Vous n'êtes pas identifié(e).

#1426 10-09-2015 09:47

Balha80
Fan
Inscription : 18-12-2013
Messages : 341

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

F Ben Youssef est certe plus efficace sur les couloirs mais pour cette saison il faut l'habituer à jouer en pointe avec son gabarit et sa générosité il a les moyens d'exceller... Vu qu'on a plusieurs autres solutions sur les couloirs avec les joueurs qui peuvent donner le plus et qui ont besoin de temps de jeu...

Mais le détail qui fait la différence dans les grandes équipes, ces joueurs de couloirs doivent être polyvalents et généreux dans le role de récupération et la couverture à l'instar de Afful et FBY... Ici l'insistance et la pression du coach sur ces joueurs est primordial !

Hors ligne

#1427 11-09-2015 10:59

MOLAJILI
Super Fan
Inscription : 26-02-2014
Messages : 2 288

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

أخبار الترجي الرياضي: «فيروس الفيفا» يضرب الفريق... وحملة ضخمة لترويج الاشتراكات

استفاد اللاعبون الدوليون المنتمون للترجي فنيا ومعنويا من مشاركاتهم مع المنتخبات كما هو الحال بالنسبة الى بقير والرجايبي مع المنتخب الأولمبي، وأيضا «ايدوك» مع «النسور الخضر»... وفي المقابل عاد أكثر من لاعب الى الحديقة «ب» محمّلا بـ«فيروس» الـ«فيفا» (اصابات اللاّعبين في صفوف المنتخبات). وكان الحارس الأوّل لشيخ الأندية التونسية معزّ بن شريفية قد غادر معسكر المنتخب الوطني قبل ساعات قليلة من شدّ الرحال الى ليبيريا. وركن للراحة لمدّة أربعة أيّام مستسلما للآلام التي شعر بها على مستوى الظهر. وقد عاد معز أمس الأوّل إلى التمارين مع ناديه، وبدأ يستعيد بصفة تدريجية مؤهلاته البدنية. ومن جهة أخرى التحق الدولي الشاب الياس الجلاصي بركب المصابين. وسيبتعد الياس عن الميادين لمدّة ثلاثة أسابيع حسب ما أظهرته الكشوفات الطبية التي بيّنت أنه تعرّض لاصابة عضلية عندما كان في صفوف المنتخب الأولمبي. العنصر الثالث الذي تضرر عند أداء الواجب الوطني هو النيجيري «ايدوك». ولم يصل بعد «ايدوك» الى تونس، وتخلف عن تحضيرات ناديه التي بدأت أمس الأول، لكن المعلومات القادمة من نيجيريا تؤكد أن مهاجم شيخ الأندية التونسية تعرض الى اصابة أثناء لقاء «النسور الخضر» ضدّ تنزانيا، في اطار التصفيات المؤهلة لـ»كان» الغابون 2017. ويأمل الاطار الطبّي للترجي أن تكون إصابة «صامويل» خفيفة خاصّة أن البطولة المحلية أصبحت على الأبواب. ومن المؤكد أن الترجي قد يتحمل الغيابات الكثيرة في المباراة الشكلية ضدّ «السواحلية» يوم السبت القادم في اطار كأس الـ»كاف»، ولكنه سيحتاج في المقابل الى كل عناصره مع بداية البطولة التي يفتتحها الترجي بلقاء صعب ضدّ «القناوية» في المرسى، وذلك يوم 16 سبتمبر الجاري.
غموض حول «سيسوكو»
قيل كلام كثير وجميل عن المهاجم المالي الشاب «عبدولاي سيسوكو» لحظة وصوله الى الحديقة «ب». اللاعب المذكور التحق بالمجموعة لكن الاطار الفني للنادي بقيادة عمار السويح لم يختبر امكاناته في الوديات كما فعل مثلا مع مواطنه «ايشاكا ديارا» أو حتّى البينيني «الصّغير» «أنان»... الثابت أن الفريق يملك خيارات كبيرة جدا في المنطقة الأمامية، وفي خطّ الوسط الهجومي وهو ما يجعل مهمّة «سيسوكو» معقدة للغاية لانتزاع مكان في التركيبة المثالية للسويح. بقي أن نشير الى أن الاطار الفني برمج لقاء وديا مساء اليوم في الحديقة (س16و30 دقيقية) ضدّ قرنبالية، وسيشارك فيه اللاعبون غير المعنيين بمباراة سوسة. هذا الاختبار الودي للترجيين، ستعقبه ندوة صحفية لعمار السويح بمناسبة «كلاسيكو» سوسة. ومن المنتظر أن ينعقد المؤتمر الصّحفي في حدود السّاعة السادسة والنّصف مساء.
مشروع ضخم
جهزت الادارة الترجية مشروعا ضخما بخصوص ترويج اشتراكات الموسم الرياضي الجديد. وتؤكد مصدرنا أن الفريق سسيطلق حملة اشهارية واسعة النطاق عبر التلفزات، والاذاعات بهدف حشد أكبر عدد ممكن من المحبين الذين يحلمون بموسم ناجح خاصّة بعد الانتدابات الكبيرة التي شهدها النادي، والتغييرات الجذرية التي سجلتها الحديقة على مستوى الفنيين والمسؤولين...
اختلافات بسبب منصر
مازال الجدل متواصلا بخصوص صفقة لاعب المنتخب و»جوفنتس العرب» محمد علي منصر. وقد أدلت فئة من الجماهير الصفراء والحمراء بدلوها في الموضوع. وكانت على درجة عالية من الوعي، حيث أكدت أنه لا حاجة للترجي بخدمات منصر مقابل أموال طائلة، وتعتقد أن الفريق قام بالمطلوب على مستوى الانتدابات، وأنه يملك حلولا بالجملة في كلّ الخطوط. وفي الأثناء يتمسك أهل الدار بالظفر بخدمات منصر لاقتناعهم بأنه قادر على منح نجاعة أكبر لمنطقتي الوسط والهجوم، وأنه سينسجم بسرعة قصوى مع الفريق في ظلّ وجود رفاق الأمس مثل الخنيسي وبن يوسف، وهذا فضلا عن بقية زملائه مع «نسور قرطاج».
غدا النظر في قضيّة العكايشي
من المنتظر أن يتمّ الاعلان غدا عن الحكم الخاص بقضية أحمد العكايشي مع الترجي الرياضي. وكانت اللجنة القانونية لشيخ الأندية التونسية قد طعنت في القرار الصادر عن الجامعة (لجنة فضّ النزاعات والمصالحة). وطالب أساتذة الترجي بالحصول على مبلغ قدره 722 مليونا عوضا عن 572 كما أمرت بذلك لجنة «فضّ النزاعات والمصالحة» التي كانت قد فسخت أيضا عقد العكايشي مع الترجي وهو ما سمح له بالتحوّل في مرحلة موالية الى سوسة.

