Vous n'êtes pas identifié(e).

#101 02-12-2011 21:09

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

ESTfan a écrit :

Personnellement, je n'ai aucune idée. Je pense avoir lu, quelque part, qu'il serait récupérable.

En tout cas s'il est sur la liste des 23, et qu'il est du voyage, c'est qu'ils vont le faire jouer.
Le plus tard possible, j'espère.. lol c'est à dire jamais !!!

Hors ligne

#102 02-12-2011 21:16

bravor
Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 10-12-2009
Messages : 852

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

BenM'radMachouche a écrit :

Tiens en parlant de Niang, a-t-on une idée sur la gravité de sa blessure???
( bizarre la ressemblance phonétique des noms de nos 2 attaquants de pointe, le hasard fait bien les choses )

D'après les dernières infos il est actuellement convalescent, il n'était pas tout à fait apte à jouer cette rencontre.

Hors ligne

#103 03-12-2011 10:45

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

logo-lapresse.jpg
En direct du Japon

L'Espérance devance Liverpool

Selon la Fédération internationale de l'histoire et des statistiques du football (Iffhs), l'Espérance Sportive de Tunis occupe la 59e place au classement mondial des clubs et la première à l'échelle arabe et africaine. En effet, les «Sang et Or» ont gagné 16 places et se pointent devant même l'Estudiantes de La Plata, AZ Alkmaar, le FC Séville, le BV Borussia Dortmund et Liverpool.

Rappelons que l'adversaire de l'Espérance en quarts de finale de la Coupe du monde des clubs, Al Sadd qatari, est 160e.
1) FC Barcelone (Espagne) [1e]: 332,0
2) Santos (Brésil) [10e] : 226,0
3) Espérance de Tunis (Tunisie) [59e] : 145,5
4) CF Monterrey (Mexique) [62e]: 144
5) Al Sadd (Qatar) [160e] : 96,5
6) Auckland City FC (Nouvelle Zélande) : [327e] : 66,5

Ponctualité et discipline
L'équipe «sang et or» fait une belle impression aux yeux des Japonais grâce à la discipline démontrée par le groupe et par la ponctualité aux rendez-vous ; que ce soit au départ aux entraînements ; ou à l'intérieur de l'hôtel avec une tenue vestimentaire ou de parade endossée par tout le groupe. Bref, un comportement idéal propre aux grandes équipes et qui fait honneur à la Tunisie. Le petit déjeuner est fixé à 9h00 avec présence obligatoire, question de s'adapter au rythme quotidien.
Les représentants du continent africain n'ont pas chômé dès leur arrivée au pays du Soleil levant. A peine 24 heures en terre nippone et voilà que le groupe à Mâaloul a repris le chemin des entraînements à raison d'une séance quotidienne sur le terrain de la ville d'Osaka, et ce, jusqu'à lundi. Volet encadrement et conditions de séjour, les deux émissaires de l'EST, aux côtés des diplomates de l'ambassade de Tunisie au Japon, n'ont rien laissé au hasard, anticipant tout aléa et faisant en sorte que le séjour des «Sang et Or» ne soit pas perturbé.

Lundi à Nagoya
Le programme des répétitions «sang et or» comprend une séance de visionnage quotidienne (en prévision de son match d'ouverture contre Al Sadd), ainsi que des entraînements à raison d'une séance, et ce, jusqu'à demain. Lundi, la délégation de l'Espérance s'envolera pour Nagoya où se poursuivra la préparation.

Vente de billets
L'Espérance Sportive de Tunis informe les supporters désireux de s'inscrire pour obtenir des billets pour le match de la Coupe du monde des clubs entre l'Espérance et Al Sadd Qatari que le délai d'inscription expire le samedi 3 décembre 2011.
Nous rappelons que les prix des billets ont été fixés à 100d,000 pour les billets de catégorie 2 et de 200d,000 pour les billets de catégorie 1. Ces inscriptions peuvent être faites auprès de l'administration du club du Parc Hassène-Belkhodja et que le paiement se fait sur place.
K.B. le : 03-12-2011

Hors ligne

#104 03-12-2011 11:01

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

logoassabah.gif

الترجي الرياضي: حالة استنفار في تربص اليابان بسبب إصابة خالد القربي

يجري الترجي الرياضي اليوم في «أوزاكا» حصة تدريبية قبل الأخيرة المبرمجة في التربص، قبل شد الرحال يوم الاثنين في القطار السريع إلى مدينة «ناغويا» القريبة من ملعب «تويوتا» الذي سيكون مسرحا للمباراة الأولى في مونديال الأندية ضد السد القطري.

خوف... وانفراج
وحسب الأخبار الواردة علينا من مدينة «أوزاكا»... فإن اللاعب الدولي خالد القربي تعرض إلى إصابة اضطر إثرها إلى مغادرة الميدان خاصة أن الأوجاع كانت كبيرة مما جعل الجميع يتخوف من خطورة هذه الإصابة... لكن إثر الفحص طمأن الإطار الطبي  كل من كان على عين المكان بما أن الإصابة لم تكن خطيرة ولا تستوجب أكثر من سويعات من الراحة، وقد خلفت قبل التأكد من عدم خطورتها حالة استنفار.

رفض جديد
رفض المدرب نبيل معلول من جديد اقتراحات بعض الأندية اليابانية التي سعت إلى ملاقاة الترجي وديا، حيث فضل الإطار الفني مواصلة التحضيرات بإجراء لقاءات تطبيقية بين المجموعة تفاديا لمفاجآت غير سارة.

على انفراد
واصل خالد المولهي حسب الأخبار  التي استقيناها من أوزاكا تدريباته  على انفراد.. وهو في انتظار الضوء الأخضر للانضمام إلى المجموعة مثلما ذكرناه أمس..

