Vous n'êtes pas identifié(e).

#26 21-09-2011 10:06

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

logo.png

الهلال يسير في خط مستقيم نحو اللقب الأفريقي

الأربعاء 21 سبتمبر 2011 الساعة 1:12
رصد: الطاهر الطيب
قادرون على حل احتواء قرار البرنس ونملك مفتاح الشفرة
نحتاج لثقة الجماهير الزرقاء ونطالب الجميع بالالتفاف حول الكيان
اصابات اللاعبين قدرية وسنجتمع اليوم لتحديد برنامج المرحلة المهمة
استضافت الأستاذة فاطمة الصادق مساء أمس بقناة (قوون) الفضائية الرياضية السيد الأمين البرير رئيس نادي الهلال والذي تحدث لها في الكثير عن الأحداث والقضايا الهلالية والتي أهمها على الإطلاق طمأنة قاعدة الفريق داخل وخارج السودان على استعدادات الفريق لمباراة الترجي التونسي في أولى مباريات الفريق في نصف نهائي بطولة الأندية الأبطال وقد تحدث السيد البرير بشفافية متناهية ووضع النقاط على الحروف في الكثير من الأسئلة الحائرة وسط الجماهير الهلالية.. فإلى ما جاء في اللقاء:
البرير يهنيء الشعب السوداني والقاعدة الهلالية:
هنأ السيد الأمين البرير رئيس نادي الهلال في بداية حديثه لقناة (قوون) كافة أفراد الشعب السوداني والقاعدة الهلالية على وجه الخصوص بتأهل الأزرق لنصف نهائي بطولة الأندية الأبطال نتاج عمل وجهد متواصل بين إدارة ولاعبين وجهاز فني ودائرة كرة وجماهير وأقطاب.
مجلس الهلال في اجتماعات متواصلة لتشريف السودان:

أشار السيد الأمين البرير بأنهم في مجلس إدارة نادي الهلال في اجتماعات متواصلة للوصول بالأزرق للكيفية التي يشرف بها السودان والهلال الكيان وأبان بأنه شخصياً في اتصالات مستمرة مع الطاقم الإداري بقيادة الكاروري بالدار البيضاء بالمغرب.

تجديد الثقة في الجهاز الفني والإداري واللاعبين:

جدد السيد الأمين البرير الثقة مرة أخرى في الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميشو والجهاز الإداري بقيادة كابتن فوزي المرضي وعبد المهيمن الأمين ولاعبي الفريق مؤكدًا بأنهم عندما جددوا الثقة بالمدرب واجتمعوا بدائرة الكرة وكابتن الفريق عقب مباراة اياب انيمبا تحقق النجاح المنشود أمام الرجاء وتحقق الصعود للمربع الذهبي.

لا شلليات في الهلال:

نفى السيد الأمين البرير رئيس نادي الهلال وجود شلليات في فريق كرة القدم بالنادي مؤكدًا بأن اللاعبين يتعاملون كأخوة مشيرًا لاستعانتهم الدائمة بكبار اللاعبين الذين سهلوا الكثير من المهام لأعضاء مجلس إدارة النادي موضحاً بأن اللاعبين واعون لأدوارهم وهم يدافعون عن شعار الهلال والسودان.

فتحي بشير الأنسب للاستمرار:

أكد السيد الأمين البرير بأن كابتن فتحي بشير مدرب اللياقة الأنسب حالياً للاستمرار في مهامه كمدرب لياقة شارحاً بأن هنالك تنسيق كبير بين كل أعضاء الجهاز الفني والإداري ومجلس الإدارة لتجهيز جميع لاعبي الفريق بالصورة المثلى للدفاع عن شعار الفريق داخلياً وخارجياً كما أكد مرة أخرى تجديد الثقة في الأجهزة المساعدة.

قادرون على احتواء إشكالية البرنس:

ناشد السيد الأمين البرير الأهلة أن لا ينشغلوا ويعطوا مسألة إعلان اعتزال القائد هيثم أكثر مما يجب باعتبار أن ذلك سيقتل فرحة الأهلة بالتأهل لهذه المرحلة المهمة والحساسة من البطولة الأفريقية مؤكدًا بأنه كرئيس لنادي الهلال بصفة شخصية ومجلس إدارة الهلال بصفة عامة قادر وقادرون على احتواء إشكالية كابتن هيثم مصطفى الذي وصفه باللاعب الاستثنائي والمهم والواعي والمهذب مشيرًا إلى أنه وبحكم فترة البرنس الطويلة بالنادي وامتداد علاقته بصفة واسعة قد يكون التقط بعض المعلومات التي دفعته لاتخاذ قراره باعتبار أن المجتمع يوجد به الأشخاص الصالحون والطالحون ولكنه عاد وأكد بأنه إذا كان صفة شخصية أو بصفته كرئيس لمجلس إدارة نادي الهلال لديه شفرة ومفتاح خاص يعرفه الصالحون قادر به أن يقنع القائد هيثم مصطفى لقيادة الفرقة الزرقاء في المرحلة المهمة من تاريخ النادي موضحاً أن التقليل من تناول الإشكالية هو الحل الناجع لحلها.

وأكد البرير بأن أمنية القائد هيثم مصطفى الكبيرة هي حمل الكأس الأفريقية الغالية منوهاً إلى أن هيثم شخص فاهم ويعرف ما يريد إضافة إلى أن المسئولين بالنادي هم الأقرب له وقادرون للوصول معه لحل.

البرير يرفض التعليق على ما جاء في عمود الأرباب:

رفض السيد الأمين البرير التعليق على ما جاء في زاوية رئيس نادي الهلال السابق ضربة مرمى بالزميلة المشاهد والذي جاء فيه بأن إحراز بطولة مستحيل في عهد رئاسة البرير باعتبار أنه أخذ على نفسه عهدًا على أن لا يرد على رؤساء الهلال السابقين ولأن السيد صلاح إدريس أكبر مني سناً وباعتبار أن ذلك في نطاق الرأي والرأي الأخر.

الهلال في طريق مستقيم نحو البطولة الأفريقية:

أبان السيد الأمين البرير رئيس نادي الهلال بأنهم في مجلس إدارة النادي في أتم الجاهزية الإدارية والفنية مؤكدًا أن الفريق يسير في خط مستقيم نحو البطولة وطالب الأهلة بالتوحد والتكاتف خاصة أن الفريق يملك لاعبين أصحاب خبرات ميدانية كبيرة يمكنهم قيادة الفريق لمنصات التتويج وطالب البرير الإعلام الرياضي بتنوير مجلس إدارة النادي بالآراء السديدة والبناءة.

وقال السيد البرير مخاطباً الأهلة بأن الفريق تنقصه أربع مباريات فقط حتى يحقق البطولة الأفريقية وطالبهم بتبادل المعلومات الصحيحة والتخلي عن الإشاعات الضارة وناشدهم بالتوحد مرة أخرى والنظر للمرحلة المهمة القادمة باعتبار أن الكأس سيكون مكانه نادي الهلال وليس يختص به البرير لوحده كرئيس لنادي الهلال بل سيكون باسم جميع رؤساء الهلال السابقين ولاعبيه وجماهيره.

