Vous n'êtes pas identifié(e).

#3976 16-03-2022 17:00

BELVEDERE28
Fan
Lieu : belvedre
Inscription : 20-11-2010
Messages : 931
Site Web

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

بن حمودة قداش يلزم وقت باش يرجع

Hors ligne

#3977 16-03-2022 17:28

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Out
Ben choug
Ben khlifa
Marzouki
Machmoum
Eduo
FBM
Chetti
Badri

Recrutement
AD
AG
avant centre
Ailier droit
Ailier gauche

Renouvellement pour les piliers 

3 étape pour bâtir l espérance imbattable

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#3978 16-03-2022 17:55

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

neder bachbaoueb a écrit :

Out
Ben choug
Ben khlifa
Marzouki
Machmoum
Eduo
FBM
Chetti
Badri

Recrutement
AD
AG
avant centre
Ailier droit
Ailier gauche

Renouvellement pour les piliers 

3 étape pour bâtir l espérance imbattable

Ben Choug aujourd'hui et Ben Khlifa dans un match précédent ont grillé le peu de chance qu'ils avaient avec nous !
T'as pas la confiance du coach ... T'es le remplaçant du remplaçant ... et puis alignement des étoiles, on fait appel à toi ... Si tu bouffe pas le gazon désolé maus tu ne mérite pas ta place !
RJ le pauvre se trimballe les bras cassés que le BD à ramener !
Vivement l'été pour virer tout ce beau monde et tourner définitivement la page des recrutements à chier !

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#3979 16-03-2022 18:54

hamdiest
Super Fan
Inscription : 31-05-2019
Messages : 1 275

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

3anna équipe déséquilibré 3allekher.. milieu w Defense behine mais el 9oddem dh3af barcha !!!
Vivement le retour en forme de badri bsara7a ( même si je crois pas que physiquement il reviendra comme avant ) mais c'est le seul buteur dans le compartiment offensif... avec une confirmation de MABH incha'Allah... le3mel 3la hedhom ezzouz w 3la Rabbi.. en attendant les prochains mercato ...

Hors ligne

#3980 16-03-2022 19:26

Redondo taraji
Super Fan
Inscription : 03-08-2021
Messages : 1 179

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Je rejoins Aspiss sur le manque de joueurs qui provoquent, dribblent et créent les décalages. Pour faire la différence, il faudra effacer un, voir deux joueurs. On avait blaili et badri qui le faisaient. Puis on a trouvé des difficultés après le départ de Balaili puis badri. Sinon nous avons uniquement ben romdhane qui le fait pour le moment. Houni peine à retrouver ses sensations, Bougrine doit assumer et faire exploiter tout son talent, Arfaoui, fedaa, peut être badri. On attend toujours la belle formule avec des joueurs au top de leurs formes en même temps et bien sûr avec plus d'automatismes. Pour ces atutomatismes, et comme évoqué par Wlid'ha, il faut du temps, du travail, et de la réussite.

Hors ligne

Aime ce post :

Redondo taraji

#3981 16-03-2022 19:50

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 253

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

يا خويا يزينا منهم بن خليفة بن شوق مرزوقي و الريق هاكا هبط الصغار خلي يغلطوا و الله نصفقلهم
علاه مضيعة الوقت بناس ما زادوك شيء و موش بش يزيدوك !!!!
شيء يوقف المخ
علاه ما هبطش الميموني و الا التريكي و الا كوفي
علاه بن شوق و المرزوقي
تي هبط  اللطيفي بونطة و ما تهبطليش المرزوقي