الاربعاء ضبط التشكيلة
ينتظر أن يضبط نبيل معلول التشكيلة الأساسية التي ستواجه السد القطري، خلال الحصة المسائية ليوم الاربعاء القادم.. علما بأن الفريق سيجري تدريباته بمعدل حصة في اليوم حتى يوم 10 ديسمبر باستثناء يوم 7 (الاربعاء القادم) الذي سيخضع خلاله إلى حصتين.
شكري الزواوي
---------------------------------------------------------------------------------

40 كرة من «الفيفا» للترجي... وزي ثان كله أحمر

تسلم الترجي في مقر إقامته باليابان 20 كرة من النوع الرفيع هدية من «الفيفا» على أن يتسلم 20 كرة أخرى من نفس النوع ومن طرف نفس الهيكل خلال اليومين القادمين. وهذه الكرات سيقع استعمالها في مونديال الأندية وقبل ذلك سيتم التعريف بخصوصيتها خلال ندوة صحفية. وقد شرع الترجي بعد في استعمال الكرات الأولى خلال التمارين للتعود عليها قبل المونديال.

حافلة بـ50 مقعدا
تم وضع حافلة من أرقى طراز لتنقلات الفريق بين النزل والملعب خلال التربص الحالي... وتحتوي الحافلة على 50 مقعدا...

الزي الثاني أحمر
واتفقت «الفيفا» على الزي الثاني الذي يمكن أن يستعمله الترجي خلال مونديال الأندية... الزي بأكمله أحمر اللون من القميص إلى التبان والجوارب.

تغييرات مناخية
لئن اقترنت الحصة التدريبية الأخيرة للترجي الرياضي بأوزاكا بنزول الغيث النافع وموجة برد فإن أرضية الميدان لم تتأثر بتاتا.

على غرار الأندية الأوروبية
على غرار الأندية الأوروبية التي تعوّدنا مشاهدتها في التلفاز فإن اللاعبين «تسلحوا» ببدلات رياضية شتوية بأتم معنى الكلمة كما حملوا قباعات من الصوف وقفازات.

أكد الجميع في أوزاكا أنه بفضل الامكانيات الممتازة التي وفرها رئيس الجمعية حمدي المؤدب للفريق خلال التربص فإن اللاعبين شعروا بأنهم ارتقوا فعلا إلى العالمية بما أن الظروف من ملعب وإقامة وتجهيزات وبدلات رياضية متميزة إلى أبعد الحدود.
------------------------------------------------------------------------

التصنيف السنوى لـ«الفيفا»: الترجي في المرتبة 59 عالميا

تونس ـ وات ـ جاء الترجي الرياضي في المركز الاول افريقيا في التصنيف السنوى للاندية الصادر عن الاتحاد الدولي لتاريخ واحصائيات كرة القدم للفترة الممتدة من 1 ديسمبر 2010 الى 29 نوفمبر 2011 وذلك بعد ان حل في المركز التاسع والخمسين عالميا. وتقدم الترجي الرياضي بطل افريقيا  16 مركزا بعدما كان يحتل المرتبة 75.

وتجدر الاشارة الى ان السد القطرى حل في المركز 160 متقدما 25 مركزا. وحل اينييمبا النيجيرى الذى خرج من الدور نصف النهائي لرابطة ابطال افريقيا في المركز الثاني افريقيا وفي المركز السادس والستين عالميا بعد ان تراجع مركزين بينما احتل الوداد البيضاوى وصيف بطل افريقيا المركز الثالث افريقيا والمرتبة الخامسة والسبعين عالميا متقدما 15 مقعدا مقارنة بالترتيب السابق وكسب المغرب الفاسي منافس النادى الافريقي في نهائي كاس الاتحاد الافريقي 21 مقعدا لياتي في الصف الثالث والثمانين عالميا والرابع افريقيا. وجاء الاهلي المصرى الذى خرج من دور المجموعتين في النسخة الاخيرة لرابطة ابطال افريقيا في المركز 121 عالميا والخامس افريقيا متبوعا قاريا في المركز 151 بالنادى الافريقي الذى كسب 38 مرتبة وصن شاين النيجيري الذى فقد 6 مراكز بعد خروجه من نصف نهائي كاس الاتحاد الافريقي على يدي النادى الافريقي.

Dernière modification par BenM'radMachouche (03-12-2011 11:06)

Hors ligne

#105 03-12-2011 11:13

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

bann.gif

مباشرة من اليابان: معلــول: ظــروف ممـتــــازة تساعدنا على التحضير جيدا لملاقاة السد

  استهل الترجي الرياضي منذ يومين تحضيراته اليومية في المركز الوطني للتدريبات« غرين ساكاي»، وقد شهدت الحصص الاولى تعرض كل من مجدي تراوي وخالد المولهي لاصابتين خفيفتين مما اضطرهما امس للخضوع للعلاج قبل ان يتابعا بقية الحصة التدريية من بنك الاحتياطيين.
ومن المنتظر ان يخضع المولهي وتراوي اليوم لحصة علاج طبيعي مع التدرب في المسبح صباحا، على ان يتدربا في المساء على انفراد.

معلول ينوّه 
تحدث مدرب الترجي الرياضي نبيل معلول عن ظروف الاقامة واجواء التربص المغلق في مركز التدريبات الوطني «غرين ساكاي» حيث نوه كثيرا بالظروف الممتازة جدا التي وجدها الفريق، معلول اكد ان الملاعب التي يتدرب عليها ا لترجي جيدة  للغاية وفي حالة حسنة، وتتوفر بها كل التجيهزات الرياضية الحديثة،مما يجعل المركز من افضل المراكز في العالم...ووصف ظروف الاقامة والتدريبات بانها رائعة وتساعد على القيام بتحضيرات جدية وجيدة الى ابعد الحدود..
واضاف معلول ان هذه الظروف ستساعد الفريق على التحضير كما ينبغي قبل ان يتحول يوم الاثنين القادم الى ناغويا لمواصلة التدرب هناك قبل موعد 11 ديسمبر ضد السد القطري..

واضاف ان مثل هذه الاجواء والظروف الحسنة ساعدت اللاعبين على التأقلم شيئا فشيئا مع الواقع الجديد سواء فيما يتعلق بفارق التوقيت او المناخ، مبرزا ان حالة الطقس ليست سيئة رغم ان درجات الحرارة تتراوح بين 8 و10 درجات..