اصابات اللاعبين معظمها أقدار:

قال البرير بأنهم أبدوا قلقهم الكبير للإصابات المتلاحقة التي تعرض لها لاعبو الفريق وجلسوا مع الجهاز الطبي بقيادة د. عباس ود حسين وأبان البرير بأن د. حسين عبد الله أكد له أن إصابات اللاعبين أغلبها قدرية خاصة إصابة بوي الذي تعرض لكسر في يده في المران.

يوسف للسعودية وفييرا وسامي للقاهرة:

أوضح السيد الأمين البرير بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لمعالجة اللاعبين المصابين بوي، يوسف محمد، علاء الدين،عبده جابر، سامي،اوتوبونج مؤكدًا بأن النيجيري يوسف محمد سيتعالج بالمملكة العربية السعودية والثنائي فييرا وسامي بالقاهرة كاشفاً بأن هناك لاعبين سيلحقون بمباريات الفريق القادمة وأخرون قد لا يتمكنون.

إصابات اللاعبين ليست لها علاقة بنقص لياقتهم:

أضاف السيد البرير بأنه استفسر وتقصى وتأكد تماماً بمشورة المختصين بأن إصابة لاعبي فريقه لا علاقة لها اطلاقاً بنقص اللياقة.

اليوم اجتماع طاريء لتحديد ملامح المرحلة القادمة:

قال البرير بأن مجلس إدارته سيعقد اجتماعاً طارئاً ومهماً عصر اليوم لوضع برنامج متكامل للمرحلة القادمة خاصة وأن الفريق بدا الإعداد الفعلي من المغرب مبيناً أنه سيتحدد بنسبة كبيرة هل يعسكر الأزرق داخل أم خارج السودان.

شكرًا لتعاون الاتحاد ومباراة الأمل سيحددها الجهاز الفني:

شكر السيد الأمين البرير قادة الاتحاد العام للاتحاد السوداني لكرة القدم على تعاونهم الكامل مع فريق الهلال في مشواره الأفريقي وتأجيل مباراة الأهلي شندي من الجمعة للسبت.

وفيما يختص بقيام مباراة الأمل أبان البرير بأنه لا يشك في تعاون ووطنية الاتحاد العام وفريق الأمل في الاستجابة للتأجيل إذا ما رأى الطاقم الفني ذلك.

حوافز التأهل جاهزة:

أشار السيد الأمين البرير بأنه بإذن الله سيجد لاعبو الفريق حوافز التأهل جاهزة عقب عودة البعثة الظافرة من المغرب مؤكدًا بأن جميع مرتبات اللاعبين من شهر فبراير إلى الأن سددت تماماً.

ملتزمون بتسديد حقوق اللاعبين:

أكد السيد البرير بأنهم ملتزمون التزاماً تاماً بتسديد كل حقوق اللاعبين موضحاً بأنهم حددوا مبالغ كبيرة منها خلال فترتهم القصيرة في انجاز يحسب لمجلسه.

الكاردينال لا يحتاج لنداء:

أثنى السيد البرير على الهلالي الغيور أشرف سيد أحمد الكاردينال الذي قال إنه اتصل بمبادرة منه وسدد جزءًا من حقوق اللاعبين مؤكدًا بأن الكاردينال لا يحتاج لنداء من أجل الهلال.

صحيفة الهلال ستصدر يوماً ما:

أبان السيد البرير بأن مجلس الهلال لا خلاف فيه حول صدور صحيفة النادي الذي قال عنها أنها حتماً ستصدر في يوم ما وعزا ذلك لإنشغال مجلس الصحافة بقضايا الصحافة والصحفيين.

دعوة هلالية شاملة:

كشف السيد الأمين البرير بأن مجلسه سيدعو لاجتماع هلالي كبير خلال اليومين القادمين يشمل كافة ألوان الطيف الهلالي للوصول لكيفية دعم الفريق في هذه المرحلة المهمة من البطولة.

ليست لدينا مشكلة في استقطاب الدعم للهلال:

أكد السيد البرير بأنهم كمجلس إدارة لنادي الهلال ليست لديهم مشكلة في استجلاب الدعم لفريق الكرة على المستوى الشخصي أو من قبل الدولة.

لا ضرورة حالياً لطبيب نفسي:

رأى السيد البرير بأن الوقت قد مضى خاصة وأن الفريق في خواتيم البطولات والإستعانة بطبيب نفسي للاعبين مؤكدًا بأن الجهاز الإداري والطاقم الفني له القدرة في الوصول بالفريق لبر الأمان في كافة البطولات.

الهلال في حالة طواريء واستنفار:

اعتبر السيد الأمين البرير بأن مجلس إدارته حالياً في حالة طواريء واستنفار دائمين لوصول الأزرق للجاهزية الكاملة لمباراة الترجي مؤكدًا أن مجلسه يمثل الأن وحدة متكاملة من أجل هدف واحد هو تحقيق البطولة الأفريقية.

إشادة بجانب الاستثمار:

أشاد البرير بالطفرة الاستثمارية في عهد مجلسه الذي عمره حالياً سبعة أشهر متمثلاً في إنشاء 110 دكان جديد وإقامة برجين استثماريين بالإضافة لوصول الفريق للمربع الأفريقي الذهب وتفعيل المناشط والمدارس السنية ودار النادي والقطاع الثقافي.

الهلال في حاجة للشباب:

امتدح البرير جهود الشباب في دار نادي الهلال ودعا كافة الشباب الهلالي للتدافع للتمتع وقضاء أوقات سعيدة بدار النادي.

البرير يثمن أداء القائمين على أمر الاستاد:

ثمن البرير الجهد المبذول باستاد الهلال بقيادة السادة عماد وزغبير ومجدي مشيرًا بأن نجيل الملعب في وضعية ممتازة كما أكد على اقامة مشروع إجلاس الجماهير الموسم القادم مع اكتمال ملاعب الخماسيات والملعب الرديف نهاية الموسم الحالي.

سنقاتل من أجل الحفاظ على الممتاز:

أكد البرير بأنهم في الهلال سيقاتلون من أجل الحفاظ على بطولة الممتاز حتى أخر مباراة.

الهلال ليس في حاجة للتحكيم:

شن البرير هجوماً على التحكيم الذي وصفه بأنه أضاع نقاطاً غالية على الهلال بالممتاز مؤكدًا بأن محاباة التحكيم لأندية أخرى لا يفيدهم بل سيضرهم بانكشاف ذلك عند المشاركات الخارجية.

كما أكد البرير أن الهلال ليس في حاجة لخدمات الحكام لصالح فريقه.

الاستشارات يمكن أن ترفع للمرضي:

أمن البرير بأنه يمكن للاستشاريين والفنيين الأهلة من رفع توصياتهم بخصوص فريق كرة القدم لكابتن فوزي المرضي مدير الكرة فقط وليس لميشو الذي له كامل الصلاحيات الفنية.

لا حقوق مالية لسادومبا:

نفى البرير وجود أي حقوق مالية بطرفهم تخص محترف الفريق الزيمبابوي ادوارد سادومبا مشيرًا إلى أنه إذا كانت هناك حقوق ستحل داخل البيت الهلالي.

نحتاج للثقة:

وطالب البرير جماهير الفريق بمنحهم الثقة والالتفاف الكامل حول الفريق بعد أن حقق الفريق انجازًا كبيرًا في عهدهم في زمن قياسي.