Hors ligne

#3982 16-03-2022 20:10

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

كيف يبدا عنا ايدو لقدام يخسر اغلبية الكرات الي تجيه و فنيا صفر .. كي تشوف ايوالا يفرفش وحدو خوماضة في مخو اغلبية الكور تموت عندو .. كي تشوف العرفاوي لعبو سلبي هجوميا تقريبا كي بيه كي بلاش .. كيفاش تلوم على مدرب .. كي تشوف البنك فيه المرزوقي و بن شوق و ميموني و بريمة و بن خليفة.. كيفاش تلوم على المدرب
مشكلتنا انو خط هجومنا كامل عل الحيط .. لاعبين ماتنجمش تخدم معاهم الابجديات متع لعب الاستحواذ و السيطرة على المنافس

مل لخر ماعناش كوارجية القدام

Dernière modification par montana-89 (16-03-2022 20:12)

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89

#3983 16-03-2022 20:13

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 253

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

montana-89 a écrit :

كيف يبدا عنا ايدو لقدام يخسر اغلبية الكرات الي تجيه و فنيا صفر .. كي تشوف ايوالا يفرفش وحدو خوماضة في مخو اغلبية الكور تموت عندو .. كي تشوف العرفاوي لعبو سلبي هجوميا تقريبا كي بيه كي بلاش .. كيفاش تلوم على مدرب .. كي تشوف البنك فيه المرزوقي و بن شوق و ميموني و بريمة.. كيفاش تلوم على المدرب
مشكلتنا انو خط هجومنا كامل عل الحيط .. لاعبين ماتنجمش تخدم معاهم الابجديات متع لعب الاستحواذ و السيطرة على المنافس

مل لخر ماعناش كوارجية القدام

هوني بش نقلك حاجات اخرى
بالنسبة لي الميموني احسن ببااارشة من فادي بن شوق
كوفي يعرف يخدم كورة
بريمة ابرك من المرزوقي
ما تهبطليش ناس وافية و ما عندهم ما يزيدوا هبطلي الصغار خلينا نتفرجوا فيهم على الأقل
بالنسبة لايدو اليوم خدم زوز كور في 18 للمرزوقي لكن السيد راقد
ما نبالغوش برشة اما ما نخسروش الوقت
اننا نقولوا ما عندناش ملاعبية حاجة معروفة لكن زايد نعاودوا نقولوها كل طرح هات نقدموا هبطلي الصغار ما تهبطليش ناس وافين ما عندهم ما يزيدو
و السنة الحكام بش يركزوا معنا و راو جمهور الترجي يصبر عليك اما كي يشوف مشموم و مرزوقي و بن شوق و المسكيني غيرهم راو ما يسكتش

Dernière modification par Youssef Esperantiste (16-03-2022 20:14)

Hors ligne

Aime ce post :

Youssef Esperantiste

#3984 16-03-2022 20:49

Temacini
Fan
Inscription : 16-12-2019
Messages : 666

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

hamdiest a écrit :

Notre jeux nest pas du tout sterile ( hadheka elli mazel 3ad ken dhed ben guerdane w hammam sousse ou on attaque a 7 ou 8 joueurs on va faire un jeu sterile )
Ce qui nous manque c'est la qualité de finisseur.. le seul bon finisseur dans l'équipe actuelle est ben romdhane et c'est très peu... hadhaka alech le retour de badri et benhammouda est plus que urgent !! W bjah Rabbi la 3ad ta7kouli ala eduo !! Je suis certain que si benhammouda à joue à sa place on aurait gagné tout nos matchs !

Tout à fait d'accord, edwo, marzouki et cie n'ont jamais été décisifs et ce n'est pas aujourd'hui qu'ils le deviendront...

Hors ligne

#3985 16-03-2022 22:48

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 808

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

A froid je vais tirer mes conclusions par rapport à ce match et par rapport au reste de la saison et par rapport aux recrutements à effectuer pour la saison prochaine et aussi des départs parceque nous sommes tous d'accords qu'il faut des recrutements mais surtout beaucoup de départs et d'allègement de la masse salariale.

1- Ça ne sert à rien de garder un gardien remplaçant à 700MD par an. Il vaut mieux dégraisser la masse salariale en laissant partir FBM et choisir les remplaçants parmi les Debchi, Ghanmi, Karoui...