واشار ان اللاعبين تجاوزوا بسرعة مرحلة الارهاق، خاصة وان التدريبات الاولى كانت خفيفة، على ان يتم الترفيع في نسق التمارين بداية من اليوم السبت، على ان يركن اللاعبون لراحة خاطفة لمدة يوم واحد قبل التحول يوم الاثنين 5 ديسمبر الى مدينة اوساكا بناغويا للدخول في مرحلة الاعداد النهائي والرسمي والجدي لموعد المباراة الافتتاحية للفريق ضد السد القطري..

وفي هذا السياق اوضح ان نسق التمارين سيشهد ارتفاعا ملحوظا بداية من يوم الثلاثاء ، على ان يتدرب اللاعبين بمعدل حصة يوميا الى غاية موعد المباراة باستثناء يوم الاربعاء الذي تمت  خلاله برمجة حصتين تدريبيتين.

مركز من اعلى طراز
يقيم وفد الترجي بمركز التدريبات الوطني «غرين ساكاي»، ويعتبر هذا المركز من اهم واضخم مراكز التدريب في العالم حيث يضم 21 ملعبا معشبا بالتمام والكمال، من بينهم 8 ملاعب صغيرة الحجم ومغطاة.. هذا المركز يعتبر مركز التدريبات الاساسي للمنتخب الياباني لكرة القدم، وكذلك منتخب اليابان للسيدات المتوج بكأس العالم الاخيرة فضلا عن عديد الاندية التي تنشط في البطولة اليابانية.
اعتماد الزي الرسمي للترجي
تم اعتماد الزي الرسمي الذي خاض به الترجي الرياضي منافسات كأس رابطة الابطال الافريقية ويحمل العلامة المتميزة للمستشهر الرسمي للنادي، من قبل لجنة المسابقات التابعة للفيفا.

تقديم موعد الحصة التدريبية الرئيسية
أسفرت عملية القرعة التي قام بها مسؤولو الفيفا بخصوص التدرب بالملعب الرئيسي «تويوتا ستايديوم» الذي سيحتضن مباراة الترجي ضد السد القطري، عن اجراء الفريق التونسي لحصته التدريبية الوحيدة بهذا الملعب يوم 10 ديسمبر انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بتوقيت اليابان، على ان يتدرب الفريق القطري بداية من الخامسة وهو نفس موعد المباراة.
انضباط وتنظيم تام

جلبت بعثة الترجي باليابان اهتمام الجميع خاصة وان الالتزام والانضباط والتنظيم كان الميزة الاساسية منذ قدومها الى اليابان، فكل المجموعة تحلت بالتنظيم والدقّة في المواعيد سواء في مركز التدريبات او النزل، اضافة الى ان تقيد الجميع بتقمص زي موحد اثار احترام اليابانيين.

فيصل

Hors ligne

#106 03-12-2011 11:16

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

alshaerq_logo.jpg

بعد انتهاء اللقاء..فوساتي:أشعر بخيبة أمل.. والسد قدم أفضل مبارياته2011-12-03
أجويري:فزنا على أفضل فريق في آسيا

شادي صبره:

كانت علامات الخسارة واضحة على وجه الارغوانى خورخى فوساتى مدرب السد عقب انتهاء اللقاء حيث بدا القلق واضحا عليه خاصة بعدما تقلصت فرصة السد فى المنافسة على قمة الدورى بعد الهزيمة امام الريان بهدفين لهدف فى حين كان اجويرى مدرب الريان فى قمة السعادة خاصة بعد ان حقق الريان اول فوز له بعد سلسلة طويلة من التعادلات وجاء هذا الفوز على افضل فريق بآسيا.

واكد فوساتى فى بداية حديثه خلال المؤتمر الصحفى على انه فى غاية الحزن بعد هذه الخسارة ولديه خيبة امل كبيرة لان لاعبى السد كانوا فى قمة مستواهم وكان الشوط الثانى من افضل ما قدمناه طوال الموسم خاصة بعد الهدف الثانى للريان كان اللاعبون يؤدون بعصبية شديدة من اجل التعديل فقد سنحت لنا 15فرصة ولم نسجل سوى مرة واحدة والان اشعر بالقلق بسبب اهدافنا المستقبلية ولكنى على ثقة بان المواجهات القادمة ستشهد تطورا فى الاداء والنتائج ولا استطيع ان اوصف اداء الطاقم التحكيمى الذى كان مخيبا للامال ولكن ما احب ان اقوله هو ان اهنئ الريان بهذا الفوز واشعر فى الوقت نفسه بان السد سيكون فى افضل حال خلال المواجهات القادمة لاسيما بعد الاداء المميز الذى قدمه الفريق خلال الشوط الثانى من المباراة.. وعن التأثير السلبى لهذه الخسارة على اللاعبين قبل السفر لليابان من اجل المشاركة فى مونديال الاندية قال فوساتى انه حاول كثيرا من خلال حديثه لوسائل الاعلام خلال الفترة الماضية ان يفصل بين مباريات الفريق بدورى النجوم والمباريات الخارجية ولكن فى الدورى اذا لم تفز بمباراة ستخرج من المنافسة.. وعن التأثير السلبى لهذه الخسارة على بطولة كأس العالم باليابان ولكن على اللاعبين ان يتفهموا انهم اذا لعبوا سيئا فسيخسرون ولكن العكس هو ما حدث فالسد قدم أداء جيدا ويجب علينا ان نتدرب اكثر على استغلال الفرص خاصة ان حارس الريان كان فى قمة مستواه ونجح فى التصدى للعديد من الهجمات والفرص المحققة ولكن كان علينا ان نقاتل اكثر من هذا من اجل هز الشباك والان اشعر بان السد مايزال يملك فرصة المنافسة، وبالتأكيد الهزيمة لن تؤثر على استعدادات الفريق قبل التوجه لليابان من اجل المشاركة فى كأس العالم للاندية. وعن مدى تأثير غياب المهاجم ممادو نيانغ ورأيه فى المستوى الذى قدمه عبد القادر كيتا خلال اللقاء قال فوساتى ان نيانغ كان لاعبا مميزا ولكن بعد اصابة لياندرو تعاقدنا مع نيانغ وبالفعل افتقدناه فى هذا اللقاء ولكن بالنسبة لكيتا فهو يحاول كثيرا ان يصل الى قمة مستواه ورأي الشخصى كما كان رأى الاتحاد الاسيوى فيه عندما اختاره كافضل لاعب فى المباراة النهائية لدورى ابطال آسيا.. وفى نهاية حديثه اكد فوساتى ان اكثر الاشياء التى اسعدته هى عودة يوسف احمد للمشاركة من جديد بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الاصابة. وعلى الجانب الاخر اكد اجويرى مدرب الريان ان اللقاء كان ممتعا للغاية ونجح الرهيب فى تحقيق فوز ثمين على حساب افضل فريق فى اسيا، وقال ان فوز اليوم كان عملا جماعيا وانا سعيد بعطاء اللاعبين الذين كانوا على ارض الملعب بالاضافة الى اللاعبين الاحتياط، وعن تعليقه على طرد الحكم له قال اجويرى انه لم يظن انه سيطرد لانه رمى الكرة داخل ارض الملعب ولكن اذا كان هذا قرار الحكم فانا احترمه بكل تأكيد والمباراة بشكل عام كانت كبيرة ولاعبو الريان يستحقون هذا الفوز لانهم قاتلوا بشدة خلال اللقاء من اجل انتزاع الثلاث نقاط واستحقوا هذا الانتصار الكبير فى النهاية الذى جاء على حساب افضل فريق بالقارة الاسيوية.
2011 © Al Sharq .

