentiment que Ben Njima serait des nôtres au mercato hivernal.

Contrat 5 ans aux Emirates

Hors ligne

#11299 24-06-2024 19:17

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 745

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

Contrat 5 ans aux Emirates

تي اقرى مليح عاد يا نادر … ههههه … صحيح هو توة مشى للإمارات اما في المركاتو الشتوي يجي للترجي ..

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#11300 24-06-2024 19:18

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 101

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

تي اقرى مليح عاد يا نادر … ههههه … صحيح هو توة مشى للإمارات اما في المركاتو الشتوي يجي للترجي ..

Contrat 5 ans cher ami
Quel hiver??
2029 peut etre hhh

Hors ligne

Pied de page des forums