Vous n'êtes pas identifié(e).

#11101 24-08-2023 23:03

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 940

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

W y9ollek a3mel abonnement w echri puce w maryoul men taraji store w "sakker" fommek (7achekom).
Wel les étrangers w locaux illi yo5erjou blech. Si Hamdi a3ndou.
Behi haw femma joueur b'500 mille dollars wella euros, lé Si Hamdi mé a3ndouch w yejbdou w yetdhakrou il masse salariale w w w...
Ti Ben Hammouda wella 7atta Berrima (ZJ miyet a3lih), Bedoui wella ZJ yjibou fi kol we7ed a3l a9al milliard tounsi ken mouch akther. 5alli lo5rine !

Dernière modification par Plus (24-08-2023 23:08)

Hors ligne

#11102 24-08-2023 23:07

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 104

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

ESTist 4ever a écrit :

بربي فمة جمعية ماتنجمش تبيع ملاعبي كيف الهوني، توّا هذا حسن تصرف وإلاّ تخلويض؟ جمعيات صغيرة في تونس تبيع في ملاعبية موش معروفين جملة لفرق في الخليج وأحنا قال شنوى قال مانتسولوش
برّا احكي معاه

كلامك هذا هو التخلويض … الهوني وقتاش تحب تبيعو ؟؟ الصيف الي فات ؟؟ لواش صححتلو مالا ؟؟
السنى في جانفي وقت هو ينجم يصحح في اي فريق يحب عليه بلاش فلوس …

Tu as choisis le mauvais exemple cher ami

Hors ligne

#11103 25-08-2023 08:27

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Plus a écrit :

W y9ollek a3mel abonnement w echri puce w maryoul men taraji store w "sakker" fommek (7achekom).
Wel les étrangers w locaux illi yo5erjou blech. Si Hamdi a3ndou.
Behi haw femma joueur b'500 mille dollars wella euros, lé Si Hamdi mé a3ndouch w yejbdou w yetdhakrou il masse salariale w w w...
Ti Ben Hammouda wella 7atta Berrima (ZJ miyet a3lih), Bedoui wella ZJ yjibou fi kol we7ed a3l a9al milliard tounsi ken mouch akther. 5alli lo5rine !

Avec tous mes respects et d’après vos différentes interventions sur le forum vous semblez être un agent de joueurs pour être si bien informés des désirs de ZJ et / ou autres.
D’ailleurs TT à qui j’ai montré vos messages m’a affirmé ne pas se rappeler spécialement de vous d’autant plus qu’il reçoit tellement de propositions de joueurs et de part sa gentillesse et son caractère aimable et ouvert il discute avec toute personne quelle que soit son intention.

Hors ligne

#11104 25-08-2023 09:06

ESTist 4ever
TarajjiManiaque
Inscription : 05-04-2011
Messages : 3 013

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

كلامك هذا هو التخلويض … الهوني وقتاش تحب تبيعو ؟؟ الصيف الي فات ؟؟ لواش صححتلو مالا ؟؟
السنى في جانفي وقت هو ينجم يصحح في اي فريق يحب عليه بلاش فلوس …

Tu as choisis le mauvais exemple cher ami

بالطبع أنا نقصد تبيعو في الوقت المناسب من قبل موش تستنى حتى يوفى العقد متاعو ويخرج هناني بناني، هذا بالنسبة لي تخلويض في ادارة العقود

Hors ligne

#11105 25-08-2023 09:50

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 475

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

اخر 3 سنين قداه من لاعب خرج مجانا من الترجي ؟
2023 :
صابر بوقرين +محمد علي بن رمضان + فوسيني كوليبالي+ حمدو الهوني + انيس
البدري + رشاد العرفاوي + محمد علي اليعقوبي + وسيم القروي  اجمالي القيمة التسويقية متعهم في الوقت هكا 6 مليون اورو (20 مليار توانسة)
2022 :
عبد القادر بدران + كينغسلي ايدو + الياس الشتي + علاء الدين المرزوقي + محمد امين المسكيني + فادي بن شوق + فاروق بن مصطفى + برسيوس بواه + ياسين حمدي + سامويل اتفاتي + نور الباجي + انيس عموص
اجمالي القيمة التسويقية متعهم في الوقت هكا : 7 مليون اورو (23 مليار توانسة)