Al Chourouk

Hors ligne

#1428 13-09-2015 20:30

Nizar
Administrateur
Lieu : Tunisia
Inscription : 06-01-2003
Messages : 6 403

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

الترجي الرياضي:مغامرة إفريقية للنسيان... ونسخة جديدة تظهر للعيان

BN45088est.jpg

رغم الغيابات وقلة الحلول أمام الإطار الفني ومحدودية الزاد البشري المؤهل للمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي وخاصة في لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات التي عقدت الإصابات والعقوبات من وضعيتها ، وكذلك رغم خروج الفريق مبكرا من مغامرته الإفريقية وغياب الرهان ودوافع الانتصار والعطاء فإن مباراة أمس الأول في سوسة تعتبر الأفضل لفريق باب سويقة منذ فترة ، أي خلال كامل دور المجموعات لهذه التظاهرة وأيضا مواجهتي كأس تونس ضد شبيبة سكرة والنادي الرياضي لحمام الأنف...
صحيح أن الترجي الرياضي تكبّد هزيمة في الدقائق الأخيرة من المقابلة ولم ينجح في المحافظة على أسبقيته لكن لن تغيّر هذه النتيجة السلبية من الحكم الإيجابي على مستوى ومردود أبناء عمار السويح في هذا اللقاء ...
طبعا لا نقصد أنها كانت مقابلة خالية من الهفوات والسلبيات من جانب أبناء الأحمر والأصفر، أو أن المستوى الفني كان ممتازا ورفيعا، لكن ومقارنة مع كل اللقاءات الأخيرة على الصعيدين المحلي والقاري فقد كان الأداء الجماعي وكذلك الفردي لجل اللاعبين أحسن بكثير من السابق ولمسنا تطورا في بعض الجوانب وبالتالي إيجابيات يمكن للإطار الفني أن يبني عليها ويضعها مقياسا يحدّد على ضوئها اختياراته وقراراته في المستقبل سواء على مستوى الأسماء التي يمكن أن تؤثث التشكيلة الأساسية أو على مستوى طريقة اللعب والخطة التكتيكية.
كما لاحظنا روحا أكبر على الميدان تميّزت بعطاء دون حسابات لكل اللاعبين دون استثناء، طبعا بقيت الإمكانيات الفنية لكل عنصر وموضوع محدودية الإمكانيات التي تصنع الفارق وتميّز هذا الإسم على الآخر لكن الجميع كانوا على مستوى كبير من روح العزيمة وحب العطاء والاندفاع وهو الجانب الذي تغيّر أكثر من غيره في الترجي الرياضي نحو الأفضل بطبيعة الحال.
«النفزي» بلا حسابات ... و«عبود» خانه نسق اللقاءات
على المستوى الفردي كان الأداء مختلفا من لاعب إلى آخر بين من تميّزوا وتألقوا بمردوهم وبين المتوسط لا غير وبين السيء... الامتياز بصفة تفاضلية يعود إلى هيثم الجويني ثم غيلان الشعلالي فعلي المشاني ثم يأتي النفزي الذي لعب دون حسابات وعبود الذي خانه نسق المقابلات في النصف الأخير من الشوط الثاني.
الجويني كان من أفضل لاعبي الأحمر والأصفر في لقاء أمس الأول في سوسة لا فقط لنجاحه في تسجيل هدف فريقه وكان هدفا جميلا فيه حس المهاجم القناص وإنما أيضا للإحراج الكبير الذي أحدثه لكامل الخط الخلفي للنجم بفضل بنيته الجسمانية وتفوقه في جل الحوارات الثنائية وصموده أمام التدخلات القوية ، كما أقلق المدافعين وشكل مصدر خطر هجوم الترجي الرياضي وكانت إضافته يمكن ان تكون اكبر لو وجد المعاضدة من بن يوسف على وجه الخصوص لكن الأخير لم يكن في يومه وخيّب آمال الترجيين.
الشعلالي كان رائعا أيضا بتحركاته المستمرة في كل أنحاء الميدان بما في ذلك المناطق الأمامية التي كان الأول في الضغط عليها ومنع النجم من تصعيد الهجمة والكرة مثلما يريد ومثلما تعوّد علي القيام به، الشعلالي كان أكثر لاعب افتك الكرات وقطع هجومات النجم وأظهر من الجاهزية البدنية الشيء الكبير بما يؤهله أن يكون اليوم «البيفو» رقم واحد في فريق باب سويقة.