[مروي، اديس واسمرا خيارات الهلال لمعسكر الاعداد
الأربعاء 21 سبتمبر 2011 الساعة 2:52
يعقد مجلس ادارة نادي الهلال اجتماعا مهما نهار اليوم برئاسة السيد الامين البرير رئيس مجلس الادارة لمناقشة عدد من الامور المدرجة على دفتر اعماله علي راسها اعداد فريق كرة القدم لمرحلة نصف نهائي ابطال افريقيا ودراسة ثلاثة خيارات لعقد معسكر اعدادي نموذجي خارجي استعدادا لمواجهة منافسه فريق الترجي التونسي في جولة ذهاب نصف النهائي الاسبوع القادم بالخرطوم وعلي راس هذه الخيارات الثلاثة اسمرا واديس ابابا ومروي وقام المجلس باستبعاد معسكر القاهرة لتواجد فريق الترجي الذي قرر الاستعداد للهلال من ارض الكنانة حيث اصبح امام المجلس خيارين هما اديس ابابا ومروي محلياً

الهلال والامل بالاحد في نصف نهائي كاس السودان و المريخ والافيال بالسبت
الأربعاء 21 سبتمبر 2011 الساعة 2:57
اتحاد الكرة يعيد مباراة المريخ والأفيال بالسبت
في تطور مفاجئ وجديد تلقى المسئولين بنادي المريخ ظهر أمس خطاب جديد من اللجنة المنظمة باتحاد الكرة السوداني تؤكد وتعلن قيام مباراة الفريق أمام جزيرة الفيل مدني مساء السبت القادم باستاد المريخ بدلاً من مساء الأحد وفق الخطاب الذي استلمه مسئولي المريخ أمس الأول.

الهلال وفهود الشمال باستاد الخرطوم في كاس السودان
حدد اتحاد الخرطوم المحلي لكرة القدم الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري موعدا لمباراة الهلال والامل العطبراوي في الثامنة مساء باستاد الخرطوم في الدور نصف النهائي لمنافسات كاس السودان.

Dernière modification par BenM'radMachouche (21-09-2011 10:17)

Hors ligne

#27 21-09-2011 12:26

kais-gafsa-est
Fan
Lieu : gafsa
Inscription : 02-03-2009
Messages : 649

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Les soudanais sont confiants et c'est un bon signe.

Hors ligne

#28 21-09-2011 12:47

SCARFACE TM
Rédacteur
Inscription : 25-09-2010
Messages : 2 002

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

BenM'radMachouche a écrit :

http://www.attounissia.com.tn/images/im … nissia.jpg

سفارة السودان تعطّل تأشيرات الترجيين وقد تتسبب في بعثرة تحضيرات الفريق وإلغاء التربص المغلق بمصر20/09/2011[20:41

اتصلت إدارة الترجي
الرياضي بسفارة السودان بتونس لإتمام إجراءات التأشيرة لدخول التراب السوداني بمناسبة لقاء الذهاب لحساب الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية والذي يدور في أم درمان يوم الأحد 2 أكتوبر...
لكن الرد كان سلبيا حيث أعلمت السفارة الترجيين أنها لن تمنحهم التأشيرة سوى يوم الإربعاء 28 سبتمير أي قبل أيام قليلة من موعد المباراة مما قد يجبر أصحاب القرار في فريق باب سويقة يإلغاء التربص المغلق الذي اقترح المدرب نبيل معلول إجراؤه بمصر انطلاقا من بداية الأسبوع القادم...
إدارة الترجي الرياضي تكثف اتصالاتها مع السفارة السودانية لكن يبدو أن هذه الأخيرة مصرة على قرارها مما يطرح أكثر من نقطة استفهام حول هذا الإجراء الذي يصفه الترجيون بمحاولة تعطيلهم وبعثرة البرنامج التحضيري للإطار الفني ...

فهل انطلقت الحرب الباردة التي تسبق كل مقابلات فرقنا مع النوادي السودانية قبل الحرب الإعلامية في الصحف خلال الأيام التي تسبق المواجهة ؟ ... ثم ما الذي يمنع سفارة السودان بتونس لمنح التأشيرة للاعبين والإطار الفني وبعش المسؤولين خلال أيام ناهيك وأن سبب التحول إلى الخرطوم معروف وواضح وهو لقاء كرة قدم يسمح للسفير السوداني باتخاذ إجراء خاص من شأنه أن يدعم العلاقات بين البلدين لا أن يصر على قرار يمكن تيسيره بدون مشاكل...

على كل نحن ننتظر ما ستسفر عليه المحاولات الأخيرة لمسؤولي الأحمر والأصفر لدى السفارة السودانية حتى نفهم فعلا مدى تعامل السلك الديبلوماسي السوداني مع نوادينا.
أبو فهد

PS: Si ça se confirme, il faudrait leur rendre la monnaie de leur pièce à ces enturbanés du cerveau...et que notre ambassade là bas leur fasse subir le même traitement

et voilà.. ça (re)commence ! déjà le joueur qui a annoncé sa retraite.. c'était bidon.. maintenant leur ambassade essaye de nous créer des problèmes de visa.. je sais que ça va pas s'arrêter là surtout à travers les journaux etc ces gens croient qu'ils peuvent gagner grâce à ces provocations et oublient la vérité du terrain

Hors ligne

#29 21-09-2011 12:48

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

kais-gafsa-est a écrit :

Les soudanais sont confiants et c'est un bon signe.

Oui ! Rien ne vaut un adversaire confiant et sur de lui même ...
A en croire la presse soudanaise de l'année dernière Al Marrikh allait nous aplatir, nous bouffer tout crus ... qui l'eut cru ???!!!
Le staff technique devra prévoir quand même des serviettes pare-balles pour se protéger à la fin du match !!! Il pleut des cailloux parfois à Oum Dourman ...
Et c'est bizarre contre eux la CAF ne sévit jamais !!! A croire que la commission n'a d'yeux que pour Radès et El Menzah. On nous adore !!!!!!!

Hors ligne

#30 21-09-2011 13:16

Gianni
Super Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 20-05-2009
Messages : 2 369

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

il faut s'attendre à tout avec les arabo-africains.

Hors ligne

#31 21-09-2011 18:30

Rédaction
Invité

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Equipe pro : Entraînements

Reprise le lundi :

L'équipe professionnelle rentrée à Tunis depuis le dimanche, a repris [lundi] les entraînements sous la férule du staff technique conduit par Nabil Maaloul. Les joueurs ont été soumis à un travail physique avant de passer à des exercices de tennis ballon. La séance s'est prolongée durant un peu plus d'une heure et quart.

Poursuite des entraînements le mardi :

L'équipe professionnelle a poursuivi [mardi] après-midi au Parc Hassène Belkhodja ses entraînements habituels sous la conduite du staff technique conduit par le coach Nabil Maaloul.

Les joueurs, divisés en cinq groupes, ont été invités à travailler au sein d'ateliers différents avec des thèmes techniques.

La séance s'est prolongée durant un peu plus d'une heure et demie, et s'est déroulée devant une assistance nombreuse.