Hors ligne

#107 03-12-2011 11:23

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

attounissia.jpg

يهم الترجي الرياضي :"السد" يتكبد هزيمته الثانية على التوالي في البطولة القطرية02/12/2011 19:52

BN10758sadd.jpg
انتهى منذ قليل كلاسيكو البطولة القطرية بين السد بطل آسيا ومنافس الترجي الرياضي في كأس العالم للأندية يوم 11 ديسمبر الجاري  والريان بفوز هذا الأخير بهدفين لواحد وهي الهزيمة الثانية على التوالي التي يتكبدها زملاء عبد القادر كايتا في البطولة القطرية في أقل من أسبوع قبل الإنطلاق منذ يوم غد في الإستعداد لمواجهة فريق باب سويقة ...
صحيح أن تركيز " السداوية " منحصر على كأس العالم للأندية في اليابان لكن هذه العثرة الثانية على التوالي تجعلنا متفائلين في خصوص قدرة ممثل الكرة الإفريقية على تحقيق الإنتصار يوم 11 ديسمبر واجتياز عقبة بطل آسيا بسلام والتأهل لمواجهة الفريق رقم واحد في العالم برشلونة الإسباني.

أبو فهد

Hors ligne

#108 03-12-2011 16:55

khaliloz
Super Fan
Lieu : Nabeul
Inscription : 08-04-2008
Messages : 1 759

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

Niang est declare forfait pour le mondial et de ce fait sera remplacé par le bresilen convalescent Da silva... info/ intox et la guerre médiatique commence

Hors ligne

#109 03-12-2011 17:12

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

khaliloz a écrit :

Niang est declare forfait pour le mondial et de ce fait sera remplacé par le bresilen convalescent Da silva... info/ intox et la guerre médiatique commence

C'est un joueur sur le retour, et en toute fin de carrière à 32 ans !! il est à Al Sadd pour arrondir sa bourse avec un surplus de pognon à l'odeur du gasoil, Je pense que pour lui la messe est dite !!!

Hors ligne

#110 03-12-2011 18:59

khaliloz
Super Fan
Lieu : Nabeul
Inscription : 08-04-2008
Messages : 1 759

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

BenM'radMachouche a écrit :

C'est un joueur sur le retour, et en toute fin de carrière à 32 ans !! il est à Al Sadd pour arrondir sa bourse avec un surplus de pognon à l'odeur du gasoil, Je pense que pour lui la messe est dite !!!


Filippo Inzaghi marque encore a 35 ans, il faut se méfier de ces vieux renards.. incha'Allah zina

Hors ligne

#111 03-12-2011 20:23

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

khaliloz a écrit :

Filippo Inzaghi marque encore a 35 ans, il faut se méfier de ces vieux renards.. incha'Allah zina

Inzagui et Niang sont deux êtres différents, l'un est italien, l'autre sénégalais, l'un relativement grand, l'autre plutôt petit et râblé. L'italien est sournois et opportuniste, l'autre aime les espaces et est plutôt technique ..L'un a brillé au Milan et la squadra...l'autre au mieux ... les phocéens et les Lions de la Teranga... Bref...bref 
Chaque être vivant a sa propre histoire, ses gènes propres, son hygiène de vie.... Rien n'est le copié collé de rien, et c'est une simple loi de la nature, qui comme l'histoire ne bégaye jamais,ça ne se répète, ni se réplique. Il faut comparer ce qui est comparable et encore !!!! Faut arrêter les comparaisons qui n'ont ni queue ni tête et qui se basent sur aucune vérité scientifique...

Hors ligne

#112 04-12-2011 09:42

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

logo_letempsp.gif
EST - Mondial des clubs

Demain, cap sur Nagoya

p19n-1-coul-EST03-12-2011.jpg
Le stage d'Osaka prend fin cet après-midi avec la dernière séance d'entraînement programmée dans cette ville. La délégation gagnera demain Nagoya lieu de déroulement de la première rencontre de l'Espérance dans le cadre des quarts de finales du Mondial des clubs.
Une bonne tenue physique

Cette première étape du programme de préparation des « Sang et Or » s'est déroulée à la satisfaction générale et du staff technique et des joueurs. En dépit du mauvais temps et une pelouse un tant soit peu glissante, les joueurs se sont totalement investis dans les entraînements notamment quand ils sont pris en mains par Boubaker Hanachi et Khalil Jbabli les deux préparateurs physiques.

Une importante charge d'efforts au cours de laquelle l'accent a été mis sur le travail foncier, la capacité motrice, la concentration et l'application. Volets qui ont permis de se rassurer sur le problème d'adaptation des joueurs qui ont retrouvé leurs réflexes de tous les jours.

