Vous n'êtes pas identifié(e).

#9126 17-08-2022 13:56

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

tarajjidawla a écrit :

خويا الجماعة الكل فالسين شكون باش ينجم يجيبوا بالعربي؟

ما فماش مكشخ ما يفرحش بقدوم لاعب دولي و إن شاء الله في كأس العالم أما وقتها علاش قعد البدري و العرفاوي؟

و كيفاش باش تعمل شرارة مصحح 3 سنين و هو كان باش يجي 3 سنين هاو يلعبوا فرد مكان و الزوز دوليبن و يخلصوا برشى فلوس

معاك العام الجاي باش يقعدوا كان 4 اما زادة موش لازم الميزانية تتفرڤع
wink في مركاتوا واحد

الجماعة فالسين والترجي ما تستناش

طموحهم يربحونا على ملعبهم وطموحنا السوبر ليغ

كيف يولي عندك ما خير من البدري والعرفاوي تنجم تخليهم للبنك او تنجم تسرحهم باختصار الحلول موجودة

ابو زريق جناح أيمن وممكن يقوم بأدوار هجومية أخرى وبلعربي يلعب مرتاح كوسط ميدان هجومي - بعبارة أخرى ممكن يعوض بوغرين ويعطي اختيارات بشرية وتكتيكية أكبر للمدرب

الوفرة كما وكيفا خير من الشح في العدد والقيمة الفنية

السوبر ليغ فرصة لتدعيم الميزانية وتستاهل الترجي تحضرها من توة - بل يلزم تحضرها من الآن لو هناك جدية في الطموح وتحقيق نقلة نوعية - وفي صورة النجاح الفارق يكبر بين الترجي والاخرين

Hors ligne

Aiment ce post :

ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan

#9127 17-08-2022 13:59

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

tarajjidawla a écrit :

Sadiki dans le 4-2-3-1 il faut
2 demis défensifs
1 demi offensif
2 ailiers
1 avant centre

Pour moi et c'est mon avis personnel et ça n'engage que moi, Daly est beaucoup plus efficace, plus tranchant, plus lucide que Bougrine que je ne trouve pas du tout influant sur notre jeu et surtout pas décisif du tout aux abords des 18m

Daly a déjà été 10 chez les jeunes et c'est un 8 avec toutes les qualités d'un 10 et même plus

Donc je sais très bien ce qu'il faut en 4-2-3-1 et j'ai mis Daly dans ce sens

Dans un 4-4-2 losange tu peux te permettre de jouer avec Daly et Ghaylene comme 2 meneurs comme à l'époque avec Kanzari/Nsilulu ou Kanzari/Ben Hmed

Voilà je me suis expliqué wink

C'est très clair, et je n'ai pas douté que tu connais bien ce que demande un 4231 ou autre.

Mais j'ai voulu dire que Ben Romdhane est plus fort quand il vient de loin. Il excelle dans son box to box et traverse balle au pied. Par contre, l'exercice de jouer derrière l'attaquant dans une position avancée requiert d'autres qualités techniques de jeu dos à l'adversaire et de dribbles courts,...

Ben Romdhane il est bien là où il est. C'est l'idée.

Hors ligne

Aime ce post :

Aspiss

#9128 17-08-2022 14:09

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

ESTfan a écrit :

الجماعة فالسين والترجي ما تستناش

طموحهم يربحونا على ملعبهم وطموحنا السوبر ليغ

كيف يولي عندك ما خير من البدري والعرفاوي تنجم تخليهم للبنك او تنجم تسرحهم باختصار الحلول موجودة

ابو زريق جناح أيمن وممكن يقوم بأدوار هجومية أخرى وبلعربي يلعب مرتاح كوسط ميدان هجومي - بعبارة أخرى ممكن يعوض بوغرين ويعطي اختيارات بشرية وتكتيكية أكبر للمدرب

الوفرة كما وكيفا خير من الشح في العدد والقيمة الفنية

السوبر ليغ فرصة لتدعيم الميزانية وتستاهل الترجي تحضرها من توة - بل يلزم تحضرها من الآن لو هناك جدية في الطموح وتحقيق نقلة نوعية - وفي صورة النجاح الفارق يكبر بين الترجي والاخرين

كلامك صحيح ونزيد اللي السوبرليغ هي زادة فرصة.. على خاطر تنجم تبرمج ميزانية 2023 على اعتبار عشرة مليارات زايدين.. وعلى اعتبار الترفيع في قيمة السبنسور آو استقدام مستشهرين جدد بفضل الفيترينة اللي تكبر بماتشوات السوبرليغ..