D'après le site officiel

#32 22-09-2011 16:10

anis taraji 1919
Membre
Lieu : Bruxelles
Inscription : 31-12-2008
Messages : 9 486

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

سلطت ـ كماهو معلوم ـ الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم عقوبة اللعب دون جمهور على الترجي الرياضي (في رابطة الأبطال) والنادي الافريقي (في كأس الكاف) على اثر احداث ملعب المنزه امام المولودية بالنسبة لفريق باب سويقة وامام أساك أبيدجان بخصوص فريق باب الجديد.
ونشير اليوم الى ان الكنفدرالية ارادت تسليط عقوبة أكثر قساوة وذلك باجبار الترجي والافريقي على اللعب خارج تونس تماما (في الجزائر) الا ان تواجد كل من طارق بوشماوي وعثمان جنيح في الاجتماع الذي انعقد امس الاول الثلاثاء باعتبارهما عضوين فاعلين في لجنة تنظيم المسابقات الافريقية واللذين دافعا بكل بسالة عن الترجي والافريقي مما جعل الكنفدرالية تتراجع في قرار اجبار الفريقين على خوض نصف نهائي الاياب خارج الحدود التونسية.

معلول يعدل عن التربص

كان في الحسبان ان يتحول الترجي الرياضي الى الاسكندرية يوم الاثنين القادم لاجراء تربص هناك قبل مقابلة الهلال السوداني.. الا ان نبيل معلول تراجع امس في قراره حيث سيواصل الفريق استعداداته بتونس على ان يطير الى الخرطوم يوم الخميس.
Assabah

Hors ligne

#33 22-09-2011 17:19

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

anis taraji 1919 a écrit :

معلول يعدل عن التربص
كان في الحسبان ان يتحول الترجي الرياضي الى الاسكندرية يوم الاثنين القادم لاجراء تربص هناك قبل مقابلة الهلال السوداني.. الا ان نبيل معلول تراجع امس في قراره حيث سيواصل الفريق استعداداته بتونس على ان يطير الى الخرطوم يوم الخميس.
Assabah

logo.png

تأشيرات الدخول للخرطوم تلغي معسكر الترجي بالقاهرة

الخميس 22 سبتمبر 2011 الساعة 3:19
اوردت المواقع التونسية ان نادي الترجي التونسي الرياضي منافس الهلال قد الغي قرار معسكره المعلن بالعاصمة المصرية القاهرة حسبما ورد في المواقع التي قالت ان الترجي لم يتمكن من الحصول على تاشيرات دخول للخرطوم الا قبل السفر للسودان باربعة ايام فقط لمواجهة مضيفه الهلال في ذهاب نصف نهائي ابطال افريقيا غرة اكتوبر القادم.

منظمة الهلال والترجي تعقد اجتماعها الأول يوم الأربعاء المقبل
تعقد اللجنة المنظمة لمباراة الهلال السوداني والترجي التونسي في ذهاب دور الأربعة لدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم الأول من أكتوبر اجتماعها الأول يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة كل الأطراف ذات الصلة ويناقش الإجتماع الترتيبات الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباراة.

الكاميروني يايا يتحدى الهلال
من جهته أبدى الكاميروني يايا بانانا لاعب الترجي التونسي سعادته البالغة لأنه كان العامل الأساسي في صعود فريقه إلى الدور قبل النهائي من البطولة الإفريقية، وذلك بعد إحرازه هدف في مرمى الأهلي كان كفيلاً باحتلاله صدارة المجموعة والإطاحة بالأهلي.
وأكد اللاعب الكاميروني صاحب الـ20 عاماً لصحيفة "الشروق" التونسية أن المباريات القادمة تتميز بالصعوبة نظراً لقوة جميع الفرق التي تأهلت سواء كان الهلال أو الوداد البيضاوي أو فريق أنيمبا، وأشار إلى ضرورة تحقيق الفوز من أجل حصد البطولة الإفريقية هذا الموسم.
وأضاف أن دفاع الترجي يعتبر من أقوى الدفاعات التي شاركت في البطولة، خاصة في الاشتباكات الفضائية مع مهاجمي المنافسين، الأمر الذي يجعل النتيجة محسومة لصالح الترجي، مشيراً إلى جاهزية فريقه لمواجهة أي فريق مهما كانت قوته.

Hors ligne

#34 22-09-2011 17:30

Gianni
Super Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 20-05-2009
Messages : 2 369

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Très bien dit par BANANA.

Hors ligne

#35 22-09-2011 21:23

Rédaction
Invité

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

CL 2011 - Vol spécial pour Khartoum

Après avoir envisagé la possibilité d’organiser un stage bloqué en Egypte avant le match de Khartoum, les dirigeants du club ont décidé d’organiser un vol spécial pour assurer un déplacement confortable aux joueurs.



Site officiel

#36 22-09-2011 21:26

Rédaction
Invité

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Hilal - Espérance : Coulibaly suspendu

Idrissa Coulibaly sera le seul joueur espérantiste suspendu pour le match du dimanche 2 octobre entre l’Espérance et Al Hilal après avoir écopé d’un second carton jaune suspensif contre l’équipe égyptienne d’El Ahly du Caire.



Site officiel

#37 22-09-2011 21:27

Rédaction
Invité

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

CL 2011 - Disponibilité de l’Ambassade du Soudan

Contrairement a ce qui a été colporté par quelques médias, l’ambassade du Soudan à Tunis s’est montrée disponible et a fait preuve d’un réel esprit de coopération avec notre club.



Site officiel

#38 22-09-2011 21:30

Rédaction
Invité

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Equipe pro : Poursuite des entraînements

L’équipe professionnelle a poursuivi cet après-midi sa préparation en vue de la demi-finale aller de la Champions League qu’elle disputera le dimanche 2 octobre à Khartoum à partir de 18h00 (HT).

Après l’échauffement d’usage, les joueurs ont été iinvités à des exercices techniques et tactiques pendant un peu plus d’une heure. Mis à part Mejdi Traoui, au repos pour une dizaine de jours, et Mohamed Ben Mansour, encore indisponible, tout l’effectif était présent.



Site officiel

#39 23-09-2011 11:57

SCARFACE TM
Rédacteur
Inscription : 25-09-2010
Messages : 2 002

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

ميشو: معركتنا امام الترجي بدات والجماهير سلاحنا الفتاك
الجمعة 23 سبتمبر 2011 الساعة 0:45

ابدي الصربي ميشو المديرالفني لفريق الهلال سعادته الغامرة وارتياحه الكبير لاحتشاد الجماهير الزرقاء التي قال ان فرحتها لاتقدر بثمن واشاد بوقفتها خلف اللاعبين الابطال عقب خسارة الفرق مباراة الاياب امام اينمبا مشيرا الي ان الدفعة التي اعقبت التدريب الاول قدرها اللاعبون وكان التاهل رد جميل من اللاعبين للجماهير الوفية
وقال ميشو ان جماهير الهلال ينتظرها دور كبير في جولة ذهاب نصف النهائي امام الترجي وسوف تكون الجماهير السلاح الفتاك الذي يستخدمه الهلال في سبيل الترقي لنهائي البطولة ووصف ميشو مباراة الدار البيضاء بالمعركة البطولية مضيفا ان لقاءات الهلال مع اندية شمال افريقيا تعتبر مصدر فخر له كمدير فني للازرق وتابع ميشو انه طوال مشواره مع الازرق واجه اندية شمال افريقيا ثلاث مواجهات وبخصوص معركة الترجي قال ميشو بانه حرص علي مشاهدة خصمه امام الاهلي المصري ذهابا وايابا وان مباراة الثاني من الشهر القادم قد بدات في اذهانه منذ الان وكل همومه وتفكيره اصبح ينصب في كيفية التفوق في مباراة الذهاب مؤكدا ان جل اهتمامه سيمنحها لمذاكرة خصمه الترجي ليل ونهار مع العمل المضاعف وتكثيف الجرعات الفنية والبدنية للاعبين من اجل الوصول للجاهزية المميزة بحيث ماتتطلب المباراة .
الكاف يلغي إنذرات مرحلة المجموعات لدوري الأبطال