2021 :
عبد الرؤوف بن غيث + حمدي النقاز + عبد الرحمان مزيان + خالد عبد الباسط + ايمن محمود + ماهر بالصغير + عفيف الجبالي + ابراهيما واتارا + طه ياسين الخنيسي + نسيم الخليفي + حسين الربيع
اجمالي القيمة التسويقية متعهم في الوقت هكا : 9.8 مليون اورو (32 مليار توانسة)

اخر 3 سنين جوارات خرجو بلاش ، بقيمة تسويقية اجمالية 23.9 مليون اورو (80 مليار توانسة)

علقل حتى كي تبيع شطرهم و بشطر الحق تنجم تحصل اقل شي 30 / 40 مليار
80 مليار خرجو مجانا و 20 مليار يخلصوهم  جوارات تتكروك
100 مليار بخلاف الرواتب و العقود متعهم قداش تتكلف
و اقعد لوم عالجمهور لي قاعد ينقد

العجز مهوش مالي يا  سي حمدي العجز اداري العجز فنّي و تكتيكي و تسييري  العجز في التخطيط و الرؤية الاستراتيجية الواضحة

العجز فكري بالأساس الترجي ميزاب متع فلوس لو نحسنو التصرف  … ربي يوفقكم و يصلح حالكم و حال الترجّي

منقول

Dernière modification par neder bachbaoueb (25-08-2023 09:52)

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#11106 25-08-2023 10:09

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 940

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Abunabil a écrit :

Avec tous mes respects et d’après vos différentes interventions sur le forum vous semblez être un agent de joueurs pour être si bien informés des désirs de ZJ et / ou autres.
D’ailleurs TT à qui j’ai montré vos messages m’a affirmé ne pas se rappeler spécialement de vous d’autant plus qu’il reçoit tellement de propositions de joueurs et de part sa gentillesse et son caractère aimable et ouvert il discute avec toute personne quelle que soit son intention.

Oui je suis agent de joueurs locaux, africains et même étrangers (joueurs illi mchew lel ksa, ena 5arejt'hom) w Samsar kbir ! incha'Allah men fommek lel Rabbi.
Mon intention, je veux profiter de mon club ! Pas plus clair que ça et Merci pour votre excellente "intuition".
Ou "nmajdou" w nochkrou w n9oulou tout est beau, tout est parfait, wella nwelliw samsara. Oui, cher Monsieur, je le suis et j'en suis fier, au moins, je veux aider mon club, par les idées.
Inti mekech samsar kifi, fer7ane bel d5oul wel 5rouj mte3 joueurs hekka kif bougrine, badrane, chetti, Daly Houni, w mezel,...mel l'EST ?! Ce n'est pas une mauvaise gestion des contrats des joueurs et un manque à gagner?!
Au fait, leklem hedha mé na7kihech léhné barka wella fel treken na7kih 7atta ma3 le Big Boss w nsibou w w w...
Au fait, "samsar" w mé a3ndouch 7atta "facebook", 7atta kif nod5el, nod5el en "free" (mraski).
Allah Yehdik. Mouch béhi kol mé we7ed yon9ed ywelli samsar wella sere9. Au fait, kif mé chkarna barcha, nejmou non9dou ké a7ebbé awfiyé !   
Bech tkoune a3lé i3lem, ena, w 3omri mé 9olt'ha, emma rani na3win fel jemi3ya w njib fi de bonnes ressources matérielles, toutes sections confondues ! w je suis en excellente relation avec tous w ya3refouni, n9oul kelmet il 7a9 w mé houch m9alle9hom a3lé 5ater ya3erfouni ena chkoune w ena chnowa. En toute modestie, Hamdoullah, a3rdhi Ndhif w Ndhif barcha ma3 ness ilkol.
Nharek Zine,...

