Vous n'êtes pas identifié(e).

#9076 16-08-2022 20:09

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 015

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Capello1983 a écrit :

خونا نادر كي يسألوه عالمركاتو

https://i.postimg.cc/JtGL5CZh/Screenshot-20220816-204006-Facebook.jpg

شوف اكا التصويرة و شوف اكا المركاتو و شوف اكا البوست الي مهبطو
ايييييييووو

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#9077 16-08-2022 20:11

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

شوف اكا التصويرة و شوف اكا المركاتو و شوف اكا البوست الي مهبطو
ايييييييووو

هههههه
يا خوي إن شاء الله ديما زاهين صيف و شتاء

Hors ligne

Aime ce post :

Capello1983

#9078 16-08-2022 20:13

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

makachah f dem a écrit :

je pense qu'il s'agit de WK puisque avec l'arrivé de latéral  droit Antonio Candreva il ne peut plus postuler à une place de titulaire

Je ne pense pas honnêtement.
Il est sous contrat et en plus il peut triuver un point de chute ailleurs en Prêt.
C'est très peu probable pour moi.

Hors ligne

Aime ce post :

Capello1983

#9079 16-08-2022 20:43

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 852

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Info Taraji:
Rupture officielle aujourd'hui du contrat de Percious Boah, en attendant celui de Zied Machmoum.
Les recrutements de kamel kolsi !

En ligne

#9080 16-08-2022 21:12

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 443

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Plus a écrit :

On parle de la signature imminente d'un joueur international tunisien.
La balance est entre Wajdi Kechrida et Firas Belarbi.

احنا صرفنا صرفنا … الزوز و اكاهو

Hors ligne

#9081 16-08-2022 21:18

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 443

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

On dirait que hm veut absolument gagner la dernière CLA avant le passage à la SL
il y a aussi la coupe du monde des clubs … avec ces recrutements nos ambitions dépassent largement le cadre national … merci président

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67

#9082 16-08-2022 21:51

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

On dirait que [Hamdi Meddeb] veut absolument gagner la dernière CLA avant le passage à la SL
il y a aussi la coupe du monde des clubs … avec ces recrutements nos ambitions dépassent largement le cadre national … merci président

On est seuls sur le marché de transfert local, autant en profiter!
On est compétitifs sur papier , avec une faille en ArG à colmater.
incha'Allah on aura de belles surprises avec nos jeunes aussi, Mehri s'en sort très bien je trouve.

Hors ligne

Aime ce post :

Capello1983

#9083 16-08-2022 22:24

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 443

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Capello1983 a écrit :

On est seuls sur le marché de transfert local, autant en profiter!
On est compétitifs sur papier , avec une faille en ArG à colmater.
incha'Allah on aura de belles surprises avec nos jeunes aussi, Mehri s'en sort très bien je trouve.

Personnellement je sens un engagement sans faille pour les défis internationaux de cette saison et de la saison à venir. Hm met le paquet pour assurer la transition de 6 étrangers dans l’effectif à seulement 4 la saison prochaine , en recrutant des joueurs a priori de qualité (je dis a priori parce qu’ils doivent confirmer sur le terrain leurs prédispositions)de manière à pouvoir jouer sur deux fronts super exigeants.

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67

#9084 16-08-2022 22:31

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

mestiri67 a écrit :

Personnellement je sens un engagement sans faille pour les défis internationaux de cette saison et de la saison à venir. [Hamdi Meddeb] met le paquet pour assurer la transition de 6 étrangers dans l’effectif à seulement 4 la saison prochaine , en recrutant des joueurs a priori de qualité (je dis a priori parce qu’ils doivent confirmer sur le terrain leurs prédispositions)de manière à pouvoir jouer sur deux fronts super exigeants.

Et à priori ce n'est pas encore fini.
Certaines pages annoncent un international tunisien qui approche.
Aucune possibilité de confirmer la rumeur.
Malheureusement,plusieurs sources egyptiennrs disent qu'Al Ahly est sur les traces de Firab Bel Arbi.
Ce joueur tunisien est très utile ppo0ur nous, un tunisien confirmé.

Hors ligne

#9085 16-08-2022 22:49

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 015

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Capello1983 a écrit :

Et à priori ce n'est pas encore fini.
Certaines pages annoncent un international tunisien qui approche.
Aucune possibilité de confirmer la rumeur.
Malheureusement,plusieurs sources egyptiennrs disent qu'Al Ahly est sur les traces de Firab Bel Arbi.
Ce joueur tunisien est très utile ppo0ur nous, un tunisien confirmé.