ثالث المتميّزين في صفوف الترجيين هو علي المشاني الذي نجح في محاصرة بونجاح بشكل مثالي سواء في الكرات العالية أو في قطع التسربات الفردية للجزائري الذي نجح في التهديف إلا بعد التغيير الحاصل على مستوى المحاصرة في دفاع الترجي الرياضي بمراقبة المشاني للبرازيلي آكوستا مقابل اضطلاع الراقد بمحاصرة بونجاح، مباراة أول أمس تعد الانطلاقة الحقيقية لقائد المنتخب الأولمبي مع الترجي الرياضي.
ثنائي آخر أبلى البلاء الحسن ولو بصفة أقل من الثلاثي الذي ذكرناه وهما أمين النفزي الذي لعب في خطة ظهير أيسر وقدم مردودا طيبا في العموم تميّز على وجه الخصوص بعطاء بسخاء كبير دون حسابات، ومعز عبود الذي تحرك في وسط الميدان كأفضل ما يكون مؤمّنا الناحيتين الدفاعية والهجومية وذلك قبل أن يظهر عليه الإرهاق في النصف الأخير من الشوط الثاني بسبب غياب نسق المقابلات لديه.
«الروج» خارج الموضوع ...
لئن لعب الترجي الرياضي أفضل مباراة له منذ دخوله دور المجموعات فإن فخر الدين بن يوسف لعب أول أمس أسوأ لقاء له منذ انضمامه إلى فريق باب سويقة، حيث لم يقدم شيئا للهجوم رغم توفر الإمكانيات لعكس الهجومات واستغلال سرعته وهي أكبر نقاط قوته لكنه لم يوفق في أية كرة وكان فعلا خارج الموضوع وعليه نسيان هذا المردود وايضا مراجعة بعض حساباته حتى يكون أنجع للفريق مستقبلا...
من جانب آخر ودائما في إطار السلبيات تواصلت الهفوات الدفاعية القاتلة التي حكمت على الترجي الرياضي قبول الأهداف وتكبد الهزائم مثل التعامل مع الكرات الثابتة وخاصة الركنيات سواء بالنسبة لحارس المرمى أو لبعض المدافعين وهي غلطات بصدد التكرر وهو الأمر الخطير بالنسبة لفريق كبير من المفروض أن يتّعظ من هفواته ويعمل على تجنبها...
أيضا لاحظنا سذاجة كبيرة في الدقائق الأخيرة من اللقاء خصوصا عند حصول الفريق على مخالفة خطيرة بعد هدف التعادل نفذها الجويني – وكان من المفروض أن يتولى الرقيعي تسديدها – الذي كان واضحا أنه سيصوب بصفة مباشرة ولم يكن هناك أي داع لتقدم جل اللاعبين ( ثمانية بالضبط ) إلى الهجوم والتعرض بالتالي إلى هجوم معاكس سريع جاءت على إثره الركنية التي أعطت التفوق للنجم وكانت فيها السذاجة في المحاصرة حاضرة من جانب بعض المدافعين وخاصة من اوكلت له محاصرة بونجاح...
كل هذه السلبيات يجب تفاديها مستقبلا وهذا أمر بديهي في فريق كبير يطمح إلى الفوز بالألقاب وبالتالي الفوز في كل مواجهاته.
مغامرة للنسيان
... وأخيرا انتهت المغامرة الإفريقية للترجي الرياضي التي كانت سيئة جدا على مستوى النتيجة وكذلك سمعة ومكانة الفريق على المستوى القاري وهي مغامرة للنسيان بسرعة مع الاتعاظ بهفواتها لتفادي تكرارها... هي مسابقة لم تأت في وقتها بالنسبة لفريق يمر بفترة انتقالية ويجدد في مجموعته ولم يتمكن من تأهيل كل عناصره الجديدة وكان مجبرا بالتالي من اللعب بأسماء محدودة الإمكانيات والمؤهلات ولا يرجى منها شيئا على هذا المستوى وجدت نفسها بقدرة قادر في القائمة الإفريقية لشيخ الأندية التونسية...
الإطار الفني ارتبك كذلك في إعداد العدة للبطولة ونعني هنا الفرنسي أنيغو الذي عبّر في اكثر من مناسبة أن كأس الاتحاد الإفريقي تزعجه وتمنعه من تحضير الهدف الذي جاء من أجله وهو بطولة تونس...
على كل دخلت هذه التظاهرة طي التاريخ بالنسبة للأحمر والأصفر القادر اليوم على التركيز الكامل على البطولة وله من الزاد البشري ما يسمح له بالذهاب في الطريق الصحيح محليا وتحقيق النتائج المرجوة وكذلك المستوى الفني الذي يليق باسم الترجي الرياضي.