2- Renouveler coûte que coûte le contrat de Badrane, blinder Tougay en lui prolongeant le contrat et ajouter une grosse clause libératoire, laisser partir Yaacoubi (700K/an), remercier Chammem et recruter un autre axial tout en conservant Chabbar.

3- Pour moi Chetti aujourd'hui est meilleur que Ben Hmida même s'il est nonchalant et qu'il va probablement partir cet été. Il faut recruter un excellent AG, laisser MABH et faire monter un jeune s'il y en a bien sûre.

4- Laisser partir Machmoum, remercier Derbali, Meskini et recruter un AD pour concurrencer Fedaa qui sera un futur très grand AD inch'Allah.

5- Au milieu pour moi Couly est indispensable, tout comme Daly et Ghaylene. La touche technique de Bougurine fait beaucoup de bien au milieu. Nous avons de bons jeunes éléments tels que Triki qui n'a pas beaucoup joué, peut être aussi le retour de Gbo et faire le tri parmi les jeunes dans le groupe et parmi les élites et pourquoi pas rapatrier Mosrati si RJ pense qu'il peut trouver une place dans ce groupe. Laisser partir BenChoug et Meskini est une évidence.

6- Le grand du chantier pour moi c'est les ailiers que ce soit à droite qu'à gauche. Selon moi il ne faut plus compter sur Badri, Iwala n'est pas un ailier, Houni est très loin de son niveau et d'ici la fin de saison le BD et RJ doivent décider du futur de Houni surtout que sa valeur marchande est encore élevée et il ne lui restera qu'un an de contrat cet été. Koffi s'il ne va pas jouer d'ici la fin de saison il faudrait décider de son avenir parmi le groupe même si nous avons vu de bonnes dispositions.
Parmi les ailiers il faut conserver Arfeoui, Mimouni et Koffi et laisser partir tous les autres dont Houni, Badri, Iwala et alléger considérablement la masse salariale. Il faut un ailier droit et un ailier gauche de grande qualité même si RJ à l'air de plus pencher vers le 4-4-2 et le 3-5-2 plus que le 4-3-3

7- Pour le compartiment qui nous handicape le plus cette saison et c'était la même chose depuis 2 saisons je pense qu'il n'y a plus rien à espérer de Marzouki et NBK. Ce qu'a montré Berrima aujourd'hui en 20' est plus ce qu'ont montré les 2 autres depuis le début de la saison.
Pour Edu je ne pense pas qu'il va réussir avec nous mais je préfère attendre jusqu'à la fin de saison et après la trêve pour le juger définitivement.

Pour moi aujourd'hui Ben Hammouda est notre AC titulaire, Berrima est très prometteur et doit jouer plus parcequ'il va sûrement donner plus que Marzouki et Edu. Il y a aussi Aziz Abid un jeune très prometteur à surveiller. Pour moi ce compartiment nécessite un seul recrutement cet été mais il faut vraiment un joueur qui va donner le plus et non un joueur ordinaire.

Un grand chantier nous attend mais aussi une très bonne revue d'effectif et un allègement considérable de notre masse salariale qui va nous permettre de faire d très bons recrutements et surtout blinder nos joueurs cadre pour les empêcher de partir.

incha'Allah Rabbi maana

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#3986 17-03-2022 00:24

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 253

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Capello1983 a écrit :