Serait il ali maaloul
L international tunisien hhhhh

Hors ligne

#9086 16-08-2022 23:00

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 848

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Aspiss a écrit :

يعطيك الصحة .. جبت الرسمي..

أهم مسألة تنجم تكون محورية في مردود ونتائج الترجي هي تركيبة الوسط .. ونشاطرك الرأي فيما يخص عدم استغلال الشعلالي وبرمضان بالطريقة المثلى في تركيبة يكون فيها الشعلالي لاعب وسط محوري متأخر وشكشوكة ع اليسار ..

السؤال الأزلي، هل كوليبالي لازم ؟ رغم اللي بكلنا ماذابينا نلعبو بوسط ميدان فيه ثلاثة أو أربعة ملاعبية وتكناسة .. لكن في كل مرة نكتشف اللي وجود كولي قدام الدفاع يخدم الهجوم من خلال تحرير الشعلالي وبن رمضان من واجباتهم الدفاعية .. ونوليو نلعبو في أربعة واحد أربعة واحد أو حتى ثلاثة أربعة ثلاثة ..

لكن خروج الكورة بوجود الشعلالي كعقل مدبر في بداية الهجمة، أسهل وأسرع وخير .. ولاحظنا هالشي البارح مرة أخرى ..

راني فقط نفكر بصوت عالي .. وماذابيا كان الوخيان يعطيو رأيهم فيما يخص السؤال : كولي أو بلاش كولي ؟

السؤال الثاني حول بوقرين و موقعو في اللعبة وموقعو من بوقرين وم الهوني ؟ هو بيدو سؤال أزلي في الترجي لكن كنا نتساءلوه على بقير..

وتوقعي أنو وقت تحك الركب ويجيو الماتشوات الصعاب اللي مع الأهلي والوداد وبقية المنافسين الكبار، بش يكون هاضا السؤال الكبير .. الزدام أو بوقرين أو كولي في الوسط .. وبأي تركيبة ..

ماتش بنقردان وقت حاجتنا بالسكور هبط بنرمضان قدام المدافعين وهز على كرايمو الماتش في غياب الشعلالي .. هز الماتش دفاعا وهجوما..

لكن إذا بش يوخر بن رمضان، كيف العادة بش نتساءلو على خسارة اضافتو في الهجوم .. ولو أنو بنرمضان بالذات أثبت اللي هو ملاعبي استثنائي وحتى كان يلعب حارس مرمى ينجم يهز الكورة ويصرح ويكركرها الكل وراه ..

كل الكلام السابق في إطار تمركز الأربعة ثلاثة ثلاثة .. لكن ينجم يكون الأربعة اثنين ثلاثة واحد حل تكتيكي بحيث الشعلالي وبن رمضان يكونو على نفس الخط والثاني يكون مقدم أكثر شوية .. وبوقرين خلف المهاجم وشرارة ع اليمين والهوني ع اليسار .. وبنعياد بونتة .. وقتها ممكن يصير التداول بين الشعلالي وبن رمضان واللي اللعبة من جيهتو هو اللي يسيّر الهجمة من تالي ويطلع لخلق التفوق العددي ..

هاذي بعض التساؤلات على تركيبة خط الوسط ومازلنا ما ريناش شنوة ينجم يعطي الزدام .. واللي مردودو ينجم يبدل برشا في أفكارنا ..

بالنسبة لبنعياد، البارح أثبتلي اللي هو يتفوق على بنحمودة في نقطة مهمة وهي مشاركتو في بداية الهجمة خاطر تنقلات في الميدان ممتازة ومدروسة والأهم أن لمستو للكورة صحيحة فنيا وفي الوقت .. بنحمودة هداف ريقلو وأموركم وهزولي الكورة تو نمركي، لاعب ناجع ويمركي .. كنت قبل عطيت أسبقية لبن حمودة لكن ماتش البارح عطى أسبقية لبن عياد ..