بعث الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) بخطاب رسمى للإتحاد السودانى لكرة القدم أكد فيه إلغاء كافة إنذرات الأندية التى وصلت لمرحلة دور الأربعة لدورى أبطال إفريقيا وبموجب القرار ستلغي جميع إنذارات لاعبي الهلال في مباراة الترجى

الترجي يتوجه للسودان بطائرة خاصة قبل يومين من مواجهة الهلال

قررت إدارة الترجي الرياضي السفر إلى السودان لمواجهة الهلال قبل يومين فقط من موعد مباراة الفريقين في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال الافريقي.

وقررت إدارة النادي سفر الفريق على متن طائرة خاصة،في الوقت الذي ألغى فيه الفريق فكرة إقامة معسكر في مصر وتحديدا بالإسكندرية ،والسفر مباشرة إلى السودان.

http://www.goansport.net/new/node/1760

Hors ligne

#40 23-09-2011 12:11

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

logo-lapresse.jpg

EST : On prépare déjà les demi-finalesAu bout du bout...

Aux entraînements, les "Sang et Or" soignent leur physique afin de tenir le coup à Oumdorman

De retour dimanche du Caire où ils ont affronté deux jours auparavant Al Ahly et obtenu leur billet pour les demi-finales, les "Sang et Or" n'ont pas observé de repos. Le lendemain à leur retour à Tunis, ils étaient à nouveau sur le terrain. Plus d'une heure et quart durant, le travail a été axé sur le volet physique avant que la séance ne soit clôturée par des exercices de tennis-ballon. Et si la séance de lundi a été légère, histoire de récupérer, le rythme a monté d'un iota à partir de mardi. C'est que les Espérantistes ont commencé à préparer les demi-finales qui les opposeront à Al Hilal du Soudan à Oumdorman le dimanche 2 octobre à 18h00 (HT).

Travail intégré
A partir de mardi, le staff technique a donc entamé la préparation pour la manche aller des demi-finales. En moyenne, chaque séance d'entraînement dure une heure et demie. Après les échauffements d'usage, les joueurs sont scindés en cinq groupes et travaillent en ateliers. Ballon aux pieds, Bouazzi et ses camarades ont été soumis à un travail de récupération, histoire d'entretenir leur condition physique et par là même se montrer plus efficace pour le mini-match d'application qui clôture chaque séance.

A ce stade de la compétition, une bonne condition physique est plus que nécessaire pour garder le rythme. Au vu de leur dernière sortie, les "Sang et Or" ont montré, encore une fois, la limite de leurs aptitudes physiques dans la dernière demi-heure de jeu. C'est que la fatigue a fait des siennes sur des joueurs qui n'ont pas observé de repos depuis juin 2010. En conséquence, le staff technique a dû effectuer des changements obligatoires lors des derniers matches. Des joueurs blessés ou demandant à se faire remplacer car ils ne pouvaient pas continuer à jouer pour cause de fatigue.

Forfait de Traoui
Encore une fois, l'équipe sera privée des services de Majdi Traoui, pièce maîtresse de la ligne médiane. Le joueur souffre d'une lésion aux ischio-jambiers, ce qui nécessite dix jours de repos. En conséquence, Traoui manquera à l'appel face à Al Hilal du Soudan.
Toutefois, on enregistrera le retour de Harisson Afful qui a purgé sa suspension.
Walid NALOUTI le : 23-09-2011
__________________________________

Nomination de Issa HayatouLa Fifa revient sur sa décision

La Fifa est revenue sur sa décision de nommer Issa Hayatou, président de la Confédération africaine de football, (CAF) à la tête du Comité d'organisation des tournois de football des Jeux olympiques et président du bureau Goal Fifa.
L'instance du football international s'est contentée d'expliquer dans un communiqué publié sur son site Internet, qu'en raison d'un problème technique, les  désignations des commissions permanentes de la Fifa sont apparues sur le site Internet de la Fifa. Les nominations pour la présidence et la vice-présidence des commissions permanentes seront communiquées en temps voulu, précise la Fifa.
Par conséquent, poursuit le communiqué, Issa Hayatou n'a pas été nommé en tant que président du comité d'organisation du tournoi olympique de football.
Le nom de Issa Hayatou était apparu dans une affaire  de corruption révélée en novembre 2010 par la chaîne de télévision britannique BBC qui accuse Issa Hayatou et d'autres hauts responsables de la Fifa, Jack Warner, le président de la Concacaf (Confédération sud-américaine), Nicolas Leoz, président de la Conmebol (fédération sud-américaine), ainsi que le président de la fédération thaïlandaise, Worawi Makudi, d'avoir monnayé leur voix en échange d'un vote en faveur du Qatar lors de l'attribution de la Coupe du monde de 2012.
Ajouté le : 23-09-2011

Hors ligne

#41 23-09-2011 12:12

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

logo.png

ميشو: معركتنا امام الترجي بدات والجماهير سلاحنا الفتاك

الجمعة 23 سبتمبر 2011 الساعة 0:45
ابدي الصربي ميشو المديرالفني لفريق الهلال سعادته الغامرة وارتياحه الكبير لاحتشاد الجماهير الزرقاء التي قال ان فرحتها لاتقدر بثمن واشاد بوقفتها خلف اللاعبين الابطال عقب خسارة الفرق مباراة الاياب امام اينمبا مشيرا الي ان الدفعة التي اعقبت التدريب الاول قدرها اللاعبون وكان التاهل رد جميل من اللاعبين للجماهير الوفية
وقال ميشو ان جماهير الهلال ينتظرها دور كبير في جولة ذهاب نصف النهائي امام الترجي وسوف تكون الجماهير السلاح الفتاك الذي يستخدمه الهلال في سبيل الترقي لنهائي البطولة ووصف ميشو مباراة الدار البيضاء بالمعركة البطولية مضيفا ان لقاءات الهلال مع اندية شمال افريقيا تعتبر مصدر فخر له كمدير فني للازرق وتابع ميشو انه طوال مشواره مع الازرق واجه اندية شمال افريقيا ثلاث مواجهات وبخصوص معركة الترجي قال ميشو بانه حرص علي مشاهدة خصمه امام الاهلي المصري ذهابا وايابا وان مباراة الثاني من الشهر القادم قد بدات في اذهانه منذ الان وكل همومه وتفكيره اصبح ينصب في كيفية التفوق في مباراة الذهاب مؤكدا ان جل اهتمامه سيمنحها لمذاكرة خصمه الترجي ليل ونهار مع العمل المضاعف وتكثيف الجرعات الفنية والبدنية للاعبين من اجل الوصول للجاهزية المميزة بحيث ماتتطلب المباراة .