معنتها من تو تنجم تسمح لروحكم بش تطلع في ميزانية الفريق وأجور اللاعبين..

أكثر من هكا، مش فقط عندك الامكانية بش ترفع في الميزانية، بل واجب عليك بش ترفع في الميزانية إذا تحب تلعبها صحيحة وتوصل لأدوار متقدمة..

حذار راهي قيمة الجوائز كبيرة.. و تتجاوز حتى الميزانية الحالية متاع فرق كبيرة في أفريقيا..  معنتها الفريق الفائز بش يعمل قفزة كبيرة برشا وبش ياخو خطوة على غيرو.. مثلا كان تهزها الأهلي، هي هاربة وبش تزيد تهرب وتنجم حتى تزيد تدعم رصيدها و ماعاش يهز معاها حد شي..

لذا، المركاتو الحالي  والجاي يلزم يستحضر فكرة السوبرليغ ويكون في مستوى المنافسة.. واذا ما نهزوهاش نكونو الثانيين بش ما يهربوش علينا..

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss

#9129 17-08-2022 14:12

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Aspiss a écrit :

C'est très clair, et je n'ai pas douté que tu connais bien ce que demande un 4231 ou autre.

Mais j'ai voulu dire que Ben Romdhane est plus fort quand il vient de loin. Il excelle dans son box to box et traverse balle au pied. Par contre, l'exercice de jouer derrière l'attaquant dans une position avancée requiert d'autres qualités techniques de jeu dos à l'adversaire et de dribbles courts,...

Ben Romdhane il est bien là où il est. C'est l'idée.

Je comprends parfaitement ton point de vue et sur papier tu as raison mais moi je suis persuadé que nous n'avons pas encore exploité toute la palette technique et tactique de Daly et qu'il est capable de finale beaucoup plus que son rôle actuel.

Le venue de Zaddem qui est aussi un demi offensif va libérer Daly et lui permettre de ne plus faire autant d'efforts derrière et il sera un vrai poison aux abords des 18m.

Malheureusement Bougrine malgré qu'il joue juste et a une bonne vision du jeu, n'est pas du tout décisif et peut être aussi qu'il était court physiquement la saison passée et que nous n'avons pas encore vu le vrai Bougrine mais moi j'ai jugé la saison passée et il n'était pas décisif ni percutant comme l'était Bguir par exemple ou Picasso avant lui

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#9130 17-08-2022 14:23

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

tarajjidawla a écrit :

Je comprends parfaitement ton point de vue et sur papier tu as raison mais moi je suis persuadé que nous n'avons pas encore exploité toute la palette technique et tactique de Daly et qu'il est capable de finale beaucoup plus que son rôle actuel.

Le venue de Zaddem qui est aussi un demi offensif va libérer Daly et lui permettre de ne plus faire autant d'efforts derrière et il sera un vrai poison aux abords des 18m.

Malheureusement Bougrine malgré qu'il joue juste et a une bonne vision du jeu, n'est pas du tout décisif et peut être aussi qu'il était court physiquement la saison passée et que nous n'avons pas encore vu le vrai Bougrine mais moi j'ai jugé la saison passée et il n'était pas décisif ni percutant comme l'était Bguir par exemple ou Picasso avant lui

C'est une piste à explorer. Et je suis tout à fait d'accord que si Ben Romdhane se détache de ses charges défensives, il sera plus dangereux devant. C'est un joueur directe, qui cherche les filets, la feinte et passe,...

Tant que nous sommes en phase de préparation, pourquoi ne pas essayer cette piste. Seule l'expérimentation peut nous donner une idée tranchante. Ça s'inscrit aussi dans la logique lancée hier par Wlid'ha et la suite des interrogations que j'ai posées par rapport à la configuration de notre milieu.