Je respecte bien evidement ton avis, mais je te trouve très très dur avec RJ.
-Il y'a des contrats à respecter, et je pense que RJ est très bien placé pour connaitre les limites de ces joueurs décriés mais fautes de temps et de moyens il n'a pas pu faire autre chose que de travailler avec sans oublier la fugue de Benguit.
-RJ a très bien exprimer ses besoins en recrutant Ben Hammouda Eduwo Bougrine et Amamou.
Je suis extremement content de voir un joueur talentieux comme Bougrine porter notre maillot, tant on manque de joueurs technique et de qualité.
-RJ ne va pas insulter son entourage parcequ'ils n'ont pas pu recruter Draeger, et ne va pas non plus virer MACHMOUM.
-RJ nous a offert Ghaylane 2.0 après une préparation serieuse et de haut niveau.
-Depuis 2019, avec Kom/Belaili/Badri, je ne me rappelle pas qu'on arrive à avoir la maitrise de nos matchs et on peine à avoir un jeu fluide et plaisant.
Certes ce n'est pas encore abouti mais combien de matchs on a joué avec RJ ?
Quelles fenetres de mercato on a eu pour  ameliorer notre effectif ?
-On avait le buteur les années précédentes, Khenissi, mais il n'avait rien à concretiser tant notre jeu est ennuyeux et prévisible.
-Hormis la formation rentrante contre le CSS, Je ne vois rien, absolument rien à reprocher à RJ.
-Une équipe ça se construit, ça ne fait pas en claquement de doigts et je suis sûr que notre BD valorise très bien le travail fait par RJ et j'espère qu'ils travaillent dores et déjà sur notre groupe 2022-2023.
Pour finir, oui je privilégie le beau jeu sur les resultats tant qu'on s'ameliore.
Notre qualité de jeu mediocre les années précédentes on l'a payé contre el Ahly qui nous a humilié.
Nos resultats s'amelioreront avec le retour de Ben Hammouda et on continuera à travailler pour combler nos lacunes, mais pas pour mettre en cause nos acquis.

el effectif hedha fih 7 joueurs de haut niveau : Ghaylene , Couly , Ben Romdhane , Bougrine , Badrane , Tougay , Houni (idha yerja3 lel niveau)
2 bons joueurs actuellement : Fedaa , Ben Hmida (en baisse)
8 joueurs prometteurs : Amamou , Ben Hammouda , Iwula , Koffi , Mimouni , Triki , Berrima , Chabar
el be9i à vendre

Dernière modification par Youssef Esperantiste (17-03-2022 00:24)

Hors ligne

Aime ce post :

Youssef Esperantiste

#3987 17-03-2022 00:36

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Youssef Esperantiste a écrit :

el effectif hedha fih 7 joueurs de haut niveau : Ghaylene , Couly , Ben Romdhane , Bougrine , Badrane , Tougay , Houni (idha yerja3 lel niveau)
2 bons joueurs actuellement : Fedaa , Ben Hmida (en baisse)
8 joueurs prometteurs : Amamou , Ben Hammouda , Iwula , Koffi , Mimouni , Triki , Berrima , Chabar
el be9i à vendre

Les contrats de Couly/Ben Romdhane/Ghaylane/Houni prendront fin l'année prochaine.
J'espere qu'on pourra en prlonger quelques uns.
Je pense q'une nouvelle équipe sera construite autour de Bougrine et ce dès cet été.
Pour la fin de cette saison j'espere que Ben Hammouda sera la bonne surprise.
Eduwo doit se remettre au niveau de ses collegues physiquement,j ai toujours l'impression qu'il manque de jus et de vivacité.

Hors ligne

Aime ce post :

Capello1983

#3988 18-03-2022 15:46

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Aspiss a écrit :

,...

Recommandation : Prolonger le contrat de Fedaa le plus tôt possible, le plus long possible. Ce n'est pas pour son coup de ciseaux, mais pour son côté Taoufik Hammami de percussion à droite, pour sa qualité de centre en course, pour son centre fait à Badri à Sfax en course et dos à la surface. مش متاعنا

En fait
حاجتنا بالعين هذي
والله نحكي بالرسمي تحكي في الي شفتو

Hors ligne

#3989 18-03-2022 18:54

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

neder bachbaoueb a écrit :

En fait
حاجتنا بالعين هذي
والله نحكي بالرسمي تحكي في الي شفتو

ماعادش عنا الحق نغلطو أغلاط ساهلة كيف هاذي.. واضح ع اللخر اللي الشبان متاعنا باهين وفيهم اللي يطيرو طيران كيما الفادع وبن رمضان اليوم.. وكيما غيث الوهابي والحمروني وممكن محمد العلوي .. ويلزم نركزو معاهم ونحميوهم م السمسارة..