الكاف يلغي إنذرات مرحلة المجموعات لدوري الأبطال
بعث الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) بخطاب رسمى للإتحاد السودانى لكرة القدم أكد فيه إلغاء كافة إنذرات الأندية التى وصلت لمرحلة دور الأربعة لدورى أبطال إفريقيا وبموجب القرار ستلغي جميع إنذارات لاعبي الهلال في مباراة الترجى

الترجي يتوجه للسودان بطائرة خاصة قبل يومين من مواجهة الهلال
قررت إدارة الترجي الرياضي السفر إلى السودان لمواجهة الهلال قبل يومين فقط من موعد مباراة الفريقين في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال الافريقي.

وقررت إدارة النادي سفر الفريق على متن طائرة خاصة،في الوقت الذي ألغى فيه الفريق فكرة إقامة معسكر في مصر وتحديدا بالإسكندرية ،والسفر مباشرة إلى السودان.
_______________________________________
المقلي الهلال شرف السودان وفي حاجة لوقفة الدولة
الجمعة 23 سبتمبر 2011 الساعة 0:56

حرص قطب الهلال وسفير السودان بكندا الصادق المقلي علي استقبال بعثة الفريق وساهم في دخول اقطاب واجهزة الاعلام للصالة لاستقبال بعثة الهلال وقال المقلي ان جماهير الهلال قدمت درس في روعة الاستقبال لابطال افريقيا فرحة بالتاهل الذي حققه الفريق من كازبلانكا الذي مسح احزان هزيمة اينمبا العابرة التي كانت دافعا قويا لابطال الفريق لبلوغ نصف النهائي واضاف المقلي ان الهلال ممثل السودان الاوحد وقد شرف الوطن كاول فريق من منطقة شرق ووسط افريقيا وطالب بتكوين لجنة فنية من د. قاقارين وشوقي عبدالعزيز لتكون اضافة تعين الجهاز الفني بقيادة ميشو الذي احسن مجلس الهلال بقاؤه حفاظا علي استقرار الفريق وقال المقلي ان د. قاقارين وشوقي لاعبان سابقان بالهلال يعتبران الاقرب لنفوس اللاعبين ويكونا خير عون للصربي ميشو وطاقمه الفني وقال المقلي انه ان الاوان لوقفه الدولة خلف الهلال ماديا ومعنويا بقيادة الوزير الاستاذ حاج ماجد سوار لدعم مشوار الهلال القادم ماديا من اجل تذليل كل العقبات والمصاعب التي تعترض الفريق،.
استقبل اللاعبين في سلم الطائرة البـــريـــــر يجـــــد صعـــــوبـــــــة في الـــدخـــول للمطــــار
وجد السيد الامين البرير رئيس مجلس ادارة الهلال الذي كان برفقه السفير المقلي صعوبة في الدخول لمطار الخرطوم التي احتلته الجماهير الهلالية مبكرا حيث اشادت بالامين البرير ودور مجلسه الكبير في الاهتمام بفريق كرة القدم وطالبت بحل كل المشاكل بعد ان اصبح بين قوسين وادني وحرص البرير على استقبال لاعبي الفريق في سلم الطائرة مع السفير المقلي.

الورود في استقبال الهلال
وشحت جماهير الهلال ابطال الفريق وفرسان نصف النهائي بالورود والاكاليل ورشقتهم بالزهور عند خروجهم من صالة الوصول مشيدة بدورهم الكبير في الصعود بالهلال لمربع الكبار وطالبت الجماهير نجوم الفريق بمواصلة الاجتهاد من اجل ترقي الفريق للنهائي والتوشح بكاس الابطال.

الكاروري: التأهل بفضل الله وجهد اللاعبين
قال د. الكاروري الامين العام لنادي الهلال ورئيس بعثة التاهل والعبور لدور الاربعة والذي يعتبر الفأل الحسن للجماهيرالزرقاء في قيادته لبعثات الازرق الخارجية لقوون بان التأهل للمربع الذهبي بفضل الله والجهد والعرق الذي سكبه اللاعبين والعرض الذي كان يرتجي منهم، ابان الكاروري ان تميز واجادة ابطال الفريق سيتواصل في مبارياته الافريقية القادمة بمزيد من الاعداد والتكاتف والتماسك من الاسرة الهلالية حتي يتحقق هدف الجماهير الزرقاء الكاس الافريقية الغالية.
___________________________________
استقبال تاريخي رائع لفرسان نصف النهائي
الجمعة 23 سبتمبر 2011 الساعة 0:57
الحشـــــود الجماهيــــريـــة تصــــرخ.. لا لاعــتـــــزال البرنــــــس
كتب: ابراهيم الجيلي - الطاهر الطيب - تصوير: اشرف كامل
في استفتاء رائع واستقبال تاريخي غير مسبوق شاركت فيه حشود جماهيرية زرقاء في مشهد بديع تدافعت بكثافة واحتلت مطار الخرطوم مبكرا تحمل الاعلام الزرقاء و البيضاء اللافتات والدفوف والطبول بمشاركة كل الروابط الهلالية سجلت جماهير الهلال المليونية اجمل استقبال تاريخي لفرسان الازرق بمناسبة التأهل لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا حيث بادلت اللاعبين حب بحب وتغنت باسمائهم وحملتهم علي الاعناق لحظة خروجه من صاله الوصول بمطار الخرطوم مشيدة بما تحقق من مجهودات وتضحيات كان صناعة ابطال الهلال الذين قهروا المستحيل وكل الظروف ووضعوا الهلال ضمن ابطال المربع الذهبي بجانب الترجي التونسي واينمبا النيجيري والوداد المغربي حيث اكد اقطاب ورموز وجماهير الهلال الذين كانوا في استقباله بالمطار في مقدمتهم اعضاء مجلس الادارة بقيادة السيد الامين البرير رئيس مجلس الادارة ونائبه الجنرال عبدالرحمن ابومرين والعميد عصام كرار نائب الامين العام والسيد هاشم ملاح عضو المجلس والعميد حاتم ابوالقاسم عضو المجلس والسفير الصادق المقلي وعباس الشفيع والاستاذ ماجد اسماعيل والسيد عبدالرحمن نمر الامين العام لرابطة اهل الهلال المركزية ومنتدي الهلال الالكتروني وكل القطاعات الهلالية الذين اصطفوا وصفقوا لفرسان الهلال ووشحوهم بالورود ورفعوا لهم القبعات تقديرا لما حققوه من انجاز مسحوا به احزان الماضي وجلبوا به فرحة الجماهير المليونية التي اكدت وقفتها مع الفريق وزفه لنهائي ابطال افريقيا.
الطاهر يونس: سنقرع ابواب الطبول منذ الان