Malchance pour le jeune Khalfaoui
Un mauvais appui sur le pied gauche et voilà Radhouane Khalfaoui à terre. Les secours ont été rapides et direction la clinique où les premiers examens se sont révélés rassurants s'agissant d'une entorse à la cheville qui a nécessité la pose d'un plâtre.
Coup de malchance pour le jeune Khalfaoui qui restera, néanmoins, avec ses co-équipiers jusqu'à la fin de la compétition.

Encore un faux pas d'Al Sadd
Les prochains adversaires de l'Espérance au Mondial des clubs ont subi vendredi soir une deuxième défaite d'affilée. Ce fut contre l'équipe d'Al Rayane dans le cadre de la 9ème journée du championnat qatari.
Défaite sur le score de 2 à 1 et cinquième place au classement général avec 13 points soit à cinq points de retard sur le leader qui en compte 18.
Rafik BEN ARFA

Hors ligne

#113 04-12-2011 10:02

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

logo_alwatan5.gif

العربي يعتذر عن لقاء السد

اعتذر النادي العربي عن الطلب الذي تقدم به نادي السد بتقديم موعد المباراة المؤجلة بينهما، حيث طلب الزعيم من اتحاد الكرة تقديم المباراة المؤجلة مع العربي إلى يوم غد الخامس من ديسمبر الجاري وذلك من أجل التفرغ التام لخوض بطولة العالم للأندية وقد أبدى الاتحاد القطري عدم ممانعته شرط أن يوافق الطرف الآخر وهو النادي العربي الا ان الاخير اعتذر في ظل الظروف التي يعاني منها بجانب وجود مواجهة قوية امام الجيش يوم الاربعاء القادم وبذلك تقام المباراة في الموعد المقرر لها في السابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في الخامسة والنصف مساء.

كاشيوا يكمل عقد كأس العالم للأندية

أكمل فريق كاشيوا ريسول الياباني عقد فرق بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في نسختها الثامنة بالعاصمة اليابانية طوكيو في الفترة من 8 إلى 18 ديسمبر الجاري بمشاركة أبطال قارات العالم الست وفريق كاشيوا ريسول بطل الدوري الياباني لهذا الموسم.

وكان فريق كاشيوا ريسول قد تأسس عام 1940 ويتبع مدينة شيوا شيبا والتي تبعد حوالي ساعة عن العاصمة طوكيو، وأسسته شركة هيتاشي اليابانية ويعتبر أحد الأندية المؤسسة لرابطة كرة القدم اليابانية.

وسوف يلتقي أبناء اليابان في الدور الأول مع فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

Hors ligne

#114 04-12-2011 10:09

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

AL RAYA QATAR:
السد طوى الصفحة المحلية وفتح ملف العالمية

تاريخ النشر: الأحد4/12/2011, تمام الساعة 08:26 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الفيفا يشيد بمحترفي الزعيم ويعتبرهم من النجوم المنتظرين للمونديال
متابعة - حسام نبوي:
حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على راحة من التدريبات مساء أمس عقب الخسارة بهدفين لهدف أمام فريق الريان في إطار الجولة التاسعة لدوري النجوم في اللقاء الذي جرى بينهما مساء الجمعة على استاد أحمد بن علي بنادي الريان.

ومن المقرّر أن ينتظم الذيابة في التدريبات في الخامسة مساء اليوم على الملعب الفرعي بالنادي لبداية الإعداد لبطولة العالم للأندية والتي ستنطلق في الثامن من ديسمبر الجاري بالعاصمة اليابانية طوكيو بمباراة الافتتاح بين بطل الدوري الياباني كاشيوا ريسول وفريق أوكلاند سيتي بطل قارة أوقيانوسيا، وسوف يبدأ عيال الذيب مبارياتهم في البطولة أمام فريق الترجي التونسي في الحادي عشر من ديسمبر.

ومن المنتظر أن يُركّز الأرجواني خورخي فوساتي مدرب الفريق على غلق ملف مباريات الدوري خاصة أن الفريق لم يُحالفه التوفيق في آخر مباراتين أمام قطر والريان وتعرّض لهزيمتين متتاليتين وهو ما قد يُؤثّر على معنويات اللاعبين قبل السفر إلى اليابان لخوض غمار منافسات كأس العالم للأندية.

عيال الذيب عانوا خلال الفترة الأخيرة من سوء الحظ خاصة أن الفريق قدّم مباريات قوية للغاية وكان الأقرب للفوز في المباراتين الأخيرتين أمام قطر والريان إلا أن إهدار الفرص كان عائقاً أمام تحقيق ذلك ومن المنتظر أن يعمل فوساتي جاهداً على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الأخيرة قبل المغادرة إلى اليابان خاصة أن التحدّي العالمي يحتاج الى مجهود كبير من جميع اللاعبين ولا يحتمل الأخطاء بالإضافة إلى التركيز على الجانب النفسي للاعبين وإعادة شحذ الهمم من جديد وإعادة الثقة في النفس من أجل تقديم مستوى جيّد واستعادة التألق الآسيوي من جديد في المونديال .
الجدير بالذكر أن لاعبي الزعيم السداوي يعلمون جيّداً مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم وأهمية المشاركة في البطولة .

ومن المنتظر أن يُغادر الفريق السداوي لليابان فى التاسعة صباح الثلاثاء السادس من ديسمبر على متن طائرة خاصة، وكان الأورجوياني خورخي فوساتي قد أعلن قائمة الذيابه النهائية المشاركة في المونديال وتتكوًن من 23 لاعباً: هم محمد صقر وسعد الشيب ومهند نعيم ونذير بلحاج ولي جونج ووسام رزق ومحمد كسولا ومسعد الحمد وممادو نيانج ومحمد عبدالرب وحسن الهيدوس وعبدالقادر كيتا وإبراهيم ماجد وخلفان إبراهيم وطلال البلوشي وطاهر زكريا وعلي عفيف وعبدالله كوني ويوسف أحمد وعلي أسد وماجد محمد وناصر نبيل وعبدالكريم حسن.

