Vous n'êtes pas identifié(e).

#376 04-10-2011 17:23

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Merci, analyse pertinente et Lucide. J'ajouterais que l'ensemble a reçu le satisfecit du coach, car l'équipe s'est bien comportée en tant que bloc équipe. Les consignes claires du coach semblent être: Solidarité, discipline, efficacité. Nous n'avons eu aucune fioriture. Tout le monde était là pour palier les erreurs de tout le monde.
Partant de là il devient dur de désigner l'homme du match. Je donne une mention spéciale à Moez qui est resté vigilant tout le temps. Afful à l'origine du but ( bonne relance et passe précise sur Ndjeng). Et le quatuor du milieu Korbi, Mouelhi, Souissi, et Bouazzi qui ont couvert des kilomètres et se sont battus comme le 1er mur du château fort EST...

Hors ligne

#377 04-10-2011 18:12

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

bann.gif

نصف النهائي ذهاب الهلال السوداني ـ الترجي (0ـ1): حرفية الترجي تفتح له طريق النهــائي الثاني على التوالي

ملعب الهلال بأم درمان ـ جمهور غفير جدا  ـ طقس حار ـ 
تحكيم الجزائري جمال الحيمودي
الأهداف: المساكني في الدقيقة الرابعة
الإنذارات: بخيت من جانب الهلال والقربي من جانب الترجي الرياضي
الهلال السوداني: المحجوب  ـ  التعاون ( كاريكا )  ـ  الربيع  ـ  مساوي  ـ  دومبا  ـ  خليفة  ـ  مصطفى ( بكر المدينة )  ـ  بخيت  ـ  طوماس ( بشة )  ـ  الطاهر - سادومبا
الترجي الرياضي : بن شريفية  ـ  آفول  ـ  شمام  ـ  الهيشري  ـ  بانانا  ـ  القربي  ـ  السويسي ( الدربالي )  ـ  المولهي  ـ  المساكني ( العياري )  ـ  بوعزي  ـ  نجانغ( سلامة)

في ملعب صعب له أجواء خاصة جدا من حيث التشجيع الجماهيري والضغط على الضيوف والحكم وتحت حرارة شديدة كان يتحكّم على الترجيين البدء بقوة لإرباك الهلال والتقليص من حماس لاعبيه للتخفيف من صعوبة المهمة في هذه المواجهة... كان هذا الشرط الأساسي للنجاح في هذا الدور نصف النهائي ذهابا وهذا ما تمكن أبناء معلول من القيام به بامتياز حيث كانت بداية اللقاء رائعة من جانبهم ويمكن القول أنها كانت مثالية في مثل هذه الأجواء حيث وضعوا بلغة كرة القدم المنافس في مكانه وامتصوا في نفس الوقت حماس الجماهير...

أربع دقائق فقط كانت كافية ليحدث ممثل كرة القدم التونسية الفارق عن طريق يوسف المساكني الذي كان قد أضاع في الدقيقة الأولى فرصة ذهبية وأسهل من الهدف الذي غالط به حارس الهلال بعد تمهيد رائع من نجانغ الذي تحول من هداف إلى صاحب التمريرة الحاسمة... هذا الهدف المبكر شكل أحسن سيناريو للترجيين لسبب واضح وبسيط وهو أنه أثر كثيرا وبصفة سلبية كبيرة على معنويات الهلاليين وأفقدهم تركيزهم فعجزوا عن الضغط على الترجيين في مناطقهم بل أن العكس كان صحيحا لأن زملاء بن شريفية كانوا قريبين جدا من إضافة أهداف أخرى حيث أتيحت لهم أبرز وأهم الفرص طوال هذه المباراة خصوصا وأن المساحات كانت موجودة في دفاع الهلال... أبرز الفرص في هذا الشوط الأول أتيحت في الدقيقتين 27 و37 الأولى عن طريق مخالفة من المساكني حولها حارس المرمى إلى الركنية والثانية عن طريق نجانغ الذي لم يحسن استغلال موقعه على خط ستة أمتار وسدد بقوة كرة اصطدمت بالحارس في غياب التركيز لوضع الكرة في الشباك بهدوء...
الحارس معز بن شريفية تدخل في مناسبة واحدة خلال هذه الفترة وذلك في الدقيقة 18 أمام طوماس الذي حاول رفع الكرة به لكن حارس الترجي الرياضي كان متفطنا وتصدى لهذه المحاولة.

