كأس الملك سلمان للأندية أبطال ال

الترجي الرياضي التونسي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب


الترجي بطل تونس يشارك في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب. صورة : الإتحاد العربي لكرة القدم
الترجي بطل تونس يشارك في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب. صورة : الإتحاد العربي لكرة القدم

...

وردت على الجامعة مراسلة من الاتحاد العربي لكرة القدم تؤكد من خلالها تنظيم كأس الملك سلمان للأندية في صائفة 2023 بالسعودية ، كما أكد الاتحاد العربي من خلال هذه المراسلة الشروط الذي ضبطها للمشاركة في هذه المسابقة ، ومن ذلك فقد قرر الاتحاد العربي ما يلي :
- اختيار فريق الترجي الرياضي التونسي باعتباره المتحصل على بطولة الموسم 2021-2022 للمشاركة في كأس الملك سلمان دون المرور بالتصفيات المؤهلة لهذه الكأس .
- مطالبة الجامعة التونسية لكرة القدم باختيار ناد ثان رفقة الترجي الرياضي التونسي للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكاس الملك سلمان ، مؤكدا على الاستحقاق الرياضي دون سواه وذلك بأن يكون النادي قد تحصل على مرتبة من 2 الى 4 خلال موسم 2021-2022 .
و في إطار احترام الجامعة للاستحقاق الرياضي لمختلف النوادي التونسية فقد وقع الإتصال أولا بفريق الاتحاد الرياضي المنستيري باعتباره الفريق المتحصل على المرتبة الثانية بالنسبة لموسم 2021-2022 ، كما وقع إعلامه برزنامة تصفيات كاس العرب .
وحيث عبر الاتحاد الرياضي المنستيري عن رغبته في المشاركة وقدرته على التعامل مع الرزنامة الافريقية والعربية ، فقد وقع ترشيح الاتحاد المنستيري للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكاس العرب بوصفه متحصلا على المرتبة الثانية موسم 2021-2022 .


وبهذه المناسبة ترجو الجامعة التونسية لكرة القدم التألق لكل من الترجي الرياضي التونسي والاتحاد الرياضي المنستيري في هذه الكأس العربية للأندية التي قرر الاتحاد العربي تسميتها كأس الملك سلمان للأندية .