من ناحية اخرى كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) عن قوائم الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية.
وسرد موقع (الفيفا) على شبكة الإنترنت تقريراً مطولاً عن النجوم التي ستزيّن سماء هذه المسابقة العالمية وستمنحها إثارة وتشويقاً كبيرين. وستكون بعض الأسماء الرنانة في عالم الساحرة المستديرة حاضرة في هذا العرس الكروي الذي تحتضنه مدينتا تويوتا سيتي ويوكوهاما

ومن بين هذه الأسماء نجوم فريق برشلونة الإسباني ميسي وفابريجاس وأبيدال وداني ألفيس وأندريه إنيستا وبيكيه وتشافي وأبرز لاعب بفريق سانتوس البرازيلي نيمار بجانب هنريكي جانسو، ثم انتقل الحديث عن فريق مونتيري المكسيكي والذى يضم الهداف التشيلي هومبيرتو سوازو وكابتن الفريق لويس بيريز.

ويأتي بطل إفريقيا فريق الترجي التونسي الذى يضم الكاميروني يانيك نجينج والغاني هاريسون أفول، وأشاد موقع الفيفا بالثلاثي الإفريقي بنادي السد الإيفواري عبدالقادر كيتا والسنغالي ممادو نيانج والجزائري نذير بلحاج واعتبرهم ثلاثياً مهماً يعقد عليهم القطريون آمالاً كبيرة.

واكتفى فريق كاشيوا ريسول بطل الدوري الياباني بالاعتماد على هدافه البرازيلي لياندرو دومينجيس، وبطل قارة أوقيانوسيا فريق أوكلاند سيتي الذي يعتمد على نجميه الدوليين إيفان فيسيلييتش وديفيد موليجان بجانب اللاعبين أندريو جويراو ومانويل إكسبوزيتو اللذين لعبا من قبل في صفوف برشلونة الإسباني .

قفزة عملاقة تضع الرهيب في المربع الذهبي
مكاسب بالجملة حققها الفريق الرياني من الفوز المثير الذي سجله على حساب السد في المباراة التي جرت بين الفريقين في ختام منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري نجوم قطر.

أول هذه المكاسب وأهمها هو أن الفريق صعد إلى المربع الذهبي في وقت حرج من عمر مسابقة الدوري وثانيها يتركز حول المكاسب المعنوية نتيجة حسم لقاء الكلاسيكو لصالحه باعتبار أن مثل هذا الفوز يسعد الجماهير كثيراً .. وثالثها هو الثقة الكبيرة التي دبت في نفوس جميع اعضاء الفريق لأنهم حافظوا على سجلهم نظيفاً بدون أي خسارة وتفوقوا على فريق من أبرز منافسيه على لقب بطولة الدوري.

أما عن مجريات المباراة نفسها فقد خاضها الأورجوياني أجويري باحترام شديد لمنافسه وبالتالي حاول غلق مفاتيح اللعب واعتمد على الكثافة العددية في منطقة وسط الملعب لتضييق المساحات أمام لاعبي السد أصحاب السرعات الكبيرة والتحركات الخطيرة.

وعلى الرغم من أن الفريق نجح في تحقيق هدفه كاملاً من المباراة وسجل فوزاً رائعاً إلا أن المدرب مطالب بالعمل خلال فترة التوقف بعلاج بعض الأخطاء التي ظهرت في أداء الفريق ويجب ألا ينسى أن الفضل الأول في هذا الفوز الذي تحقق جاء بالمهارات الفردية لثلاثة لاعبين أولهم سعود الهاجري حارس المرمى الرائع الذي حرم السد من إحراز خمسة أهداف على أقل قدير خلال هذا اللقاء وثانيهم تاباتا الذي شكل إزعاجاً كبيراً لدفاعات الفريق السداوي ويعتبر هو كلمة السر في هذا الفوز .. وثالثهم أفونسو الذي لا يفعل أي شيء مع كرة القدم سوى إحراز الأهداف وهو المطلوب منه.

والخلاصة أن الرهيب أنهى مسلسل التعادلات وحقق فوزه الثالث في بطولة دوري نجوم قطر ليرفع رصيده إلى 15 نقطة احتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

Hors ligne

#115 04-12-2011 11:47

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

logo-lapresse.jpg
En direct du Japon

Plus de peur que de mal pour Korbi

Majdi Traoui et Khaled Mouelhi poursuivent actuellement leurs entraînements en solitaire avant de retrouver le groupe. Khaled Korbi a, quant à lui, ressenti de légères douleurs et a dû provisoirement interrompre les entraînements. Volet répétitions, un calme total règne au centre d'entraînement. L'atmosphère est vraiment idéale pour le travail dans la sérénité et la concentration maximale.

•—•—•—•—•—•—•

Al Sadd Sports Club, le premier adversaire de l'Espérance Sportive de Tunis (EST) en Coupe du monde des clubs (CMC) 2011 au Japon, s'est incliné sur le score de 2 buts à 1 face à Al Rayyan Sports Club au stade Ahmed Ben Ali, dans un match entrant dans le cadre de la 9e journée du Qatar Stars League. Maged Mohamed a réduit le score pour Al Sadd à la 75e minute, alors que Abdelkader [que]ïta avait raté un penalty au tout début de la rencontre. Rappelons que la formation d'Al Sadd compte 13 points (en ayant un match en moins) et accuse un retard de 5 points sur le leader, Lekhwia.

•—•—•—•—•—•—•

L'Espérance Sportive de Tunis a récemment reçu le premier jeu de 20 ballons officiels  de la Fifa. Ces nouveaux ballons feront leur baptême du feu lors de la Coupe du monde des clubs, ainsi que lors de l'Euro 2012.

•—•—•—•—•—•—•

Nagoya, où résidera l'Espérance à partir de demain, est considérée comme la troisième ville du Japon après Tokyo et Osaka. Le temps y est humide et frais alors que des baisses sensibles de températures sont prévues pour les tous prochains jours. D'ailleurs, c'est par un froid de canard où le thermomètre enregistrait les 6 degrés que  l'Espérance Sportive de Tunis s'est entraîné sur la magnifique pelouse du Green Sakai, nullement endommagée par la pluie. Par ailleurs, la deuxième tenue  des «Sang et Or» ayant été approuvée par la Fifa est composée d'un maillot et d'une culotte rouges.