خلال الشوط الثاني خشينا أن يتراجع الترجيون مثلما كان الحال في المقابلات السابقة التي أجراها الترجي الرياضي خارج تونس غير أن الأمر تغير وكان ممثل
كرة القدم التونسية سباقا إلى الهجوم في هذه الفترة وحصل على أبرز الفرص السانحة للتهديف خصوصا عن طريق نجانغ في مناسبتين في الدقيقتين 58 و77 لكن الكامروني افتقد للنجاعة اللازمة لاستغلال هذه الكرات السهلة فيما تميز بوعزي بتوغلاته السريعة التي أربكت الدفاع الهلالي لكن إكمال الهجوم بالكيفية الناجعة غاب على جناح الترجي الرياضي لتبقى النتيجة على حالها وهي نتيجة كاد أن يحرم منها أبناء نبيل معلول في أواخر اللقاء لولا مهارة وتألق الحارس بن شريفية الذي منع الهلال من التعديل ومكن فريقه من تحقيق أول انتصار له في الأراضي السودانية وقطع شوطا هاما في الطريق نحو الدور النهائي.

فيصل الفزاني

Hors ligne

#378 04-10-2011 18:21

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

bann.gif

إنجاز تاريخي في السودان: فوز مستحق بفضل نجاعة طريقة اللعب وانضباط اللاعبين

حقق الترجي الرياضي أول أمس ما عجز عنه طوال سنوات عديدة لعب خلالها في السودان ضد ممثلي هذا البلد في مختلف المسابقات والتظاهرات القارية والإقليمة... فقبل مباراة أول أمس لم يسبق للترجي الرياضي الفوز في الأرض السودانية حيث اكتفى في أحسن الحالات بالتعادل لكن الآن  تغيرت المعطيات وأصبح في رصيد الترجيين انتصار في الخرطوم وهو انتصار هام جدا ذو أبعاد مختلفة إذ علاوة على كونه يشكل إنجازا تاريخيا في مقابلات الفريق في الخرطوم فإنه أيضا فتح أبواب الدور النهائي على مصراعيها أمام ممثل كرة القدم التونسية.
وفي البداية لا بد من التأكيد على شيء هام وواضح وهو أن فوز الترجي الرياضي أول أمس في أم درمان لم يكن وليد الصدفة أو الحظ فهذه النتيجة مستحقة ولم يسرق ممثل كرة القدم التونسية انتصاره لأنه كان أفضل من منافسه على الميدان ولأنه كذلك كان الأخطر منه هجوميا وأتيحت له أفضل الفرص وأكثرها للوصول إلى الشباك وتسجيل الأهداف...

لقد كان بإمكان الترجي الرياضي تحقيق انتصار بأكثر من هدف والخروج بنتيجة تنهي كل شيء على مستوى التأهل إلى الدور النهائي حيث كان قريبا من حسم مصير اللقاء منذ الشوط الأول الذي كاد أن ينتهي بهدفين أو حتى ثلاثة أهداف لصفر...
إن الفرص الواضحة والسانحة للتهديف كانت متوفرة أيضا للترجيين في الفترة الثانية من المباراة التي كان بإمكان أبناء نبيل معلول خلالها إضافة على الأقل هدفا أن لم نقل أكثر خاصة عن طرق يانيك نجانغ وهذا دليل على أن الترجي الرياضي كان الأخطر طوال اللقاء وكان خروجه بانتصار من هذه المواجهة أمرا عاديا وطبيعيا بالنظر إلى ما قدمه من آداء.