الفادع فنيا حسب رأيي أحسن ملاعبي في المجموعة الكل.. ما يهموش الكورة كيفاش جاية قوية ضعيفة عالية واطية تبمبي.. اوموها يهزها و يتعدى.. يسنتر كورة صحيحة وهو يجري.. وهاذي بصفة عامة ما عناش منها في تونس.. و الفادع كيف الكورة عندو ماهوش مزروب بش يتخلص منها ومادام ما ضغط عليه حد ينجم يخليها عندو ويجري بيها في المساحة المتوفرة..

بالطبيعة عامل قصر القامة ينجم يكون عائق في بعض المراكز وهاضا علاش ما نشوفش الفادع جملة ظهير في دفاع بأربعة..  لكن في صورة الجعايدي يعرف كيفاش يغطيه كيما في ماتش بن غردان كيف بدران يميل تحت الفادع وكولي يدخل للمحور انجمو نستعملوه

سبق في آخر مركاتو الصيف وفي آخر مركاتو جانفي وقت برشا م الناس يحبو على كشريدة وبن علي قلت اللي هو خير منهم الزوز.. و الوحيد اللي ينجم يفوتو هو دراغر..

أما في الحقيقة أنا نحب نجددو للفادع بش يلعب في بلاصة القابسي.. ملاعبي ذكي وكاسح.. تلعب بيه أي خطة دفاعية أو هجومية تلقاه ويلعّب الظهير معاه.. و أمنيتي نجيبو دراغر ويلعب قدامو الفادع في 4132 أو 433 مش مهم.. الفايدة عندي جنب يمين صحيح وكاسح التالي والقدام ومتهني عليه..

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss

#3990 18-03-2022 20:11

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 808

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Aspiss a écrit :

ماعادش عنا الحق نغلطو أغلاط ساهلة كيف هاذي.. واضح ع اللخر اللي الشبان متاعنا باهين وفيهم اللي يطيرو طيران كيما الفادع وبن رمضان اليوم.. وكيما غيث الوهابي والحمروني وممكن محمد العلوي .. ويلزم نركزو معاهم ونحميوهم م السمسارة..

بكل صراحة المركاتوا الجاي ماذابيا كان نجيبوا 4-3 ملاعبية على أقصى تقدير و نسيبوا إلي ما حاشتناش ببهم الكل و نطلعوا ولادنا على خاطر فما ملاعبية باهين برشى و ينجموا يتخسنوا مع راضي و لازم يكوروا

الفادع فنيا حسب رأيي أحسن ملاعبي في المجموعة الكل.. ما يهموش الكورة كيفاش جاية قوية ضعيفة عالية واطية تبمبي.. اوموها يهزها و يتعدى.. يسنتر كورة صحيحة وهو يجري.. وهاذي بصفة عامة ما عناش منها في تونس.. و الفادع كيف الكورة عندو ماهوش مزروب بش يتخلص منها ومادام ما ضغط عليه حد ينجم يخليها عندو ويجري بيها في المساحة المتوفرة..

بالطبيعة عامل قصر القامة ينجم يكون عائق في بعض المراكز وهاضا علاش ما نشوفش الفادع جملة ظهير في دفاع بأربعة..  لكن في صورة الجعايدي يعرف كيفاش يغطيه كيما في ماتش بن غردان كيف بدران يميل تحت الفادع وكولي يدخل للمحور انجمو نستعملوه

ما تنساش إلي الفدع تكوينوا هجومي و هذا إلي يخليه من الناحية الهجومية متسرح و ما يخافش كيف يهز الكورة و يدخل بيها و تقنيا هو جناح أكثر من ضهير بالرغم إلي دفاعيا ماهوش خايب و ينجم يتحسن و نلقاوا عندنا أفول تونسي

سبق في آخر مركاتو الصيف وفي آخر مركاتو جانفي وقت برشا م الناس يحبو على كشريدة وبن علي قلت اللي هو خير منهم الزوز.. و الوحيد اللي ينجم يفوتو هو دراغر..