•—•—•—•—•—•—•

Chapitre logistique, un bus de 50 places a été mis à la disposition de l'équipe professionnelle pour le transfert entre l'hôtel et le centre d'entraînement.

•—•—•—•—•—•—•

En tenue hivernale, survêtement, kawai et bonnet sur la tête, les joueurs étaient plutôt au chaud comme en témoigne l'engagement et la détermination dans les mouvements et le jeu, notamment au cours de la dernière phase de l'entraînement ponctuée par des matches d'application où la voix de Nabil Maâloul s'est fait sentir à maintes reprises pour corriger ou rappeler à l'ordre un joueur sur son placement et replacement. Lesdites répétitions furent d'ailleurs consacrées au travail technico-tactique avec plusieurs variantes qui ont mis les joueurs à l'épreuve de l'effort. Le travail d'approche en phase défensive ou devant les buts était l'un des leitmotiv de la séance qui a duré une heure dix minutes. Au fur et à mesure que les joueurs commencent à mieux s'adapter et à retrouver leurs ressources psychiques et physiques, les entraînements se font plus intenses et rythmés. Une chose est sûre, le groupe se donne à cœur joie en s'investissant au maximum pour atteindre la forme optimale le jour J.

•—•—•—•—•—•—•

La Coupe du monde nécessite d'autres sacrifices propres au haut niveau qui repose sur les détails. Des détails que le coach est en train de peaufiner dans la vie quotidienne des joueurs à l'hôtel à l'entraînement. Bref, sur et en dehors du terrain, les joueurs adhérent à la discipline de groupe sans rechigner. Sans que la chose soit inscrite sur le portail de l'hôtel, un maître mot sied au groupe «sang et or» ici à Osaka : discipline et rigueur.

Karray BRADAI le : 04-12-2011

Dernière modification par BenM'radMachouche (04-12-2011 11:48)

Hors ligne

#116 04-12-2011 14:03

khaliloz
Super Fan
Lieu : Nabeul
Inscription : 08-04-2008
Messages : 1 759

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

BenM'radMachouche a écrit :

Inzagui et Niang sont deux êtres différents, l'un est italien, l'autre sénégalais, l'un relativement grand, l'autre plutôt petit et râblé. L'italien est sournois et opportuniste, l'autre aime les espaces et est plutôt technique ..L'un a brillé au Milan et la squadra...l'autre au mieux ... les phocéens et les Lions de la Teranga... Bref...bref 
Chaque être vivant a sa propre histoire, ses gènes propres, son hygiène de vie.... Rien n'est le copié collé de rien, et c'est une simple loi de la nature, qui comme l'histoire ne bégaye jamais,ça ne se répète, ni se réplique. Il faut comparer ce qui est comparable et encore !!!! Faut arrêter les comparaisons qui n'ont ni queue ni tête et qui se basent sur aucune vérité scientifique...

tu as mal compris et interprété ma réplique, ce que j ai voulu tout simplement dire, c'est qu'on doit se méfier de tout même le moindre petit détail (cette histoire de blessure peut bien etre un coup monté) pour sortir une prestation digne de notre equipe et du niveau élevé de cette compétition...sortir par la petite porte gâchera en quelque sorte notre parcours le long de cette année mémorable et inoubliable... VIVE L ESPERANCE....Vive lemkache5in !!!

Hors ligne

#117 04-12-2011 14:21

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

khaliloz a écrit :

tu as mal compris et interprété ma réplique, ce que j ai voulu tout simplement dire, c'est qu'on doit se méfier de tout même le moindre petit détail (cette histoire de blessure peut bien etre un coup monté) pour sortir une prestation digne de notre equipe et du niveau élevé de cette compétition...sortir par la petite porte gâchera en quelque sorte notre parcours le long de cette année mémorable et inoubliable... VIVE L ESPERANCE....Vive lemkache5in !!!

Faut pas partir avec cet état d'esprit  "Tounssi" ykhaf de son ombre... Là on y va pour la gagne ou on reste à la maison !!! On va avec l'intention de gagner quelque soit l'adversaire. Si on a peur d'une bande de vieillards habillés en chemises de nuit blanches, on va avoir l'air de quoi devant le Barça, d'une vieille qui a avalé par méprise un flocon de laxatif ??? !!!
Le site de la Fifa qui s'y connait un tout petit peu, disons, en matière de foot, a consacré un article à Yannick Ndjeng ( un jeune prometteur !!) et non au vétéran Niang ( cf article à la une de Tarajimania )..
Et de toutes manières, nous n'avons d'autre choix que de les battre avec ou sans 10 Niang ...
On doit gagner et on gagnera, car nous sommes meilleurs, en tout cas c'est le classement Fifa qui le dit..

Dernière modification par BenM'radMachouche (04-12-2011 19:10)

Hors ligne

#118 04-12-2011 19:19

khaliloz
Super Fan
Lieu : Nabeul
Inscription : 08-04-2008
Messages : 1 759

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

Tounsi mhaff qui ne laisse rien au hasard ... et qui va gagner birjoulia !!

Hors ligne

#119 04-12-2011 19:46

Rédaction
Invité

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

CMC Japon 2011 - En direct d'Osaka

osaka3.jpg

  - A la fin du stage la délégation de l'Espérance représentée par Mr Lassaad Sarray, Directeur Exécutif, et Nabil Maaloul, le Head Coach, ont offert en guise de souvenir mais aussi de reconnaissance aux services rendus par les responsables du centre un maillot avec les autographes des joueurs et quelques insignes. Un geste fortement apprécié. Tout de suite, le maillot fut installé dans un cadre et arboré dans la salle aux côtés des autres maillots de Dortmund, de la sélection nippone, etc.

- Le Président du club, Mr Hamdi Meddeb, est en contact permanent avec la délégation pour s'enquérir sur les conditions du séjour et l'état de santé des joueurs avant de les retrouver la semaine prochaine à Nagoya.

- Le président de la section Football, Mr Riadh Bennour, et Le Médecin de l'équipe, Docteur Yacine Ben Ahmed, ont rejoint aujourd'hui la délégation à Osaka. Ils étaient à l'hôtel vers le coup de 17h30.