نسخة مطابقة للأصل من مباراة القاهرة
كل الملاحظين كانوا يدركون أن نجاح الترجي الرياضي في الخرطوم يمر حتما عبر إعادة سيناريو مباراة الأهلي في القاهرة وذلك من حيث الخطة التكتيكية ومستوى اللعب وجدية وعزيمة ونجاعة اللاعبين.
المدرب نبيل معلول ورغم غيابين بارزين وجد الحلول ليواصل الفريق بنفس الرسم التكتيكي فيما كان التركيز كاملا من أجل نجاح اللاعبين في تحمل ضغط الجمهور وتحويله إلى عنصر لفائدتهم من خلال بدء اللقاء بالكيفية اللازمة فكانت مباراة أول أمس في أم درمان نسخة مطابقة للأصل لمقابلة الأهلي من حيث الانتشار الجيّد فوق الميدان والمبادرة بالهجوم وافتتاح النتيجة وكان بالتالي وقع المفاجآة كبيرا على لاعبي الهلال الذين عجزوا عن العودة في المباراة وتعديل النتيجة بل إن الترجي الرياضي كان في عدة مناسبات قريبا من إضافة الهدف الثاني.
وفي الجزائر ثم في الدار البيضاء وأخيرا في القاهرة لم يتمكن ممثل كرة القدم التونسية من المحافظة على أسبقيته ففي كل مرة كان سباقا الى التهديف وفي كل مرة يعجز عن الخروج بالإنتصار ويقبل هدف التعادل ويجبر على اقتسام النقاط...
هذا العامل بدأ يشكل عقدة للترجيين ومنهم من ذهب الى حد التأكيد أن فريقهم لن يقدر على تحقيق أي فوز قاري هذه السنة في دور متقدم من رابطة الأبطال الإفريقية لكن جاءت مباراة أم درمان لتفند هذه التخمينات والتكهنات حيث نجح الترجي الرياضي في المحافظة على الأسبقية المبكرة التي أخذها وخرج بفوز ثمين للغاية سيكون له بالتأكيد وزن من ذهب على مصير التأهل إلى الدور النهائي...
ممثل كرة القدم التونسية استوعب درس تحولاته في دور المجموعات وأعد نفسه للمحافظة على أسبقيته هذه المرة على الرغم من صعوبة الأجواء في ملعب الهلال بأم درمان الذي يلقبه السودانيون « بالمقبرة « حيث يصعب على الضيوف الصمود أمام « الزعيم» أمام جمهوره.