Hors ligne

#11107 25-08-2023 10:14

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 940

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

اخر 3 سنين قداه من لاعب خرج مجانا من الترجي ؟
2023 :
صابر بوقرين +محمد علي بن رمضان + فوسيني كوليبالي+ حمدو الهوني + انيس
البدري + رشاد العرفاوي + محمد علي اليعقوبي + وسيم القروي  اجمالي القيمة التسويقية متعهم في الوقت هكا 6 مليون اورو (20 مليار توانسة)
2022 :
عبد القادر بدران + كينغسلي ايدو + الياس الشتي + علاء الدين المرزوقي + محمد امين المسكيني + فادي بن شوق + فاروق بن مصطفى + برسيوس بواه + ياسين حمدي + سامويل اتفاتي + نور الباجي + انيس عموص
اجمالي القيمة التسويقية متعهم في الوقت هكا : 7 مليون اورو (23 مليار توانسة)

2021 :
عبد الرؤوف بن غيث + حمدي النقاز + عبد الرحمان مزيان + خالد عبد الباسط + ايمن محمود + ماهر بالصغير + عفيف الجبالي + ابراهيما واتارا + طه ياسين الخنيسي + نسيم الخليفي + حسين الربيع
اجمالي القيمة التسويقية متعهم في الوقت هكا : 9.8 مليون اورو (32 مليار توانسة)

اخر 3 سنين جوارات خرجو بلاش ، بقيمة تسويقية اجمالية 23.9 مليون اورو (80 مليار توانسة)

علقل حتى كي تبيع شطرهم و بشطر الحق تنجم تحصل اقل شي 30 / 40 مليار
80 مليار خرجو مجانا و 20 مليار يخلصوهم  جوارات تتكروك
100 مليار بخلاف الرواتب و العقود متعهم قداش تتكلف
و اقعد لوم عالجمهور لي قاعد ينقد

العجز مهوش مالي يا  سي حمدي العجز اداري العجز فنّي و تكتيكي و تسييري  العجز في التخطيط و الرؤية الاستراتيجية الواضحة

العجز فكري بالأساس الترجي ميزاب متع فلوس لو نحسنو التصرف  … ربي يوفقكم و يصلح حالكم و حال الترجّي

منقول

@ neder, La7seb hedha w les chiffres hedhom mte3 samsara. Inti agent de joueurs w mé t7ebech il 5ir lel jemi3ya w sema7ni fel kelma "nabbar" w mé t5allich enness te5dem !

Hors ligne

#11108 25-08-2023 10:25

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 475

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Plus a écrit :

@ neder, La7seb hedha w les chiffres hedhom mte3 samsara. Inti agent de joueurs w mé t7ebech il 5ir lel jemi3ya w sema7ni fel kelma "nabbar" w mé t5allich enness te5dem !

شوف صديقي
انا قررت لن اكترث مستقبلا لاي تهكم او اتهام
كل واحد يعرف روحو شنوة
ما نحبش الترجي اكثر من حتى حد  و حتى حد ما يحب الترجي اكثر مني
موضوع و نسكرو
انا نحكي الي نراه من الزاوية الي نشوفها
اخطئ و اصيب
لكن بدون غايات مسبقة

و انا نكتب بإسمي موش إسم مستعار
الي يتقلق من كلامي ينجم يقدم قضية بالمدعو نادر تحت مرسوم  54
كان جات عيني التصاور و التقرب لحمدي مانستحقش كتيبة لانو اصلا من العايلة الموسعة
و انا الي خدمو و الي يخدمو في الترجي من العائلة المقربة
عمري ما استنفعت من الترجي كي يكون مريول
لا عمري خذيت بادج
باش مانكذبش المرة الوحيدة تم استدعائي في مباراة كرة يد فيحياتي الكل
الحديقة ننجم نبرطع فيهاكيما نحب
لكني نتفرج من وراء القضبان كي باقي الجمهور
الستاد ندخلو بتسكرة ولاابونمون
عمري لاخذيت بادج لا تسكرة بلوشي

باش كي نكتب ما يجيني حد يقلي نوكلوك و تقْدم اليد الي مدتلك

معناها اناعمري ما اتهمت واحد يدافع بشراسة على معين ولا فلان و علان و قتلو قاعد تخلص من عندو نتفاعل مع افكارو
فانت زادة تفاعل مع افكاري من غير احكام مسبقة و غالطة
و اذا كان لزم باش تحسبني سمسار فأنا سمسار و مرتزق


بالنسبة للارقام ماهيش متاعي
ارقام نقلتها من صفحة ترجي ارشيف
اكثر صفحة شفافة و مصداقية و الي يحب المصادر ينجم ياخوها