Hors ligne

Aime ce post :

Aspiss

#9131 17-08-2022 14:34

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Le 4-4-2 losange
Se base sur
1 seul 6
1inter droit 8
1 inter gauche 7
1 playmaker
Chihi en 6
Hassen en 8
Ben hmd en 7
Kanzari ou hamrouni en 10

L autre configuration c est un 4-4-2 plat voir le 4 2 3 1
C est avec laquelle nous avons brille

------Chihi ___ben hmed--

Hassen____kanzari-----nsilulu

___________zitouni________

Ben hmed n a jamais epaule dans la construction c etait pmutot un 2eme milieu defensif
Il a toujiurs epaulé chihi
La construction de jeu a eté soignée par les
Kanzari hamrouni
Kanzari chebbi
Hamrouni kanzari
Hamrouni chebbi
Selon le match epoquevet blessure
لكن هذا القالب الي كنا نخدمو بيه
للتاريخ فقط و الي يحب فيديوات بالتمركز موجودين
الفترة هذيكة ما نجمش ننساهها

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#9132 17-08-2022 14:39

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 363

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

ESTfan a écrit :

الجماعة فالسين والترجي ما تستناش

طموحهم يربحونا على ملعبهم وطموحنا السوبر ليغ

كيف يولي عندك ما خير من البدري والعرفاوي تنجم تخليهم للبنك او تنجم تسرحهم باختصار الحلول موجودة

ابو زريق جناح أيمن وممكن يقوم بأدوار هجومية أخرى وبلعربي يلعب مرتاح كوسط ميدان هجومي - بعبارة أخرى ممكن يعوض بوغرين ويعطي اختيارات بشرية وتكتيكية أكبر للمدرب

الوفرة كما وكيفا خير من الشح في العدد والقيمة الفنية

السوبر ليغ فرصة لتدعيم الميزانية وتستاهل الترجي تحضرها من توة - بل يلزم تحضرها من الآن لو هناك جدية في الطموح وتحقيق نقلة نوعية - وفي صورة النجاح الفارق يكبر بين الترجي والاخرين

Et surtout il ne faut pas que l’année prochaine on sera dans l’obligation de nous séparer de deux étrangers au minimum avec cette nouvelle réglementation à la con.
L’optique de la coupe du monde des nations (vs. Coupe du monde des clubs) en novembre prochain est un bon miroir pour le futur proche. La coupe du monde des clubs et le SL sont de bons produits d’appel pour l’avenir proche et lointain. Je trouve que ce que nous faisons est très important stratégiquement (salut Neder) pour une fois nous ne pensons pas à la saison qui va venir, mais au moins aux deux prochaines

En ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67, mestiri67

#9133 17-08-2022 14:57

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Aspiss a écrit :

كلامك صحيح ونزيد اللي السوبرليغ هي زادة فرصة.. على خاطر تنجم تبرمج ميزانية 2023 على اعتبار عشرة مليارات زايدين.. وعلى اعتبار الترفيع في قيمة السبنسور آو استقدام مستشهرين جدد بفضل الفيترينة اللي تكبر بماتشوات السوبرليغ..

معنتها من تو تنجم تسمح لروحكم بش تطلع في ميزانية الفريق وأجور اللاعبين..

أكثر من هكا، مش فقط عندك الامكانية بش ترفع في الميزانية، بل واجب عليك بش ترفع في الميزانية إذا تحب تلعبها صحيحة وتوصل لأدوار متقدمة..

حذار راهي قيمة الجوائز كبيرة.. و تتجاوز حتى الميزانية الحالية متاع فرق كبيرة في أفريقيا..  معنتها الفريق الفائز بش يعمل قفزة كبيرة برشا وبش ياخو خطوة على غيرو.. مثلا كان تهزها الأهلي، هي هاربة وبش تزيد تهرب وتنجم حتى تزيد تدعم رصيدها و ماعاش يهز معاها حد شي..

لذا، المركاتو الحالي  والجاي يلزم يستحضر فكرة السوبرليغ ويكون في مستوى المنافسة.. واذا ما نهزوهاش نكونو الثانيين بش ما يهربوش علينا..