فيصل
- - - - - - - - - - - - - - - - - -- -- - - - - - - - - - - - -- - - - - - - - - - - -
نبيل معلول ( مدرب الترجي): حصلنا على ما خططنا له
عبّر  نبيل معلول مدرب  الترجي الرياضي عن سعادته بالانتصار على الهلال السوداني على ميدانه بالذات وقال : لقد تغلبنا على الهلال  وسط جماهيره وهذا ليس سهلا لاننا هزمنا فريقا صعب المراس ونجحنا في مفاجأته والحمد لله. الاختيارات كانت موفقة  ونجحنا في مراقبة هيثم مصطفى وادوارد سادومبا بصورة لصيقة وساعدنا الهلال خلال اعتماده على الكرات الطويلة خاصة واننا نملك لاعبين طوال القامة.. وخلال المقابلة كان تعاملنا أفضل بلا شك خاصة بعد التعديل  الذي اجراه مدرب الهلال ميشو عقب الهدف الوحيد في المباراة بإخراج مدافع وادخال مهاجم ليلعب بشكل هجومي وكان بامكاننا ان ننهي المباراة بأكثر من هدف.
وحول مستوى المقابلة قال نبيل معلول : لقد نجحت تصوراتنا وكنا نعلم أن العودة بنتيجة إيجابية يمرّ عبر السيطرة على مفاتيح اللعب لدى الهلال وهو ما نجحنا بالقيام به كما أننا خططنا لتحقيق الانتصار وهذا ما حصل وربما بأسهل مما توقعناه لأن الهدف كان مبكرا.
وحول ما إذا كان  الترجي قد شرع في التفكير في المرحلة القادمة ومباراة النهائي قال معلول: الترجي كسب الشوط الاول لكنه لم يضمن التأهل وسنحذر الهلال خارج ارضه لانه يلعب بشكل افضل  وسنقرأ  له الف حساب وهو من الفرق التي تجيد الهجمات المعاكسة بصورة ممتازة. أداؤه افضل خارج ام درمان نظرا للضغوط الكبيرة التي تشكلها الجماهير على اللاعبين. وهو ما ظهر ضد كل من النادي الافريقي والصفاقسي وضد اينمبا النيجيري.
وفي تعليقه على غيابات جماهير الترجي عن جولة الاياب قال معلول: الترجي تعوّد على اللعب دون حضور جمهور على ميدانه وكسب كل مبارياته وبالتالي لا وجود لاي قلق.
- - -  - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -- - - - - - - - - - - - - - - - - - -
ميشو(مدرب الهلال): واجهـنا أفضل فريق في القارة
أرجع الصربي ميشو مدرب الهلال السوداني  خسارة فريقه إلى الخطإ القاتل الذي استفاد منه  الترجي الرياضي في بداية المقابلة  وقال : لقد لعب  الهلال  ضد افضل فريق في القارة في الاونة الاخيرة وهومرشح بقوة لنيل اللقب من خلال نتائجه في كل المقابلات سواء على ميدانه أو خارجه وأضاف ميشو: لقد فاجأنا الترجي الرياضي  بهدف مبكر اثر على معنويات اللاعبين وقدحاولنا اجراء بعض التعديلات لدعم خط الهجوم بخروج اسامة التعاون ودخول كاريكا الا ان المنافس تكتل وركز على الهجومات المعاكسة  ورغم ان الهلال كان الأفضل في شوط اللعب الثاني إلاأنه لم يستفد من الفرص التي اتيحت له وعلى الاقل كان علينا الخروج بنتيجة التعادل ولكننا افتقدنا الحظ في يوم لم يكن هو يوم الهلال حيث لاحت لنا عدة فرص ابرزها في الشوط الاول لتوماس ومهند الطاهر وعمر بخيت. 
واوضح ميشو ان الترجي بدأ المباراة بخطة هجومية واحرز هدفا من فرصة واحدة ولاعبوه توفقوا بالتقدم مؤكدا انه قد عمل منذ اول يوم في الهلال في ظروف صعبة جداً وتساءل قائلا: هل انهزم الهلال ضد الترجي لانه سيئ ام هذه حدود امكانات الفريق؟

وعن توقعاته لمقابلة الإياب في تونس وإن كان لفريقه القدرات التي تسمح له بالانتصار على الترجي قال ميشو:  لا يجب أن ننسى ما حدث مؤخرا  فقد خسر الهلال ضد مازيمبي 5ـ2 على ميدانه وتمكن من الفوز على الفريق الكنغولي بهدفين دون مقابل كما استطاع الفريق تجاوز خسارته الاخيرة ضد اينمبا النيجيري وقدم ضد  الرجاء مستوى رفيعا قاده للتأهل لنصف النهائي كما أن الفارق الذي انتهت عليه نتيجة المقابلة ليس كبيرا والتعويض في كرة القدم ممكن وغير مستحيل. وأضاف: سنضع برنامجا مناسبا عقب مباراة المنتخب السوداني للاستعداد لجولة الاياب بتونس وسبق ان وعدت الجماهير بان الهلال سيتحسن  وهو ما سيحصل خاصة وأننا ندفع الان ثمن كثرة المشاركات المحلية والقارية.
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
وليد الهيشري: أسبقية مطمئنة... لكننا لم نتأهل بعد

انتصار ثمين جدا..أليس كذلك؟ 
بطبيعة الحال فالإنتصار خارج الديار في دور متقدم كهذا لا يحصل كثيرا ومن ينجح فيه تكون له الأفضلية دون شك وقد خططنا بإحكام لهذه النتيجة الإيجابية خلال تحضيراتنا وكنا نرمي إلى مفاجأة الهلال فوق أرضه وقد نجحنا في كل ما أعددناه وهذا هو الأهم.