فيصل الفزاني

Attounissia

Hors ligne

#1429 15-09-2015 16:19

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Pour ce qui est de l'effectif retenu pour la nouvelle saison, l'entraîneur des "Sang et Or" a dit "la liste des joueurs est définitivement fixée à 24 membres mais les heures qui viennent pourraient permettre encore des mouvements, des venues ou des départs en fonction de nos besoins." Il a ajouté " la qualité de l'effectif est bonne dans l'ensemble mais il est évident que l'on souhaite toujours ce qu'il y a de mieux. Reste que nous ne prendrons pas de risques inutiles ou trop onéreux pour le club." Ainsi certains jeunes ne feraient plus partie des plans du coach qui a estimé qu' "il n'est pas nécessaire que les joueurs qui réussissent bien parmi les jeunes,  confirment au niveau des seniors. Il vaut mieux que ces jeunes aillent gagner du temps de jeu dans d'autres équipes, améliorent leur rendement et les portes de l'Espérance leur resteront ouvertes."

cf. est.org.tn

Hors ligne

#1430 15-09-2015 17:57

Blood&Gold4Ever
Super Fan
Inscription : 12-06-2008
Messages : 1 701

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Si on va garder 24 joueurs, comment on va faire pour prêter où vendre 8 où 9 joueurs à 6 heures de la clôture du mercato ?