و من الحاجات الي تقوي فرصنا في السوبرليغ هي إنا ما نسيبوش لاعبين كي بن رمضان  و شعلالي و توغاي .. هبلهم فلوس و حد ما يخرج
خاتر الفلوس الي باش ياخذوها تعتبر زادة استثمار للسوبرليغ

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89

#9134 17-08-2022 15:01

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 363

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

montana-89 a écrit :

و من الحاجات الي تقوي فرصنا في السوبرليغ هي إنا ما نسيبوش لاعبين كي بن رمضان  و شعلالي و توغاي .. هبلهم فلوس و حد ما يخرج
خاتر الفلوس الي باش ياخذوها تعتبر زادة استثمار للسوبرليغ

كان بالحق قاعدين نخدموا استراتيجيا … نسكّر المركاتو من هنا نشد بن رمضان الشعلالي و توڤاي و ندخل معاهم مفاوضات التجديد … ما تبدى السيزون ما يكونوا المفاوضات مسكرين

Dernière modification par mestiri67 (17-08-2022 15:40)

En ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67

#9135 17-08-2022 15:31

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Vous vous rendez compte que même au niveau de la masse salariale, si on compte les départs/arrivées on ne doit pas être très loin.
Pour les gros salaires je pense
(-) Bedrane/Chetti/Eduwo/Ben Mustapha et la star Nassim Ben Khlifa.
(+) Charara/Meriah/Ben Ayed/Zaddem
Sans oublier les Meskini Chammem Derbali Benchoug
معناها  فقط عملنا إعادة توزيع الثروات

Dernière modification par Capello1983 (17-08-2022 18:13)

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983, Capello1983

#9136 17-08-2022 16:16

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

كان بالحق قاعدين نخدموا استراتيجيا … نسكّر المركاتو من هنا نشد بن رمضان الشعلالي و توڤاي و ندخل معاهم مفاوضات التجديد … ما تبدى السيزون ما يكونوا المفاوضات مسكرين

هوما الثلاثة ركائز متاع الفريق اللي تقريبا عليهم اجماع بش يكونو في التشكيلة الأساسية إلا أن يكون للزدام  راي آخر.. وزيادة مدخولهم ما تعملش مشاكل في الفستيار..

بن رمضان خاصة، عندو الحق يكون دخلو متناسق مع مردوده وقيمته في أداء الفريق..

إذا نحبو نحتفظو بملاعبيتنا وركائز الفريق يلزم يكون الدخل متناسق مع قيمة الملاعبية و متناسق مع الأجور في دوريات منافسة.. (نحكي ع الركائز فقط)

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss

#9137 17-08-2022 16:39

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 363

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Aspiss a écrit :

هوما الثلاثة ركائز متاع الفريق اللي تقريبا عليهم اجماع بش يكونو في التشكيلة الأساسية إلا أن يكون للزدام  راي آخر.. وزيادة مدخولهم ما تعملش مشاكل في الفستيار..

بن رمضان خاصة، عندو الحق يكون دخلو متناسق مع مردوده وقيمته في أداء الفريق..

إذا نحبو نحتفظو بملاعبيتنا وركائز الفريق يلزم يكون الدخل متناسق مع قيمة الملاعبية و متناسق مع الأجور في دوريات منافسة.. (نحكي ع الركائز فقط)

المداخيل متاع مشاركتنا في السوبر ليڤ تخليك تخدم من السنى باريحية
نزيد نمشي معاك اكثر من هكة … الشهاري متاع الثلاثة هاذم انجم نعمل عليهم
Protection contre les risques de change du dinars vs. L’euro ou le dollar.
Il ne fait aucun doute que dans un an notre monnaie va prendre 10-15% comparé aux monnaies étrangères.
Pour moi je dois mettre tous les atouts pour aller au moins en quart de finale de cette SL
Je crois que l’objectif des quarts (c’est à dire passer la phase de poule et gagner le huitième de finale) est largement à notre portée, vu que nous allons affronter les ténors du continent en phase de poules (ne pas oublier que depuis 2015 c’est des équipes nord africaines qui ont gagné la CLA) … j’ai bon espoir que nous serons bien plus loin que les quarts

En ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67, mestiri67

#9138 17-08-2022 17:30

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Sassi contrat signé officiellement espérantiste

Hors ligne

Aiment ce post :

Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil

#9139 17-08-2022 17:37

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 363

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Abunabil a écrit :

Sassi contrat signé officiellement espérantiste

Félicitations à notre dawla
Un recrutement pour l’avenir

En ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67

#9140 17-08-2022 18:40

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

Félicitations à notre dawla
Un recrutement pour l’avenir

Un joueur de 19 ans n est pas forcément pour le futur
Pourqui pas d ici 3 mois on parle d un pilier de la defense

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#9141 17-08-2022 18:41

curva19
Membre
Inscription : 11-08-2022
Messages : 11

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

pour le moment notre effectif est suffisant pour remporter le doublé mais pour la CL il faut travailler dur b lou8a o5ra maaloul lazmou y5arej zit m joueret
les gardients : debchi lezmou y7assen rou7ou yzalet barcha sa3at yet5amer yda5alha fi 7it
                           MBC des défauts de formation chaden ligne 5rouj ma5er etc mch tawa bech ysala7hom
défence les axiaux behine  manque AG offensif ya3ref ykawer b sa9ih  ben ali ma kenech 5ayeb dhed CRB mais mazel bekri nchouf ki  t7ok rkeyeb
milieu sans commentaire
attaque mezelna ne9sine l'ailier genie eli ye9leb tor7 peut etre houni maaloul yrodou vinicus charara on va voir badri selon sa forme physique abid mle3bi lazmou yfok forstou son atout il est efficace  les attaquants ben hamouda et ayed c'est suffisant pour le moment madem ma najmouch nechriw etranger tawa ykafiw zouz avec eux berrima aussi comme un 9.5 (lazmou yebni 3al 15 minutes le5renin li l3abhom dhed ben gerdene)

Hors ligne

#9142 17-08-2022 18:53

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

curva19 a écrit :

pour le moment notre effectif est suffisant pour remporter le doublé mais pour la CL il faut travailler dur b lou8a o5ra maaloul lazmou y5arej zit m joueret
les gardients : debchi lezmou y7assen rou7ou yzalet barcha sa3at yet5amer yda5alha fi 7it
                           MBC des défauts de formation chaden ligne 5rouj ma5er etc mch tawa bech ysala7hom
défence les axiaux behine  manque AG offensif ya3ref ykawer b sa9ih  ben ali ma kenech 5ayeb dhed CRB mais mazel bekri nchouf ki  t7ok rkeyeb
milieu sans commentaire
attaque mezelna ne9sine l'ailier genie eli ye9leb tor7 peut etre houni maaloul yrodou vinicus charara on va voir badri selon sa forme physique abid mle3bi lazmou yfok forstou son atout il est efficace  les attaquants ben hamouda et ayed c'est suffisant pour le moment madem ma najmouch nechriw etranger tawa ykafiw zouz avec eux berrima aussi comme un 9.5 (lazmou yebni 3al 15 minutes le5renin li l3abhom dhed ben gerdene)

99 2000 2001 2010
كان عندنا افكتيف ممتاز جدا و ما هزيناش الشمبيونزليق
2018
عملنا اخيب مركاتو (نضريا)
بترجيع سامح
ترجيع اليعقوبي
بن حتيرة
ترجيع مايكل
كنا في ثنية خايبة و ازمة و نتفكرو الطريحة لي كلاها بقير و الملاعبية في زويتن
جات شكشوكة عالمية و عزينا تيتر بالدم لكن باستراتيجية متاع [***mot à éviter***] تخطف
Bien sur les pragmatiques ne sont pas d accord car pour eux tant que hazzineha tant que nous sommes les meilleurs

Tout ca pour dire
حكاية الافكتيف هذا موش متاع شمبينزليق لكن متاع دوبلي
نقلك الافكتيف الي عندنا توا ينجم يخليك تخمم في الشمبينزليق
تهزها ما تهزهاش تدخل فيها برشة حاجات داخل و خارج الكرة
لكن عموما افكتيف ممتاز
توا كيما قلت سابقا
الكرة عند معلول
الخدمة و السكات