ما نتصورشدراغرهجوميا خير من الفادع و بالنسبة ليا الفادع يهرب بيه تقنيا و لاكن دراڤر أقوى دفاعيا و عندوا ساق يمين باهية و يشوط خير من الفادع و كا ن الفادع يحسن النقطة هذي و يخدم أكثر دفاعيا يهرب بيهم الكل دراڤر و كشريدة

اليوم نتصور فما كان بن وناس عندوا المؤهلات إلي عند الفادع على الشيرة اليمين و هو زادة تكوينوا هجومي قبل ما يولي ضهير أيمن كان جناح و يضهرلي فوزي البنزرتي ردوا ضهير

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#3991 27-03-2022 13:14

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

إن شاء الله راضي عنده فكرة عالآكس العام الجاي ..
عندنا توغاي كونفيرمي و عمامو مازال بعيد ينجم يكون بنّاك كخيار ثالث و ما نعرش كان هو من أصلو رزين هكّاك و الا مازال ما رجّعش الفورمة..
يلزمنا عالأقلّ أكسيال كونفيرمي .. في بلاصة بدران و نتصوّر قاعدين يخدمو عليه.
شبّار عندي أنا خاطيه و بعيد عالخزمة

Hors ligne

#3992 27-03-2022 14:03

Temacini
Fan
Inscription : 16-12-2019
Messages : 666

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Capello1983 a écrit :

إن شاء الله راضي عنده فكرة عالآكس العام الجاي ..
عندنا توغاي كونفيرمي و عمامو مازال بعيد ينجم يكون بنّاك كخيار ثالث و ما نعرش كان هو من أصلو رزين هكّاك و الا مازال ما رجّعش الفورمة..
يلزمنا عالأقلّ أكسيال كونفيرمي .. في بلاصة بدران و نتصوّر قاعدين يخدمو عليه.
شبّار عندي أنا خاطيه و بعيد عالخزمة

Chabbar a un avantage certain, il est gaucher sans être gauche....il joue souvent avec les deux pieds ce qui est rare pour un gaucher, il n'y a qu'à voir chetti et le temps qu'il perd à chaque fois pour se remettre du bon pied avant de relancer

Hors ligne

Aime ce post :

Temacini

#3993 03-04-2022 23:40

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 253

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

فما حاجات مطلوب يصيروا يبدلوا وجه الترجي 100 درجة
بن حميدة مطلوب يدخل للاكس على بكري خاتر ما نجمش يلعب على جنب بالثقل هذا
مطلوب نستثمروا الظرف هذا و نجيبوا كشريدة و بن محمد

Hors ligne

#3994 06-04-2022 15:54

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Personnellement, ma seule conclusion est la suivante:
Nous avons 9 joueurs : MBC, Tougaï, Badrane, Raed, Couly, Chakchouka, GC, Iwala, Bougrine
On a 4 joueurs moyens ou qui tardent à confirmer (pour cause de blessures ou autres) : Triki, Ben Hmida, Ben Hammouda, Koffi
Akahaw le reste chakara wel b'har

Dernière modification par Wlid'ha 01 (06-04-2022 16:03)

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#3995 06-04-2022 15:57

Zuul
Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 18-09-2021
Messages : 164