Hors ligne

#1431 15-09-2015 18:15

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Pas forcément vendre ou prêter ! Ils peuvent évoluer avec les Élites wink !

Hors ligne

#1432 16-09-2015 00:30

Nizar
Administrateur
Lieu : Tunisia
Inscription : 06-01-2003
Messages : 6 403

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

أخبار الترجي الرياضي :مالي جديد في الحديقة والسويح يفرض «الويكلو»

668_334_1442337731.jpg

ودّع شيخ الأندية التونسية بمرارة كبيرة عام «النكبات»، ويستعدّ الفريق بداية من الغد لاستقبال الموسم الجديد بإنتصار خارج الديار على «القناوية»، وذلك لمصالحة الجمهور، وتأكيد جاهزيته لتعويض الاخفاقات الكبيرة على الصّعيدين المحلي والقاري.
وخسر الترجيون الرّهان في رابطة الأبطال، وكأس الكنفدرالية، والبطولة المحلية، وكأس تونس، ورغم هذه الهزّات العنيفة، وغير المسبوقة في مختلف المسابقات، فإن الآمال المعقودة على ترجي السويح كبيرة للانتفاض في منافسات الموسم الجديد خاصّة بعد التعزيزات الاستثنائية التي قامت بها هيئة المدب خلال فترة التنقلات الصّيفية، والتي كلفت الخزينة الترجية مليارات الدولارات.
السويح يفرض «الويكلو»
مع اقتراب موعد اللقاء الأول في سباق البطولة ضدّ المرسى، اتخذ الاطار الفني جملة من التدابير للنجاح في امتحان «القناوية»، وقد قرر عمار السويح فرض «الويكلو» على تمارين الترجيين، وذلك في محاولة لضمان قدر عال من التركيز. ونعتقد أنه من حقّ السويح تطبيق سياسة «الويكلو» شرط أن يكون هذا الاجراء ناجعا ومفيدا لشيخ الأندية التونسية، وذلك على عكس ما حصل في بعض اللقاءات التي خاضها الفريق مع البرتغالي «دي مورايس» الذي حرم المحبين من متابعة التمارين في أكثر من مناسبة دون أن يحقق معه الهدف المطلوب.
مالي جديد في الحديقة
بعد أن انتدب الترجي المدافع المالي الشاب «ايشاكا ديارا» ومواطنه «عبدولاي سيسوكو»، التحق المهاجم «ساليو غيندو» بالمهاجرين الماليين باتجاه مركب المرحوم حسّان بلخوجة. ووقع «ساليو» (عمره 19عاما) عقدا بأربعة مواسم مع فريق «الدّم والذّهب». وكان هذا المهاجم قد تقمص في السابق أزياء النادي الايفواري المعروف، والذي له تقاليد مشهود بها في تكوين المواهب الكروية وهو «أساك ميموزا».
البجاوي في السعودية
أكدنا في أعدادنا السابقة أن بقاء الظهير الأيسر حاتم البجاوي في الحديقة «ب» أصبح أمرا مستحيلا، وكنّا توقعنا رحيله بين الحين والآخر خاصّة بعد أن قاطع ابن ماطر التمارين منذ فترة طويلة. وقد توصل الطّرفان خلال الساعات القليلة الى اتفاق يقضي بخروج البجاوي باتجاه نادي «ضمك» السعودي في شكل اعارة لمدّة عام.
اليوم تنطلق عمليّة بيع الاشتراكات
تنطلق صباح اليوم عملية بيع الاشتراكات الخاصّة بالموسم الجديد (2015/2016)، وذلك انطلاقا من الساعة العاشرة في شبابيك الحديقة «ب»، كما ستضع لجنة التنظيم الاشتراكات تحت تصرف المحبين الأوفياء على الدوام لفريق «الدّم والذّهب» في المحلات التجارية لشركة اتصالات تونس. وتطمح الادارة الترجية الى ترويج 10 آلاف اشتراك، مع العلم أن الأسعار تتراوح بين 70 و400 دينار.