انا قلتها و نزبد نعاودها
الترجي ما عادش متاعنا

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#11109 25-08-2023 10:36

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 940

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

شوف صديقي
انا قررت لن اكترث مستقبلا لاي تهكم او اتهام
كل واحد يعرف روحو شنوة
ما نحبش الترجي اكثر من حتى حد  و حتى حد ما يحب الترجي اكثر مني
موضوع و نسكرو
انا نحكي الي نراه من الزاوية الي نشوفها
اخطئ و اصيب
لكن بدون غايات مسبقة

و انا نكتب بإسمي موش إسم مستعار
الي يتقلق من كلامي ينجم يقدم قضية بالمدعو نادر تحت مرسوم  54
كان جات عيني التصاور و التقرب لحمدي مانستحقش كتيبة لانو اصلا من العايلة الموسعة
و انا الي خدمو و الي يخدمو في الترجي من العائلة المقربة
عمري ما استنفعت من الترجي كي يكون مريول
لا عمري خذيت بادج
باش مانكذبش المرة الوحيدة تم استدعائي في مباراة كرة يد فيحياتي الكل
الحديقة ننجم نبرطع فيهاكيما نحب
لكني نتفرج من وراء القضبان كي باقي الجمهور
الستاد ندخلو بتسكرة ولاابونمون
عمري لاخذيت بادج لا تسكرة بلوشي

باش كي نكتب ما يجيني حد يقلي نوكلوك و تقْدم اليد الي مدتلك

معناها اناعمري ما اتهمت واحد يدافع بشراسة على معين ولا فلان و علان و قتلو قاعد تخلص من عندو نتفاعل مع افكارو
فانت زادة تفاعل مع افكاري من غير احكام مسبقة و غالطة
و اذا كان لزم باش تحسبني سمسار فأنا سمسار و مرتزق


بالنسبة للارقام ماهيش متاعي
ارقام نقلتها من صفحة ترجي ارشيف
اكثر صفحة شفافة و مصداقية و الي يحب المصادر ينجم ياخوها

انا قلتها و نزبد نعاودها
الترجي ما عادش متاعنا

Yé neder, 5ouya? MC hezzineh a3l a3ne9 kif hez kol chey w mezelna nhezzouh, emma kif yoghlet, 7obna lel jemi3ya y5allina n9oulou ghlot kif kif lidara, n7ebouhoum w n9adrouhom w nass yesser ndhaf (déjà, fi wa9tna wella un défaut !), emma zeda mouch t5arrej joueurs blech w ba3d tji ta7ki a3l manque de ressources w masse salairiale w w ..
@neder, ena na3rfek winti ta3refni: ena samsar?!

Hors ligne

Aime ce post :

Plus

#11110 25-08-2023 10:55

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 475

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

في الفوروم لا عندنا سمسار لا عندنا قْشّار
و حاشاك خويا

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#11111 25-08-2023 10:59

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 940

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

في الفوروم لا عندنا سمسار لا عندنا قْشّار
و حاشاك خويا

w'Allahi, mel kelma, sakkeret il bureau mte3i w bkit. 9olet 7obbi lel jemi3ya 5alleni net'hène.
Rabbi Yehdi w sem7ouni.

Hors ligne

#11112 25-08-2023 11:04

majdi5
Banni(e)
Inscription : 17-07-2023
Messages : 326

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

هو فمة فوضى فالانتدابات وفالعقود خاصة كيف نشوف ملاعبية ما كورتش جملة تضرب مليار كيف ماريقا ولا ملاعبية تهرب وتربحنا فالمحكمة كيف بن غيث ،اما حكاية الخروج بلوشي مشكلة عالمية وهاكم ريتو الحرب بين مبابي وباريسانجرمان، نحنا كيف نجيبو ملاعبي صغير من برة تنجم تاخو الريسك وتصححلو خمسة سنين كان نجح ديراكت عندك الوقت بش تبيعو وكان ضربلك عامين بش تأقلم وبدا يعطي راهو بش يخير يخرج بلاش كيف توقاي وكان فشل بش يقعدلك على قلبك خمسة سنين وانت تخلص فيه....
بالنسبة للملاعبية المعروفين توة معادش تحب تصحح فترات طويلة تخير عام عامين وماكس ثلاثة و هوني الفريق يلقا روحو يا يبيعو العام الثاني و تولي تسمسير اكثر منو اهداف رياضية ،يا تخليه يكمل كونتراتوه وتلعب عالتيتروات وبعد يا يخرج ليبر يا يزيد معاك بشروطو هو و ظاهرلي حمدي المدب اختار الحل الثاني نسيبوهم يخرجو ليبر ونجيبو ملاعبية ليبر كيف كيف و ولينا قليل فين نشريو مالجمعيات خاطر حتى اللي يسوا ميات مليون كيف تحط عليه الترجي يطلبو فيه مليار.