اشاد السيد الطاهر يونس عضو مجلس ادارة الهلال بالاستقبال الجماهيري غير المسبوق بمطار الخرطوم امس الذي كان في استقبال فرسان الفريق ومبادلتهم التهاني حبا حبا بعد انتزاع بطاقة التاهل لنصف النهائي والتي كانت مستحقة بجدارة وقال يونس ان القادم سيكون احلي وضربة البدية ستبدا بالاعداد المكثف للمرحلة الاستثنائية التي تتطلب اعدادا نموذجيا بعد ان بدا الجهاز الفني برنامجه من المغرب وسيكون مستمرا ودائما بعد ان اصبح الهلال علي مشارف البطولة التي سنقرع ابوابها ابتداء من اليوم وقال ان موضوع كابتن الفريق هيثم مصطفي لعب فيه الاعلام دور كبير وهيثم لاعب الهلال ولاغني عنه سيظل في الهلال بعد الجلوس معه والذي سنعمل من خلاله علي احتواء الموضوع الذي لم يخرج من اطار البيت الهلالي.
الكاروري يغادر لتركيا اليوم

وصل مع بعثة الفريق من كازبلانكا امس د. الكاروري الامين العام لمجلس ادارة نادي الهلال وسيغادر صباح اليوم للعاصمة التركية استانبول في مهمة خاصة وسيعود للخرطوم السبت القادم لمتابعة الهلال و الترجي التونسي في ذهاب المربع الذهبي لدوري ابطال افريقيا مساء الاح

Hors ligne

#42 23-09-2011 12:22

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

bann.gif

العدول عن تربص مصر بسبب التأشيرة...التحول إلى السودان يوم الجمعة 30 سبتمبر في رحلة خاصة

عدل المدرب نبيل معلول عن فكرة التربص المغلق الذي كان يريد إقامته بمصر بداية من الأسبوع القادم وذلك بسبب التأشيرات المتعلقة على حد سواء بالدخول إلى مصر وإلى السودان نظرا للمدة التي تستغرقها الإجراءات وعلى هذا الأساس تقرر رسميا أن يتحول الفريق إلى الخرطوم يومين قبل اللقاء أي يوم الجمعة 30 سبتمبر على متن طائرة خاصة في رحلة مباشرة وستتواصل بالتالي تحضيرات الترجي الرياضي بحديقة الرياضة «ب» .

عناية كبيرة بمجدي تراوي
منذ العودة من القاهرة يخضع متوسط ميدان الترجي الرياضي مجدي تراوي إلى برنامج خاص جدا بإشراف الطاقم الطبي الغاية منه تخليصه من التمطط العضلي الذي يشكو منه وبالتالي إعداده للمباراة الهامة التي تنتظر الفريق يوم 2 أكتوبر القادم ضد الهلال السوداني في إطار ذهاب النصف النهائي لكأس رابطة الأبطاله.

غياب ... وعودة
على غرار كل المقابلات الإفريقية السابقة في دور المجموعات على وجه الخصوص تسجل تشكيلة الترجي الرياضي في لقاء السودان غيابا لأسباب تأديبية (الانذار الثاني) ... هذه المرة الغياب يتعلق بادريسا كوليبالي الذي يحتاجه معلول في اللقاءات خارج تونس وسيترك بالتالي فراغا كبيرا في الدفاع ، في المقابل يستعيد ممثل كرة القدم التونسية هاريسون آفول الذي كان قد تخلف عن مقابلة القاهرة الأخيرة لأسباب تأديبية.

مباراة تطبيقية غدا لإنهاء برنامج الأسبوع
ينتهي غدا الأسبوع الأول من التحضيرات الخاصة بمباراة الهلال وسيخصص نبيل معلول هذه الحصة للمباراة التطبيقية التي تساعد اللاعبين على المحافظة على نسق اللقاءات والبقاء في نفس المستوى ضمانا لمواصلة النجاح في المقابلات الإفريقية القادمة.
فيصل الفزاني

Hors ligne

#43 23-09-2011 12:29

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

logo_letempsp.gif

EST - Départ pour Khartoum - Ce sera pour vendredi prochain à bord d'un vol spécial

p16n-1-EST22-09-2011.jpg
Changement dans le programme de préparation de l'Espérance en prévision de son match de dimanche prochain contre Al Hilal du Soudan. Il était question de soumettre l'équipe à un stage de trois jours à Alexandrie à partir du lundi 26. Premier désistement pour un problème de visas auprès des ambassades de l'Egypte et du Soudan sachant qu'il faut plus d'une semaine pour les obtenir.
On tenait quand même à passer au moins deux jours en Egypte, question de tenir les joueurs sous pression mais là encore le même problème s'est posé poussant Hamdi Meddeb à trancher non sans s'être concerté avec Nabil Maâloul. L'équipe ralliera donc directement Khartoum vendredi prochain à bord d'un vol spécial.
A propos de visas, la direction de l'Espérance a déposé hier au milieu de la matinée les passeports de la délégation à l'ambassade du Soudan dont le Consul Général Khalil Moussa s'est engagé personnellement à les traiter avec le maximum de célérité.
Ben Abdallah et Dridi en éclaireurs
Comme avant chaque déplacement en Afrique, Walid Ben Abdallah et Khémaïes Dridi se déplaceront mercredi prochain pour la capitale soudanaise. Avec pour objectif de préparer le séjour de la délégation au niveau de l'hébergement et du programme d'entraînement de l'équipe.
R. B. A

Les joueurs « sang et or » hautement motivés
Un effectif assez étoffé a foulé hier après-midi la pelouse du complexe Hassan Belkhodja pour la quatrième séance d'entraînement de l'Espérance. Vingt cinq joueurs dont quatre gardiens de buts ( Ben Chérifia, Majeri, Naouara et le jeune Jmel ) étaient au rendez-vous pour une séance qui a duré exactement 80 minutes. Compte non tenu des vingt minutes réservés aux exercices musculaires en fin de séance.

En deux groupes de joueurs
Laquelle a débuté sous la conduite des deux préparateurs physiques Khalil Jbabli et Boubaker Hanachi. Près de quarante minutes d'exercices soutenus auxquels les joueurs se sont adonnés sans calcul exceptés Ben Mansour et Bachtobji qui se contentaient de tours de piste sans puis avec ballon.
Nabil Mââloul et Skander Kasri prendront ensuite la relève pour le volet technico-tactique. Un premier groupe de joueurs pris en charge par l'entraîneur en chef et un second groupe conduit par son assistant. Pourquoi en deux groupes ? « Pour permettre à chaque joueur de bénéficier du maximum de volume de travail. » rétorquera Skander Kasri.

Au four et au moulin
Le travail de Nabil Maâloul ne va pas s'arrêter à ce stade. Direction le bureau réservé à Ameur Bahri pour s'informer sur l'avancement des préparatifs d'avant le départ pour Khartoum ( validité des passeports, imprimés pour l'octroi des visas fins prêts…) Conscient du professionnalisme de Si Ameur, Nabil a quitté les lieux rassuré.
Tout est donc O.K plusieurs jours avant le déplacement du Soudan. Encore une preuve de la bonne gestion des affaires aussi bien techniques qu'administratives de l'équipe.
Rafik BEN ARFA

Hors ligne

#44 23-09-2011 12:39

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

logoassabah.gif

الترجي يسافر الى السودان في طائرة خاصة

اتخذت امس هيئة الترجي الرياضي بالتشاور مع الاطار الفني قرارا يقضي بالتحول الى السودان يوم الخميس القادم على متن طائرة خاصة تقلع في التاسعة صباحا.. وكان الترجي يفكر في قضاء يومين بالقاهرة او اقامة تربص بالاسكندرية لكنه عدل عن الفكرتين واختار الطائرة الخاصة لأسباب تتعلق بالتأشيرة التي لا يمكن الحصول عليها قبل يوم الأربعاء القادم.
وسيشارك في الرحلة عدد من الأحباء الذين تعودوا مرافقة الفريق في تنقلاته.. كما ينتظر ان يكون الترجي مدعوما بافراد الجالية التونسية في السودان.