- Des briefings quotidiens restreints après le dîner sont épinglés au programme du staff et personnel concerné pour coordonner et prendre les dispositions nécessaires à tous les niveaux en vue de délimiter les tâches et communiquer le programme aux gens de la FIFA afin de donner une image séduisante d'un club Professionnel et hautement organisé.

- Un premier convoi du bagage devancera l'Equipe le lundi matin vers Nagoya. A son arrivée, la délégation trouvera les bagages dans les chambres puisque le rooming a été déjà affecté depuis Osaka par le duo d'intendance Walid Ben Abdallah et Khemaies Dridi.

- La séance a été avancée d'une demi-heure en raison de la lumière car le terrain annexe n'est pas doté des projecteurs.



est.org.tn

#120 04-12-2011 20:46

BELVEDERE28
Fan
Lieu : belvedre
Inscription : 20-11-2010
Messages : 931
Site Web

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

le match  mental  surtout que physique
il faut voir match al Sod  comme un match final

Hors ligne

#121 05-12-2011 09:13

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

نحترم قرار العربي
12/4/2011   

أكد جفال راشد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على قوة وصعوبة المواجهه المقبلة أمام فريق الترجي التونسي بطل أفريقيا والذى يضم عناصر جيدة من اللاعبين بجانب محترفين مميزين

وكشف بوراشد فى تصريح خاص لموقع النادي على أن مواجهة الترجي ستكون تحدي كبير للذيابه من أجل أعادة كتابة التاريخ من جديد بتحقيق الفوز ومقابلة فريق برشلونة الأسباني أفضل فريق فى العالم

وأضاف قائلا " مباراة الترجي صعبة وستمثل تحدي كبير لأبناء الزعيم ولكننا لدينا ثقة كبيرة فيهم من أجل تحقيق الفوز ومواجهة برشلونة الأسباني بطل العالم لأعادة كتابة التاريخ من جديد "

وحول تصريحات مدرب الترجي نبيل معلول قال جفال : معلول له كامل الحق والحرية فى الأدلاء بأى تصريحات تخص فريقه ولكن بالنسبة ألينا فأننا جاهزون وواثقون من لاعبينا وقدرتهم على تقديم عرض شرف وتحقيق إنجاز جديد لكرة القدم القطرية فى هذة البطولة العالمية

وبخصوص رفض نادي العربي خوض اللقاء المؤجل أكد جفال أنه لا يعرف سبب رفض نادي العربي خوض اللقاء ولكنه يحترم قرارهم , والسد كان يحتاج بقوة لعب المباراة لتكون خير إعداد للفريق قبل خوض البطولة العالمية
SO Al Sadd

Hors ligne

#122 05-12-2011 09:19

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

تدريبات بنكهة مونديالية

04122011004.jpg   
12/4/2011   
فى أجواء حماسية وتختلف كثيرا عن المحلية أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته على الملعب الفرعي بالنادي عقب الراحه التى حصل عليها أبناء الزعيم يوم السبت عقب الخسارة بهدفين لهدف أمام فريق الريان فى إطار الجولة التاسعة لدوري النجوم القطري , وذلك إستعدادا لأنطلاق مشوار كأس العالم للأندية والذى سوف يبدأه الذيابه أبطال أسيا بلقاء فريق الترجي التونسي بطل أفريقيا فى اللقاء الذى سيقام فى الحادي عشر من ديسمبر الجاري على إستاد تويوتا ناجويا بمدينة ناجويا اليابانية
·         أجتماع وإصرار على النجاح
حرص خورخي فوساتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على الأجتماع بلاعبي الفريق الأول قبل بداية المران للحديث عن أهمية الفصل بين المنافسات المحلية ومباريات الدوري وأهمية التركيز فى البطولة المقبلة والتى يسعى من خلالها الزعيم من جديد لكتابة تاريخ جديد أمام أبطال قارات العالم بعد لقب دوري أبطال أسيا

·         تدريبات مهارية .. وتألق النجوم
وشهد المران السداوي التركيز على التدريبات المهارية بالكرة الهجومية والدفاعية بجانب تدريبات الكرات العرضية على المرمي من الأطراف , ثم تدريبات التصويب من بعيد والتى تألق خلالها أكثر من لاعب ومنهم خلفان إبراهيم وإبراهيم ماجد ونذير بلحاج والإيفواري عبدالقادر كيتا

·         تدريبات بنكهة مونديالية
خاض أبناء الزعيم مران الأحد بكرات جديدة قدمها الفيفا لنادي السد للتأقلم عليها قبل المشاركه فى كأس العالم , هذا ومن المنتظر أن يقدم الإتحاد الدولي المزيد من الكرات للزعيم بمجرد الوصول لليابان

·         مران خفيف للرديف
شارك لاعبو فريق الرديف فى مرانا خفيفا بالجري حول الملعب ثم غادروا التدريبات فى ظل خوضهم للقاء السد والريان فى إطار الجولة التاسعة لدوري الرديف فى اللقاء الذى أقيم مساء السبت وأنتهى لمصلحة السد بهدفين نظيفين

·         مران أخير قبل الرحيل
يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانا أخيرا فى الخامسة مساء الأثنين على الملعب الفرعي بالنادي وذلك قبل السفر لليابان فى التاسعة صباح الثلاثاء على متن طائرة خاصة   
SO Al Sadd

Hors ligne

#123 05-12-2011 10:09

Gianni
Super Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 20-05-2009
Messages : 2 369

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

Niang est blessé & éliminé de la liste des joueurs convoqués pour la coupe du monde des clubs.

Hors ligne

#124 05-12-2011 10:10

Gianni
Super Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 20-05-2009
Messages : 2 369

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

Comme même il faut se méfier de ces quataris.

Hors ligne

#125 05-12-2011 13:58

kais-gafsa-est
Fan
Lieu : gafsa
Inscription : 02-03-2009
Messages : 649

Re : [CMC 2011 - 1/4 de Finale] Espérance ST - Al Sadd; le 11 décembre 2011

Il ne faut pas les sous-estimer mais aussi Qatar ces dernières années a un grand pouvoir sur le football international, elle peut acheter l'arbitre facilement.
Rabbi yostor.

Hors ligne

Pied de page des forums