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

استكمال للمردود الي عملناه ضد بلوزداد، الترجي بصفر فرصة الشوط الثاني، ملاعبية صفر في كل شي، حتى من كولي تعدى ولى كيفهم، باساتو غالطة و يرجع يتمشى، مشكلة في القيمة الفنية متع الملاعبية الي على البنك، مشكلة كبيرة في الجمعية و الناس متخمرة بترشح لربع النهائي و هاو بش نربحو سطيف و الرجاء و هاو السنة عنا، الجمعية ما فيها كان فريق اول اكهو، يغيب ملاعبي يضيع التوازن الكل، شمام، بن شوق، مشموم، مرزوقي، هاذم لازم يخرجو صيف السنة، شمام يخليه مرافق والا يدبرولو حكاية، اما بش يزيد يلعب يزيه، الميموني، التريكي، بريمة، كوفي لازم يخرجو إعارة، مش قاعدين يطورو و قريب يترسمو عالبنك، و زيد وين ما يهبطو يبداو ضايعين، لازم يخرجو إعارة فماشي ما يلعبو وكان صلح فيهم واحد نرجعوه، السنة كان عملنا حاجة في بطولة أفريقيا مرحبا، مكانش نركزو على بطولة تونس و العام الجاي نكونو حاضرين اكثر بانتدابات مدروسة، بطولة تونس بنظام البلاي اوف ماهيش فسحة، و بالبنك الي عنا، بش نعيشو برشا عصب و ضغط دم في الرحلة القادمة

Hors ligne

Aime ce post :

Zuul

#3996 06-04-2022 15:59

Beb Swika
Super Fan
Inscription : 11-06-2012
Messages : 1 568

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Personnellement, ma seule conclusion est la suivante:
Nous avons 8 joueurs : MBC, Tougaï, Badrane, Raed, Couly, Chakchouka, GC, Iwala
On a 4 joueurs moyens ou qui tardent à confirmer (pour cause de blessures ou autres) : Triki, Ben Hmida, Ben Hammouda, Koffi
Akahaw le reste chakara wel b'har

Bougrine non ?

Hors ligne

Aime ce post :

Beb Swika

#3997 06-04-2022 16:03

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Beb Swika a écrit :

Bougrine non ?

Je l'avais oublié -_-
je modifie mon post smile

Hors ligne

#3998 06-04-2022 16:15

Zaza83
Super Fan
Inscription : 16-09-2018
Messages : 2 083

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Quelqu'un peut me rappeler équipe B de moine à époque car je croit pas qui avait un meilleur banc que cette année

Hors ligne

#3999 06-04-2022 16:24

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Zaza83 a écrit :

Quelqu'un peut me rappeler équipe B de moine à époque car je croit pas qui avait un meilleur banc que cette année

On avait 3 joueurs à chaque poste !
Bedrane - Chemmam - Dhaouadi - Tougai - Yaakoubi
Chetti - Rabii - Ben Hamida Mbarki - Derbali - Fadaa
Coulibaly - Meskini - Benguit - Ben Romdhane - Bonsu - Mosrati - Ben Choug - Meziane
Elhouni - Bensaha - Mimouni - Badri - Meziani - Abdelli - Khenissi - Ouattara - Jouini - Ben Hammouda - Berrima

Aujourd'hui sur certains postes nous n'avons pas du tout de doublures (pas d'arrières pas d'ailiers !) et sur d'autres les doublures sont médiocres (pas de MO pas d'attaquants buteurs)

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#4000 06-04-2022 16:26

hamdiest
Super Fan
Inscription : 31-05-2019
Messages : 1 275

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Zaza83 a écrit :

Quelqu'un peut me rappeler équipe B de moine à époque car je croit pas qui avait un meilleur banc que cette année

Pas du tout....
En 2019 on avait un effectif équivaut à celui la ci ce n'est pire... Après lames sorties de bguir blayli badri et ghaylene et on jouait beaucoup mieux que maintenant... on gagnait tous les matchs faciles à radess et on a tenue tête à un zamalek très costaud ( finaliste cette année la )....

Dernière modification par hamdiest (06-04-2022 16:27)

Hors ligne

Pied de page des forums