تو ما ناقصنا كان ظهير أيسر .. وناقصني أنو معلول يعمل الطبخة اللازمة ويقوي في الأوتوماتيزمات واتوقع بش يكون عنا فريق ممتاز

كيف تقرى السؤلات متاعك نفرح على خاطر نشوف إلي فمة برشى حلول عند نبيل و هذا دليل على  جودة الرصيد البشري و خاصة النوعية المختلفة و الأدوار المختلفة لأي لاعب و ما فماش2 ملاعبية كيف كيف و هذا يعطي برشى حلول لمدرب باش يستعمل برشى خطط و حتى في نفس المقابلة يبدل الخطط كيف ما يحب

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#9087 16-08-2022 23:10

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 848

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

makachah f dem a écrit :

je pense qu'il s'agit de WK puisque avec l'arrivé de latéral  droit Antonio Candreva il ne peut plus postuler à une place de titulaire

Pourquoi WK alors que nous venons de recruter Ben Ali ? Nous l'avons recruté pour le banc? Ben Ali je le trouve très bien et je ne vois pas pourquoi nous avons besoin de WK franchement même si c'est bon joueur et qui peut revenir en EN et disputer la CM et nous rapporter de l'argent en plus s'il s'engage avec nous.

Hors ligne

#9088 16-08-2022 23:14

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 848

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Capello1983 a écrit :

On est seuls sur le marché de transfert local, autant en profiter!
On est compétitifs sur papier , avec une faille en ArG à colmater.
incha'Allah on aura de belles surprises avec nos jeunes aussi, Mehri s'en sort très bien je trouve.

شبيكم الكل مخرجين الدڤدوڤ من حساباتكم؟ الوليد ماهوش خايب و ينجم ينجح معانا نعطيوه الفرصة قبل ما نحكموا عليه و نقصيوه من حساباتنا و بعد نستغربوا كيفاش الملاعبي يحب يفصع!!! هو مازال ما لعبش و ديجا خارج من حساباتنا نهائيا و ماناش حاسبينوا أصلا

Hors ligne

#9089 16-08-2022 23:21

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

Serait il ali maaloul
L international tunisien hhhhh

خوي نادر وقت ما مشى علي معلول للأهلي عدى 6 شهور ما يلعبش قلت الله لا لعب إن شاء الله يرجع و يجي للمكشّخة
بالزهر جا ماتش تونس مصر معلول طاير كيما نعرفوه المصارى دارو على البدري وقتها قالولو لاباس ؟
و من وقتها هاك شفت الكاريار الي عملها
موبيلات و كاليتي سونتراج متاعو ما تراهاش برشة

Hors ligne

#9090 16-08-2022 23:26

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

tarajjidawla a écrit :

شبيكم الكل مخرجين الدڤدوڤ من حساباتكم؟ الوليد ماهوش خايب و ينجم ينجح معانا نعطيوه الفرصة قبل ما نحكموا عليه و نقصيوه من حساباتنا و بعد نستغربوا كيفاش الملاعبي يحب يفصع!!! هو مازال ما لعبش و ديجا خارج من حساباتنا نهائيا و ماناش حاسبينوا أصلا

هههه راو كيف نخرّجو من حسابي موش معناها ماهوش باش يلعب
أنا فقط ما نراهش ظهير يسار لالترجي ما نراش الشتي و الدقدوق يلعبو فرد بوسط
ما نراش الدقدوق يكومبيني مع الهوني
عندي انا الدقدوق أكسيال
هذا فقط رأيي حسب ما ريتو و كان في الماتشوات ورّانا حاجة أخرى اتو نبدّل رأيي
ماهيش مكلفة برشة
smile

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983

#9091 16-08-2022 23:26

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 015

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Dagdoug a ete recrute pour jouer comme Axial gauche

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#9092 16-08-2022 23:32

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

Dagdoug a ete recrute pour jouer comme Axial gauche

فوزي البنزرتي مرّة يحكي على الرّوج قال أنا كيف نراه نرى مهاجم صريح 9
أنا كيف كيف
الدقدوق كي نراه نرى أكسيال
الشّامو في بالي كان يلعب مهاجم وإلاّ 10 رجع أكسيال في طرح أميكال لزز قعد غادي

Hors ligne

Aime ce post :

Capello1983

#9093 16-08-2022 23:41

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 015

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Capello1983 a écrit :

فوزي البنزرتي مرّة يحكي على الرّوج قال أنا كيف نراه نرى مهاجم صريح 9
أنا كيف كيف
الدقدوق كي نراه نرى أكسيال
الشّامو في بالي كان يلعب مهاجم وإلاّ 10 رجع أكسيال في طرح أميكال لزز قعد غادي