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#9143 17-08-2022 19:04

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

99 2000 2001 2010
كان عندنا افكتيف ممتاز جدا و ما هزيناش الشمبيونزليق
2018
عملنا اخيب مركاتو (نضريا)
بترجيع سامح
ترجيع اليعقوبي
بن حتيرة
ترجيع مايكل
كنا في ثنية خايبة و ازمة و نتفكرو الطريحة لي كلاها بقير و الملاعبية في زويتن
جات شكشوكة عالمية و عزينا تيتر بالدم لكن باستراتيجية متاع [***mot à éviter***] تخطف
Bien sur les pragmatiques ne sont pas d accord car pour eux tant que hazzineha tant que nous sommes les meilleurs

Tout ca pour dire
حكاية الافكتيف هذا موش متاع شمبينزليق لكن متاع دوبلي
نقلك الافكتيف الي عندنا توا ينجم يخليك تخمم في الشمبينزليق
تهزها ما تهزهاش تدخل فيها برشة حاجات داخل و خارج الكرة
لكن عموما افكتيف ممتاز
توا كيما قلت سابقا
الكرة عند معلول
الخدمة و السكات

بالنسبة ليا فريق متاع شمبيونزليغ هو الفريق اللي ينجم يترشح بسهولة ع المجموعة .. وينجم يتنافس بش يوصل للنصف النهائي .. مبعد ذراعك يا علاف وتدخل فيها برشا اعتبارات تتعلق بفورمة نهار الماتش والتحكيم والجمهور، ...

الفريق يلزمو افكتيف .. ويلزمو وقت متاع خدمة وأفكار مدرب .. وأوتوماتيزمات .. معنتها اليوم عملنا ميركاتو باهي ما يعنيش اللي ولينا في طريق مفتوح للنصف النهائي .. برشا خدمة وبرشا عوامل يلزم تمشي معانا ..

اليوم ناقصنا ظهير أيسر هجومي كيما المدفعي مثلا .. ووقتها نظريا يولي ماعاش عنا مراكز ضعيفة .. ولو أنو وجود لاعب أو ثنين في التشكيلة عقوبة ربي ونصف لباس عمرو ما كان عائق بش تتربع على عرش أفريقيا.. والأمثلة كثيرة ..

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss

#9144 17-08-2022 19:05

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 363

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

Un joueur de 19 ans n est pas forcément pour le futur
Pourqui pas d ici 3 mois on parle d un pilier de la defense

Bien sûr … c’est à lui de passer le cap d’un espoir et d’un recrutement pour le futur à un leader confirmé.

Il joue à quel poste déjà ? Axial ?

En ligne

Aime ce post :

mestiri67

#9145 17-08-2022 19:21

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

Bien sûr … c’est à lui de passer le cap d’un espoir et d’un recrutement pour le futur à un leader confirmé.

Il joue à quel poste déjà ? Axial ?

Oui axial disons un très bon axial
Crois moi avec un fawzi le benzarti
ما يخزرش اصلا لعمرو
ولدي شتلعب برا وريني شعندك
و تنطلق العملية
مع نبيل الامور اصعب

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#9146 17-08-2022 19:47

curva19
Membre
Inscription : 11-08-2022
Messages : 11

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

ena 9olt l'effectif lazmetou 5edma barcha bech ywali mta3 CL 5ater houni ken ywali ymarki  tetbadel barcha 7ajet abid yetlansa tetbadel barcha 7ajet badri yabda fi fourma 7aja o5ra ma tansech maaloul baz mta3 la3bou les ailiers pratiquement 3ana 5 badri et houni seront titulaires incha'Allah ykounou efficace
2018 taraji t7awlet ki chrina lbleili wel attaque ken dima ymarki ba3d la3bed 9a3det 5ayfa m defence kona dima ne9blou tournant ken d5oul ben mohamed w derbali wala zambrotta
effectif tawa yetsama assez bien b 5edmet maaloul ynajem ywali kesa7