هل يمكن القول أن الترجي الرياضي ضمن دوره النهائي الثاني على التوالي؟
لا لا ... لم نضمن بعد التأهل إلى الدور النهائي حيث لا تزال تنتظرنا مباراة صعبة جدا في تونس لا بد من الاستعداد لها بجدية وخوضها بانضباط كبير... صحيح أننا أخذنا أسبقية معنوية على الهلال لكن المنافس سيرمي في لقاء تونس بكل ثقله في الميزان وعلينا أن نكون حذرين .
هل تشاطر الرأي الذي يؤكد أن مهمة الترجي الرياضي في أم درمان كانت أسهل مما كان متوقعا؟
نعم أشاطر هذا الرأي لكن لا بد من التوضيح هنا بأن الترجي الرياضي هو الذي سهل المهمة على نفسه من خلال التركيز الكامل طوال اللقاء وبدء المباراة بالكيفية اللازمة وخاصة التهديف مبكرا.

ما هو سر هذا النجاح في الفترات الأولى من لقاءاتكم الإفريقية؟
ليس هناك أي سر وكل ما في الأمر أننا نكون مركزين على اللقاء كما يجب ونبدأه بجدية وعزيمة وخاصة بانضباط تكتيكي كامل يسمح لنا بخلق فرص التهديف واستغلال أولاها ثم اللعب براحة فيما تبقى من المقابلة.
إهدار فرص التهديف كاد أن يكلفكم غاليا حيث أوشك الهلال على التعديل في نهاية اللقاء؟
هذا صحيح ... فقد أتيحت لنا فرص إضافة الهدف الثاني في عدة مرات لكن مع الأسف لم ننجح ولو في واحدة منها الشيء الذي عرضنا إلى الخطر في نهاية اللقاء وكدنا أن نحرم من الإنتصار ... لا بد أن نعرف مستقبلا كيف نستغل كل إمكانية سانحة للوصول إلى شباك المنافس... وعلى كل فقد قام الهجوم بدوره في بداية اللقاء وأخذنا الأسبقية ثم قام الدفاع بمهمته في نهاية المباراة وحافظنا على عذارة شباكنا وبالتالي خرجنا بهذا الفوز الثمين.

ترجي في ثوب البطل ... ماذا تعلق؟
ساعلق على  ذلك حين نرفع  هذه الكأس ... أما الآن فلا نزال بعيدين عن ذلك وهمنا الأول حاليا هو لقاء العودة ضد الهلال والذي لن يكون سهلا بالمرة.

الفزاني

Hors ligne

#379 04-10-2011 20:39

EST supporter
Rédacteur
Lieu : Tunis
Inscription : 28-11-2008
Messages : 2 517

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Salut tout le monde, bravo à notre équipe qui a su apprivoiser de prétentieux soudanais dans leur fief. Je voudrais vous dire que je n'ai pas été en mesure de suivre le match en direct pour raisons professionnelles. Néanmoins j'ai pu voir un bon résumé posté sur FB.  Les sang et or ont sorti un très bon match en marquant un but et en évitant d'en encaisser. C'était l'objectif déclaré de Nabil Maaloul et de ses poulains. Toutefis, je voudrais souligner comme de nombreux forumiens que nous avons gagné une bataille mais pas la guerre. Je suis quelqu'un de réaliste qui a toujours les pieds sur terre et qui aime ce sage dicton à savoir "il ne faut jamais vendre la peau de l'ours avant de l'avoir tué". Les Soudanais ne viendront pas à Tunis en victimes expiatoires pour accomplir une formalité. Ils seront là pour vendre chèrement leur peau et joueront leur va tout. J'ai toujours à l'esprit la finale de la coupe arabe contre le WAC.  Malgré le but marqué à Casa et la supériorité des sang et or, le WAC avait failli nous surprendre à Radès devant un public des grands jours et nous devions notre salut à une bévue du défenseur central marocain dans la surface de réparation, bévue qui avait amené le but égalisateur signé Darraji sur penalty. Tout cela pour dire que l'euphorie du public espérantiste devrait laisser la place au réalisme et à la vérité du terrain. L'absence de notre public à Radès pourrait avantager les Soudanais qui joueront sans beaucoup de pressions. Bref, Taraji a montré de très bonnes dispositions non seulement à Khartoum mais également à Casa et au Caire. Il n'y a pas de raison pour que nos joueurs ne continuent pas sur leur lancée. Tout ce dont ils ont besoin c'estde faire preuve d'une grande concentration, de réalisme et de sérieux. 90 minutes nous séparent de la finale, que Dieu le tout-puissant assiste nos joueurs à exaucer notre voeu de remporter cette coupe qui nous fuit depuis belle lurette.