انا زادة الروج نراه رقم9
الدقدوق نراه اكسيال مع توغاي
توغاي اكسيال يمين و دقدوق اكسيال يسار
و بن عياد ريتو 9 و قت الي الناس الكل راتو لاعب رواق
و حتى المدب قال الي شراه خاطرو مهاجم صريح

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#9094 16-08-2022 23:43

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

انا زادة الروج نراه رقم9
الدقدوق نراه اكسيال مع توغاي
توغاي اكسيال يمين و دقدوق اكسيال يسار
و بن عياد ريتو 9 و قت الي الناس الكل راتو لاعب رواق
و حتى المدب قال الي شراه خاطرو مهاجم صريح

نزيدك حاجة أخرى عبيد نراه  باش يشد ثنية الرّوج
متاع مهاجم صريح
ما ريتش دريبلور متاع جناح

Hors ligne

#9095 16-08-2022 23:45

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 015

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Capello1983 a écrit :

نزيدك حاجة أخرى عبيد نراه  باش يشد ثنية الرّوج
متاع مهاجم صريح
ما ريتش دريبلور متاع جناح

عبيد كان موش باش يخدم بدنو نراه باش يكمل في المستير ولا الملعب التونسي ولا يكمل كاريارو كلاعب واعد كيما بريمة و المحيرصي و الجويني و ووو
عندو نقص كبير في العضلات

Hors ligne

#9096 16-08-2022 23:47

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

عبيد كان موش باش يخدم بدنو نراه باش يكمل في المستير ولا الملعب التونسي ولا يكمل كاريارو كلاعب واعد كيما بريمة و المحيرصي و الجويني و ووو
عندو نقص كبير في العضلات

موش هو برك أكثريتهم راشين ما نعرش عادي خاطر عمرهم و باش يمسكلو و إلا كيفاش
بن رمضان أول ما طلع كان مسلوت توة تبارك الله

Hors ligne

#9097 16-08-2022 23:52

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Wlid'ha 01 a écrit :

On ne peut plus d'accord .... Les gens qui aiment le foot technique aiment les milieux de terrain, c'est systématique .... et quand on aime les milieux de terrain, on en jamais assez !!! hahahahaha
je partage tout ce que t'as écris ! effectivement, la première question à se poser c'est quel schéma adopté ? Et là on se retrouve à poser la question est ce que les joueurs imposent le schéma ou l'adoptent ? S'ils l'imposent alors vu le nombre de milieux de terrain talentueux dont on dispose, il faut changer de schéma ! un 3 6 1 allemand serait intéressant big_smile
Bon revenons à nos moutons et à ta 1e (2e en fait) question : Avec ou sans Couly ?
Si je reformule ta question, on pourrait s'interroger sur le profil qu'il nous faut en tant que pur MdF ! Et là la réponse s'impose d'elle même ! Il nous faut un milieu défensif athlétique et technique, capable d'assurer la couverture (donc multiplier les courses) et être le premier déclencheur. GC est très bon là dedans, mais GC a d'autres qualités qui seraient éclipser dans ce poste. Zaddem pour moi est le recrutement clé de ce mercato. J'aime son profil et j'aime sa grinta. Sa relance est propre et ses poumons gros ! Il est capable de devenir notre "chien de garde" (faut pas le lire d'une façon péjorative) pour des années et des années.
Si Zaddem part titulaire, les autres postes du milieu (selon le schéma les 2 ou 3 autres joueurs) deviennent évidents. Dans certains matchs on peut tenter des trucs mais de base GC et Chakchouka sont pour moi les N° 1 (à droite et à gauche avec deux profils différents mais complémentaires, avec un qui percute balle au pied et l'autre qui sert des ballons dosés).
Bougrine et Fellah (j'attends de le voir pour juger) deviennent malheureusement accessoires (comme Guennichi que j'adore personnellement mais qui pour moi part derrière zaddem).
Un 4 3 3 ou on élargi au max les lignes avec zaddem comme seul milieu axial GC+ailier, Chakchouka+ ailier, sans oublier les arrières = une situation de surnombre sur les ailes, des triangulations, des changements d'ailes, etc etc avec assez d'assurance en la présence de zaddem.
Je suis content qu'on dispose d'autant de joueurs talentueux au milieu, mais en même temps, je suis triste car certains sauteront inéluctablement !
Et c'est pour ça que j'ai dis que mon milieu type c'est Zaddem, GC et Chakchouka !