Hors ligne

#11113 25-08-2023 11:05

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 475

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Plus a écrit :

w'Allahi, mel kelma, sakkeret il bureau mte3i w bkit. 9olet 7obbi lel jemi3ya 5alleni net'hène.
Rabbi Yehdi w sem7ouni.

سي ابو نبيل ما يقصدش و ما نتصوروش يقصد شخصك
هو قريب من حمدي المدب و ممكن يشوف فيه تاعب و يخدم فيقلك كيفاش ناس تنقد سيد عطا وقتو و فلوسو
هذي وجهة نضرو 

احنا زادة ما قال حتى حد حمدي ما عطاش ولا ما ضحاش
هذا شي يعرفو القاصي و الداني

لكن كي نشوف بابا ولا ولدي و لا خويا شادد ثنية غالطة من واجبي ننبهو و نعطيه رايىى

الله غالب نحن امة لا تقبل النصيحة
نحن امة تعشق المدح و الاطراء
و ترى كل ناقد اهل قدح و سخطاء

على كل ربي يهدي الي دخل فينا غولة

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#11114 25-08-2023 12:20

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 940

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

https://m.facebook.com/photo.php?fbid=710044371136336&set=a.572379601569481&type=3

Hors ligne

#11115 25-08-2023 12:33

sami seddik
Rédacteur
Lieu : El Mourouj 1 - Ben Arous
Inscription : 15-07-2011
Messages : 1 125

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Plus a écrit :

w'Allahi, mel kelma, sakkeret il bureau mte3i w bkit. 9olet 7obbi lel jemi3ya 5alleni net'hène.
Rabbi Yehdi w sem7ouni.

Khouya el Ghali...
Rayek t9oulou ou mar7bé bih.. el kollna dakhlin b3adhna... khater el 9assem el mochtarak mabinetna howa 7obbna lel jam3ia...
Koll wahed men chirtou kifah ira... klemek s7i7 melyar fel myé...
L'espérance mta3rafch tbi3... hatha thabet... ou zeda sa3at mata3rach techri.... ou hatha ennass el koll na3rfouh...

Wssa3 el bel... ana ighidhni ki nra weld jam3iya met7asser 3ala jam3itou...

Kan jat loumour mrigula rana cheykhin ou [***mot à éviter***] fihom 3al LEFNI9I tongue
Wssa3 el bel patron

Hors ligne

Aiment ce post :

sami seddik, sami seddik

#11116 25-08-2023 12:35

sami seddik
Rédacteur
Lieu : El Mourouj 1 - Ben Arous
Inscription : 15-07-2011
Messages : 1 125

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

LOOOL na7iwelna kelmet N F A R R K O U mel les mots à éviter khater nest7a9ou barcha wa chokran

Hors ligne

Aime ce post :

sami seddik

#11117 25-08-2023 12:50

medamine
Fan
Inscription : 01-01-2015
Messages : 194

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Qui peut nous faire un récap concernant les étrangers qui sont encore sous contrat, les offres reçues officiellement, et les propositions de résiliation à l'amiable, je demande ça parce que ça devient vague, par exemple tout le monde assume qui riadh ben ayed à céder sa place alors qu'il n'y a aucune confirmation dans ce sens

Hors ligne

Aiment ce post :

medamine, medamine

#11118 25-08-2023 14:23

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Plus a écrit :