Hors ligne

#380 04-10-2011 21:46

SCARFACE TM
Rédacteur
Inscription : 25-09-2010
Messages : 2 002

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Curva a écrit :

Juste à titre d'info le Japon c'est sans visa lool

et pourtant personne n'ose penser aller y vivre.. 7ara 3tham b 27 dinars 500 big_smile

sinon c'est quoi ces histoires de capitaine et de titulaire ou pas ?? rwaya9 jdid hétha.. j'aime pas

Hors ligne

#381 05-10-2011 14:28

wliidha
Membre
Lieu : Siliana
Inscription : 13-04-2009
Messages : 298

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

SCARFACE TM a écrit :

et pourtant personne n'ose penser aller y vivre.. 7ara 3tham b 27 dinars 500 big_smile

sinon c'est quoi ces histoires de capitaine et de titulaire ou pas ?? rwaya9 jdid hétha.. j'aime pas

5ouya je n'ai fait qu'une supposition et j'ai exprimé mon espoir que je me trompe. Moi aussi j'aime pas avoir ce genre de comportement au sein de l'équipe. incha'Allah 7aja passagère.

Hors ligne

#382 05-10-2011 19:50

layth-messadi
Fan
Lieu : tunis
Inscription : 10-05-2008
Messages : 353

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Revoir le match SVP, et donnez moi un seul comportement réussi de Bouazzi, que ce soit offensif ou défensif, pour mériter 7/10, et suivez bien Souissi sur la 1ere action raté par M'sakni, et l'action du but, ce n'est pas injuste de lui donner seulement 5/10????? Vous pensez que vous êtes honnête? Pour moi tous les joueurs méritaient 9/10. Qu'est ce que vous en pensez? ne serait ce mieux pour la morale de tous le groupe?

Hors ligne

#383 05-10-2011 20:12

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Enfin je dirais que l'homme du match ne figure ni sur la liste des rentrants, ni celle des remplaçants. L'homme du match était sur le banc. Oussama Darragi a su ronger son frein en se soumettant aux consignes du coach, et ce pour le bien du club, et cela est à porter tout à son honneur et sa haute vision de l'amour des couleurs du club, Il est le capitaine de cette équipe et c'est bien de donner l'exemple.
L'autre homme remarquable fut le coach lui même. Il a fait son travail sérieusement et a réussi pour la cinquième fois à déjouer les tactiques de ses adversaires. Après les doubles confrontations réussies face à Decastel et Manuel José, le voilà lui le novice qui sort vainqueur de son face à face avec le coach serbe d'AL Hilal. Il a préconisé de frapper le premier, de changer le cours des choses, et dès lors mener la danse et imposer son schéma et son rythme aux soudanais. Son idée était de mettre hors d'état de nuire le régisseur et le buteur de la compétition. Ceci étant fait, c'est son milieu à lui qui a pris les choses en main. Et n'eut été l'état du terrain, le stress, la précipitation et la pression du public, et l'éclairage défaillant du stade, l'addition aurait pu être autrement plus salée.