لا للمجازفة بتراوي
رغم ان طبيب الجمعية ياسين بن احمد لم يتخذ أي قرار الى حد الآن بخصوص امكانية التعويل على مجدي تراوي في لقاء الخرطوم وذلك في انتظار الكشف الجديد الذي يخضع له بالرنين المغناطيسي يوم الاثنين القادم فان كل الدلائل تشير الى ان نبيل معلول لا يريد المجازفة به حتى تكون عودته على اسس سليمة.
شكري الزواوي
________________________________________

نزولا عند رغبة قدماء اللاعبين: هل يعيد حمدي المؤدب الحياة لسلة الترجي؟

MEDDEB23-09-2011.JPG
قبيل انعقاد الجلسة العامة العادية للترجي الرياضي غدا (السبت) والتي ستكون متبوعة بالجلسة العامة الانتخابية في اليوم الموالي (الاحد 25 سبتمبر)، توجّه اللاعبون السابقون للترجي الرياضي في كرة السلة ونخصّ بالذكر منهم مرتضى بن حسن وانيس البلاقي ووليد بوقرة وصالح عزوز وخليل بن ميلاد بنداء الى رئيس الجمعية السيد حمدي المؤدب ضمّنوه التماسهم منه الإذن بإدراج مقترحهم المطالب بإعادة الحياة الى فرع كرة السلة ضمن جدول اعمال الجلسة العامةالعادية.
وتاتي هذه الخطوة بعد الحماس الذي لمسه هؤلاء لدى السيد حمدي المؤدب عندما اثير هذا الموضوع خلال الجلسة العامة الخارقة للعادة.
علما بان قدماء اللاعبين يطالبون باقتصار عودة النشاط مبدئيا على صنفي الاداني والاصاغر فقط،لانجاز العمل القاعدي في مرحلة اولى ثم التدرج في عملية البناء لتكوين فريق عتيد يشرف الترجي الرياضي ويهيمن على لعبة العمالقة عند بلوغ صنف الاكابر.
وطبعا فان العملية لا تكلف مبدئيا الهيئة المديرة اية نفقات مالية تستحق الذكر بحكم اقتصارها على الشبان.
ويأمل قدماء لاعبي الترجي الرياضي ان يستجيب السيد حمدي المؤدب لندائهم، بل انهم على ثقة تامة من ذلك حتى لا تبقى كرة السلة الحلقة المفقودة في العقد الذهبي للترجي الرياضي الذي كان قبل اكثر من عقدين رائدا للرياضات الجماعية بلا منازع، وحان الوقت لكي يستعيد مجده التليد في هذا المضمار.
حسن عطية

Hors ligne

#45 23-09-2011 13:38

Gianni
Super Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 20-05-2009
Messages : 2 369

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Les soudanais parlent [beaucoup] et il faut faire attention à leurs mauvaises manipulations. Il faut les prendre au sérieux.

Hors ligne

#46 23-09-2011 14:31

bravor
Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 10-12-2009
Messages : 852

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

SCARFACE TM a écrit :

ميشو: معركتنا امام الترجي بدات والجماهير سلاحنا الفتاك
الجمعة 23 سبتمبر 2011 الساعة 0:45
... وتكثيف الجرعات الفنية والبدنية للاعبين ....

http://www.goansport.net/new/node/1760

Il y aura un risque d'"overdose" Mr. Michu lol .

Hors ligne

#47 23-09-2011 15:35

SCARFACE TM
Rédacteur
Inscription : 25-09-2010
Messages : 2 002

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

d'après les dernières séances d'entrainement effectuées par l'équipe, Maaloul prépare ou tente de préparer encore quelques changements importants dans la formation qui sera alignée lors de la demi finale aller à Oum dourman.

il a essayé Afful avec l'équipe des titulaires en tant qu'arrière GAUCHE alors que je vous rassure que chammem va très bien (je touche du bois). Il se peut que notre coach pense à la possibilité de jouer avec 3 dans l'axe dont chammem ce qui explique l'essai du ghanéen dans le poste d'AG. ça me semble probable vu que traoui est très incertain pour ce match et on jouerait par conséquent avec 2 pivots seulement korbi et mouelhi

.................................ben cherifia..................................

derbeli...........hichri......banana.....chammem..........afful

..............................mouelhi......korbi.............................

....................bouazzi.......................msakni...................
......................................yannick....................................


même si ça parait pas mal je préfère nettement une défense habituelle à 4 et afful au milieu comme 3ème récupérateur.
devant.. est ce qu'il va pas toucher au trio en forme (je touche du bois encore une fois) msakni, bouazzi et king kong Ndjeng ou bien il sera tenté de jouer la carte darraginho surtout que ce dernier a eu l'occasion de bien souffler et de se reposer après un marathon de compétitions et matchs décisifs. 

donc moi je verrais bien:

afful/derbeli...........hichri........banana.........chammem

...................derbeli/afful.....korbi......mouelhi..............

..............................darragi.........msakni.....................
........................................yannick..............................

bouazzi pourrait faire son entrée après l'heure de jeu par exemple.. c'est une belle carte à jouer en fonction du score et des circonstances de la rencontre soit à la place de darragi soit à la place d'un récupérateur

Dernière modification par SCARFACE TM (23-09-2011 15:40)

Hors ligne

#48 23-09-2011 16:33

Chakchouka
TarajjiManiaque
Lieu : Hudson
Inscription : 18-07-2002
Messages : 2 944

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

et moi je verrais bien ceci en gardant la même configuration du Caire :

afful/derbeli...........hichri........banana.........chammem

..............................korbi......mouelhi..........................

.....................................Souissi...................................

..............................Bouazi.........Darraji/msakni...........
........................................yannick..............................

Hors ligne

#49 23-09-2011 16:59

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Chakchouka a écrit :

et moi je verrais bien ceci en gardant la même configuration du Caire :

derbeli...........hichri........banana.........chammem

..............................korbi......mouelhi..........................

.....................................Afful...................................

..............................Bouazi.........msakni...........
........................................yannick..............................

Hors ligne

#50 23-09-2011 17:02

nadyos
Membre
Lieu : El Haouaria
Inscription : 01-08-2009
Messages : 73
Site Web

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Personnellement je vois qu'on peut jouer avec cette formation:

Afful ....................Hichri................Banana..................Chammem

.............................Korbi..............................Souissi.....................

..........................................Mouelhi.............................................

......Bouazzi/Daragi.............................................Msekni..............

........................................Yannick.................................................

Et fort probable que Bouazi yal3eb, car il est considéré comme un DIABLE pour Al Hilel big_smile

Hors ligne

Pied de page des forums