Oui je suis agent de joueurs locaux, africains et même étrangers (joueurs illi mchew lel ksa, ena 5arejt'hom) w Samsar kbir ! incha'Allah men fommek lel Rabbi.
Mon intention, je veux profiter de mon club ! Pas plus clair que ça et Merci pour votre excellente "intuition".
Ou "nmajdou" w nochkrou w n9oulou tout est beau, tout est parfait, wella nwelliw samsara. Oui, cher Monsieur, je le suis et j'en suis fier, au moins, je veux aider mon club, par les idées.
Inti mekech samsar kifi, fer7ane bel d5oul wel 5rouj mte3 joueurs hekka kif bougrine, badrane, chetti, Daly Houni, w mezel,...mel l'EST ?! Ce n'est pas une mauvaise gestion des contrats des joueurs et un manque à gagner?!
Au fait, leklem hedha mé na7kihech léhné barka wella fel treken na7kih 7atta ma3 le Big Boss w nsibou w w w...
Au fait, "samsar" w mé a3ndouch 7atta "facebook", 7atta kif nod5el, nod5el en "free" (mraski).
Allah Yehdik. Mouch béhi kol mé we7ed yon9ed ywelli samsar wella sere9. Au fait, kif mé chkarna barcha, nejmou non9dou ké a7ebbé awfiyé !   
Bech tkoune a3lé i3lem, ena, w 3omri mé 9olt'ha, emma rani na3win fel jemi3ya w njib fi de bonnes ressources matérielles, toutes sections confondues ! w je suis en excellente relation avec tous w ya3refouni, n9oul kelmet il 7a9 w mé houch m9alle9hom a3lé 5ater ya3erfouni ena chkoune w ena chnowa. En toute modestie, Hamdoullah, a3rdhi Ndhif w Ndhif barcha ma3 ness ilkol.
Nharek Zine,...

Primo je n’ai jamais mis en doute aardhik et Ndhaftik  ainsi que vos bonnes intentions pour le club.
J’ai commencé mon message avec l’expression « avec tous mes respects ». Ce qui dénote que je respecte tous les forumiens  sans considération de tout préjugé.
De même que je respecte la fonction d’agent de joueurs d’autant plus qu’actuellement des avocats de renom se sont mis à le faire.
A vrai dire j’étais étonné par vos diverses propositions de joueurs et surtout par votre affirmation que ZJ veut recruter Berrima et Ben Hammouda alors qu’en réalité il ´n’a jamais été question de ceci.
Questionne Berrima a nié
catégoriquement avoir été approché directement ou indirectement par ZJ.
Toujours est-il je vous présente mes excuses si mon message a touché votre amour propre.

Hors ligne

Aiment ce post :

Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil

#11119 25-08-2023 16:59

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 940

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Abunabil a écrit :

Primo je n’ai jamais mis en doute aardhik et Ndhaftik  ainsi que vos bonnes intentions pour le club.
J’ai commencé mon message avec l’expression « avec tous mes respects ». Ce qui dénote que je respecte tous les forumiens  sans considération de tout préjugé.
De même que je respecte la fonction d’agent de joueurs d’autant plus qu’actuellement des avocats de renom se sont mis à le faire.
A vrai dire j’étais étonné par vos diverses propositions de joueurs et surtout par votre affirmation que ZJ veut recruter Berrima et Ben Hammouda alors qu’en réalité il ´n’a jamais été question de ceci.
Questionne Berrima a nié
catégoriquement avoir été approché directement ou indirectement par ZJ.
Toujours est-il je vous présente mes excuses si mon message a touché votre amour propre.