سامي حماني

الشروق

Hors ligne

#1433 17-09-2015 16:45

sancho
Fan
Lieu : Hamhama
Inscription : 14-07-2008
Messages : 847

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Lu sur facebook

_ سامح الدربالي يغادر
_ اليعقوبي و الجويني مع les élites

Hors ligne

#1434 17-09-2015 22:16

Youssef Mkachakh
Fan
Inscription : 22-12-2013
Messages : 366

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

on parle de la résiliation de contrat avec derbeli .. et l affectation de yaakoubi et jouini a l equipe espoir

Hors ligne

#1435 17-09-2015 22:40

MOLAJILI
Super Fan
Inscription : 26-02-2014
Messages : 2 288

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Espérance de Tunis : Mohamed Ali Yaakoubi et Haythem Jouini Sanctionnés ?

Selon quelques échos, la direction de l'Espérance Sportive de Tunis aurait sanctionné les deux joueurs Mohamed Ali Yaakoubi et Haythem Jouini.
Ces deux éléments auraient été priés d'aller s'entrainer avec la section des Elites.
Mohamed Ali Yaakoubi et Haythem Jouini sont deux éléments qui subissent un grand nombre des critiques des supporters espérantistes ces dernières semaines à cause de leur rendement.
Le défenseur central était derrière le deuxième but marsois mercredi, alors que Jouini avait raté un penalty en seconde période.

http://www.kawarji.com

Hors ligne

#1436 18-09-2015 00:03

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Youssef Mkachakh a écrit :

on parle de la résiliation de contrat avec derbeli .. et l affectation de yaakoubi et jouini a l equipe espoir

pourquoi Derbeli contrat résilié et Yaacoubi juste sanctionné?

depuis la saison passée qui a fait le plus de gaffes entre les 2 ??

c'est illogique et frustrant et le message qui passe aux joueurs n'est pas bon du tout

logiquement le seul qui doit être sanctionné c'est  FBY et pour les autres ils passent au banc ou sur les gradins mais les sanctions du genre "relégation chez les espoirs" c'est pour les écarts de conduite et non à cause de mauvaises performances !!!!

bref le gaabeji continue de plus belle. Les jours se suivent et se ressemblent.

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#1437 18-09-2015 00:05

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

MOLAJILI a écrit :

Espérance de Tunis : Mohamed Ali Yaakoubi et Haythem Jouini Sanctionnés ?

Selon quelques échos, la direction de l'Espérance Sportive de Tunis aurait sanctionné les deux joueurs Mohamed Ali Yaakoubi et Haythem Jouini.
Ces deux éléments auraient été priés d'aller s'entrainer avec la section des Elites.
Mohamed Ali Yaakoubi et Haythem Jouini sont deux éléments qui subissent un grand nombre des critiques des supporters espérantistes ces dernières semaines à cause de leur rendement.
Le défenseur central était derrière le deuxième but marsois mercredi, alors que Jouini avait raté un penalty en seconde période.

http://www.kawarji.com

Wallina Karakouz. Un joueur qui rate un peno il est sanctionnê wink wink personne ne va tirer le prochain tongue

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#1438 18-09-2015 00:05

Youssef Mkachakh
Fan
Inscription : 22-12-2013
Messages : 366

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

tarajjidawla a écrit :

pourquoi Derbeli contrat résilié et Yaacoubi juste sanctionné?

depuis la saison passée qui a fait le plus de gaffes entre les 2 ??

c'est illogique et frustrant et le message qui passe aux joueurs n'est pas bon du tout

logiquement le seul qui doit être sanctionné c'est  FBY et pour les autres ils passent au banc ou sur les gradins mais les sanctions du genre "relégation chez les espoirs" c'est pour les écarts de conduite et non à cause de mauvaises performances !!!!

bref le gaabeji continue de plus belle. Les jours se suivent et se ressemblent.

khouya ena juste j ai transmis ce que j ai entendu .. ama behia el kabsa .. pour qu ils se mettent au boulot

Hors ligne

#1439 18-09-2015 00:11

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Youssef Mkachakh a écrit :

khouya ena juste j ai transmis ce que j ai entendu .. ama behia el kabsa .. pour qu ils se mettent au boulot

Oui OK ikbess behi mais la méthode est fausse complètement
Relègue les joueurs sur le banc ou sur les gradins ce qui va toucher entre autre la prime de rendemen
mettre le joueur hors liste ou sur le banc c'est la sanction adéquate

Hors ligne

#1440 18-09-2015 00:12

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Sauf preuve du contraire, ce ne sont que des rumeurs fantaisistes Facebook !