Dernière modification par BenM'radMachouche (05-10-2011 21:39)

Hors ligne

#384 05-10-2011 21:05

outout
Membre
Lieu : ariana
Inscription : 03-08-2005
Messages : 346

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Maintenant rediffusion du match sur jazeera +9.

Hors ligne

#385 06-10-2011 12:22

dachra
Membre
Lieu : Monaco
Inscription : 14-07-2011
Messages : 83
Site Web

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

L'Espérance remporte la première manche qui a tenu toutes ses promesses et prend une option pour la finale, le talent de M'SAKNI a débloqué la situation, mérite d'être l'homme du match,  Ben Chrifia égale à lui-même,  mention bien pour la charnière centrale et les deux latéraux, travaille gigantesque pour les trois pivots et mention très bien pour Djeng et Bouazi pour leur travail de sape, Hilal peu réaliste, a eu l'occasion d'égaliser mais a fini par craquer physiquement

Hors ligne

#386 06-10-2011 14:02

dragon-1919
Super Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 19-07-2008
Messages : 1 088
Site Web

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Yesser wala fama Tanbir fi hal forum.. hmm Rebhiin ya wiih 5asrin ya wih! Un certain Bouazzi que vous (les nabara) vous amusez à le critiquer ou plutôt l'insulter étais l'un des meilleurs Dimanche sur tout les plans (offensive et défensive). Il est entrain de retrouvé sa forme depuis sa blessure (match de el Ahly il n'étais pas mal PAR RAPPORT au autres matchs) Donc au lieu de ça encouragent le et encouragent TOUT les joueurs pour terminer ce beau travail Vers la conquête de l'afrique! TARAJI YA DAWLA !

Hors ligne

#387 06-10-2011 15:03

Gianni
Super Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 20-05-2009
Messages : 2 369

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

je vous en prie gardez les pieds sur terre. Le football cache ses surprises.

Hors ligne

#388 06-10-2011 15:44

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

SCARFACE TM a écrit :

et pourtant personne n'ose penser aller y vivre.. 7ara 3tham b 27 dinars 500 big_smile

sinon c'est quoi ces histoires de capitaine et de titulaire ou pas ?? rwaya9 jdid hétha.. j'aime pas

Maâloul vient de donner l'explication suivante sur MFM:

"Khalil a gaffé; il devait le comprendre. Je lui ai retiré le brassard du capitanat pour le sensibiliser. C'est fait ! Il récuperera le brassard prochainement."

Hors ligne

#389 07-10-2011 09:48

novantezimo
Membre
Inscription : 03-11-2010
Messages : 107

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale aller] Hilal - EST; le dimanche 02 octobre 2011

Tous les joueurs ont été à l'hauteur sans exception le Staff et le BD aussi ils ont exécuté jusqu'à maintenant à merveille leurs obligations envers l'EST Bravo Bravo, Bravo mille fois l'EST en demi-finale dans la compétition la plus prestigieuse de l'Afrique à battu le Hilal à domicile à Oum Dorméne dans un match héroïque et incha'Allah en final.

Je Donne aux joueurs 10/10 tous sans exception
Je donne au staff 10/10
Je donne au BD 10/10

Les spectateurs ont aussi exécuté à merveille leurs obligations envers l'EST et voici les résultats :

Match MC Alger / EST  joué le 16 juillet 2011, une amande de  5000 dollars pour le mauvais comportement de spectateurs.


WAC Maroc / EST  joué le 14 Août 2011, une amande  5000 dollars pour le mauvais comportement de spectateurs.


Match EST / MC Alger  joué le 10 Septembre 2011 :

Faire jouer le club EST son match à domicile des demis finals à huit clos et en cas de répétition d'un incident pareil avant la fin de cette édition de la champions league FFINAL INCLUS  l'Est sera suspendu pour une durée d'un an de toutes les compétions de la CAF.

Plus une amande de  5000 dollars pour le mauvais comportement de spectateurs.

Je donne au virage [***mot à éviter***] / 10

Merci Cuva Sud et virage iwalla3ha.

Hors ligne

Pied de page des forums