واضحة الفكرة 4141 مع الزدام قدام الدفاع ونحلو التيران بالعرض..

الطريقة باهية وجربناها قبل وقت الغصرة ونجحت معانا وتنجم تنجح..

بالنسبة للكاستينغ، شكشوكة واضح في بلاصتو.. وغيلان في مركزه العادي منذ سنوات.. يبقى الزدام هو السؤال خاطر في بالي مع ليتوال ما يلعبش اللخر في الوسط.. وما نعرفش كان عندو الرواري وحتى الكيف بش يقعد يجري وراء الكورة وزيد ما يلعبش برشا وفيسع ما يسربي صحابو ويقعد يعس ع التمركز متاعو حسب قراءة اللعبة..

هاذي خدمة كرفي.. كولي مستانس بيها وما فماش برشا ملاعبية يحبو هالدور..

الشعلالي سبق لعب هالدور،  والبارح مثلا لعب قدام الدفاع.. ينجم يكون هو أقرب بش يلعب قدام الدفاع خاصة اللي عندو قراءة ممتازة للعب وحسن توقع لمكان افتكاك الكورة..  وعندو حتى التكنيك متاع فكان الكورة خاصة بالزوز مخاطف اللي في ساقيه (فما نوع م التقويسة في ساقيه جات مواتية)

زيد ع الأدوار الدفاعية اللي هو خير من الزدام.. نزيد اللي قوة الشعلالي في تخريج الكورة بتسقيط الكورة وراء الدفاعات أو بالتمريرات الأرضية العمودية البينية اللي تكسر خطوط المنافس.. وهذا دور يتطلب أنو الشعلالي يكون موخر وبعيد ويرى في اللعبة.. وقد ما يقرب للمنافس وتضياق المساحات تنقص نقطة القوة هاذي..

في المقابل الزدام يحب يهز الكورة كيف شكشوكة ويجرب روحو في وسط الحضبة بش يدخل ومبعد يمس التمريرة الحاسمة أو التسديدة أو تسريحة اللعب ع الأجناب..

خلاصة كلامي : موافقك ع الطريقة..  و موافقك ع الثلاثي متاع الوسط.. لكن الشعلالي وراء الأربعة (في بلاصة كولي عمناول) .. و شكشوكة في بلاصتو ما يتبدل شي.. والزدام ع اليمين (في بلاصة الشعلالي متاع عمناول..)

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss

#9098 17-08-2022 00:01

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 924

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

Dagdoug a ete recrute pour jouer comme Axial gauche

Priorité absolue. Renouveler Tougai même s'il est partant. Il nous ramènera un joli pactole

Hors ligne

Aiment ce post :

Zoff, Zoff, Zoff

#9099 17-08-2022 00:02

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 180

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Wlid'ha 01 a écrit :

Je partage l'avis de tout ceux qui s'inquiètent du niveau de Ben Hmida ! Techniquement, ses centres sont une honte pour un joueur de 24 ans qui joue chez nous depuis 3 saisons. Défensivement, il s'est fait 2 / 3 fois dépassé par Belkhither !!!! pour vous dire le niveau !

Ben Hamida fetera ses 27 ans dans 3 mois. moi ça fait 5 ou 6 ans que je le connais et il n 'a pas changé [beaucoup]

Hors ligne

Aiment ce post :

meras, meras

#9100 17-08-2022 00:05

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs

Honnêtement mettre Couly au milieu c'est souffrir pour sortir la balle.
Il s'efface complètement en phase de possession, un joueur en - .
Peronnellement j'aime bien le
4  1  4  1  et je ne vois pas Bougrine et Fellah exclus dans ce shéma.
Ghaylane ou Zaddem en sentinelle et 2 des Fellah/Bougrine/Zaddem/MABR devant.
Il faut essayer pour voir .. les matchs amicaux nous seront très utiles.
Mais tant qu'il y a la qualité on trouvera la meilleure combinaison.
Sampaoli l'entraineur de l'OM l année dernière disait " si j avais la possibilite je ne jouerai qu'avec des milieux de terrains"

Hors ligne

Aime ce post :

Capello1983

Pied de page des forums