Hors ligne

Aime ce post :

ESTfan

#1441 18-09-2015 00:16

Youssef Mkachakh
Fan
Inscription : 22-12-2013
Messages : 366

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

ESTfan a écrit :

Sauf preuve du contraire, ce ne sont que des rumeurs fantaisistes Facebook !

khouya franchement la page fb qui a transmis l info est crédible plus que ce forum smile

Hors ligne

#1442 18-09-2015 00:25

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Youssef Mkachakh a écrit :

khouya franchement la page fb qui a transmis l info est crédible plus que ce forum smile

Smiley-Mecontent-%C2%A9-Yael-Weiss-Fotolia.com_.jpg

Ce forum est plus crédible mon ami parce que ici on ne colportent pas d'infos non fondées ou autres

Ici nous analysons et nous partageons nos idées.

les infos c'est travail des médias.

Wait & See

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#1443 18-09-2015 01:12

Muslim1919
Fan
Inscription : 01-06-2012
Messages : 505

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

akher tal3a chaalali yghafes yhabtou abboud, naghmouchi et khalfaoui lel espoir
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Hors ligne

#1444 18-09-2015 08:29

isen
TarajjiManiaque
Lieu : testour
Inscription : 09-06-2009
Messages : 2 807

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

passer un joueur aux espoirs on le fait mais pour des problèmes de comportement et non pas de rendement.
Ben Youssef, il ne faut pas lui faire ça non plus. le sanctionné oui, mais sans tout le monde le sache.
il faut pas qu'il joue sous pression; déjà sans pression on n'a rien vu.
Pour des problèmes de rendement, il y a la banc; mais mieux encore les gradins. C'est ce que je propose pour ya39oubi (3atba 7acha el forum)

Hors ligne

Aime ce post :

isen

#1445 18-09-2015 08:45

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Bellehi quand tu résilie le contrat d'un joueur après clôture du mercato ! et qu'avant ça tabda connu bel hazzan wenaf'dhan fel les recrutements et les renouvellement de contrats ... Chkoun mezel il va accepté de venir jouer chez nous ?
Si on résilie le contrat de Derbali aujourd'hui, pour moi ça sera signe du manque de respect du BD pour ses joueurs ! maaneha t7atem joueur qui qu'on le veuille ou non mouille le maillot même s'il est limité techniquement !

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#1446 18-09-2015 11:13

Kelibien
Fan
Lieu : Beyrouth/Paris/Tunis
Inscription : 11-11-2009
Messages : 428

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Si ce qu'a été dit s'avère vrai, nous avons dépassé toutes les limites du manque de professionnalisme.
A quand un règlement interne avec des grilles de sanctions? A quand un objectif de titularisations?
A quand des sanctions financieres?
A quand un bureau directeur organisé ?

Hors ligne

Aiment ce post :

Kelibien, Kelibien

#1447 18-09-2015 11:19

Gotsumoto
TarajjiManiaque
Lieu : France
Inscription : 24-02-2010
Messages : 4 914

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Le bureau devrait se reléguer lui même en espoir haha

Hors ligne

Aiment ce post :

Gotsumoto, Gotsumoto

#1448 18-09-2015 11:37

MJ92
Super Fan
Lieu : München
Inscription : 08-06-2008
Messages : 1 610
Site Web

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Tawa vous croyez vraiment que quelqu'un d'archaique comme Hamdi Meddeb va changer de politique et résilier Semah Derbali qui est entrain d'humilier lui comme Jouini et Mhirssi le maillot de l'espérance ?? Sincèrement je ne crois pas !
Ch5ass ya Rabbi 5ali [quel] marioul la3ziz El ghali yetnafess rahou mrodh !

Hors ligne

#1449 18-09-2015 14:23

BELVEDERE28
Fan
Lieu : belvedre
Inscription : 20-11-2010
Messages : 931
Site Web

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Rien compris  ses joueurs la sont sanctionnés ou quoi  ?

Hors ligne

#1450 18-09-2015 19:15

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

ESTfan a écrit :

Sauf preuve du contraire, ce ne sont que des rumeurs fantaisistes Facebook !

Youssef Mkachakh a écrit :

khouya franchement la page fb qui a transmis l info est crédible plus que ce forum smile

Alors tu confirmes "l'info" que ta page crédible a colporté ?

Hors ligne

Aime ce post :

ESTfan

Pied de page des forums