Hors ligne

Aiment ce post :

curva19, curva19, curva19

#9147 17-08-2022 19:58

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

curva19 a écrit :

ena 9olt l'effectif lazmetou 5edma barcha bech ywali mta3 CL 5ater houni ken ywali ymarki  tetbadel barcha 7ajet abid yetlansa tetbadel barcha 7ajet badri yabda fi fourma 7aja o5ra ma tansech maaloul baz mta3 la3bou les ailiers pratiquement 3ana 5 badri et houni seront titulaires incha'Allah ykounou efficace
2018 taraji t7awlet ki chrina lbleili wel attaque ken dima ymarki ba3d la3bed 9a3det 5ayfa m defence kona dima ne9blou tournant ken d5oul ben mohamed w derbali wala zambrotta
effectif tawa yetsama assez bien b 5edmet maaloul ynajem ywali kesa7

بعد المركاتو هذا يلزمنا نتفرّجو في التيران شنيّة عطى باش ننجمو نحكمو
و نعرفو آش ناقصنا
و اش عنّا
مازال بكري باش نحكيو على الشامبيونز ليغ
الساعة نشوفوها الجمعيّة كيفاش تلعب و شرارة شنيّة أمورو و بن عيّاد وين ينجّم يوصل و الخلطة متاع الوسط
شنية ننجمو نخرجو منها
عمناول الجمعية تحولت كيف جاء
بوغرين
اللعبة كانت ديما غاطّة في الوسط و الكرة ما تخرجش ساهلة و شكشوكة وحده
مازال بكري

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983, Capello1983, Capello1983

#9148 17-08-2022 20:22

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Capello1983 a écrit :

بعد المركاتو هذا يلزمنا نتفرّجو في التيران شنيّة عطى باش ننجمو نحكمو
و نعرفو آش ناقصنا
و اش عنّا
مازال بكري باش نحكيو على الشامبيونز ليغ
الساعة نشوفوها الجمعيّة كيفاش تلعب و شرارة شنيّة أمورو و بن عيّاد وين ينجّم يوصل و الخلطة متاع الوسط
شنية ننجمو نخرجو منها
عمناول الجمعية تحولت كيف جاء
بوغرين
اللعبة كانت ديما غاطّة في الوسط و الكرة ما تخرجش ساهلة و شكشوكة وحده
مازال بكري

و زيد كل ما نقولو عنا جمعية قوية ما نهزوهاش ونخرجو بفضيحة
خلي عاد كان نطيحو مع المصارة و يزيدو يحلولنا جع*نا

مزال بكري .. الخدمة و السكات ..
نمجدوهم كي يهزوها وقتها اسمهم يدخل التاريخ

Dernière modification par montana-89 (17-08-2022 20:22)

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89, montana-89, montana-89

#9149 17-08-2022 20:30

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 363

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

Oui axial disons un très bon axial
Crois moi avec un fawzi le benzarti
ما يخزرش اصلا لعمرو
ولدي شتلعب برا وريني شعندك
و تنطلق العملية
مع نبيل الامور اصعب

Moi ce que j'ai "aimé" dans les commentaires d'aujourd'hui, c'est qu'on a toujours reproché a FB de jouer avec disons maximum 15 joueurs, mais ce meme raisonnement on l'accepte de la part de NM. Et quand RJ a changé plusieurs fois la formation (pour des raisons de blessures, de turnover....) non ce n'est pas possible hahahaha

En ligne

#9150 17-08-2022 20:45

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

تعثر المفاوضات من جديد بين الترجي و محمد المدفعي لعدم رغبة اللاعب في الخضوع لإختبار فني قبل الإنضمام إلى الفريق
الترجي اقترب في مناسبتين من التعاقد مع اللاعب لكن نفس السبب يفشل المفاوضات ، و ربما سيصرف الترجي النظر عن هذه الصفقة .
المركاتو لا يزال مفتوح في الترجي و قد يتم إعادة فتح المفاوضات في قادم الأيام ، لكن هذه هي التفاصيل الحينية للصفقة .

studio koora

Hors ligne

Pied de page des forums