5ouya Abunabil, j'ai sacrifié ma vie de famille pour mon club ! Je rentrais à la maison tard la nuit, je trouvais mes enfants endormis !
En plus des autres tâches et par amour au club, je faisais des recherches des meilleurs joueurs par pays pour les proposer à notre BD. C'est un plaisir personnel et pas un travail. Lorsque 5ouna Molajili (ou autres) proposait des noms, je les transmets texto pour aider notre club, au moins, par les idées.
Sinon, en ce qui concerne ZJ, je n'ai aucun contact avec lui. Je déteste le comportement de la personne mais j'admire sa fougue et son dévouement pour son club et avouons-le, ZJ a un œil technique qui se respecte au moins pour son vécu de joueur. Je ne suis, encore une fois, ni agent ni samsar. J'ai mon propre "grand" job wel Hamdou Lilleh. ZJ a voulu et a approché et attend que notre club lève sa main sur Berrima pour l'enrôler mais pas de Ben Hammouda (le css et le ca sont à l'affût !). En quoi cette information (oui information) me met dans la position d'un agent?!
A tous les membres du BD, y compris Hachemi (son père Sil Hédi, Allah Yechfih et Mr Hamdi sont trop proches de ma famille pour vous dire que je ne cherche rien), je me permets de critiquer d'une manière trop "clean" de façon qu'on me voie excessivement "direct" mais tous me regardent d'un grand œil, Hamdoullah, parce qu'ils connaissent mon dévouement pour le club et que je ne cherche rien de mon club. Au contraire, je contribue mais je n'ai jamais demandé !
Bref, 5ouya, désolé, je me suis trop emporté pour mon club, de façon que j'ai dépassé mes limites. Ma façon de trop parler avec conviction laisse les gens perplexes !

Hors ligne

Aiment ce post :

Plus, Plus, Plus

#11120 25-08-2023 17:09

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Plus a écrit :

5ouya Abunabil, j'ai sacrifié ma vie de famille pour mon club ! Je rentrais à la maison tard la nuit, je trouvais mes enfants endormis !
En plus des autres tâches et par amour au club, je faisais des recherches des meilleurs joueurs par pays pour les proposer à notre BD. C'est un plaisir personnel et pas un travail. Lorsque 5ouna Molajili (ou autres) proposait des noms, je les transmets texto pour aider notre club, au moins, par les idées.
Sinon, en ce qui concerne ZJ, je n'ai aucun contact avec lui. Je déteste le comportement de la personne mais j'admire sa fougue et son dévouement pour son club et avouons-le, ZJ a un œil technique qui se respecte au moins pour son vécu de joueur. Je ne suis, encore une fois, ni agent ni samsar. J'ai mon propre "grand" job wel Hamdou Lilleh. ZJ a voulu et a approché et attend que notre club lève sa main sur Berrima pour l'enrôler mais pas de Ben Hammouda (le css et le ca sont à l'affût !). En quoi cette information (oui information) me met dans la position d'un agent?!
A tous les membres du BD, y compris Hachemi (son père Sil Hédi, Allah Yechfih et Mr Hamdi sont trop proches de ma famille pour vous dire que je ne cherche rien), je me permets de critiquer d'une manière trop "clean" de façon qu'on me voie excessivement "direct" mais tous me regardent d'un grand œil, Hamdoullah, parce qu'ils connaissent mon dévouement pour le club et que je ne cherche rien de mon club. Au contraire, je contribue mais je n'ai jamais demandé !
Bref, 5ouya, désolé, je me suis trop emporté pour mon club, de façon que j'ai dépassé mes limites. Ma façon de trop parler avec conviction laisse les gens perplexes !

Je te félicite pour cet amour et cette fougue envers notre club.
Encore mes sincères excuses si mon message vous a vexé. Croyez moi loin de mes intentions.

Hors ligne

Aiment ce post :

Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil

#11121 25-08-2023 18:20

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 940

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Studio koora:
Dräger officiellement à FC Bâle pour 03 ans.

Dernière modification par Plus (25-08-2023 18:33)

Hors ligne

#11122 25-08-2023 18:21

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 104

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

On dirait que notre mercato est clos … ou est-ce que je me trompe ?

Hors ligne

#11123 25-08-2023 18:52

Tiso 1919
Fan
Inscription : 28-01-2023
Messages : 652

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Est ce que nos recruteurs suivent le jeune algérien Massil Adjaoudi ?

Hors ligne

#11124 25-08-2023 20:20

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

On dirait que notre mercato est clos … ou est-ce que je me trompe ?

A priori clawzed

Hors ligne

#11125 25-08-2023 20:27

majdi5
Banni(e)
Inscription : 17-07-2023
Messages : 326

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

بلال الساحلي مكشخ لثلاث مواسم
أمضى اللاعب بلال الساحلي على عقد لمدة ثلاث مواسم مع الترجي الرياضي التونسي.

الساحلي صاحب ال20 سنة يشغل خطة
مهاجم.

Hors ligne

Pied de page des forums